المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغرب و نظرتهم للمرأه المنقبه

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 09:17 AM
من خلال خروجي في امريكا لاحظت غضب الشعب علينا ونظرتهم لنا كمسلمين ولباسنا للغطاء

الاسلامي

منهم من يتكلم بغضب ويمر مرور الكرام (((عادي خل يفضفضون )))...ولكنه حدث بالأمس موقف

في احدى المجمعات وكنت مع صديقتي اذا برجل كبير يمر بجانبنا ويتكلم بغضب وفهمت أننا

المقصودات ، فلم اناظره ولكنه تعمد المشي أمامنا ثم الوقوف فجأه :waiting:((قلبي وقف ))

الرجال جثه طول وعرض :rolleyes2:((حسيت انه يبي يتهاوش معنا ))

المهم ماناظرته ولفينا منه هو طلع السلم ويناظرنا ويتسخط واحنا توجهنا للمصعد وكنا خايفين منه

المهم لما طلعنا متوجهين لعمارتنا ، اي واحد اشوفه احسه هو لأني ماشفت وجهه بس عارفه

هيئته ولبسه الا هو قاطع الشارع من الجهه الأخرى متجه إلينا :eek5: ومن حسن حظنا اننا

مقابل فندق طبعا ما كملنا وقفت وطلبت من سكيرتي الفندق المساعده الا وذاك الرجال جاي على

دراجته ومعه جهاز نداء ((شرطي متخفي ))ويمشي معنا الى أن وصلنا عمارتنا ...

واغلب المحلات يسألوننا انتم من السعوديه ؟!!!

طير قلبي من مكانه ...

لماذا هذا الاستغراب من لبس العباءة والنقاب؟!!!

ملاحظه (((عندي وشاح شتوي لعلم قطر قلت لصديقاتي انا بلبسه )))

زرع الرعب فيني الله يكفينا شره

العقل الحر
13-10-2010, 09:27 AM
بلد عنصري جدا

وانتم غير مرحب بكم

وارض الله واسعه

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-10-2010, 09:30 AM
يابنت الحلال انتي تستغربين من الغرب وعندنا الخير كله 000

الله يسلمج ترى اغلب الوظائف يرفضون المنقبه الحين 000عندنا اذا المجتمع الي له عادات وتقاليد وقيم (البعض) فيهم يحارب النقاب واولهم مثقفين منهم يابلفيت دكتور الشريعه عبدالحميد الانصاري 00وكل يوم وتالي منزل تصريح بالجرايد مهب معترف به وانتي اتقولين الغرب 0000للاسف عندنا ناس وايد تأثرو بالثقافه الغربيه لدرجه قامو يطبقونها في بلادنا 000000000

سلام (ن) عليكمescape

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 09:33 AM
بلد عنصري جدا

وانتم غير مرحب بكم

وارض الله واسعه

الله يكفينا شرهم ويحبس بلاهم عليهم

لا هنت

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 09:48 AM
يابنت الحلال انتي تستغربين من الغرب وعندنا الخير كله 000

الله يسلمج ترى اغلب الوظائف يرفضون المنقبه الحين 000عندنا اذا المجتمع الي له عادات وتقاليد وقيم (البعض) فيهم يحارب النقاب واولهم مثقفين منهم يابلفيت دكتور الشريعه عبدالحميد الانصاري 00وكل يوم وتالي منزل تصريح بالجرايد مهب معترف به وانتي اتقولين الغرب 0000للاسف عندنا ناس وايد تأثرو بالثقافه الغربيه لدرجه قامو يطبقونها في بلادنا 000000000

سلام (ن) عليكمescape

الوظائف التي تتطلب ذلك الله يغنينا منها ويغني كل امرأه متستره لكن لنا الاختيار و ليس علينا خطر

أما هؤلاء لمحت فيهم غل دفين وتهديد :secret:

معقوله كل هذا في صدورهم:eek5:

لا هنتِ

الريبال
13-10-2010, 10:04 AM
الإعلام ثم الإعلام ثم الإعلام هو من شحن هؤلاء المساكين (نعم مساكين) وملأ صدورهم بالحقد على كل شيء يرتبط بالإسلام لدرجة أن كثيراً منهم نظرته للإسلام أنه دين يدعو للقتل والاستيلاء على كل شي بغير وجه حق.

اللي أقوله الله يعينكم ويصبركم لين تقضون حاجتكم ويردكم بالسلامة

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 02:58 PM
الإعلام ثم الإعلام ثم الإعلام هو من شحن هؤلاء المساكين (نعم مساكين) وملأ صدورهم بالحقد على كل شيء يرتبط بالإسلام لدرجة أن كثيراً منهم نظرته للإسلام أنه دين يدعو للقتل والاستيلاء على كل شي بغير وجه حق.

اللي أقوله الله يعينكم ويصبركم لين تقضون حاجتكم ويردكم بالسلامة

ليش ماخذين صوره سيئه عنا :weeping::weeping::weeping:

ودي اقول لهم اننا طيبون :) ولسنا أشرار:anger1:

وجزاك الله خيرا على الدعوة الطيبه

يعني مانقدر نمشي :weeping: الله يكون في العون ويسخرهم لنا يارب:(

لا هنت

حيهور
13-10-2010, 03:00 PM
ماعندنا دور اعلامي قوي يوضح لهم من نحن وماهي ثقافتنا

بل بالعكس عندنا دور اعلامي مقلد لهم لذلك يعتقدون اننا مثلهم حتى في البس

ام السعف
13-10-2010, 03:08 PM

:nice::nice::nice:

%حورية قطر%
13-10-2010, 03:19 PM
اصلا معروفين الامريكان وااايد متعصبيين للمسلمين .. فما بالج وانتوا منقبات .. ضربت فيوزات الامريكي يوم شافكم ..المشكلة انهم مفتكرين انه صج احنا الارهابيين ونسفك الدماء مثل اللي كذب الكذبه وصدقهااا ..
الله يكافيكم شرهم ..

MAZEN37
13-10-2010, 05:30 PM
شكلك شبهه

هم تفكيرهم انك متخفيه بتسوي تفجير مثلا لان الموضوع غريب عليهم يعني بتصورهم

ما في احد بالعالم بهالمنظر

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 06:18 PM

:nice::nice::nice:

ليش مافيه اعلام يبين ان الاسلام دين سلام لا ارهاب

:rolleyes2:مرعووووووووووووبه :nice:

لا هنتم

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 06:22 PM
اصلا معروفين الامريكان وااايد متعصبيين للمسلمين .. فما بالج وانتوا منقبات .. ضربت فيوزات الامريكي يوم شافكم ..المشكلة انهم مفتكرين انه صج احنا الارهابيين ونسفك الدماء مثل اللي كذب الكذبه وصدقهااا ..
الله يكافيكم شرهم ..

فيهم ناس طيبين :nice:

بس اللي ضربت فيوزاتهم كأنهم في حاله نفسية وشكل هالحالة احنا السبب فيها :(

مانقول الا الله يرد كيدهم في نحرهم

قولوا آميييييييييييييين

Super Cool
13-10-2010, 08:48 PM
من خلال خروجي في امريكا لاحظت غضب الشعب علينا ونظرتهم لنا كمسلمين ولباسنا للغطاء

الاسلامي

منهم من يتكلم بغضب ويمر مرور الكرام (((عادي خل يفضفضون )))...ولكنه حدث بالأمس موقف

في احدى المجمعات وكنت مع صديقتي اذا برجل كبير يمر بجانبنا ويتكلم بغضب وفهمت أننا

المقصودات ، فلم اناظره ولكنه تعمد المشي أمامنا ثم الوقوف فجأه :waiting:((قلبي وقف ))

المهم ماناظرته ولفينا منه هو طلع السلم ويناظرنا ويتسخط واحنا توجهنا للمصعد وكنا خايفين منه

المهم لما طلعنا متوجهين لعمارتنا ، اي واحد اشوفه احسه هو لأني ماشفت وجهه بس عارفه

هيئته ولبسه الا هو قاطع الشارع من الجهه الأخرى متجه إلينا :eek5: ومن حسن حظنا اننا

مقابل فندق طبعا ما كملنا وقفت وطلبت من سكيرتي الفندق المساعده الا وذاك الرجال جاي على

طير قلبي من مكانه ...

قريب الـ15 سنة في أمريكا و حالياً زوجتي معاي

ولا مرة تعرضت للإعتداء او التصرفات العنصرية!!!!

عدد الأشخاص اللي سألوني عن ديانتي خلال هالـ15 سنة ما يتجاوز 10 أشخاص!!!

بالعكس اذكر اول ما جيت طلبت طلب في من مطعم....جاني واحد من الزباين قال لي لا تاكله فيه خنزير...قلت له انت مسلم قال لي لا بس انا اعرف ان انتوا ما تاكلون الخنزير قلت انبهك بمكن ما انتبهت!!!!

اختي شكلج موسوسة او الموضوع مبالغ فيه!!!!

حـ ن ـيـ ن
13-10-2010, 09:29 PM
شكلك شبهه

هم تفكيرهم انك متخفيه بتسوي تفجير مثلا لان الموضوع غريب عليهم يعني بتصورهم

ما في احد بالعالم بهالمنظر

الظاهر ان هذا الي صاير ...

لا هنت

بالعكس اذكر اول ما جيت طلبت طلب في من مطعم....جاني واحد من الزباين قال لي لا تاكله فيه خنزير...قلت له انت مسلم قال لي لا بس انا اعرف ان انتوا ما تاكلون الخنزير قلت انبهك بمكن ما انتبهت!!!!

لا اخوي يمكن ولايه عن ولايه تفرق

ويمكن لأننا لابسين العبايه السوداء والخمار والقفازات والنقاب وليس لثمه

لأن هنا كثير من الأخوات الخليجيات ولكن عباياتهم مثل عبايات اخواتنا الشاميات غير اللون الاسود

وبما انهم سابقينا في هذه الولايه يقولون ترى لبستكم غريبة عليهم ...

وانا تقريبا امشي يوميا اسوي رياضه ...

وفيهم ناس طيبين ...ولكن هناك من يحمل الغضب في نفسه ...

لا هنت

روح الاطلس
16-10-2010, 07:34 PM
الله المستعان

ماريسا
16-10-2010, 08:33 PM
الأمريكيين مش عنصريين
و خوفج منهم ماله داعي هم اللي أصلن خايفين من العرب و ما ألومهم صراحة
تخيلي الله لا يقول فقدتي شخص عزيز على قلبج في حادثة انفجار بواسطة ارهابيين مسيحيين مثلاً اكيد بعدها رح تتحسسين من المسيحيين و رح تكرهينهم بسبب و من غير سبب
ليش نتوقع الغرب يحبون العرب و المسلمين و صورتنا قدام العالم زي الفل !!

حـ ن ـيـ ن
16-10-2010, 09:21 PM
الله المستعان

وهو خير معين

الأمريكيين مش عنصريين
تخيلي الله لا يقول فقدتي شخص عزيز على قلبج في حادثة انفجار بواسطة ارهابيين مسيحيين مثلاً اكيد بعدها رح تتحسسين من المسيحيين و رح تكرهينهم بسبب و من غير سبب

وانا ماسويت شي ولاني بخايفة منهم

اما يكون فيه واحد غضبان بهذه الطريقة لا والله بخاف

ومن خاف سلم....

ومن قال لك ان المسلمين مافقدوا اشخاص غالين عليهم !!

فلسطين !!العراق ألم يفقدو احبابهم و أهاليهم؟!!!...

ومع ذلك هؤلاء الغرب لم يجدوا منا الا المعامله الطيبه في بلادنا ...

{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} ...

لا هنت

العقل الحر
17-10-2010, 06:53 AM

هل تعلم ان فيه اشخاص في قطر لا يعلمون ان في قطر زحمه سار لهم اكثر من 5 سنوات مجرد يسمعون بها

لانهم لم يخرجوا في اوقات الزحمه ابدا او اعمالهم خارج الدوحه

ويبدو انك واجهت 10 اشخاص او احتكيت في 10 اشخاص طول فترة مكوثك في امريكا !!

افتح اليوتيوب واكتب العنصرية بالانجليزية وشوف بنفسك في امريكا العنصرية

الأمريكيين مش عنصريين

اسمحي لي اختي يانتي صغيرة في السن او غافله او معجبه بهم ولا تنظرين الى سلبياتهم

العنصرية في امريكا طاغيه جدا

وهل تعلمين انى المطاعم كانت لا تدخل السود اليها وهل تعلمين انهم في اجازه نهاية الاسبوع يصتادون السود الهاربين بيبنادقهم مثل صيد الغزلان !!

حتى تم منع هذا الامور العنصرية بالقانون ولكن مازالت في قلوبهم

واليوم حدث بلا حرج

ومن قال ان العنصرية عندهم على العرب فقط ؟! بل على جميع البشر الغير البيض والغالبية يكرهون السود والاتينيين والهنود الحمر ( الشعب الاصلي ) والعرب والاسيويين

لذلك يجب ان تتفتحي وتظري بمنظور محايد وتعلمي مدى عنصرية الامريكان والاوروبيين

رجل مثالي
29-10-2010, 06:13 PM

الاسلامي

طير قلبي من مكانه ...

الله يحفظ أنشاءالله جميع بناتنا و نساءنا المسلمات المتحجبات في بلاد هؤلاء الذين لا يخافون

الله وعقابه وتمسكوا انشاءالله بالحجاب والله هو الحافظ وشكرا

غايه الطواش
29-10-2010, 06:29 PM
اختي تراه هو يعتمد على الولايه بعد الي انتي فيها ودور الاعلام في تشويه صوره الملسمين وخاصه انج منقبه وهذا يثير شكوكهم اكثر

انا هلي بامريكا ماشوف اختي واخواني تعرضوا لشي بس الحق ينقال الوالد في الفترات السابقه صارت لة مضايقات بحكم انه كثير التردد على امريكا
وخاصه الفتره مابعد الهجمات لانه في الوقت الي صارت فيه هجمات هو كانت في طياره قادمة للخليج وصارت معاه تحقيقات

ترا اختي حتى باليابان اختي قالو لها من الافضل انها ما تلبس عبايه هناك
عشان ماتكون لافته للنظر وعرضه للمجرمين والحراميه
الله يحفظ هل قطر وين ماكانوا

روح الاطلس
29-10-2010, 06:36 PM
قبل مانتكلم على امريكا

خل نشوف انفسنا

بعض القطريين والمقيمين سم ضروسه وحده منقبه ويمنعها من العمل ويكيل لها كل المكايد عشان بس ماسمحت له يتمقل في خشمها ولا براطمها !

وعندنا تونس بلد اسلامي يعرف حكم الحجاب ومانعينه في تونس ولا احد تكلم

وحتى لو راحت المنقبة لبعض الدول العربية مثلا لبنان او الاردن شوفي النظرات على المنقبة رغم انه شي معروف

وانا امتدح امريكا لانها لغاية الان ماحطت قانون لمنع الحرية في الملبس مثل اوروبا
بينما اذم تونس على منعها للحجاب وهو واجب على عكس النقاب المختلف في حكمه

وممكن تلبسين امور تستر وجهك غير النقاب الاسود الملفت للنظر
حطي لثمة بيضاء اللون ولبسي عليها نظارة كبيرة سودة
او وشاح ولفيه على وجهك مع قبعه

المهم هو ستر الوجه بأي طريقة مش لازم نقابنا الاسود لانه يلفت النظر جدا لانهم مو متعودين يشوفونه

00soma00
29-10-2010, 06:52 PM
هلا حنييييين

حبيبتى انا مقيمة فى امريكا والبس العباية السودا ومافى اى مضايقات بالعكس هم يحترمون ديننا وخصوصياتنا حتى لما اروح المستشفى يقولون لينا انتم اكيد حابين ان دكتورة هى اللى تفحص مش دكتور ودائما يسئلونى عن غطاء الراس وهل انا سعيدة بالاسلام وعلى فكرة عندى صديقة منقبة مقيمة ومافى اى مشاكل حصلت معاها
حبيبتى ماتخافى منهم هم شعب مسالم وفى حاله
ذكرتينى الاسبوع الماضى كنت فى المستشفى قابلنا دكتور يهودى قال انتم مسلمين صح قلناله نعم ... قال ليش مش لابسة برقع ههههههههههه

همس الورد
29-10-2010, 07:31 PM
يؤسفني انني تعرضت لهذه النظرة في دولةاسلامية عربية انامع اثنتين من قريباتي المنقبات وكانت التعليقات تلاحقنا في كل مكان نخرج فيه ونظرات الاستهزاء بالنقاب في عيون المارة وتتعالى الضحكات في وجوهنا حتى رأيت طفلة برفقة رجل تنظرالينا وهي خائفة منا ..تألمت لمايحدث وتضايقت من ردود أفعال هؤلاء الناس في هذه البلاد المسلمة حتى اننا عندما أردنا أن ندخل الى أحد المحلات في السوق كانت هناك زحمة شديدة فضلنا الخروج والانسحاب من المحل واذابصوت امرأة تخبرمن معها بأننا نخاف من الرجال في تفسير منها لسبب خروجنا.

مانوحسن
29-10-2010, 09:04 PM
بالتوفيق للجميع
بوفهد

R 7 A L
30-10-2010, 12:13 AM
اختي قواج الله على الطرح

بس لي تحفظات على العنوان
اختي انتي عممتي الغرب او خنا نقول عممتي جميع الولايات لامريكية
وهنا اختلف معك

اختي بحكم زياراتي اكثيرة للولايات المتحدة وبحكم تواجدي الان فيها ولا مرة تعرضت لا انا ولا اهلي
باي تصرف مريب من قبل الامريكيين علماً بان الوالدة الله يطول بعمرها ماتمشي الا وعبارة الراس والنقاب عليها وحتى بعد ان تزوجت ولا مرة تعرضت زوجتي وهي مرتدية العباة والنقاب لاي تصرف همجي او اي همسة من اياً كان .

بالعكس بنظرون الينا وهم مبتسمين . :victory:

اختي ربما كنتي في احدى الولايات الفقيرة او التىكثر بها الاجانب من السود هنا ربما هؤلاء هم من يكثر فيهم الفساد من سرقات و ابتزاز و( طرارة )

بنت قطريه
30-10-2010, 12:31 AM
.... أشكراختي حنين على طرح الموضوع وبصراحة مالومها من حقها تخاف يعني اللي صار في محمد الماجد الله يرحمه مب شوي وهي قالت هم حريم ومحد معاهم ..... وصح مب لازم تعمم بس بعد هي حست بخوف .... وعلى فكرة أنا صادني تقريبا نفس الموقف بس بشكل ثاني وللاسف كنت رايحة لندن بمهمه رسميه يعني مب سياحه وكنت البنت الوحيده لان الاجتماعات تخص القسم اللي انا فيه وكنت رايحه مع مديري والمستشار القانوني يعني ناس محترمين واللي صار اني كنت البس الشيله والعبايه وكنا نحضر اجتماعات يوميه من 7 الصبح لين 7 المغرب وكنت في الخزانة الماليه اعتقد عندهم واللي صار كنت اشوف مديري يستأذن يروح الله يكرمكم الحمام ويرجع عادي .... وشفت اذن الظهر قلت اقوم اتوضى استأذنت من الاجتماع وطلعت الا اشوف مطرشين ثنتين من الموظفات معاي كأنهم سكيورتي قلت عادي ودخلت الحمام ادخلو قلت يالله معليه وفصخت عباتي وقعدوا ثنتيانتهم يطالعوني خايفين ليش افصخ العبايه ولما بديت اتوضى قعدوا يضحكون تعوذت من الشيطان وقلت ماابغي اسوي لي مشكله وانا امثل وزارتي وبس انتظروني لبست العبايه وعقب وصلوني لين القاعه وعقب مديري قالهم ياخذون ابريك واطلعوا كلهم وصليت وصج مديري ربي جزاه خير ماقصر وغير ذي يعني كانوا يدرون ان وفد من قطر ومن وزارة جاين حق اجتماعات رسميه قاموا قدموا لنا حق الفطور سندويشات فيها لحم خنزير !!!!!!! وزين ان مديري انتبه وقالنا لاتاكلون وعقب كلم مديرهم .. وبصراحة شفت نظراتهم مع اني هناك ماتغشيت وكنت بس بالشيله والعباه بس نظراتهم لي كانت غريبه ..... يعني بصراحة مالوم الاخت

هلالي
30-10-2010, 02:40 AM

ماتلاحظ مشاركاتك اغلبها ينطبق عليها : أشداء على المسلمين رحماء بالكافرين.
انت شتبي بالضبط !!!

هلالي
30-10-2010, 02:55 AM
الأمريكيين مش عنصريين
الظاهر حضرتك نايم في العسل وماسمعت بـــ :

محاكم التفتيش فى الأندلس التي ما تركت عابدا إلا و قتلته بل من كان يغتسل غسل الجمعة كان يقتل فى محاكم عقوبة لذلك وسبعة ألاف فتاة بكر أغتصبت يوم دخول الصليبين قرطبة

سبعمائة و خمسين ألف قتيل مسلم من جراء أحتلال فلسطين حتى عام 1999 و حوالى مائة ألف من كل من لبنان و مصر و سوريا و الأردن .. و طبعا مذابح اللد و دير ياسين و دير البلح والحرم الابراهيمى و الاقصى و قانا و صبرا و شتيلا

حصار شعب العراق الذي لا حول له و لا قوة سنوات عديدة ثم احتلاله زاد فيها من مات عن المليونين اغلبهم من النساء والاطفال والشيوخ

سبعمائة و خمسون الف مسلم ضحايا تركستان الشرقية

مائتان و خمسة و عشرون الف ضحايا مسلمي الشيشان منهم خمسة و عشرون الفا من الأطفال

مذابح البوسنة المسلمة و اغتصاب نساءها و مذبحة واحدة قتل فيها سبعة ألاف فى استاد عام

مذابح مدن الحديثة و بعقوبة والفلوجة و قصف المدنيين بالاسلحة المحرمة دوليا في كل العراق و افغنستان و هدم المنازل و المساجد وفضائح سجون ابو غريب و غوانتنامو و السجون السرية الأخرى

قال تخيل... مثلا !!!

هلالي
30-10-2010, 03:02 AM
اختي قواج الله على الطرح

بس لي تحفظات على العنوان
وهنا اختلف معك

اخي كاسر. هل تعرف ان مايسمى الولايات الامريكية قامت على جماجم ملايين الهنود الحمر ؟
هل تعرف من يقتل يذبح اخواننا في العراق وفلسطين وافغانستان وباكستان وبدعم من يُقتل اخواننا الفلسطينيين واللبنانيين ؟

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 04:13 AM
هل تعلم ان فيه اشخاص في قطر لا يعلمون ان في قطر زحمه سار لهم اكثر من 5 سنوات مجرد يسمعون بها

لانهم لم يخرجوا في اوقات الزحمه ابدا او اعمالهم خارج الدوحه

ويبدو انك واجهت 10 اشخاص او احتكيت في 10 اشخاص طول فترة مكوثك في امريكا !!

افتح اليوتيوب واكتب العنصرية بالانجليزية وشوف بنفسك في امريكا العنصرية

اسمحي لي اختي يانتي صغيرة في السن او غافله او معجبه بهم ولا تنظرين الى سلبياتهم

العنصرية في امريكا طاغيه جدا

وهل تعلمين انى المطاعم كانت لا تدخل السود اليها وهل تعلمين انهم في اجازه نهاية الاسبوع يصتادون السود الهاربين بيبنادقهم مثل صيد الغزلان !!

حتى تم منع هذا الامور العنصرية بالقانون ولكن مازالت في قلوبهم

واليوم حدث بلا حرج

ومن قال ان العنصرية عندهم على العرب فقط ؟! بل على جميع البشر الغير البيض والغالبية يكرهون السود والاتينيين والهنود الحمر ( الشعب الاصلي ) والعرب والاسيويين

لذلك يجب ان تتفتحي وتظري بمنظور محايد وتعلمي مدى عنصرية الامريكان والاوروبيين

:):)

الله يحفظ أنشاءالله جميع بناتنا و نساءنا المسلمات المتحجبات في بلاد هؤلاء الذين لا يخافون

الله وعقابه وتمسكوا انشاءالله بالحجاب والله هو الحافظ وشكرا

اللهم آمين

مسافر77
30-10-2010, 05:13 AM
الله المستعان

الطيبة كلها
30-10-2010, 05:23 AM
اختي بنزل موضوع بعد شوي عن عيضه السعودي اذا تعرض لج احد من الاجانب وحاورج بهدوء اطلبي ايميلهم قولي لهم اقروا الموقع وبعدين ناقشوني بالاسلام

R 7 A L
30-10-2010, 07:39 AM
اخي كاسر. هل تعرف ان مايسمى الولايات الامريكية قامت على جماجم ملايين الهنود الحمر ؟
هل تعرف من يقتل يذبح اخواننا في العراق وفلسطين وافغانستان وباكستان وبدعم من يُقتل اخواننا الفلسطينيين واللبنانيين ؟

نعم نعرف ، وكلنا يعرف ان الولايات المتحدة مكونة من شريحة مختلفة من الجنسيات والاصول بعضهم اوروبي وبعضهم اسيوي وبعضهم افريقي والان اكثر جنسيات جاية على الطريق هم الاسيويين
امريكا متروسة هنود وباكستانيين وعراقيين وفلسطينيين .

اخوي ردك وتعقيبك ليس من صلب الموضوع ابتعدت كثيراً عن المضمون

تحياتي

al-sadd
30-10-2010, 07:48 AM
استغربت للي حصل لج صراحه
انا ادرس لغه اهني
وفي ولايه مينيسوتا
ومعانا وحده من الامرات تلبس عبايه وحجاب
وسعوديه تلبس عبايه وحجاب

وبالعكس اشوف الدكاتره عاااادي وبالعكس يظحكون معاهم وحتى الطلاب مرحبين فيهم
ولا فيها اي مشكله !

وتقريباً رحت المناطق الكبيره مثل نيو يورك ولوس انجلس
وبالعكس انا كــ "شاب" ماصادني ا موقف عنصري ابداااا !

امر غريب جدا للي حصلج !
وصدقيني انا رحت اوربا والحين امريكا
لو انج قايله انج في اوربا بقول يمكن ولاكن امريكه
انصدمت !
ع العموم الله يبعد عنج المشاكل والعنصريه

simsim1963
30-10-2010, 08:32 AM
ليش ماخذين صوره سيئه عنا :weeping::weeping::weeping:

ودي اقول لهم اننا طيبون :) ولسنا أشرار:anger1:

وجزاك الله خيرا على الدعوة الطيبه

يعني مانقدر نمشي :weeping: الله يكون في العون ويسخرهم لنا يارب:(

لا هنت

أنت تقول ليش مآخذين صورة سيئه عنا . السبب الرئيسي الطمع في بلادنا الاسلاميه ككل أولا الدين الاسلامي وتعاليمه يشكل تهديدأ كبيرا على مصالح الشركات الكبرى وأغلب هذة الشركات القمار بشتى أنواعه وشركات الخمور وشركات الدعارة . وهي من تحرك الاعلام في الغرب لأنها هي من شكل الشركات الاعلاميه وشركات الافلام هوليوود لخدمه هذة الشركات . ثانيا : الطمع في الاستيلاء على بلاد المسلمين لما بها من خيرات وثروات وموقع استراتيجي . وهذا الشئ لكي يتم يجب القضاء على الدين الاسلامي .
اذا نحن لا دينا الا طريق وهدف واحد فقط لا أكثر ولا أقل وهو نشر الدين الاسلامي في بلادهم ونحولهم من دينهم الفاسد ومعتقداتهم العلمانيه الضاله المضله الى الدين الاسلامي الرحب وبذلك نكون قد آمنا البوابه الغربيه ونتفرغ للبوابه الشرقيه الا وهي الهند والصين واليابان . ولكن كيف يمكن أن نقنعهم وننشر ديننا بينهم وأحوال المسلمين أحوال وهي الكذب والسرقه واكل الربا والخيانه انما مسمى مسلمين ولكن الاسلام بعيد عنا . لذا لا أمل لديكم ألا اذا غيرتم ما بنفوسكم وأن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم . ومصيرنا كأمه ذات مسمى أسلامي الى الزوال.

simsim1963
30-10-2010, 08:35 AM
استغربت للي حصل لج صراحه
انا ادرس لغه اهني
وفي ولايه مينيسوتا
وسعوديه تلبس عبايه وحجاب

ولا فيها اي مشكله !

وبالعكس انا كــ "شاب" ماصادني ا موقف عنصري ابداااا !

امر غريب جدا للي حصلج !
انصدمت !

أظن الاخت تقول منقبه .وليس حجاب للتوضيح فقط

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 08:35 AM
اختي تراه هو يعتمد على الولايه بعد الي انتي فيها ودور الاعلام في تشويه صوره الملسمين وخاصه انج منقبه وهذا يثير شكوكهم اكثر

انا هلي بامريكا ماشوف اختي واخواني تعرضوا لشي بس الحق ينقال الوالد في الفترات السابقه صارت لة مضايقات بحكم انه كثير التردد على امريكا
وخاصه الفتره مابعد الهجمات لانه في الوقت الي صارت فيه هجمات هو كانت في طياره قادمة للخليج وصارت معاه تحقيقات

ترا اختي حتى باليابان اختي قالو لها من الافضل انها ما تلبس عبايه هناك
عشان ماتكون لافته للنظر وعرضه للمجرمين والحراميه
الله يحفظ هل قطر وين ماكانوا

الولايه فيها فقراء كثر...

رحت كذا مكان ماصار شي ...الا الموقف هذا حسيت انه مترصد لنا لأنه طلع من المجمع

ويتابعنا...

كله منه ماعاد مشيت:(

قبل مانتكلم على امريكا

خل نشوف انفسنا

بعض القطريين والمقيمين سم ضروسه وحده منقبه ويمنعها من العمل ويكيل لها كل المكايد عشان بس ماسمحت له يتمقل في خشمها ولا براطمها !

وعندنا تونس بلد اسلامي يعرف حكم الحجاب ومانعينه في تونس ولا احد تكلم

وحتى لو راحت المنقبة لبعض الدول العربية مثلا لبنان او الاردن شوفي النظرات على المنقبة رغم انه شي معروف

وانا امتدح امريكا لانها لغاية الان ماحطت قانون لمنع الحرية في الملبس مثل اوروبا
بينما اذم تونس على منعها للحجاب وهو واجب على عكس النقاب المختلف في حكمه

وممكن تلبسين امور تستر وجهك غير النقاب الاسود الملفت للنظر
حطي لثمة بيضاء اللون ولبسي عليها نظارة كبيرة سودة
او وشاح ولفيه على وجهك مع قبعه :nice::nice:((فكرت فيها))
المهم هو ستر الوجه بأي طريقة مش لازم نقابنا الاسود لانه يلفت النظر جدا لانهم مو متعودين يشوفونه

الله يهديهم ...ويعز الاسلام والمسلمين

لا هنت

هلا حنييييين

حبيبتى انا مقيمة فى امريكا والبس العباية السودا ومافى اى مضايقات بالعكس هم يحترمون ديننا وخصوصياتنا حتى لما اروح المستشفى يقولون لينا انتم اكيد حابين ان دكتورة هى اللى تفحص مش دكتور ودائما يسئلونى عن غطاء الراس وهل انا سعيدة بالاسلام وعلى فكرة عندى صديقة منقبة مقيمة ومافى اى مشاكل حصلت معاها
حبيبتى ماتخافى منهم هم شعب مسالم وفى حاله
ذكرتينى الاسبوع الماضى كنت فى المستشفى قابلنا دكتور يهودى قال انتم مسلمين صح قلناله نعم ... قال ليش مش لابسة برقع ههههههههههه

لا هنتِ...

هو هذا الشخص :anger1:بين لي مدى شجاعتي:rolleyes2:

اللهم احفظنا

al-sadd
30-10-2010, 08:39 AM

اخوي الرساله الي ابي اوصلها مش حجاب او نقاب !
الي ابي اوصلها ان ماتعرضت ولله الحمد كــ "شاب" لاي شي من هالقبيل
وعمري ماسمعت وحده منقبه تشكت
واستغربت صراحه !
لاني اشوف معاملتهم مختلفه ١٨٠ درجه عن الي اسمعه من الناس
قبل ماجي اهني الكل يقول لا كله عنصريه وكلام طويل عريظ
ويوم جيت والله كلام ثاني
ممكن يكونون ذو وجهيين ! ولاكن في النهايه المعامله الي بيني وبينهم اتكون برحب صدر

ع العموم الله يعين الجميع
والحمدلله ان الاخت متمسكه ومتحفظه بالحجاب
احسن من بنات كثااااار اشوفهم واتحسر انهم مسلمات !

simsim1963
30-10-2010, 08:41 AM

محاكم التفتيش فى الأندلس التي ما تركت عابدا إلا و قتلته بل من كان يغتسل غسل الجمعة كان يقتل فى محاكم عقوبة لذلك وسبعة ألاف فتاة بكر أغتصبت يوم دخول الصليبين قرطبة

سبعمائة و خمسين ألف قتيل مسلم من جراء أحتلال فلسطين حتى عام 1999 و حوالى مائة ألف من كل من لبنان و مصر و سوريا و الأردن .. و طبعا مذابح اللد و دير ياسين و دير البلح والحرم الابراهيمى و الاقصى و قانا و صبرا و شتيلا

حصار شعب العراق الذي لا حول له و لا قوة سنوات عديدة ثم احتلاله زاد فيها من مات عن المليونين اغلبهم من النساء والاطفال والشيوخ

مذابح البوسنة المسلمة و اغتصاب نساءها و مذبحة واحدة قتل فيها سبعة ألاف فى استاد عام

مذابح مدن الحديثة و بعقوبة والفلوجة و قصف المدنيين بالاسلحة المحرمة دوليا في كل العراق و افغنستان و هدم المنازل و المساجد وفضائح سجون ابو غريب و غوانتنامو و السجون السرية الأخرى

قال تخيل... مثلا !!!

هدي بالك ياأخي الي يسمعك كأن الاستعمار دخل بكيفه هل تعلم أن من أدخل الاستعمار كانوا الخونه من العرب وأنت عارف من الخائن في الثوارة العربيه الي صارت في الاردن ومن أدخل الانجليز في الشام ولحد الآن أحفاده يتربعون على عرش الخيانه وخدمه المستعمر الجديد . كل جرائم القتل يتحملها الخونه العرب والمسلمين ومن حط يده في يد الاستعمار وبس

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 08:49 AM
يؤسفني انني تعرضت لهذه النظرة في دولةاسلامية عربية انامع اثنتين من قريباتي المنقبات وكانت التعليقات تلاحقنا في كل مكان نخرج فيه ونظرات الاستهزاء بالنقاب في عيون المارة وتتعالى الضحكات في وجوهنا حتى رأيت طفلة برفقة رجل تنظرالينا وهي خائفة منا ..تألمت لمايحدث وتضايقت من ردود أفعال هؤلاء الناس في هذه البلاد المسلمة حتى اننا عندما أردنا أن ندخل الى أحد المحلات في السوق كانت هناك زحمة شديدة فضلنا الخروج والانسحاب من المحل واذابصوت امرأة تخبرمن معها بأننا نخاف من الرجال في تفسير منها لسبب خروجنا.

استهزاءهم لا ينقصنا شيء ..إنما يزيدنا فخرا و علوا ...

لا هنتِ

بالتوفيق للجميع
بوفهد

ولك:nice:

اختي قواج الله على الطرح((الله يقويك ))
بس لي تحفظات على العنوان
وهنا اختلف معك((أصبت ))

اختي بحكم زياراتي اكثيرة للولايات المتحدة وبحكم تواجدي الان فيها ولا مرة تعرضت لا انا ولا اهلي
باي تصرف مريب من قبل الامريكيين علماً بان الوالدة الله يطول بعمرها ماتمشي الا وعبارة الراس والنقاب عليها وحتى بعد ان تزوجت ولا مرة تعرضت زوجتي وهي مرتدية العباة والنقاب لاي تصرف همجي او اي همسة من اياً كان .

بالعكس بنظرون الينا وهم مبتسمين . :victory:

((منهم من يبتسم :) بس اغلب الابتسامات موجهه لزوجي :nice: ))
اختي ربما كنتي في احدى الولايات الفقيرة او التىكثر بها الاجانب من السود هنا ربما هؤلاء هم من يكثر فيهم الفساد من سرقات و ابتزاز و( طرارة )

((نعم وهي كذلك))

لا هنت

الصريحه
30-10-2010, 08:55 AM
لاتروحين لهم وش حادك
الله ياخذها من بلد

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 08:56 AM
.... أشكراختي حنين على طرح الموضوع وبصراحة مالومها من حقها تخاف يعني اللي صار في محمد الماجد الله يرحمه مب شوي وهي قالت هم حريم ومحد معاهم ..... وصح مب لازم تعمم بس بعد هي حست بخوف .... وعلى فكرة أنا صادني تقريبا نفس الموقف بس بشكل ثاني وللاسف كنت رايحة لندن بمهمه رسميه يعني مب سياحه وكنت البنت الوحيده لان الاجتماعات تخص القسم اللي انا فيه وكنت رايحه مع مديري والمستشار القانوني يعني ناس محترمين واللي صار اني كنت البس الشيله والعبايه وكنا نحضر اجتماعات يوميه من 7 الصبح لين 7 المغرب وكنت في الخزانة الماليه اعتقد عندهم واللي صار كنت اشوف مديري يستأذن يروح الله يكرمكم الحمام ويرجع عادي .... وشفت اذن الظهر قلت اقوم اتوضى استأذنت من الاجتماع وطلعت الا اشوف مطرشين ثنتين من الموظفات معاي كأنهم سكيورتي قلت عادي ودخلت الحمام ادخلو قلت يالله معليه وفصخت عباتي وقعدوا ثنتيانتهم يطالعوني خايفين ليش افصخ العبايه ولما بديت اتوضى قعدوا يضحكون تعوذت من الشيطان وقلت ماابغي اسوي لي مشكله وانا امثل وزارتي وبس انتظروني لبست العبايه وعقب وصلوني لين القاعه وعقب مديري قالهم ياخذون ابريك واطلعوا كلهم وصليت وصج مديري ربي جزاه خير ماقصر وغير ذي يعني كانوا يدرون ان وفد من قطر ومن وزارة جاين حق اجتماعات رسميه قاموا قدموا لنا حق الفطور سندويشات فيها لحم خنزير !!!!!!! وزين ان مديري انتبه وقالنا لاتاكلون وعقب كلم مديرهم .. وبصراحة شفت نظراتهم مع اني هناك ماتغشيت وكنت بس بالشيله والعباه بس نظراتهم لي كانت غريبه ..... يعني بصراحة مالوم الاخت

لا هنتِ

ماتلاحظ مشاركاتك اغلبها ينطبق عليها : أشداء على المسلمين رحماء بالكافرين.
انت شتبي بالضبط !!!

يمكن مايقصد لانه ماشاف هالمواقف :nice:

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 09:00 AM

قال تخيل... مثلا !!!

شهداء بإذن الله

لا هنت

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 09:08 AM
الله المستعان

وهو خير معين ..

اختي بنزل موضوع بعد شوي عن عيضه السعودي اذا تعرض لج احد من الاجانب وحاورج بهدوء اطلبي ايميلهم قولي لهم اقروا الموقع وبعدين ناقشوني بالاسلام

لا هنتِ...وياليت عندي لغة :(

استغربت للي حصل لج صراحه
انا ادرس لغه اهني
وفي ولايه مينيسوتا
وسعوديه تلبس عبايه وحجاب

ولا فيها اي مشكله !

وبالعكس انا كــ "شاب" ماصادني ا موقف عنصري ابداااا !((وجعله مايصيدك))
امر غريب جدا للي حصلج !
انصدمت !

شي طبيعي الجامعه مايكون فيها شي ...اما الاماكن العامه ممكن

لا هنت

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 09:15 AM
أنت تقول ليش مآخذين صورة سيئه عنا . السبب الرئيسي الطمع في بلادنا الاسلاميه ككل أولا الدين الاسلامي وتعاليمه يشكل تهديدأ كبيرا على مصالح الشركات الكبرى وأغلب هذة الشركات القمار بشتى أنواعه وشركات الخمور وشركات الدعارة . وهي من تحرك الاعلام في الغرب لأنها هي من شكل الشركات الاعلاميه وشركات الافلام هوليوود لخدمه هذة الشركات . ثانيا : الطمع في الاستيلاء على بلاد المسلمين لما بها من خيرات وثروات وموقع استراتيجي . وهذا الشئ لكي يتم يجب القضاء على الدين الاسلامي .
اذا نحن لا دينا الا طريق وهدف واحد فقط لا أكثر ولا أقل وهو نشر الدين الاسلامي في بلادهم ونحولهم من دينهم الفاسد ومعتقداتهم العلمانيه الضاله المضله الى الدين الاسلامي الرحب وبذلك نكون قد آمنا البوابه الغربيه ونتفرغ للبوابه الشرقيه الا وهي الهند والصين واليابان . ولكن كيف يمكن أن نقنعهم وننشر ديننا بينهم وأحوال المسلمين أحوال وهي الكذب والسرقه واكل الربا والخيانه انما مسمى مسلمين ولكن الاسلام بعيد عنا . لذا لا أمل لديكم ألا اذا غيرتم ما بنفوسكم وأن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم . ومصيرنا كأمه ذات مسمى أسلامي الى الزوال.

ربِ اعني على نشر ديننا دين الاسلام ...

لا هنت

اخوي الرساله الي ابي اوصلها مش حجاب او نقاب !
الي ابي اوصلها ان ماتعرضت ولله الحمد كــ "شاب" لاي شي من هالقبيل
وعمري ماسمعت وحده منقبه تشكت
واستغربت صراحه !
لاني اشوف معاملتهم مختلفه ١٨٠ درجه عن الي اسمعه من الناس
قبل ماجي اهني الكل يقول لا كله عنصريه وكلام طويل عريظ
ويوم جيت والله كلام ثاني
ممكن يكونون ذو وجهيين ! ولاكن في النهايه المعامله الي بيني وبينهم اتكون برحب صدر

ع العموم الله يعين الجميع
والحمدلله ان الاخت متمسكه ومتحفظه بالحجاب
احسن من بنات كثااااار اشوفهم واتحسر انهم مسلمات !

الله يهدي الجميع ...واغلب الي مايلبسون النقاب خوف لا غير ..

هدي بالك ياأخي الي يسمعك كأن الاستعمار دخل بكيفه هل تعلم أن من أدخل الاستعمار كانوا الخونه من العرب وأنت عارف من الخائن في الثوارة العربيه الي صارت في الاردن ومن أدخل الانجليز في الشام ولحد الآن أحفاده يتربعون على عرش الخيانه وخدمه المستعمر الجديد . كل جرائم القتل يتحملها الخونه العرب والمسلمين ومن حط يده في يد الاستعمار وبس

معلوماتي التاريخيه بسيطة

لاهنت

حـ ن ـيـ ن
30-10-2010, 09:17 AM
لاتروحين لهم وش حادك
الله ياخذها من بلد

في هذا الوقت وحده من ثنتين يا علم يا علاج او كلاهما:nice: