المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حد يشرح لي طريقة شراء الاي باد من الابل ستور

أم علي 2010
13-10-2010, 11:04 AM
السلام عليكم والرحمة

ابي اعرف شلون اقدر اشتري الايباد من الابل استور .. عندي بريد في ارامكس

بس عمري ما استخدمته واخاف ادخل البيانات غلط و عندي اكاونت على الايتونز

ممكن حد يساعدني ؟؟؟

fhd4
13-10-2010, 11:37 AM
تقدرين تطلبين أي شي من أبـــــل ستور أمريكا ... مثل الايبود وحتى بطاقات الايتيونز ....

إلا الايباد للأسف ...

بعد ما تحطين الطلب ... ويخصمون من البطاقة ... راح يرسلون لج رسالة إن الطلب تكنسل وإنهم راح يرجعون لج الفلوس ...

لأنهم ما يرسلون الايباد إلى بريد الشركات اللي ترسل خارج أمريكا .... مثل أرامكس وغيرهم ...

ليش ؟؟!! ... مادري ...

أما من الستور البريطاني ... ما عندي فكرة لكن سعر الايباد في ستور بريطانيا أغلى بكثير من أمريكا وما يفرق وايد عن سعره عندنا ...

abdo222
13-10-2010, 12:17 PM
السلام عليكم ،،
اشتري من الموقع (سوي اكاونت وروحي الى مكان الاي باد وسوي اشتراء) بيطلب منك تسوي اكاونت خطوه تاخذ دقيقتين ،،
بعدين لو في مشكله في الارسال خارج البلد تقدرين ترسلين لحد تعرفيه في بريطانيا او امريكا (الاي باد حق بريطانيا ب ٤٣٠ باوند (٢٣٠٠ قطري) حق امريكا ٥٠٠ دولار (١٨٢٠ قطري) ،،
يعني يجيلك ٤٠٠ ريال فرق ،،
لو الارامكس ما يستوي حاولي تشوفين حد من ربعكم في امريكا او بريطانيا ترسلينه لعنوانهم ،،
*

alhajri-100
13-10-2010, 12:31 PM
ان شالله الاخوان يفيدونك :)

أم علي 2010
13-10-2010, 01:37 PM
مشكورين والله ..

بس لو بغيت اطلبه من امازون ؟؟ بيوصلونه ؟ ولا نفس القصة

M___H____S
13-10-2010, 02:07 PM
القي نظره علي الخاص

BuFaisal
13-10-2010, 10:45 PM
تقدرين تطلبين أي شي من أبـــــل ستور أمريكا ... مثل الايبود وحتى بطاقات الايتيونز ....

إلا الايباد للأسف ...

بعد ما تحطين الطلب ... ويخصمون من البطاقة ... راح يرسلون لج رسالة إن الطلب تكنسل وإنهم راح يرجعون لج الفلوس ...

لأنهم ما يرسلون الايباد إلى بريد الشركات اللي ترسل خارج أمريكا .... مثل أرامكس وغيرهم ...

ليش ؟؟!! ... مادري ...

أما من الستور البريطاني ... ما عندي فكرة لكن سعر الايباد في ستور بريطانيا أغلى بكثير من أمريكا وما يفرق وايد عن سعره عندنا ...

لكن الستور الامريكي ما يعترف بعناوين ارامكس الوهميه ويرفض شحنها من خلاله

airbus
14-10-2010, 02:15 AM
مشكورين والله ..

لا بيوصلك :victory:

twilight
14-10-2010, 10:48 AM
لا بيوصلك :victory:

I just wanna make sure about this , as they only ship books to the middle east.

fhd4
14-10-2010, 10:57 AM
لكن الستور الامريكي ما يعترف بعناوين ارامكس الوهميه ويرفض شحنها من خلاله

أنا شخصيا طلبت الايبود 4 الجديد قبل شهر ... وأطلب بطاقات ايتيونز بشكل دايم من ستور أمريكا مباشرة ... وعن طريق بطاقة فيزا قطرية ...

وتوصلني الى بريد أرامكس بدون أي مشاكل ...

الايباد والايفون فقط اللي ما تقدر تطلبهم من الستور الامريكي ... الايباد يقولون لك انهم ما يوصلون للشركات اللي ترسل خارج أمريكا (شمعنى الايباد ... مادري) ... والايفون لأنك لازم توقع عقد مع at&t ولازم يكون عندك رقم اجتماعي في أمريكا ...

أي شي ثاني تقدر تطلبه منهم ...

fhd4
14-10-2010, 10:59 AM
مشكورين والله ..

مثل ما قال أخونا Airbus ... ان شاء الله يوصل ... لأن اللي يبيع الايباد في الامازون شركات ثانية غير الابل .... وسعره أغلى منهم ...

نزلوا الابل الايباد في الامازون قبل اسبوعين بسعر رخيص ... لكن كميات محدودة وخلصت في نفس اليوم ...

أم علي 2010
14-10-2010, 11:06 AM
انا والله لين امس .. شفته مووجود 46 غيغا .. واي فاي و 3 جي

بس كنت مترددة يعني يوصل حول ال3500 مع الكيس و الشحن ..

بس خفت ما يوصلونه و شفت موقع ثاني امسه بور ماكس على ما اظن و كلروير

بس بعد ترددت ,,

مشكورين جميعا و جزاكم الله خير ..

zain
14-10-2010, 11:38 AM
انا توني واصلنى من الأمازون عبر صندوق البريد اللي في أمريكا touch IPod وطلبت اكثر من قطعة للكومبيوتر (مثل Mouse, VGA Card, Power supply) وكلهم وصلوني

بس بصراحة ما عندي فكرة عن ال IPad