المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسياً تعبانه ابي اعرف شلون يعطوني تفرق

خشوف
13-10-2010, 03:37 PM
هل الظروف الصحيه يعطونا عليها تفرق حتى لو سنه كل مره موعد في مستشفى كل مره اجازه وخاصه اني بوزارة ما ابيهم يسون لي سالفه :( التقاعد مايعطون الي بعمري

العقل الحر
13-10-2010, 03:44 PM
هل تقصدين تفرغ ؟

التفرغ يكون دراسي او اوامر من فوق

ام صحيا او عنده عائق صحي يكون تقاعد مبكر حتى ولو لم يتجاوز السن القانوني لتقاعد

وماتشوفين شر

مناحي السادس عشر
13-10-2010, 03:52 PM
يبيلك واو :)

khaldoon
13-10-2010, 03:53 PM
الله يكون في عونج

ريماس الغلا
13-10-2010, 04:17 PM
اذا كنتي تابعه لمدارس المجلس الاعلى :

فلا يوجد اجازه تفرغ

طارق
13-10-2010, 05:07 PM
هل الظروف الصحيه يعطونا عليها تفرق حتى لو سنه كل مره موعد في مستشفى كل مره اجازه وخاصه اني بوزارة ما ابيهم يسون لي سالفه :( التقاعد مايعطون الي بعمري

تقدرين تاخذين أجازه من غير راتب

قطر دزاين
13-10-2010, 05:48 PM
العمر مو عائق في التقاعد اذا عندك تقرير من المستشفى ان لا تقدرين على العمل فا من حقك التقاعد

الضمير الحي
13-10-2010, 05:51 PM
الله يشفيج وييسر امورج ......

وسمي2016
13-10-2010, 05:56 PM
الله يكون بالعون,,,,,,,,

نتفـه
13-10-2010, 06:29 PM
مستحيل تفرغ بسبب المرض !!
على قولت احد الاشخاص وكان فعلا المضحك المبكي ,, ((واللي يجي الدوام وكله غايب والا مريض والا مواعيد هاي اصنفه انه غير صالح للعمل هاي ليش يجي من الاساس)) يتهزا بالامراض ف الموظفين الله ينتقم منه ,, يحرق الدم ,,
الله يوفقج اختي ويعطيج على قد نيتج ,

خشوف
13-10-2010, 07:19 PM
هل تقصدين تفرغ ؟

التفرغ يكون دراسي او اوامر من فوق

ام صحيا او عنده عائق صحي يكون تقاعد مبكر حتى ولو لم يتجاوز السن القانوني لتقاعد

وماتشوفين شر

اي اقصد تفرغ انا ابغيه سنه وعقب ارجع لاني عندي علاج وبخوص التقاعد انا مدري كم بيخمون من الراتب لو طلبته :(

خشوف
13-10-2010, 07:21 PM

:( لوعندي واو ماسالت احد ولاخليت حد يقول ليش تغيبين ليش اجازات مرضيه ربك كريم حكم القوي على الضعيف

خشوف
13-10-2010, 07:22 PM
الله يكون في عونج

اجمعين يجزاك خير

خشوف
13-10-2010, 07:23 PM
اذا كنتي تابعه لمدارس المجلس الاعلى :

فلا يوجد اجازه تفرغ

لا انا احد الوزرات الى ورى الستي سنتر قريبه السلام:(

خشوف
13-10-2010, 07:25 PM
تقدرين تاخذين أجازه من غير راتب

لولا الحاجة قدمت استقالتي انا عادي يمشي على الاقل مبلغ صغير وعلى فكره مديري الاجازات المرضيه مب قابلها اعطيه بدون راتب مستحيل يوقعها

بنت قطريه
13-10-2010, 07:27 PM
الله يشفيج فديتج ان شاء الله يفيدونج انا مااعرف عن الموضوع

خشوف
13-10-2010, 07:27 PM
العمر مو عائق في التقاعد اذا عندك تقرير من المستشفى ان لا تقدرين على العمل فا من حقك التقاعد

اذا جبت التقرير اعطي منو مدير الموارد البشريه او مدير القسم

خشوف
13-10-2010, 07:29 PM
الله يشفيج وييسر امورج ......

الله يكون بالعون,,,,,,,,

يجزاكم خير

ابو مشعل
13-10-2010, 07:53 PM
يارب يارب يارب
عوضني وأرزقني
الحمل الثابت السليم
اللهم امييين

اللهم امين يارب العالمين
صلوا على النبي

toomi9
13-10-2010, 07:54 PM
الله يعينج ويسر امورج

العقل الحر
13-10-2010, 08:45 PM
اي اقصد تفرغ انا ابغيه سنه وعقب ارجع لاني عندي علاج وبخوص التقاعد انا مدري كم بيخمون من الراتب لو طلبته :(

مستحيل تأخذين تفرغ الى اذا دخلتي على الرئيس التنفيذي او الوزير

وانصح تطلبين مقابلته وتشرحين له الوضع

والتقاعد بيخمون الراتب ولكن ماتقدرين تاخذينه الى بتقرير طبي عدم صالح للعمل

اذا جبت التقرير اعطي منو مدير الموارد البشريه او مدير القسم

اولا رئيس القسم ونسخه الى مدير موارد البشرية

وتاخذين التقرير وتدخلين الى مكتب الوزير وتعطينهم وتشرحين لهم الوضع

(( ونصيحه غيري الشغل او مكان العمل الحالي لانه يبين انه انتي مب مرتاحه فيه ))

وانا حاضر اذا فيه شي اخر

وتطمني اختي كل شي بسير اوكي

شموع قطريه
13-10-2010, 09:32 PM
الله يكون في عونج ويشفيج .. استغفري دايما وادعي رب العالمين انه يفك عوقج

تحداني
13-10-2010, 09:39 PM
ما إتشوفين شر " خشوف " وسعي خاطرك .. وصلي على النبي
وما يصيبنا في هذه الحياه الا ابتلاء وإختبار من عند رب العالمين
والحمد لله على كل حال وربي يناولك ما تتمنينه يارب

العقل الحر
رأيه منطقي للغايه .. مقابله الوزير ان امكن هي اسرع الحلول وأفضلها
لان الموارد البشريه وما بها احيانا يتبعون لوائح مكتوبه .. وقد يكون وضعك لا يطابق أحد بنودها

حاولي مقابله الوزير بموعد مسبق
وخلي التنسيق بينك وبين مكتب الوزير
وان شاء الله خير

جملك الله برضى الرحمن

التيما
14-10-2010, 01:04 AM
حبيبتي مب على كيف مديرج .. وين قاعدين احنا ؟؟ في قانون للإجازات واضح للموارد البشرية .. اي والله مايقبل مرضي ولا بلا راتب ؟؟ شفيه مب صاحي ؟
خذي التقرير وقدميه على لجنة صحيه يعتمدونه وباذن الله بيعطونج الاجازة .. وسلامات

خشوف
14-10-2010, 11:32 AM
اللهم امين يارب العالمين
صلوا على النبي

يجزاك خير

خشوف
14-10-2010, 11:33 AM
الله يعينج ويسر امورج

اجمعيين

خشوف
14-10-2010, 11:36 AM
:(
مستحيل تأخذين تفرغ الى اذا دخلتي على الرئيس التنفيذي او الوزير

وانصح تطلبين مقابلته وتشرحين له الوضع

والتقاعد بيخمون الراتب ولكن ماتقدرين تاخذينه الى بتقرير طبي عدم صالح للعمل

كم بيخمونه انا صارلي سنتين بس وانا ثانويه ؟؟

اولا رئيس القسم ونسخه الى مدير موارد البشرية

وتاخذين التقرير وتدخلين الى مكتب الوزير وتعطينهم وتشرحين لهم الوضع

(( ونصيحه غيري الشغل او مكان العمل الحالي لانه يبين انه انتي مب مرتاحه فيه ))

وانا حاضر اذا فيه شي اخر

وتطمني اختي كل شي بسير اوكي
مقدر اغير شغلي صج مب مرتاحة كلش

:( :( الله كريم

خشوف
14-10-2010, 11:38 AM
الله يكون في عونج ويشفيج .. استغفري دايما وادعي رب العالمين انه يفك عوقج

الله كرييم :nice:

خشوف
14-10-2010, 11:43 AM
الله يعينج ويسر امورج

اجمعين :nice:

s o s o
14-10-2010, 12:03 PM
ياآلهي ..
معقولة .. شهالردود ..!!
انا ابي اعرف متى بتعرفون حقوقكم ..!!

عزيزتي خشوف ..
شوفي حبيبتي هالماده من قانون الموارد البشريه اللي فيها الحل ان شاء الله لمشكلتج ..
اهم شي يكون عندج تقرير طبي ..
موفقه حبيبتي وماتشوفين شر ...وانسي امر التقاعد كللللش وشيلية من بالج

المادة 102
يمنح الموظف في حالة مرضه إجازة مرضية لمدة لا تجاوز سنة براتب إجمالي ، فإذا لم يتم شفاؤه جاز للجهة الطبية المختصة منحه إجازة مرضية لمدة لا تتجاوز سنة أخرى بنصف الراتب الإجمالي ، فإذا قدرت الجهة الطبية المختصة تعذر شفائه وعدم قدرته على العمل يحال للتقاعد لعدم اللياقة الصحية إذا كان قطرياً ، وتنهي خدمته إذا كان غير قطري

يعني من حقج سنه براتب كامل وسنه اخرى بنصف الراتب الكامل يعني سنتين
والمقصود هنا راتبج كامل مش الاساسي بس.

وأي خدمة عيوني لج

جمال النعيمي
14-10-2010, 12:13 PM
ما إتشوفين شر " خشوف "

كلام سوسو مظبوط وحاولي مقابله الوزير باي طريقة وان شاء الله توفقين ولا تنسين اخذ كل ما يثبت حالتج الصحية تاكدي ان الله معاج عليج بدعاء والاستغفار وان شاء خير ...

s o s o
14-10-2010, 12:20 PM
ما إتشوفين شر " خشوف "

كلام سوسو مظبوط وحاولي مقابله الوزير باي طريقة وان شاء الله توفقين ولا تنسين اخذ كل ما يثبت حالتج الصحية تاكدي ان الله معاج عليج بدعاء والاستغفار وان شاء خير ...

ابدا مايحتاج مقابلة الوزير ..يفترض ان كل الاجراءات تتم بسلاسه في اداره الموارد البشريه في جهة عمل خشوف ..

جمال النعيمي
14-10-2010, 12:45 PM
سوسو
خليها تنزل من فوق الى تحت انتي عارفه ايش اقصد

s o s o
14-10-2010, 12:52 PM
سوسو
خليها تنزل من فوق الى تحت انتي عارفه ايش اقصد

فاهمة عليك اخوي جمال والله يسهل امور خشوف ..
بس فعلا هاذي مشكلة قطر العويصه ..
من فوق

تشكل هاجس للبعض ..وكلمة السر للبعض

الجوكر90
14-10-2010, 04:43 PM
ياآلهي ..
معقولة .. شهالردود ..!!

عزيزتي خشوف ..
شوفي حبيبتي هالماده من قانون الموارد البشريه اللي فيها الحل ان شاء الله لمشكلتج ..

المادة 102
يمنح الموظف في حالة مرضه إجازة مرضية لمدة لا تجاوز سنة براتب إجمالي ، فإذا لم يتم شفاؤه جاز للجهة الطبية المختصة منحه إجازة مرضية لمدة لا تتجاوز سنة أخرى بنصف الراتب الإجمالي ، فإذا قدرت الجهة الطبية المختصة تعذر شفائه وعدم قدرته على العمل يحال للتقاعد لعدم اللياقة الصحية إذا كان قطرياً ، وتنهي خدمته إذا كان غير قطري

وأي خدمة عيوني لج

صحيح
هاي انا ادرسه هالكورس
اول مره اعرف ان الي ادرسه فهل الماده يفيد الواحد

هدوء 2
14-10-2010, 10:34 PM
ياآلهي ..
معقولة .. شهالردود ..!!

عزيزتي خشوف ..

المادة 102

وأي خدمة عيوني لج

كل الاحترام للي كتبتيه بس احس قانون المادة بس ع ورق .......اي وزارة او هيئة طبقت قانون المادة هذه الا اللي عندهم واسطه اللي ماعندهم مالهم الا رب العالمين .....واللي أقوله عن واقع ....
اعطيج حاله مازالت ع أمل انها تفرج من عند الله شخص الله يكون ف عونه ويشفيه تقدم الى جهت عمله بكتاب رسمي بما يعانيه من أواخر رمضان ..... قال ف نفسه دايركت الكتاب بوجهه للوزير اللي الكل مغتر ويقول وزير بمعنى سينظر ف الامر
للأسف تم مقابلة مدير مكتبه قال بالحرف هذة حاله استثنائيه أكيد راح ينظر له نظرة انسانية خاصة وتمت المراحعة عدة مرات ف نهاية قالو لازم تبعثون كتاب للموارد البشرية وهذا الكلام كان 19/9 بداية الدوام الرسمي لدوائر وتم البعث والمتابعة الا شوي وبتاريخ22/9 تمت المراجعة لمكتب الوزير الا مدير المكتب يقول تم أرسال جميع الكتب لادارة أخرى لنظر فيها وهاي الادارة تبعد كل البعد عن الموارد البشرية .. يحليلهم قالوا معليه بنتابع وماراح يقطعون الامل ........ الا مدير هذه الادارة يقول تم حفظ جميع هذة التقارير لانها تم تقديمها قبل الدوامات الرسمية ؟؟؟؟؟؟ قالو خير انشالله
وتم تقديم كتاب أخر جديد ف نفس اللحظه عندما قرأ الكتاب قال لا هذه لازم ينظر لها نظرة استثنائية وانسانيه وخاصة ...... يابلفيت كاعد يغرد ويكتب ع الورق
وبالحرف قالوا لهذا المدير ع اتم الاستعداد للمثول امام اي لجنة لترى بعينها وقالو للمدير واذا انت عندك اي وقت يسمح لك
نتواعد معاك لاقرب مكان وتشوف بعينك الحاله........ قال لا كلامكم مابه شك أكيد راح ننظر ف الموضوع وتمت المتابعة بين كل يومين
لين تاريخ 11 / 10 تم مقابلة شخص آخر وهومدير تم أعطائه أيضا الكتاب ليتم النظر فيه .
بتاريخ 12/10/2010 الا يطلع لك آخر مدير اللي تمت مقابلته ...جان يقول .......
ليتقدم بأجازة من غير راتب؟؟؟؟ سبحان الله ماأسهل الكلمه ( جنب غير جنبك تسحبه ع شوك) .......لو هذا الانسان اذا لم يكن عليه أقساط البيت والسياره ما تقدم بهذا الكتاب
للعلم ان أول مرة من سنين حياته والان يمشي ب13سنه تعيين يطلب منحه أجازة براتب نظرا لمرضه اين النظره الاستثنائيه التي قالو بها؟؟؟؟؟ وين الانسانية التي قيلت سينظر لها؟؟؟؟
وتقولينلي وفقا لمادة كذا ,....انا أقول يمكن تقصدين تقولين وفقا لواسطة كذا
وهو ما واسطة الا الله رب العالمين

لمن يشكو لغير الله ولمن يتحسب الالله الله يشهد ان ماأصابه هذا الشىء الا من عند الله ونعم بالله والحمدلله رب العالمين

s o s o
15-10-2010, 09:17 AM
كل الاحترام للي كتبتيه بس احس قانون المادة بس ع ورق .......اي وزارة او هيئة طبقت قانون المادة هذه الا اللي عندهم واسطه اللي ماعندهم مالهم الا رب العالمين .....واللي أقوله عن واقع ....
اعطيج حاله مازالت ع أمل انها تفرج من عند الله شخص الله يكون ف عونه ويشفيه تقدم الى جهت عمله بكتاب رسمي بما يعانيه من أواخر رمضان ..... قال ف نفسه دايركت الكتاب بوجهه للوزير اللي الكل مغتر ويقول وزير بمعنى سينظر ف الامر
للأسف تم مقابلة مدير مكتبه قال بالحرف هذة حاله استثنائيه أكيد راح ينظر له نظرة انسانية خاصة وتمت المراحعة عدة مرات ف نهاية قالو لازم تبعثون كتاب للموارد البشرية وهذا الكلام كان 19/9 بداية الدوام الرسمي لدوائر وتم البعث والمتابعة الا شوي وبتاريخ22/9 تمت المراجعة لمكتب الوزير الا مدير المكتب يقول تم أرسال جميع الكتب لادارة أخرى لنظر فيها وهاي الادارة تبعد كل البعد عن الموارد البشرية .. يحليلهم قالوا معليه بنتابع وماراح يقطعون الامل ........ الا مدير هذه الادارة يقول تم حفظ جميع هذة التقارير لانها تم تقديمها قبل الدوامات الرسمية ؟؟؟؟؟؟ قالو خير انشالله
وتم تقديم كتاب أخر جديد ف نفس اللحظه عندما قرأ الكتاب قال لا هذه لازم ينظر لها نظرة استثنائية وانسانيه وخاصة ...... يابلفيت كاعد يغرد ويكتب ع الورق
وبالحرف قالوا لهذا المدير ع اتم الاستعداد للمثول امام اي لجنة لترى بعينها وقالو للمدير واذا انت عندك اي وقت يسمح لك
نتواعد معاك لاقرب مكان وتشوف بعينك الحاله........ قال لا كلامكم مابه شك أكيد راح ننظر ف الموضوع وتمت المتابعة بين كل يومين
لين تاريخ 11 / 10 تم مقابلة شخص آخر وهومدير تم أعطائه أيضا الكتاب ليتم النظر فيه .
بتاريخ 12/10/2010 الا يطلع لك آخر مدير اللي تمت مقابلته ...جان يقول .......
ليتقدم بأجازة من غير راتب؟؟؟؟ سبحان الله ماأسهل الكلمه ( جنب غير جنبك تسحبه ع شوك) .......لو هذا الانسان اذا لم يكن عليه أقساط البيت والسياره ما تقدم بهذا الكتاب
للعلم ان أول مرة من سنين حياته والان يمشي ب13سنه تعيين يطلب منحه أجازة براتب نظرا لمرضه اين النظره الاستثنائيه التي قالو بها؟؟؟؟؟ وين الانسانية التي قيلت سينظر لها؟؟؟؟
وتقولينلي وفقا لمادة كذا ,....انا أقول يمكن تقصدين تقولين وفقا لواسطة كذا
وهو ما واسطة الا الله رب العالمين

لمن يشكو لغير الله ولمن يتحسب الالله الله يشهد ان ماأصابه هذا الشىء الا من عند الله ونعم بالله والحمدلله رب العالمين

انا ماراح اكون مثاليه جدا واقولك ان الواسطة وهم وغير ضرورية احيانا ..ولكن راح اقول ان
احنااللي نخرب على انفسنا تسهيل معاملاتنا بعدم اتباع التدرج الصحيح في الاجراءات ونضيع الفرص علينا ..

وهذا اللي انت سويته في حالتك ..
ليش ارسلت كتابك للوزير ..لانك تظن انك راح تختصر الطريق من فوق لي تحت وهذا غلط ..
تعال نتكلم بصراحة ..
تخيل وضع الوزير لو كل موظف تخطى الاداره المختصة لموضوعه وراح للوزير دايركت ..هل تتوقع انه بيكون ملم بالموضوع عدل ؟هل بيكون عارف ان في حال وافق او ماوافق على هالكتاب ان القرار اللي راح يتخذه سليم ووفق قانون الموارد البشريه ؟...بقولك معلومة غايبه عنك وعن الكثيرين للاسف ..
الوزير ليس بالضرورة ان يكون على علم كامل بقوانين ولوائح الوازره اللي هو وزير عليها ..وهالكلام ينطبق على اغلب الوزراء .
لذلك نشوف ان كل وزير تحتة ناس مختصة وهيكل للوزارة وادارات ولكل ادارة وظيفة معينه تضبطها وتنظمها قوانين معينه ..واذا تخطينا الادارة المسئوله اساسا عن طلبنا راح يصير مثل ماصار مع طلبك تماما ..
لذلك انا انصح دائما بااتباع التدرج الاداري في تقديم اي طلب..
وفي حالتك انت والاخت خشوف لابد من التالي :
تقديم كتاب بطلب الاجازه مرفق معه التقارير الطبيه الى مدير ادارتكم
وبعدها لابد من موافقه مدير الاداره على الطلب ويرسله الى مدير ادارة الموارد البشريه واهم اداره هي (الموارد البشريه ) يفترض انها راح تدرس الموضوع وتقارنه مع قانون الموارد البشريه ومع وجود تقارير طبيه رسميه من مستشفى حمد ومع وجود المادة 102 من قانون الموارد البشريه لابد من الموافقه على الطلب ورفعه بعد ذلك لاعلى كرسي في الوزاره وهو الوزير ليس لاخذ موافقته ولكن للتوقيع على الطلب ليكون رسمي بعد ان قامت الادارة المختصة وهي الموارد البشريه بالموافقه عليه بعد دراسته .

هذا هو التسلسل السليم ..اما غير هذا ومن فوق لي تحت يضيع الطلب ويطول الوقت وفي النهاية ماتحصل اللي تبيه لان اكيد ولاواحد مجال ادارته يسمحلة ان يكون مطلع على قانون الموارد البشريه .

اتمنى اني قدرت افيدكم ..

هدوء 2
15-10-2010, 10:46 PM
انا ماراح اكون مثاليه جدا واقولك ان الواسطة وهم وغير ضرورية احيانا ..ولكن راح اقول ان
احنااللي نخرب على انفسنا تسهيل معاملاتنا بعدم اتباع التدرج الصحيح في الاجراءات ونضيع الفرص علينا ..

وهذا اللي انت سويته في حالتك ..
ليش ارسلت كتابك للوزير ..لانك تظن انك راح تختصر الطريق من فوق لي تحت وهذا غلط ..
تعال نتكلم بصراحة ..
تخيل وضع الوزير لو كل موظف تخطى الاداره المختصة لموضوعه وراح للوزير دايركت ..هل تتوقع انه بيكون ملم بالموضوع عدل ؟هل بيكون عارف ان في حال وافق او ماوافق على هالكتاب ان القرار اللي راح يتخذه سليم ووفق قانون الموارد البشريه ؟...بقولك معلومة غايبه عنك وعن الكثيرين للاسف ..
الوزير ليس بالضرورة ان يكون على علم كامل بقوانين ولوائح الوازره اللي هو وزير عليها ..وهالكلام ينطبق على اغلب الوزراء .
لذلك نشوف ان كل وزير تحتة ناس مختصة وهيكل للوزارة وادارات ولكل ادارة وظيفة معينه تضبطها وتنظمها قوانين معينه ..واذا تخطينا الادارة المسئوله اساسا عن طلبنا راح يصير مثل ماصار مع طلبك تماما ..
لذلك انا انصح دائما بااتباع التدرج الاداري في تقديم اي طلب..
وفي حالتك انت والاخت خشوف لابد من التالي :
تقديم كتاب بطلب الاجازه مرفق معه التقارير الطبيه الى مدير ادارتكم
وبعدها لابد من موافقه مدير الاداره على الطلب ويرسله الى مدير ادارة الموارد البشريه واهم اداره هي (الموارد البشريه ) يفترض انها راح تدرس الموضوع وتقارنه مع قانون الموارد البشريه ومع وجود تقارير طبيه رسميه من مستشفى حمد ومع وجود المادة 102 من قانون الموارد البشريه لابد من الموافقه على الطلب ورفعه بعد ذلك لاعلى كرسي في الوزاره وهو الوزير ليس لاخذ موافقته ولكن للتوقيع على الطلب ليكون رسمي بعد ان قامت الادارة المختصة وهي الموارد البشريه بالموافقه عليه بعد دراسته .

هذا هو التسلسل السليم ..اما غير هذا ومن فوق لي تحت يضيع الطلب ويطول الوقت وفي النهاية ماتحصل اللي تبيه لان اكيد ولاواحد مجال ادارته يسمحلة ان يكون مطلع على قانون الموارد البشريه .

اتمنى اني قدرت افيدكم ..

كلامج ماعليه غبار .....ماصار هذا الشء الا هم عارفيييييين عدل من هم ف الموارد البشرية فلذلك تم الصعود...... عملية الرفض المكررة لناس وايد مو من ضمن المحسوبية هنا تكمن المشلة ......والنظر ف التخطي كان لابد منه ف هذا الحال ....الاهم دايما ادعي من الله ان يفرجها عليه

ام راشد%
16-10-2010, 12:39 AM
الله يوفقج
؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد بن سعد
16-10-2010, 01:06 AM

كلام صحيح 100 %

روح الاطلس
16-10-2010, 01:13 AM
اهم شي تجيبين تقرير طبي يكون مكتوب فيه هالجملة

" غير صالحة للعمل " لظرف صحي

شوفي عاد من الدكتور الجميل اللي بيطلع لج هالتقرير

abn qatar
16-10-2010, 02:50 AM
الله يشفيج ويعافيج ان شالله ينظرون في حالتج

اختي سوسو القوانين وضعت والقرارت وضعت بس من يطبقها بالشكل الصحيح من اللي يطبقها دون تلفون من فلان وفلان وواسطه فلان لازم الواحد يرز وجهه كل يوم عند
المسوول او المدير او الوزير حتى ياخذ حقه ومسوول الموارد البشريه مايقدر يطبق شي
دون موافقه او توقيع المدير او الوزير لان اللي عندنا من المسوولين عندهم مبدئ
المركزيه في العمل لازم كل كتب تمر عليهم حتى اذا سافرو تتعطل الامور حتى اللي بالنيابه
مايقدر يتخذ قرار في موضوع معين يقولج انتظر الوزير او المدير يرجع وكلمه

ممنوع اللمس
16-10-2010, 03:32 PM
وـآ’ـو قوي بعد غيره انسي التفرغ

مشتاقة لقطر
16-10-2010, 05:27 PM
الله ييسر امورج يارب

وويسر علاجج باذن الله

ويعطيج اللي في خاطرج يارب

خشوف
19-10-2010, 05:33 AM
ما إتشوفين شر " خشوف " وسعي خاطرك .. وصلي على النبي
وما يصيبنا في هذه الحياه الا ابتلاء وإختبار من عند رب العالمين
والحمد لله على كل حال وربي يناولك ما تتمنينه يارب

العقل الحر
رأيه منطقي للغايه .. مقابله الوزير ان امكن هي اسرع الحلول وأفضلها
لان الموارد البشريه وما بها احيانا يتبعون لوائح مكتوبه .. وقد يكون وضعك لا يطابق أحد بنودها

حاولي مقابله الوزير بموعد مسبق
وخلي التنسيق بينك وبين مكتب الوزير
وان شاء الله خير

جملك الله برضى الرحمن

الشر مايجيك بخصوص مقابله الوزير انا اكبر خوافه ما اعرف اتكلم مباشرة مع حد غريب ارتبك والكلام يضيع ان شاءالله بستعين بحد يتكلم عني:weeping:

خشوف
19-10-2010, 05:38 AM
ياآلهي ..
معقولة .. شهالردود ..!!

عزيزتي خشوف ..

المادة 102

وأي خدمة عيوني لج

يجزاك خير اخوي بحاول اجيب لهم تقرير طبي وبجرب معني ما اأتامل فيهم خير

خشوف
19-10-2010, 05:38 AM
ما إتشوفين شر " خشوف "

يجزاك خير