المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزجاج الامامي لسيارتي مرمل من الخط . شالحل

قلم محايد
14-10-2010, 09:44 AM
شباب وانا راجع قبل كم يوم من البحرين وعلى خط الحسا صار هوا قوي محمل بالغبار والأتربة و يمكن الحصى بعد و غطا السيارة وللأسف لما رجعت و ييت أنظف الزجاج الأمامي ظهرت حبوب بيضاء صغيرة متفرقة و تكون واضحة جداً لما الشمس تكون مركزة على الجامة او اي ضوء قوي و تختفي تقريبا اذا مافي ضوء قوي والسيارة أف جي كروزر وجربت كل الحلول رحت محل جلاس مايسويها استخدمت كل المنظفات وجربت حتي الموس بدون اي نتيجة وديتها لمحل سمكرة عشان ارش عليها لكر شفاف الماني بعد ماقريت في احد المواقع وقالي ما في فائدة و قبل لا أبدلها لان التبديل باصلية بيكون غالي. افكر أحط عازل حماية شفاف فمادري اشرايكم لان المشكلة ماتظهر الا بالضوء القوي فهل العازل الشفاف علا الجامة بيحد من المشكلة ولا لازم تبديل

ll vip ll
14-10-2010, 10:09 AM
اخوي مافي حل لهذه المشكله

الحل انك تبدلها

والله يعينك

بوسيف الهاجري
14-10-2010, 10:13 AM
بدلها

سهم رايح
14-10-2010, 10:46 AM
الله ايعينك وبدله

مافيه فايدمن العازل الحين كان من قبل ركبت

بس دور لك محل مضبوط لتركيب الزجاج

العنان
14-10-2010, 10:52 AM
اخوي انا اعاني من نفس مشكلتك وقريت مره واحد في المنتدى عندنا عرض نفس المشكله ،، وواحد من الشباب رد عليه بأن في محل في الخبر او الدمام يسويها لك والفكره ان يسنفر الجامه الاماميه للموتر بس المشكله ان بهالطريقه راح تقل سماكتها ، بس ماذكر اسم المحل ، اذا احد يعرف المحل ياليت يفيدك.

قلم محايد
14-10-2010, 11:09 AM
مشورين على ردودكم ، طيب تنصحون بمكان معين اركب فيه عازل. وحماية قوية بعد ما اغير الجامة عشان ماتتكرر المشكلة

بوسيف الهاجري
14-10-2010, 11:13 AM
مشورين على ردودكم ، طيب تنصحون بمكان معين اركب فيه عازل. وحماية قوية بعد ما اغير الجامة عشان ماتتكرر المشكلة

محل حمايه

قلم محايد
14-10-2010, 11:33 AM
مشكورين على ردودكم ، طيب تنصحون بمكان معين اركب فيه عازل. وحماية قوية بعد ما اغير الجامة عشان ماتتكرر المشكلة

قلم محايد
14-10-2010, 11:55 AM
محل حمايه
مشكور اخوي على ردك ومحل حماية اللي في السد اذا تقصده رحت له قبل يومين وللأسف احبطني قال الحماية اللي عنده مو ضمان و يمكن سفرة وحدة من الخط ولعج والرمل تخترب :omen2:وللأسف مانصحني حتى بتغيير الجامة قالي مايتصير نفس اول !

علـــي
14-10-2010, 02:56 PM
ياخوي انا عندي نفس المشكله يوم يومين ونسيت وعادي ولا عاد اتذكر

قلم محايد
14-10-2010, 03:46 PM
ياخوي انا عندي نفس المشكله يوم يومين ونسيت وعادي ولا عاد اتذكر
مشكور يالغالي على ردك وبحاول انسى مثلك حق نوفر فلوس الجامة:nice: