المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((((( إعتداء أثم على الشيخ فهد السالم نجل رئيس الحرس الوطني الكويتي في باريس )))))

مقطع حق
15-10-2010, 08:45 AM
ملثم يعتدي على نجل رئيس الحرس الكويتي
جريدة الوطن القطريه - اليوم

تعرض الشيخ فهد سالم العلي الصباح لمحاولة اعتداء بباريس عصر أمس، حيث هاجمه شخص ملثم بمسدس، ولكن الشيخ فهد قاومه فضربه المهاجم بعقب المسدس على رأسه وكتفه ولاذ بالفرار. وبحسب صحيفة «الآن» الكويتية فقد نقل الشيخ فهد إلى مستشفى عسكري بباريس حيث يتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.

والشيخ فهد هو نجل رئيس الحرس الوطني الكويتي وعميد أسرة آل صباح الشيخ سالم العلي الصباح.

وقد ذكرت مصادر مقربة من الشيخ فهد سالم العلي أنه تعرض لإصابة في رأسه وكتفه وأنه يخلد للنوم حاليا، وقد هرع سفير الكويت بفرنسا وأركان السفارة إلى المستشفى حيث يرقد، ووفرت له حماية خاصة على حساب دولة الكويت حيث جرت ولا تزال تجري اتصالات على مستويات عالية بين المسؤولين الكويتيين ونظرائهم الفرنسيين للوقوف على أسباب وخلفية هذا الاعتداء الآثم. وكان الشيخ فهد قد حضر اجتماعا بباريس لاتحاد الفضائيات العربية الذي يرأسه.

************************************************** *****************************

اعتداء آثم على الشيخ فهد السالم في باريس

جريدة الوطن الكويتيه - اليوم

تعرض الشيخ فهد سالم العلي إلى اعتداء آثم اثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس أمس نقل على إثره الى المستشفى العسكري فيها.
وعلمت «الوطن» ان الشيخ فهد السالم تعرض للاعتداء اثناء سيره في احد شوارع باريس.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان «أبلغني سفيرنا في باريس علي السعيد في اتصال هاتفي ان حالة الشيخ فهد السالم مستقرة ولم يصب بأذى بليغ جراء تعرضه لاعتداء من شخص مجهول».
و«الوطن» تتمنى للشيخ فهد السالم الشفاء العاجل وخطاك السو يا بو سالم.

************************************************** ************************************************** ********************************************
لماذا الأعتداءات على الخليجيين في أوروبا ؟!

The Blade
15-10-2010, 09:22 AM
من الفسق الي امعيشنه به انفسهم ( مب الكل طبعاً ) واكبر دليل الشيخ تم الاعتداء عليه واضح انه كان بروحه يعني بدون حرس .

ولد النواخذه
15-10-2010, 09:24 AM
ماعبه شر والحمدلله يات على قد جذي

مقطع حق
15-10-2010, 09:24 AM
هل هذه الإعتداءات كانت موجوده في الماضي ولكن الإعلام لم يسلط الضوء عليها ويثيرها في الماضي أم أن موضوع الإعتداءات هذا جديد ويدل على شيئ(ن) ما ،، كالحسد والغيره التي أدت الى الكراهيه وجلبت الإعتداءات على أهل الخليج في أوروبا من الأوربيين وغيرهم ... زودن على كثر الحراميه المعتدين في شوارع أوروبا ؟!

سارت أعتداءات وفي وضح النهار ... عيني عينك!!

سئوال يحتاج إلى إجابه !!

شسبب ؟!!!

s o s o
15-10-2010, 09:29 AM
اعتقد انه واحد كان له هدف ثاني غير القتل واخترب عليه هالهدف بعد مقاومة الشيخ له ..
لان غريبه ..ليش مااذبحة دام ان اللي في يده مسدس ؟
ليش اضربه بعقب المسدس وشرد ؟
مادري اشلون السالفه ..

simsim1963
15-10-2010, 10:27 AM
ممكن رساله مبطنه أدفع والا المرة الثانيه بيكون المسدس محشو بالذخيرة .وانا لو منه أدفع مثل غيري ما يدفع واشتري راحتي وحياتي

طاش
15-10-2010, 10:52 AM
الله يعين

مقطع حق
15-10-2010, 10:55 AM
هل هذه الإعتداءات كانت موجوده في الماضي ولكن الإعلام لم يسلط الضوء عليها ويثيرها في الماضي أم أن موضوع الإعتداءات هذا جديد ويدل على شيئ(ن) ما ،، كالحسد والغيره التي أدت الى الكراهيه وجلبت الإعتداءات على أهل الخليج في أوروبا من الأوربيين وغيرهم ... زودن على كثر الحراميه المعتدين في شوارع أوروبا ؟!

سارت أعتداءات وفي وضح النهار ... عيني عينك!!

سئوال يحتاج إلى إجابه !!

شسبب ؟!!!

بل هل القوانيين في أوروبا ليست كافيه لردع هولاء الشرذمه المعتديه ؟!

هل هل هل هل هل ............الخ

أسئله كثيره تدور في بالي عن أسباب كثرة أنتشار الإعتداءات على الخليجيين في أوروبا ومن الأوروبيين والجاليات المقيمه فيها؟!!!

فراغ
15-10-2010, 11:05 AM
لو أنا منه كان عطيتهم (ديدي) وخليتهم يحلبون
وحفظ روحي
وياروح ما عقبك روح

الصريحه
15-10-2010, 11:32 AM
الحمد لله على سلامته
الحذر واجب في كل مكان الدنيا ماعادت امان

منتهى الحكمة
15-10-2010, 12:15 PM
وحفظ روحي
وياروح ما عقبك روح

:eek5: حضرتك واحد أو وحده ؟؟؟؟ياريت تكون الكلمات أرقى شوي

khaleeji
15-10-2010, 01:19 PM
وحفظ روحي
وياروح ما عقبك روح

لوع الله كبدك أولآ

وثانيآ هم ما يبغون الي قلته يبغون مخباك

التيما
15-10-2010, 01:52 PM
لو مواطن كويتي عادي هل بتقوم السفارة وماتقعد ويركض السفير بكبره عشان يقوم فيه وعلى حساب الدولة ؟؟؟

مقطع حق
15-10-2010, 10:16 PM
للأسف السئوال لم تجاوبوا عليه والبعض خرج كثيرا عن النص.

هنا السئوال الرئيسي تحت وباللون الأحمر من يجيب عليه بعد تمعنه في قراءت الموضوع الرئيسي:

فنحن في قطر أيضا تعرضنا لأعتداءات في أوروبا ومنها ماحدث في بريطانيا لقتل إحدى أبنائنا الطلبة القطريين والأعتداء على أخرون في مناطق مختلفة.

أنتظر إجابتكم وتحليلكم للموضوع الرئيسي.

وشكرا مقدما

latty
15-10-2010, 10:38 PM
تلاقونه قال انا وانا وانا وجاء الاخ يسرقه وما اعتقد ان اللي سوى ذا فرنسي يمكن عربي متفرسن

فراغ
16-10-2010, 12:38 AM
:eek5: حضرتك واحد أو وحده ؟؟؟؟ياريت تكون الكلمات أرقى شوي
بعض الناس يبغيله تعلم اللغة الشعبيه حتى يفهم