المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشـــغــــــال .. خطوة موفقة بارك الله فيكم

مهل
15-10-2010, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

بادرت اشغال مشكورة بتخصيص رقم هاتف مباشر يتولى استلام الشكاوي و الملاحظات و المقترحات و أي إستفسار كان .

يتولى الرد على الشكاوي رئيس وحدة مركز الاتصال من ادارة العلاقات العامة ، وهو أحد شبابنا الاكفاء . ولا نزكي على الله احداً .

حيث قامت اشغال بتخصيص مهندس من كل قسم يتولى متابعة المشاكل و الرد على الاستفسارات او الشكاوى المقدمة من الجمهور و الواردة لوحدة مركز الاتصال ويتم التعامل مع الملاحظات بكل سرعة و جدية .

رقم هاتف شكاوي اشغال : 55150363

للتذكير ببعض تخصصات اشغال : طرق ومايتبعها من خدمات - صرف صحي - مباني حكومية - منهولات -استفسار عن مناسيب الشوارع (ارتفاع الشارع) - شارع نازل - شارع مرتفع - ارصفه - مساجد - و غيره الكثير .

ختماً بارك الله فيهم خطوه موفقه بكل صدق .

المصدر : انا :no2:

ملاحظة : انا لا اعمل في اشغال و تجنبت إيراد أي اسم في الموضوع كي لايعتبر دعاية لاحد . المهم هي الفائده و تحقيق الغاية من هذه الخدمة .

عزيزوف
15-10-2010, 04:10 PM
الله يجزيك الخير..

الله يعينه الي حطوه حق الشكاوي بياخذ حسنات وايد من الناس

زايدي
15-10-2010, 04:20 PM
وأنا أقول : مهل .. خطوة موفقة بارك الله فيكم

مهل
15-10-2010, 04:23 PM
الله يجزيك الخير..

الله يعينه الي حطوه حق الشكاوي بياخذ حسنات وايد من الناس

انظر للجانب الممتلىء من الكأس :)

وأنا أقول : مهل .. خطوة موفقة بارك الله فيكم

الله يرحم والديك ،، كما ذكرت انا لا اعمل في اشغال . تسلم

kooool
15-10-2010, 04:25 PM
واخييييييييرا اسمعوا كلاااامي

مهل
16-10-2010, 12:38 AM
واخييييييييرا اسمعوا كلاااامي

يعني كنت مقترح هالاقتراح من قبل

شموع قطريه
16-10-2010, 12:49 AM
زييين عيل يبشرون بالاتصالات بس عاد عساهم يردون على طول علينا مب يحطون لنا موسيقى ودعايه لين تلوع جبودنا ونسكر ..

مهل
16-10-2010, 05:41 PM
زييين عيل يبشرون بالاتصالات بس عاد عساهم يردون على طول علينا مب يحطون لنا موسيقى ودعايه لين تلوع جبودنا ونسكر ..

بيردون ان شاءالله و هذا رقم جوال عادي مش بداله .
لاترد شي في خاطرك و هذا واجب علينا كلنا نوصل ملاحظاتنا و الفايده للجميع

um3lianny
16-10-2010, 07:22 PM
زين اذا ردوا بيسوون شي؟ يعني هم ما يدرون باللي صاير؟ يحتاجونا نتصل و نعلمهم؟ بنجرب على العموم!