المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل رسيفر (دريم بوكس) ممنوع دخوله قطر اذا اشتريته من الدول المجاوره أو لا ؟؟؟؟

Galbi
15-10-2010, 08:02 PM
السلام عليكم

اخواني

انا ناوي اشتري دريم بوكس من دبي

لكن بغيت استفسر عن شي

انا ادري ان رسيفر دريم بوكس ممنوع بيعه في محلات قطر

لكن اقدر اشتريه من دبي و ادخله معاي قطر ، ولا راح يصادرونه ؟؟

علماً اني بسافر بالطيارة وبرجع فيها

يعني مو في السياره ، حتى تقولون لي : حاول تخشه :nice:

يعني في المطار راح تمر الشنطه تحت الجهاز وبيكون داخلها الرسيفر

فبغيت اسأل اذا احد جرب وجاب معاه دريم بوكس عن طريج المطار ومشوه عادي وما صادروه

لأن البعض يقول لي ان دريم مع انه ممنوع بيعه في محلات قطر ، لكن عادي تجيبه من برع لكن رسيفر واحد او اثنين للاستعمال الشخصي مو للتجاره

والبعض قال : لا ، حزات يسحبونه منك ، وحزات لا ، يعني على حسب مزاج اللي قاعد عند جهاز التفتيش

فياريت تقولون لي اذا احد مجرب هالشي
حتى لا اتفشل في المطار وياخذونه مني جدام الناس

:shy:

حمد بن سعد
16-10-2010, 01:25 AM
اخوي لدريم بوكس رسيفر مثل باقي الرسيفرات بس يختلف في نظام التشغل هاي العادي على صحن وهاي على النت عن نفسي اجيب من البحرين كم واحد ودخلهم عادي بس عن طريق البر لاكن الطياره مادي ان شاء الله بيفيدونك الشباب

بو ملاك
16-10-2010, 03:12 AM
اخوي جيب و لا تحاتي لانه ريسيفر عادي و مثل ما قالك ان الاختلاف فطريقة التشغيل... بس انا انصحك تاخذ من البحرين في محل في سوق واقف فالبحرين الشباب يتعاملون معاه و اسعاره وايد حلوه والرجال ثقة لدرجة انك تحوله المبلغ ويجدد لك الاشتراك و عنده النوع الجديد (اتش دي)

USB
16-10-2010, 06:59 AM
متوفر 800hd أصلي ألماني (اللون الأبيض) وارد وكيل الشرق الأوسط في دبي

السعر 2500 شامل الشحن و التوصيل

Galbi
16-10-2010, 09:21 AM
مشكووورين وما قصرتوا

يعني الحمدلله ، اقدر ادخله ان شالله

انا بشتريه من دبي من الوكيل المعتمد لدريم بوكس
اشوف وايد ينصحون في النت شراء الرسيفر من الوكيل ، لانك تضمن انه اصلي ومافيه اي عطل

قبل سنتين اشتريت رسيفرين من البحرين ، لكن مع الاسف فيهم خلل ، لما اثبت على قناه معينه وبعد مرور تقريباً ساعه عليها يبدا الصوت يروح في وادي والصوره في وادي ثاني مع تقطيع فيها ، فاضطر اني اغير القناه وارجع للقناه اللي ابيها مره ثانيه ... مع ان الرسيفرين اصليين

فالحين صارت لي عقده من رسيفرات البحرين ، فبعد بحث وتقصي في النت ، شفت الاغلب ينصحون اخذ دريم بوكس من الوكيل المعتمد ، واقرب شي لي (دبي)

بو فهد
31-10-2010, 05:44 PM
بالتوفيق

xyzcrk
03-11-2010, 09:52 PM
اذا متخوف من الجمارك طرشه حق نفسك بالـdhl .. انا اطلبهم من الصين بالكميات ويطوفون عادي .. بس مرة صادروا جهازين