المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار !!!!!!!

ميمي 88
16-10-2010, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ورد

عندي استفسار وياليت الي عندهم خبره بهذا الامر الاجابه على تساؤلاتي :(

من ضمن الاوراق المطلوبه لتكميل اجراءات تسجيل موظف بمدرسه مستقله

1- صوره من البطاقه الشخصيه وجواز السفر:(
2-لمن يهمه الامر (عدم ممانعه من ولي الامر):anger1:
3-البطاقه الشخصيه لولي الامر:anger1:

طبعا باقي الطلبات سخيفه ومافي داعي اذكرها ولكن ابي افهم مالهدف من ورقه عدم ممانعه من ولي الامر !
هل من المعقول سيده وام ومربيه اجيال يطلب منها ورقة عدم ممانعه من ولى الامر
حسناً في حال السيده مطلقه او ارمله هل تبحث عن ورقه من والدها الشايب او اذا الاب متوفى تبحث عن اخوتها لينقذوها بورقه عدم ممانعه :anger1:
واذا كان الزوج نحيس ومايبي يعطيها هالورقه :(

وصوره من بطاقه ولي الامر ! عسى ماااااشر:(

فعلا حسيت كان المدرسه مجرد طفله تسجل في الصف الاول

وصوره من جواز السفر !!!! بيودونها عمره مثلا :(

اوراق وطلبات غبيه جدااااااااااااااااااا
هل من حق صاحبة الترخيص طلب هذه الاوراق ؟

تبتلشٍ
16-10-2010, 02:51 AM
هاي الاجراء عادي اختي في كل مكان لو تبيين تقدميين وظيفه ولا ليسن لازم كتاب من ولي الامر

ميمي 88
16-10-2010, 03:11 AM
هاي الاجراء عادي اختي في كل مكان لو تبيين تقدميين وظيفه ولا ليسن لازم كتاب من ولي الامر

يعني وحده كبيره وعمرها كله راح بالتدريس سواء عشرين سنه او عشر او حتى خمس سنوات كانت بالوزااااره ولما تتحول ع مدرسه مستقله تروح تجيب كتاب من ولي الامر !

طيب وحده ارمله تروح لولدها بو 18 سنه تاخذ منه عدم ممانعه !!!!

فهمت قصدي .. وليسن اتوقع هذاك اول موافقه ولي الامر !

ريماس الغلا
16-10-2010, 11:31 AM
اختي ميمي 88

عندنا وحده من المدرسات جاءت تبي تتوظف عندنا وبعد المقابله ارسلنا لها كتاب للمجلس للترشيح واجراءاتها ماشيه

واتصلنا بها علشان تباشر والا تقول :

زوجي مب راضي يخليني اشتغل !!!!!

لولا الحياء كان قلت لها : ليش تقدمتي للوظيفه واتعبتيني بمعاملاتج

بس قلت لها شوفي ويش يصير معاج وان شاء الله خير !!

يعني صج في بعض الاوراق مطلوبه والكل لازم يضمن حقه

على فكره الاخ - تبتلش .... اجراءات الحصول على الليسن الحين ما يبيلها ورقه ممانعه من الكفيل

اعرف اكثر من وحده تدربوا في مدرسه سواقه وخذوا الليسن بدون ما يعرفون ازواجهم ولا اهلهم

هذه الديمقراطيه الحاليه اخوي

ميمي 88
16-10-2010, 12:00 PM
على فكره الاخ - تبتلش .... اجراءات الحصول على الليسن الحين ما يبيلها ورقه ممانعه من الكفيل
اعرف اكثر من وحده تدربوا في مدرسه سواقه وخذوا الليسن بدون ما يعرفون ازواجهم ولا اهلهم
هذه الديمقراطيه الحاليه اخوي[/color]

اختي ريماس :(
شئ يقهر يدافعون عن حقوق المرأة واخر شئ ماتقدر تتعين الا بموافقه ولي الامر :(
يعني لو وحده جديده اول مره تتعين او بنت مومتزوجه ببلعها بس اذا كانت المتقدمه اصلا لها باع طويل بالمدارس الحكوميه وعلى سبيل المثال من خمس سنوات لعشرين سنه هل من المعقول يطلب منها ورقه ولي امر :(

مادري اذا فاهمه علي ! شئ يحز بالخاطر !
هي انسانه وبالغه وعاقله ليش ورقه ولي الامر ليش تحس بانها لاشئ ومالها اي كلمه على نفسها ...سيده عمرها قريب الخمسين مثلا تجيب ورقه من ولي الامر !!!

فهمتي قصدي !

الي ابي اوصل له انا وغيري انسانه لي كرامتي وحقي في اختيار المكان الي بشتغل فيه ولي الحق اتقدم للوظيفه واتعين بدون ورقه وصي :(

هذا واحنا بمدارس ويقولون ورقه ولي امر اجل لو نطلع لباقي الوزارات بعد بيقولون ورقه ولي الامر !
اذا الليسن والي كثير من الاهل مازالوا رافضين فكره بناتهم او زوجاتهم يسوقون تروح وتتقدم وتنجح وتاخذ الليسن ولحد يقول لها لا فيها مشاكل هاتي ورقه من ولي امرك

صراحه اذا يعتبرون ان المرأة لها حقوق وحريه لازم يمحى هالطلب من الوجود نهائياااااااا

يعني اقل شئ بالمطار الوحده صارت تسافر بدون ورقه من الزوج او ولي الامر الحين بيجون يقولون بعد تعب بالوزاره هاتي ورقه من ولي امرج ليش طالبه بالمدرسه !!!

اتمنى الكل فهم قصدي من الموضوووووع والي بيهاجمني اتمنى يحتفظ برايه :(

بوعلى 1
16-10-2010, 01:08 PM

1- صوره من البطاقه الشخصيه وجواز السفر
2-لمن يهمه الامر (عدم ممانعه من ولي الامر)
3-البطاقه الشخصيه لولي الامر
كل هذة الاوراق ليست ظرورية بل هو روتين لا اساس لة كل المطلوب هو شهادة من البنك برقم الحساب لاضافة مبلغ ال 2000 ريال في حسابك ! هذا كل ماتستطيع المدرسة فعلة اما الراتب فهو يصرف من الوزارة وجميع البيانات موجودة لديهم!

فارس الكلمة
16-10-2010, 01:35 PM
و ما المانع في إحضار هذه الاوراق ..؟

حدثت مشاكل في السابق .. عندما تعمل المرأة دون علم ولي أمرها ..؟

ميمي 88
16-10-2010, 01:42 PM

1- صوره من البطاقه الشخصيه وجواز السفر
2-لمن يهمه الامر (عدم ممانعه من ولي الامر)
3-البطاقه الشخصيه لولي الامر
كل هذة الاوراق ليست ظرورية بل هو روتين لا اساس لة كل المطلوب هو شهادة من البنك برقم الحساب لاضافة مبلغ ال 2000 ريال في حسابك ! هذا كل ماتستطيع المدرسة فعلة اما الراتب فهو يصرف من الوزارة وجميع البيانات موجودة لديهم!

لافض فوك :)

و ما المانع في إحضار هذه الاوراق ..؟

حدثت مشاكل في السابق .. عندما تعمل المرأة دون علم ولي أمرها ..؟

لاني انسانه بالغه عاقله وليس من الصحيح ولا العقل ان احضر ورقه من ولي امري كاني طفله لااستطيع ان اتخذ قرار عن نفسي :)

فارس الكلمة
16-10-2010, 02:02 PM
هذه ربما قرارات وزارية تسري على الجميع .. بغض النظر كونك بالغة أو عاقلة ..

ثم لا أعتقد في الأمر مشكلة أو حساسية في تقديم هذه الأوراق .. هونيها و بتهون إن شاء الله ..

Realistic
16-10-2010, 02:22 PM
خلنا نكون واقعيين اشوي

مديرة المدرسه ليش راح توافق على وحده وتوظفها وتخلص اجراءاتها .. و لما تطلب منها المباشره في العمل .. تقول لها: آسفه حضرة المديره .. زوجي ما وافق اني اشتغل !

طيب في هالحاله المديره من الي راح يعوضها عن الجهد وعن الطلبات الي ردتهم من بعد هالاخت ؟!؟!؟!

انا اشوف ان هالورقه ضروريه .. لأن مجتمعنا لين الحين فيه سلطه للرجل على المرأه .. فـ لحفظ حقوق المدارس .. يجب استخراج هالورقه

ميمي 88
16-10-2010, 02:22 PM
هذه ربما قرارات وزارية تسري على الجميع .. بغض النظر كونك بالغة أو عاقلة ..

ثم لا أعتقد في الأمر مشكلة أو حساسية في تقديم هذه الأوراق .. هونيها و بتهون إن شاء الله ..

قرار عقيم :(
واشعر بأنه يدوس وعذرا ع الكلمه على كرامتي :(
كيف ان نكون ببلد ديمقراطي ويؤمن بالحرية الفرديه مادامت لاتمس الاخرين ويطلب مني هذه الورقه ... انا اتكلم عن المبدئ وليس الامر بصعوبة الورقه ... رغم ان اغلب الحالات لاتستطيع توفير هذه الورقه وليس من حق المديره وحاشيتها الاطلاع على امورنا الخاصه :(

اتمنى اخوي فهمت قصدي وشاكره مرورك

ميمي 88
16-10-2010, 11:02 PM
خلنا نكون واقعيين اشوي

مديرة المدرسه ليش راح توافق على وحده وتوظفها وتخلص اجراءاتها .. و لما تطلب منها المباشره في العمل .. تقول لها: آسفه حضرة المديره .. زوجي ما وافق اني اشتغل !

طيب في هالحاله المديره من الي راح يعوضها عن الجهد وعن الطلبات الي ردتهم من بعد هالاخت ؟!؟!؟!

انا اشوف ان هالورقه ضروريه .. لأن مجتمعنا لين الحين فيه سلطه للرجل على المرأه .. فـ لحفظ حقوق المدارس .. يجب استخراج هالورقه

:)
طيب من قال ان حقوق المدرسه محفوظه:)
تقدر اي وحده تجيب موافقه ولي الامر بدون علم ولي الامر تكتبها وتوقع عليها وتسلمها للمدرسه :)
طيب علم ولي الامر ورفض شغلها وقعدها بالبيت:)
بيجرجرونها بالمحاكم عشان ماالتزمت بالورقه:)

خلكم واقعين بارك الله فيكم:)

تبتلشٍ
17-10-2010, 02:06 AM
:)
طيب من قال ان حقوق المدرسه محفوظه:)
تقدر اي وحده تجيب موافقه ولي الامر بدون علم ولي الامر تكتبها وتوقع عليها وتسلمها للمدرسه :)
طيب علم ولي الامر ورفض شغلها وقعدها بالبيت:)
بيجرجرونها بالمحاكم عشان ماالتزمت بالورقه:)

خلكم واقعين بارك الله فيكم:)
خلاص دام تقدريين تكتبيين الورقه وتوقعيين عليها خلاص روحي قدمي ع وظيفه .. الله يوفقج

فارس الكلمة
17-10-2010, 07:22 AM
هذه الطريقة التي ذكرتها الأخت ميمي .. تعتبر تزورياً يعاقب عليه القانون .. فضلاً

عن الكذب و الاحتيال في هذا الأمر ..

طيب المأذون عند عقد القران .. يطلب موافقة ولي الأمر في هذه الحالة .. فهل ستعترضين على ذلك ..؟ :)

ميمي 88
17-10-2010, 03:49 PM
هذه الطريقة التي ذكرتها الأخت ميمي .. تعتبر تزورياً يعاقب عليه القانون .. فضلاً
عن الكذب و الاحتيال في هذا الأمر ..
طيب المأذون عند عقد القران .. يطلب موافقة ولي الأمر في هذه الحالة .. فهل ستعترضين على ذلك ..؟ :)

اخوي فارس شكلك ماقدرت تفهم القصد من وراء هالتساؤلاااااات :(
واكثر من مره اوضح قصدي:(

انا انساااااااااااااااااااانه
بالغــــــــــــــــــــــــــــــه
عاقلـــــــــــــــــــــــــــــه

لي الحق اقرر وين اشتغل واتقدم للوظيفه بمؤهلاتي مو بموافقه ولي امري:)
صراحه شئ احس مخزي اجيب ورقه من ولي امري مع شهاداتي وكاني لاشئ امام هذه الورقه:)

مشكلتي مو بالورقه قد مشكلتي مع الظلم الواقع من هذه الورقه
هذا وانا بمدرسه ويطلبون الورقه فكيف لو اني مقدمه بوظايف فيها اختلاط :(
وبخصوص المأذون اتوقع للبكر يتطلب موافقه ولي الامر لكن اعتقد لو كبيره وسبق لها الزواج ماله داعي ولي امر ولا شرايك:secret:

اتمنى من المسؤليـــــــــــــــــــــن النظر في هذه الورقه والغائها من بند الاوراق المطلوبه
عاملونا باحترام وهذا اقل شئ ممكن ان تقدموه لنا:( فنحن في بلد ديمقراطي