المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذي الحقيقه المره < استفتاء >

كويتي تداول
01-04-2006, 04:08 PM
الله يعطيكم العافيه

نتمناء من احد ..المشرفين اضافة تصويت للموضوع لاني بحثت عن الخاصيه ..والظاهر غير موجوده عندي .....واذا تم الاضافه نتمناء من اخوانا الاجانب الخليجين والعرب ان يصوتو اذا خسران ولا ربحان في السوق القطري ......اما بنسبه الاخوانا القطريين فلا توجد خساره والله يرزقهم اكثر واكثر
تصويت للاجانب فقط ...ونشاهد هل يوجد اجنبي ربحان في سوق قطر :con2:

كانت خطه ناجحه ........... لاستدراج الاجانب الذين هم الخليجين والعرب ............ ثم سحب الموالهم وتنضيف جيوبهم من مدخراتهم

فعلا سوووووق رائع ومبروك الاخوانا القطريين الذين كما ذكر الاخ الفاضل الجني .بشراء بسعار والبيع بمضاعفات كثيره

ياليت نحن الاجانب المتضررين من السوق القطري الذي سلب اكثر من نصف مدخرات الخليجين والاجانب
ان نصحو من نوما الكبير ...ونعرف ان يوجد اسواق كريمه واسواق تنتظرنا من يديرها علي الابواب لكي يتم تنضيف جيوبنا من مدخراتنا

هل نفكر قليلا هل الحكومه القطريه يهمها امر المستثمر الاجنبي والاجنبي هو الخليجي والعربي؟؟

فهي تقول ما قصرنا علي مواطنينا بعناهم سهم بخمسه ريال وباعوه 60 ريال وبعنا سهم 10 وباهوه 120...وغيرهم ياكل الخدعه ويرجع لديرته بخفي حنين ولا يفكر برجاع راس ماله

حقيقه مره

وموضوع جميل من الاخ الجني ...مبروك لكم ...ولنا العوض ان شاء الله سنة 2010 ... ولاكن هل تنتهي الدوره الاقتصاديه في سنة 2010 ويكون سعر السهم بريال :)

طبعا موضوع للنقاش الاقتصادي الحقيقي الهادف ...حتا لا نكون مطبلين ونخدع الناس ... طبعا راح انسخ كلام اخوي الجني كرم الحكومه القطريه علي الشعب القطري .... ونشاهد بعد الحمله الاعلاميه عن السوق القطري بعد دخول الاجانب :) ..

وهذا كلام اخوي الجني

وداعاً ايها السوق الجميل ..... مع شكري الجزيل

--------------------------------------------------------------------------------

لك الفضل بعد الله سبحانه و تعالى ايها السوق الجميل في زيادة ارباحي و مدخراتي

لقد بعتني اسهم وقود بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 35

و بعتني اسهم الفحص الفني بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 70

ثم بعتني اسهم الإيجارة بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 45

ثم بعتني اسهم الصناعات بـ 16.5 ريال و اشتريتها مني بـ 70

و بعتني اسهم مواشي بـ 5 ريالات و اشتريتها مني بـ 30

ثم بعتني اسهم مخازن بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 40

ثم بعتني اسهم ناقلات بـ 5 ريالات و اشتريتها مني بـ 60

و بعتني اسهم دلاله بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 125

و أخيرا مصرف الريان و بعد غد الأسمنت انشاء الله

اسمح لي ايها السوق ان كنت لحوحاً في طلباتي و مغالاتي في توقعاتي

و اعذرني بسبب جهلي بأن وصفتك بألفاظ قد تكون جرحتك بها فقد وصفتك بأنك

سوق فاشل , تبط الجبد , سوق سيء , سوق الخسارة و الخساير , الخ ............الخ

سوف اودعك و اسافر لأخوك البار سوق العقار فخيرة علي كثير ايضاً

و لا تظن اني سأنسى فضلك علي و ستظل عيني ترقبك لقد اخذت كفايتي من بعض خيراتك التي انعم الله بها علي على الرغم من مشكلاتك الصحية التي تمر بها و انا واثق من انك ستتعافى بإذن الله

و لنا لقاء في القريب العاجل انشاء الله

استودعك الله الذي لا تضيع امانتة

المخلص الجني

الكواري
01-04-2006, 04:17 PM
كلنانعلم ماحدث ويحدث في سوق الاسهم امتحان للذين يسعون الى الرزق السريع وليس الرزق في الاسهم فقط ابواب الرزق كثيرةوفضل الله واسع وعظيم ومسؤولية الخسارة والربح بامر الله وطالما اختار الانسان بنفسة وبكامل حريتة التجارة والمضاربةفي الاسهم فعلية مواجهتهما دون زعل او تذمر وليقل قدر الله وماشاء فعل

السهم الكلاسيكي
01-04-2006, 04:18 PM
لقد بعتني اسهم وقود بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 35

و بعتني اسهم الفحص الفني بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 70

ثم بعتني اسهم الإيجارة بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 45

ثم بعتني اسهم الصناعات بـ 16.5 ريال و اشتريتها مني بـ 70

و بعتني اسهم مواشي بـ 5 ريالات و اشتريتها مني بـ 30

ثم بعتني اسهم مخازن بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 40

ثم بعتني اسهم ناقلات بـ 5 ريالات و اشتريتها مني بـ 60

و بعتني اسهم دلاله بـ 10 ريالات و اشتريتها مني بـ 125

و أخيرا مصرف الريان و بعد غد الأسمنت انشاء الله

صح للسانك على القصيدة الرائعة
والتى ان دلت على شى تدل على القافية الموزونة عند الشاعر

كويتي تداول
01-04-2006, 04:23 PM
كلنانعلم ماحدث ويحدث في سوق الاسهم امتحان للذين يسعون الى الرزق السريع وليس الرزق في الاسهم فقط ابواب الرزق كثيرةوفضل الله واسع وعظيم ومسؤولية الخسارة والربح بامر الله وطالما اختار الانسان بنفسة وبكامل حريتة التجارة والمضاربةفي الاسهم فعلية مواجهتهما دون زعل او تذمر وليقل قدر الله وماشاء فعل

الله يعطيك العافيه اخوي الكواري واسهمك اكتتاب ونحن شارين من السوق بعد الحمله الاعلاميه عن الاقتصاد القطري ...ونعم في اهل قطر طال عمرك وانت منهم

نحن نتحدث كا اجانب طال عمرك ..وعن خسايرنا بسوق القطري
وهو نقاش حر عشان نشوف النسبه الخاسرين منا نحن الاجانب

وشكرا اخي علي المرور

نتمناء من احد المشرفين يضيف التصويت للموضوع ...لان غير موجود عندي ...ولا اعلم السبب ;)

الكواري
01-04-2006, 04:31 PM
الله يعطيك العافيه اخوي الكواري واسهمك اكتتاب ونحن شارين من السوق بعد الحمله الاعلاميه عن الاقتصاد القطري ...ونعم في اهل قطر طال عمرك وانت منهم

نحن نتحدث كا اجانب طال عمرك ..وعن خسايرنا بسوق القطري
وهو نقاش حر عشان نشوف النسبه الخاسرين منا نحن الاجانب

وشكرا اخي علي المرور

نتمناء من احد المشرفين يضيف التصويت للموضوع ...لان غير موجود عندي ...ولا اعلم السبب ;)
يالحبيب
طال عمرك
أغلب اللي اشتروا بالأسعار العالية
هم القطريين
وأكثر الخسرانين هم القطريين
إن كان التخصيص للقطريين بألف سهم
فهناك ايضاً الغالبية القطريين قامت بشراء كميات كبيرة من السوق بالسعر العالي

يعني ياخوي
وبإختصار
كلنا في الهوا سوا ;)

كويتي تداول
01-04-2006, 04:35 PM
يالحبيب
طال عمرك
أغلب اللي اشتروا بالأسعار العالية
هم القطريين
وأكثر الخسرانين هم القطريين
إن كان التخصيص للقطريين بألف سهم
فهناك ايضاً الغالبية القطريين قامت بشراء كميات كبيرة من السوق بالسعر العالي

يعني ياخوي
وبإختصار
كلنا في الهوا سوا ;)

كلامك صحيح يا الكواري بس انا ودي اشوف الاجانب اللي حنا منهم كم خسرانين بسوق

وتحياتي للكواريه كلهم ونعم فيهم ... اجاويد الله يذكرهم بالخير

الجني
01-04-2006, 04:46 PM
اخي الفاضل تداول كويتي ,
لنتحدث بموضوعية و نحن في سوق الأسهم
فيه الموجودات ناقص المطلوبات تساوي حقوق المساهمين

اولاً : انا ذكرت انني اشتريت و بعت و كانت هذه الأسعارالمذكوره هي الأسعار عند الطرح للإكتتاب و الأسعار عند اول اسبوع تداول

ثانيأ: تم فتح باب التداول للإخوة الخليجيين و الأجانب بعد طرح ناقلات

ثالثا: من الذي قال ان القطريين لم يخسروا كما خسر سائر البشر بل اكثر منهم

ربعاً: لم يكن سوق الدوحة اول الأسواق التي انخفضت

خامساً : نتمنى عدم تعليق اي مشكلة على الحكومة لأنها اسطوانة مشروخة و حكومتنا لا تغدر بمواطنيها و غيرهم فهي رائدة الرأي و الرأي الآخر

و اخيراً و هو الاهم :

الجدول فيه ارقام ترد على ادعاء الكثير من ان السوق فاشل , اذكر لي بورصة في العالم وصلت فيها الأسعار كما في الجدول و مازلنا غير راضين , الكل خسر بالمضاربات القمارية التي لا اساس لها و رفعت السوق الى مستويات جنونية

آخر الكلام:

قال الرسول عليه الصلاة و السلام
" لو أوتي رجلا بواديين من ذهب لتمنى ثالثهما" او كما قال عليه الصلاة و السلام

موجه بحر
01-04-2006, 04:54 PM
الحين تتكلم عن السوق القطري كنه هو الوحيد الي بالمنطقه نازل كل الاسواق نازله

ولكويت بعد اكثر نزولا سويتو دوشه ومظاهرات ولاحد نقذكم وبعدين انت كنت حاط موضوع عن احمد نجاد

العقيد
01-04-2006, 04:59 PM
بدون زعل ياخوي متداول كلامك مغلوط وفيه اتهام صريح ان الحكومه كانت مبيته النيه لسرقة اموال الاجانب وهذا الكلام غير صحيح ..الحكومه لم تجبرك على الشراء والسوق مرتفع اين كنت في شهر4و5و6و7من العام الماضي لماذا لم تشتري خلالها وكنت ستضاعف ارباحك..لماذا دخلت السوق والارقام كانت متضخمه ...

بالنسبه للقطريين فهم اكثر الناس خسائر البورصه تعرف ليش...؟؟لان 50% منهم اقترض او رهن اسهمه واخذ فلوس الرهن ودخل البورصه والاسعار نار والله لو تدري عن المأسي التي حدثت للبعض ماقلت هذا الكلام...سلام

كويتي تداول
01-04-2006, 05:19 PM
مشكور اخوي علي الرد اثراء الموضوع .... وكلامك طيب ولاكن خلنا نشوف اخوانا الاجانب اللي منهم الخليجين هل يوجد رابح واحد فقط :)
وشكرا علي مرورك اخوي الجني ..وانا من متابعين مواضيعك الرائعه

الحين تتكلم عن السوق القطري كنه هو الوحيد الي بالمنطقه نازل كل الاسواق نازله

ولكويت بعد اكثر نزولا سويتو دوشه ومظاهرات ولاحد نقذكم وبعدين انت كنت حاط موضوع عن احمد نجاد

بنسبه لسوق الكويتي خسارة المؤشر اقل من خسارة المؤشر القطري والسوق الكويتي فيه 140 شركه ..................... وانا لم انصح بدخول لسوق الكويتي ولي مواضيع كثيره في هذا الموضوع ...واحمد نجاد شقصته؟؟؟ :)
مشكور اخوي علي المرور .وان شاء الله ننتظر اخوانا الاجانب من خليجيين وعرب

بدون زعل ياخوي متداول كلامك مغلوط وفيه اتهام صريح ان الحكومه كانت مبيته النيه لسرقة اموال الاجانب وهذا الكلام غير صحيح ..الحكومه لم تجبرك على الشراء والسوق مرتفع اين كنت في شهر4و5و6و7من العام الماضي لماذا لم تشتري خلالها وكنت ستضاعف ارباحك..لماذا دخلت السوق والارقام كانت متضخمه ...

بالنسبه للقطريين فهم اكثر الناس خسائر البورصه تعرف ليش...؟؟لان 50% منهم اقترض او رهن اسهمه واخذ فلوس الرهن ودخل البورصه والاسعار نار والله لو تدري عن المأسي التي حدثت للبعض ماقلت هذا الكلام...سلام

اخوي العقيد اسعدني مرورك وكلامك الطيب عشان يشفونه الاجانب من خليجيين وعرب وتطمنون انهم بالهواء سواء ........وتاكد اذا الحكومه لها طرف سيتضح ...ولاكن يبقاء ابو مشعل املنا بعد الله سبحانه الانقاذ السوق القطري

mosahm
01-04-2006, 06:53 PM
لقد تم توريطنا نحن الخليجين بسوق الدوحة حيث كان التطبيل للاقتصاد القطري كبير جدا ودخلنا على هذا الاساس وعند التاكد من الدخول جرى تعليقنا على اسعارعالية فانا متعلق بصناعات قطر والتي كان لها في هذا المنتدى تطبيل شديد على حوالي الماتين ريال ومع انة سهم قيادي ( كما يقال) فقد وصل الى سعر 104
ولا تنسون الاكتتابات المتتالية دفعه واحدة (الريان.... بروة....اسمنت الخليج... وكذلك البنك الربوي الذي اصبح سيف مسلط على المؤشر وعلى اسهمنا فلاهم راضين يعلنون عنة ولاهم ناوين يلغونة )
اعتقد ان المسؤلين عن السوق دمروا سوق الدوحة وافقدوا الثقة للمستثمر الخليجي خصوصا بالسوق
والله يعوضنا بمالنا ويخرجنا من هذا السوق الذي يصحح ويصل الى اسعار لاتتخيل ويبدد احلامنا وثقتنا

ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

كسبان جدا
01-04-2006, 08:15 PM
خسارة حتى الان اكثر من 45 % من راس المال
واستنى تخفيفها الى 25% واخرج باسرع مما دخلت
فعلا سوق ليس للاجانب فقط للاكتتابات
ما فيه بركة

كويتي تداول
01-04-2006, 08:18 PM
لقد تم توريطنا نحن الخليجين بسوق الدوحة حيث كان التطبيل للاقتصاد القطري كبير جدا ودخلنا على هذا الاساس وعند التاكد من الدخول جرى تعليقنا على اسعارعالية فانا متعلق بصناعات قطر والتي كان لها في هذا المنتدى تطبيل شديد على حوالي الماتين ريال ومع انة سهم قيادي ( كما يقال) فقد وصل الى سعر 104
ولا تنسون الاكتتابات المتتالية دفعه واحدة (الريان.... بروة....اسمنت الخليج... وكذلك البنك الربوي الذي اصبح سيف مسلط على المؤشر وعلى اسهمنا فلاهم راضين يعلنون عنة ولاهم ناوين يلغونة )
اعتقد ان المسؤلين عن السوق دمروا سوق الدوحة وافقدوا الثقة للمستثمر الخليجي خصوصا بالسوق
والله يعوضنا بمالنا ويخرجنا من هذا السوق الذي يصحح ويصل الى اسعار لاتتخيل ويبدد احلامنا وثقتنا

ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

الله كريم وان شاء الله تتعدل الامور

شكرا اخوي اول مستثمر اجنبي يقول رايه :court: ننتظر اخوانا الاجانب يقلون رايهم ...بس ياليت يجي واحد ربحان ..........راح نفتح موضوع البحث عن اجنبي واحد ربحان بسوق القطري :D

كويتي تداول
01-04-2006, 08:20 PM
خسارة حتى الان اكثر من 45 % من راس المال
واستنى تخفيفها الى 25% واخرج باسرع مما دخلت
فعلا سوق ليس للاجانب فقط للاكتتابات
ما فيه بركة

الله كريم اخوي وشكرا علي المرور

ويستمر البحث عن الاجنبي الربحان بسوق القطري :court:

mosahm
01-04-2006, 09:08 PM
مافية اجنبي ربحان كل واحد يبي يطلع باقل خسارة ممكنة
سوق اكتتب وبع اول يوم واطلع

كحيلان
01-04-2006, 10:46 PM
اخوي كويتي تداول صحيح يوجد اجانب خسرانين كثير ,,,كذلك يوجد قطريين خسرانين كثير..

قطريين كثير اشتروا صناعات ب 250

والاجاره ومواشي وغيرها الكثير التي لا استطيع ذكرها لكثرتها,,,لكن اقدر اقول الاجنبي خسران بشيء واحد وهو عدم السماح له بالأكتتابات لكي يستطيع ولو قليل التعويض من خسائره السابقه,,,اما القطري ممكن يعوض خساره عن طريق الأكتتابات في الفتره الحاليه.

المرقاب
01-04-2006, 10:53 PM
اخوي كويتي تداول كل مواضيعك مكشوفه وكلها اشاعات مغرضه مره تروج ان الحكومه هي الضارب الوحيد في السوق ومره تطلع لنا بمثل هذه الاقاويل الفارغه اخوي راجع نشرة السوق الاسبوعية اكثر من ثمانون بالمائه من حركة السوق بيع وشراء للقطريين فالخسارة ان حدثت فهي على القطريين اكثر شي وليس غيرهم والذي حدث في اسواق الخليج هو بشكل عام في المنطقة والسوق القطري احسن من غيره تماسك واستقر دون تدخل من احد واذا عندك سوق في الخليج افضل من قطر الله معك ماحد مسوي لك قيد وان بقيت اهلا وسهلا بس يأخي بدون تحامل من غير دليل والسوق القطري سيضل افضل سوق ولن تحبطنا مثل مواضيعك المتحامله على السوف القطري واحب ان اقول لك الخط باين من عنوانه

كحيلان
01-04-2006, 11:08 PM
اخوان اتمنى من الجميع ان يكون ردهم رد بناء....

الأخ كويتي ضيف في منتدانا واتمنى عدم التجريح لشخص حتى لو جرحنا بكلامه...
عالجوا المشكله بالموضوع بالحل,,,, ولا تعجلوا المشكله بمشكله...

الزاجل
01-04-2006, 11:14 PM
كويتي تداول

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

يا اخي المتضررين هم كل اللي شروا باسعار عالية
لما المؤشر كان 12 الف و 11 الف و10 الف و 9600 نقطةhttp://www.qatarfootball.com/vb/images/smilies/surrender.gif
سواء كان قطري والا اجنبي
القطريين يمثلون الغالبية العظمى في سوق الدوحة
فليش تستثنيهم من الخسارة على اساس اكتتابات سابقة ؟

الكثيرين ما اكتتبوا في الكثير من الشركات
والدليل عدد المكتتبين سابقا قياسا مع الشركة التي استقطبت
اكبر عدد من المكتتبين القطريين وهي شركة الناقلات ..

فياليت يا اخونا الكريم كويتي تداول
اتحط ابطنك بطيخ صيفي وما تفكر وايدhttp://www.qatarfootball.com/vb/images/smilies/hat.gif
لأن احنا القطريين حطينا اللي ورانا واللي جدامنا لدرجة ان
صرنا خسرانيين على الرغم من شراءنا لأسهم بعض الشركات بسعر 10 ريالات ..
اللي اللي اكتتب في الناقلات و ياته فلوس خذ الناقلات على 70 و60
وشوف سعرها اللحين يعني لو بيطلع على افضل تقدير راح يطلع
خسران راس المال وعلشان يعوض لازم يبيع جزئ كبييير من اسهم الاكتتاب ..

ماادري اشبلاك قالب علينا يا كويتي ؟ :looking:
ياليتك تقارن خسارة القطريين مقارنة بخسارة الأجانبhttp://www.qatarfootball.com/vb/images/smilies/sadwalk.gif
راح تكتشف ان القطريين خسرانين اكثر واكثر واكثر
فالحمدلله والشكر له على كل حال

دنيا الاسهم
01-04-2006, 11:54 PM
كويتي تداول
ياخوي ليش تستثني القطريين من الخسائر وهم اكثر من 90% من المتداولين بلاسهم
لو تدري خسايرنا وش كثر كنت الغيت الموضوع لكن ربك كريم وهذا احنا صابرين الى ان يتعدل الوضع
اللي بالسوق وكلنا ننتظر هالوزير الجديد يمكن يكون فاتحة خير على السوق ويرتفع شوي لان خسرنا كل مدخراتنا
اقسم باللة حرام على الحكومة اللي قاعد يصير يتسلون بهموم الناس المغلوبة على امرهم وهم يدرون ان اغلب الناس
اللي شرت الاسهم شريناها وهي غالية مثل ما قال احد الاعضاء لما كان المؤشر 13الف نقطة واكثر
يعني شرينا المصرف ب520
الصناعات ب 250
ناقلات ب60_70
العقارية 230
لما كانت الاسعار عالية جدا تقدر تقول من بيعوض خسايرنا خاصة بعد بيعها بخسارة
يعني الاجنبي ما ظن خسر مثل القطري
الاجنبي لي بغى يشتري سهم من الاسهم يحسب لة الف حساب
الاجانب اشتروا ناقلات اكثرها على 33 يوم ارخصت وطاحت
الاجانب انا اشك فيهم يعرفون كل شي قبل القطريين
الظاهر واللة اعلم ربعهم اللي يتعاملون في البورصة وشركات التداول يعطونهم اشارة الشراء
يعني لاتخاف عليهم ارقد وامن الخوف على القطريين المساكين اللي ياغافلين لكم اللة
ربك يفرجها وصابرين الى ان يكتب اللة امرا كان مفعولا

بوخالد الذيب
02-04-2006, 12:14 AM
الاخ العزيز/متداول كويتي

الله يرد لك ولغيرك الخسائر التي خسرتوها في سوق قطر أوغيره 000

ولكن

** لم أجدك تكلمت عن من خسروا من القطريين أوغيرهم في الاسواق الاخرى!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**واجب كل دوله أن تعلن وتتحدث وتعمل دعايه لاءقتصادها وجذب المستثمرين 000وهنا كلمة مستثمرين تشمل أصناف متعدده من البشر 00000!!!؟؟؟ الخليجي وغير الخليجي000 العربي وغير العربي 000المستثمر والمضارب 000المحظوظ والمقرود 000الواعي والجاهل 000الذكي والغبي00 0الشاطر والفاشل 000الخ0

**هل كل من سمع الدعايه أتى الى السوق القطري 000؟؟؟؟000الجواب 00لاأظن ذلك 00الامن أراد له ربه الخسائر 000لماذا لايسأل نفسه أولا ؟؟000لماذا كتب الله عليه ذلك 000؟؟؟00ماذا فعل لكي يقدر له ذلك 00؟؟

**على المسلم أن يسأل نفسه أولا لماذا قدر له ذلك ؟؟ثم يسعى الى تعديل الحظ بأبرك منه ويجتهد لله في فعل مايكون سببا في ذلك بدلا من المناقشه العقيمه التي لن تفيده أوتفيد غيره 0

**أخيرا أرجو العوده الى هذا الخبر لتعلم من هم أكبر الخاسرين في السوق :

آخر تعديل: 30 مارس 2006
(30/03/2006) نسب تداولات المستثمرين في الأسبوع الأخير من شهر ‏مارس

بلغت حصة المستثمرين القطريين من تداولات الأسهم في سوق ‏الدوحة للأوراق المالية في الفترة (من 26 إلى 30 ‏مارس2006) ‏نسبة 81.17% شراءً ونسبة 81.01% بيعاً، مقابل نسبة 18.83% ‏شراءً ونسبة 18.99% بيعاً ‏للمستثمرين غير ‏القطريين .‏
وتجدر الإشارة إلى ان قيمة التداولات للأسبوع نفسه قد بلغت ‏مايقارب 1.13 مليار ريال قطري.‏
نسب تعاملات المستثمرين للفترة الأسبوعية 26-30/03/2006 0

**ان قلت شيئا بعد ذلك فأنت لاتقصد الخسائر وتعويضها بل تقصد السب والقذف بحق دولة وسوقها لم تضرب أحدا على يده للدخول في استثماراتها وسوقها 000بل تكالب عليها من جميع الاطياف من كانت دوافعهم مشروعه وأخرين غير مشروعه 000 فيصبح موضوعنا (من شر حاسد اذا حسد)0

**اعلم ياأخي أننا على يقين بأننا لم نعرف الخسائر الابعد السماح بدخول الاجانب في سوقنا 0

**كذلك اعلم أن السوق القطري لم يمر عليه مثل هذا الدمار قبل السماح بدخول الاجانب الذين بعضهم وليس كلهم من عاث فسادا وخرابا في السوق0

**منهم من حضر للعمل والاستفاده من المشاريع الدوليه الكبرى (وهؤلاء لن يخسورا باءذن الله )0000ومنهم من حضر للكسب السريع 00000فمنهم من صابت معه ومنهم من خابت 00والدنيا حظوظ 000فليصبر الانسان على ماكتب الله له ويحمده ويبحث عن سبب ذلك ويصلح أموره لكي يعوضه الله0

والله المستعان ياأخي0

البدر
02-04-2006, 12:18 AM
خذ عندك واحد خسران 50% من راس المال وينتظر تخفيف الخساره الي 20% ويخرج من السوق كانو ومازالو نعم الاخوه والاخوات في المنتدى وتحملونا كثير لانهم مقدرين ظروفنا لكن السوق صراحه مايساعد ابد ابد مثل العماني مكررات ارباح ممتازه ومسلسل خساير مستمر وضعف تداول عموما انا كتبت موضوع امس بنفس المضمون هل يوجد احد ربح من سوق قطر وحذفه المشرف انا اطالب بالعدل والانصاف من المشرف ابو علي اليافعي لحذف الموضوع هههههه خساره وتشويت

mosahm
02-04-2006, 05:29 AM
نحن الخليجين هنا يتم حذف مشاركاتنا باستمرار وكاننا لم نساهم بالسوق ولم نتلقى اكبر الخسائر
فانا حذفت لي عدة مشاركات عن تصوراتي لانهيار السوق منها وضع اربع اكتتابات متتالية سببت اهيار وفقدان الثقة وكانت تلك الشركات تتبع لشخصية واحدة جرى حذف مواظيعي لانها الحقيقة اي نحن نخسر باستمرار ونظل ساكتين

ManKSA
02-04-2006, 06:22 AM
سجل عندك خسران خسارة ما يعلم فيها الا الله

ولكن

الشكوى لغير الله مذلة

شكرا يا قطر ........في النهاية رغم مرارة الخسارة
تظلون اخوة اعزاء .......... استقبلتونا بالرحب والسعة
وما زلنا معاكم حتى اخر ريال في الحساب

كويتي تداول
02-04-2006, 09:23 AM
السلام عليكم

والله يعطيكم العافيه اخواني ..... هذا هو الهدف من النقاش الاقتصادي البناء ...الكل يذكر مالديه
وبنسبه ............. الاخوانا القطريين لا شك فيهم الرابح والخسران والله يزيد الربحان وعوض الخسران

اما السؤال الكبير

لا زال البحث عن الاجنبي الربحان في السوق القطري
نتمناء مشاركته ........... طال البحث عن الجندي ريان :nice:

ابن الجزيرة
02-04-2006, 09:55 AM
كنت اعتقد والله اننا الاجانب الخاسرين الاكبر في السوق القطري ولكني تفاجئت بكثير من الاخوان القطريين بانهم خسرانيين ايضا وخسائر كبيرة جدا"طبعا هم من صغار المستثمرين: وعند مناقشتي لهم بانهم اكتتبوا وربما الخسائر تعوض من الاكتتابات حلفوا لي وهم صادقين ان خسائرهم بالملايين من راس المال ومعظمها ديون للبنوك او رهن عقارات. بقي ان اقول ان من ربح هم اولئك الهوامير الذين رفعوا السوق الى القمة ومن ثم انسحبوا....وايضا المستفيدين من التسريبات بنزول شركات للاكتتابات الجديدة ومن ثم قاموا بالتسييل ويا غافل لك الله للاجانب ومعظم القطريين. لا زال املي كبير في الاقتصاد القطري وقوته واثق ان هناك قيادة حكيمة ممثلة في سمو الامير لا يمكن لها الا ان تتدخل لكبح جماح التدهور وما اقالة الوزير الا رسالة لمن يريد ان يفهم وسوف تكون هناك اجراءت اخرى كما اعتقد

mosahm
02-04-2006, 12:00 PM
الاسواق كلها ارتدت وارتفعت الا سوق الدوحة مع اننا مستثمرين في اسهم قيادية وكل يوم نشوفها تنزل شي عجيب فعلا

كويتي تداول
02-04-2006, 12:13 PM
كنت اعتقد والله اننا الاجانب الخاسرين الاكبر في السوق القطري ولكني تفاجئت بكثير من الاخوان القطريين بانهم خسرانيين ايضا وخسائر كبيرة جدا"طبعا هم من صغار المستثمرين: وعند مناقشتي لهم بانهم اكتتبوا وربما الخسائر تعوض من الاكتتابات حلفوا لي وهم صادقين ان خسائرهم بالملايين من راس المال ومعظمها ديون للبنوك او رهن عقارات. بقي ان اقول ان من ربح هم اولئك الهوامير الذين رفعوا السوق الى القمة ومن ثم انسحبوا....وايضا المستفيدين من التسريبات بنزول شركات للاكتتابات الجديدة ومن ثم قاموا بالتسييل ويا غافل لك الله للاجانب ومعظم القطريين. لا زال املي كبير في الاقتصاد القطري وقوته واثق ان هناك قيادة حكيمة ممثلة في سمو الامير لا يمكن لها الا ان تتدخل لكبح جماح التدهور وما اقالة الوزير الا رسالة لمن يريد ان يفهم وسوف تكون هناك اجراءت اخرى كما اعتقد

ان شاء الله ونتمناء ذالك .....وان شاء الله يكون الفرج قريب

لازال البحث جاري عن الاجنبي الربحان بسوق القطري :court:
البحث عن الدانه :app:

بوخالد الذيب
02-04-2006, 12:19 PM
الاخوه الاعزاء

تفائلوا بالخير تجدوه 0000سوق قطر بخير وسينهض ويعود باءذن الله لاءرضائكم وستربحون رزقا حلالا طيبا 000ولاضيق الابعده فرج ان شاء الله على الجميع قطري وغير قطري 0000وأنقل لكم هذا التصريح لسعادة النائب الاول00000

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=40908

وأبشروا بالخير00000جنبكم الله المزيد من الخسائر 000ورزقكم بالحلال

كويتي تداول
02-04-2006, 12:29 PM
الاخوه الاعزاء

تفائلوا بالخير تجدوه 0000سوق قطر بخير وسينهض ويعود باءذن الله لاءرضائكم وستربحون رزقا حلالا طيبا 000ولاضيق الابعده فرج ان شاء الله على الجميع قطري وغير قطري 0000وأنقل لكم هذا التصريح لسعادة النائب الاول00000

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=40908

وأبشروا بالخير00000جنبكم الله المزيد من الخسائر 000ورزقكم بالحلال

ان شاء الله .تحياتي لك بو خالد ومشكور علي هذا التطمين

وابشرك التحليل الفني يقول بكره ان شاء الله بداية رحلة اللون الاخظر

بس خوفك يخونون فينا ونزلونه 4 اللف نقطه بعد ...لانه تصريح النائب الثاني وشفنا بعدها من نزووول قوي

ان شاء الله يكون النائب الاول وكلامه عن السوق يطلع حقيقي ...ونشوف اصلاحات علي ارض اواقع

ولا زال البحث قائم عن الاجنبي الربحان في سوق الدوحه :court:
البحث عن رأفت الهجان :nice:

كويتي تداول
20-06-2006, 06:32 PM
ان شاء الله .تحياتي لك بو خالد ومشكور علي هذا التطمين

وابشرك التحليل الفني يقول بكره ان شاء الله بداية رحلة اللون الاخظر

بس خوفك يخونون فينا ونزلونه 4 اللف نقطه بعد ...لانه تصريح النائب الثاني وشفنا بعدها من نزووول قوي

ان شاء الله يكون النائب الاول وكلامه عن السوق يطلع حقيقي ...ونشوف اصلاحات علي ارض اواقع

ولا زال البحث قائم عن الاجنبي الربحان في سوق الدوحه :court:
البحث عن رأفت الهجان :nice:

وصدق نصف الخوف يا ابو خالد الذيب ... ان يخونون ونزلونا 4 اللف نقطه ... والان نحن في منتصف الطريق نزول من كتابة هذا الموضوع 2400 نقطه ثلث قيمة السوق

واتمناء ان يتم اضافة تصوية علي الموضوع ..من احد المشرفين وذا الطلب من 3 شهور ..اتمناء ان يستجبو لطلب ... ويستجيب مدير السوق بتخفيض العموله

ويستمر البحث عن الاجنبي الارباح بسوق