المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب معلمة موسيقى

VIPLady
17-10-2010, 06:28 PM
مطلوب معلمة موسيقى لروضه تابعه لمدرسه مستقله ابتدائيه

الرجاء ارسال رساله خاصه في حاله الرغبه للعمل معنا و اجراء المقابله الشخصيه في الروضة والاتفاق على طبيعه العمل وساعات الدوام والراتب

والسيره الذاتيه فيما بعد ،وبعد التعرف على المؤهلات خلال الرسائل الخاصه

ساعات الدوام ستكون
ساعتين في الاسبوع فقط ...سيتم الاتفاق على وقتها فيما بعد
والدوام كانتداب وليس دوام كامل في الروضة معنا
وشكرا

السد
17-10-2010, 06:31 PM

الرجاء ارسال رساله خاصه في حاله الرغبه للعمل معنا و اجراء المقابله الشخصيه في الروضة والاتفاق على طبيعه العمل وساعات الدوام والراتب

ساعات الدوام ستكون
وشكرا

يصير انا ادرس
وكم بيكون الراتب
هل سيكون 20000
نفس بقية رواتب المدرسات ؟؟؟

شيط ويط
17-10-2010, 06:34 PM

ساعات الدوام ستكون
وشكرا

هل فيه تحفظ على جنسية المدرسة ؟؟ والا الموضوع فيه مرونه ؟؟

VIPLady
17-10-2010, 06:43 PM
يصير انا ادرس
وكم بيكون الراتب
هل سيكون 20000
نفس بقية رواتب المدرسات ؟؟؟

اكيد يصير
والراتب يكون معقوله اكيد و كلها ساعتين بالاسبوع
20 الف في معلمات ومنسقات ما وصلت رواتبهم 20 الف اختي
ونحن مو بحاجه لدوامها كامل على شان تكون كباقي المعلمات

خلج شوي منطقيه

اذا حابه تشاركينا ارسلي كل معلوماتج بالخاص والسيره الذاتيه و بتم الاتصال بج و اجراء المقابله والاتفاق بعدين على الراتب حسب الخبره اكيد وساعات العمل

VIPLady
17-10-2010, 06:45 PM
هل فيه تحفظ على جنسية المدرسة ؟؟ والا الموضوع فيه مرونه ؟؟

لا مافيه تحفظ و نقبل بكل الجنسيات العربيه لان نبي الطالب يتعرف على اسماء الالات باللغتين

بوعلي-Qtr
17-10-2010, 08:28 PM
الدال على الخير كفاعله ..
والعكس صحيح :)

لوردغاليري
18-10-2010, 01:14 AM
ربي يوفقك فيما يحبه ويرضاه

VIPLady
17-11-2010, 09:43 AM
up up
ماجاني ولا سي في لحد الحين واحنا بحاجه لمعلمة الموسيقى لطلابنا

المنادية
17-11-2010, 10:23 AM
بارك الله فيك

GRNAS2002
18-11-2010, 12:19 PM
والله ودي اقول بتوفيق بس في معلمة موسيقى:eek5::anger1:

لا عزالله فلحو الطلاب

قلنا نقلد الغرب بس ياليت لو ناخذ الزين

واسمحيلي اذا الرد ما عجبج

VIPLady
18-11-2010, 02:20 PM
والله ودي اقول بتوفيق بس في معلمة موسيقى:eek5::anger1:

لا عزالله فلحو الطلاب

قلنا نقلد الغرب بس ياليت لو ناخذ الزين

واسمحيلي اذا الرد ما عجبج

مسموح وعلى راسي الرد وصاحبه

بس هذا شي مو بيدي ولا انا احدده او اسمح به في المدارس
شي جاي لنا من المجلس الاعلى وملزمين فيه وهو من الامور الي تدرس في روض المدارس المستقلة والقصد منه اليهال يعرفون مسميات الات الموسقى مو بس عزف وفي نفس الوقت تردد الاناشيد الخاصه بالروضه سواء العربيه او الانجليزية مع معلمة الموسيقى كترفيه وتعليم لطلاب في الروضة

وشكرا

الكاميليا007
18-11-2010, 05:22 PM
رأيي المتواضع ..

انا ماني ضد الموسيقى وألاتها .. بس ضد انها تتعلم في مدارس عربية "اسلاميه" .. اذا يبون يتعلمون موسيقى يروحون معاهد خاصه او حد يجيهم البيت او في مدرسه ابدا هاي شي دينا مايرضى عليه .. كفايه بلاوي المدارس المستقله اللي خربت عيالنا مليون درجة وقلبت عقولهم غير الاجنبية .... المفروض المدارس القطريه غير الاجنبية والعربية مايكون فيها هالسوالف لان لا الله ولا رسوله بيرضون عليها ..

سوري عالاطاله .. دمتم بود

الكاميليا007
18-11-2010, 05:24 PM
مسموح وعلى راسي الرد وصاحبه

بس هذا شي مو بيدي ولا انا احدده او اسمح به في المدارس
شي جاي لنا من المجلس الاعلى وملزمين فيه وهو من الامور الي تدرس في روض المدارس المستقلة والقصد منه اليهال يعرفون مسميات الات الموسقى مو بس عزف وفي نفس الوقت تردد الاناشيد الخاصه بالروضه سواء العربيه او الانجليزية مع معلمة الموسيقى كترفيه وتعليم لطلاب في الروضة

وشكرا

بعلق على كلمة " ترفيه "

قلت الاشيا الترفيهية يعني عشان يتجهون لتعليم الموسيقى !!!!!!!!!!! :rolleyes2:

طبعا هالكلام مش موجه لج اختي .. موجة لـ (اتعس) مؤسسه تعليمية " المجلس الاعلى "

VIPLady
18-11-2010, 07:53 PM
كاميليا على راسي اختي الاضافه الي ذكرتيها ...

الموضوع
مطلوب مدرسه موسيقى

ومناقشه ليش ما ليش ممكن يتم طرحه في البرامج المخصصه سواء بالاذاعه او التلفزيون وتوصلون اصواتكم للمسؤولين

انا شخصيا مب ضد الموسيقى و مثلها مثل اي ماده حلو الطالب يعرف المسميات الموسيقيه وانوع الالات .. والتعليم مايكون مكثف انه يتجهه للفن او غيره
فقط بعض المعلومات العامه عن الموسيقى

وشكرا

B-GMC
19-11-2010, 01:58 AM
في مدارس مستقله كثيره الكل يشهد لها وحصلت على جوائز (افضل مدرسه في قطر) من غير حصص الموسيقى.
اتوقع كشعب قطري مسلم لازم تكون فينا شهامه ونقدر نرد على مهاترات المؤسسه التعليمية مثل ما يسوون في الغرب, واذا ما قدرنا نتكلم عن الغاء التحفيظ في مدارسنا, على الاقل نتكلم عن هذه المهزله.
قال الله تعالى في سورة آل عمران
(كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ) 110
اختي الفاضله اعرف ان الموضوع مو بيدج بس تقدرين على الاقل ما تدورين على مدرسه الموسيقى بشغف, محد راح يقدر يقولج برم ورزقج على الله, اتمنى منج اعاده النظر في الامر.
اخواني كل من يعيش على دوله قطر الافاضل مثل ماقالت الاخت احنا نقدر نوصل صوتنا عبر الاذاعه او التلفزيون, واتمنى نقل الموضوع الى المنتدى العام لمناقشته.
اسمحيلي اختي على الاطاله والله يوفق جميع المسلمين الى ما يحب ويرضى.

VIPLady
19-11-2010, 10:53 AM
في مدارس مستقله كثيره الكل يشهد لها وحصلت على جوائز (افضل مدرسه في قطر) من غير حصص الموسيقى.
اتوقع كشعب قطري مسلم لازم تكون فينا شهامه ونقدر نرد على مهاترات المؤسسه التعليمية مثل ما يسوون في الغرب, واذا ما قدرنا نتكلم عن الغاء التحفيظ في مدارسنا, على الاقل نتكلم عن هذه المهزله.
قال الله تعالى في سورة آل عمران
(كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ) 110
اختي الفاضله اعرف ان الموضوع مو بيدج بس تقدرين على الاقل ما تدورين على مدرسه الموسيقى بشغف, محد راح يقدر يقولج برم ورزقج على الله, اتمنى منج اعاده النظر في الامر.
اخواني كل من يعيش على دوله قطر الافاضل مثل ماقالت الاخت احنا نقدر نوصل صوتنا عبر الاذاعه او التلفزيون, واتمنى نقل الموضوع الى المنتدى العام لمناقشته.
اسمحيلي اختي على الاطاله والله يوفق جميع المسلمين الى ما يحب ويرضى.

ولو اخوي مسموح واضافتك نورت الموضوع وعطته قدر وتشريف بوجود اسمك ورايك ..

صار لي سنتين من غير معلمة موسيقى والروضة الحمدالله ناجحه ومن الروض المميزه على مستوى الدوحه بفضل الله سبحانه وتعالي ... نجاح المكان ليس بالموسيقى طبعا مستحيل

بس لان عندنا غرفه موسيقى و تم دفع مبالغ على الادوات فقلت افعل الغرفه واستخدم الادوات هذي السنه .. فقط لا غير

والي جهز غرفه الموسيقى ووفر الادوات الحكومه مو احنا ..
واكرر شي حلو الطالب يعرف مسمى الادوات مو اكثر ..
ما راح اطلعه ولا اخرجه مطرب ولا فنان ..
معلومات عامه لا اكثر عن الموسيقى ..
واذا بتجي المعلمة بتكون حصه وحده بالاسبوع لا اكثر و بيكون بشكل جماعي ل 3 فصول مع بعض بهدف تفعيل الغرفه والادوات .. يعني مو شي اساسي ..

أسد الريان
19-11-2010, 12:49 PM
الدال على الخير كفاعله ..
والعكس صحيح