المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش يا مركز التجنيد المشترك الكسل والاهمال مو حراام عليكم

سري جدا
17-10-2010, 09:51 PM
السلام عليكم كيف احوالكم يارب تكونو في احسن حال

قصتي اني قدمت لوظيفة في الجيش والحمد لله تم الموافقة من القيادة العامة على طلبي
وقمت بالبدء في تنفيذ الاجراءات المطلوبة للتوظيف التي كان المتوقع لها 20 يوم او شهر بالكثير
وقمت بالذهاب لمكتب التجنيد المشترك خلف المستشفي العسكري صوب دوار المد ماك بالدوحة قبل رمضان بعدة ايام تقريبا وقمت بعمل الاوراق وقمت بانهاء الفحص الطبي بنجاح بعد مرور 10 ايام من المراجعات وروحت للموظف لا ستكمال الاوراق كل موظف هناك يقول ياخوي احنا في رمضان والموظفين في اجازة واحنا مو قادرين نخلص كل الشغل اليوم تعال بكرة ( الرجال تعبان الساعة 7 صباحا من اكمال ورقتين بيانات شخصية وختم ) وقلنا اوك ما عليك جينا بكرة الموظف هذا مو شغلي تعال بكرة للموظف الفلاني وهكذا لمدة اسبوع وبعد الاصرار والزيارة يوميا للمكتب يمكن صعبت عليهم ويمكن زهقو مني قالو يا فلان خلص اوراقه خلينا نخلص
الرجال ما قصر خلص الاوراق اللي تخلص في 5 دقايق في يوم كامل ما شاء الله انجاز في العمل
وقلت له الحين ايش المطلوب مني قالي خلاص انتظر منا تلفون او تعال بعد شهر ( لا حول ولا قوة الا بالله ) ايش اسوي خرجت منتظر الجوال او الميعاد بعد شهر

طبعا ما اجي منهم جوال وروحت بعد العيد يا شباب ابي اشوف ملفي ايش اللي حصل فيه
طبعا الشباب لسه طالعين من اجازة العيد ومستانسين ومالهم بال على الشغل تعال بكرة لسه بنرتت في الاوراق عشان العيد (اصل في جن يلخبطون الاوراق في العيد بالمكتب) المهم يوم بعد يوم لمده اسبوع لمن عطف على واحد من الشباب وشاف الملف وياريت ما شاف الملف كانت المصيبة شو هذا انتا ليش مو كمل الاجراءات يالحبيب
شو اجراءات ايش الموظف خلص الاوراق وختمها وقال تعال بعد شهر النتائج تكون ظهرت
الموظف يقول اه اكيد الموظف كان صايم ونسي يقولك لازم تروح الجوازات وتبصم ما فهمت طيب ايش المشكلة اروح الحين ابصم قال يالحبيب البصمة تاخد شهر ونص يعني انتا انتظرت شهر عالفاضي (شعور لا يوصف بالقهر وكتمان الغيظ ) لا حول ولا قوة الا بالله
طيب يالشيخ ابي اروح ابصم الحين لا المندوب مو موجود تعال بكرة وفضلت كل يوم اروح والمندوب مو موجود لاسبوع كامل وبعدين لقيته وكنت ابي اضخه بالنار وبصمت وصبرت شهر والحين براجعهم كل ما اروح الشباب ما في مراجعين غيري قاعدين مستانسين في المكتب والبي البي والجوال والسوالف لو سمحتم ابي اعرف ايش صار في ملفي
من انت وشو اسمك قلت فلان فلان بكل غطرسة لا ما جانه اسم هالشكل تعال بعد اسبوع
يا شيخ افتح الكمبيوتر شيك عالاسم شوف الملفات عندك انتا هتعلمني انا حافظهم كلهم
بيراجعوني اكثر من 50 باليوم وحافظهم وروح وتعال بعد اسبوع ( الاخ ذاكرته كمبيوتر ما شاء الله )

وهذا حالي الى الان ماذا افعل يا اخواني قوله لي ساعدوني حد يقدر يساعدني كل اللي ابيه ابي اعرف ملفي ايش صار فيه خايف يكون الموظف حاطط الاوراق في درج المكتب وناسيني مثل اللي قبل ايش اسوي بس يئست لدرجة اني فكري اسحب الملف وشوف وظيفة اخرى للعلم اني فني مدني وليس عسكري والمفروض الاجراءات تخلص كلها 20 يوم كل الناس اللي نوظفو هاك

حد يعرف حد بالمكتب يكسب في ثواب ابي اخلص الاجراءات يا جماعة الخير

اسف اعرف ان اسلوبي في الكتابة زبالة واني كثيير الكلام ولكن ابي انفجر من جواي من الغيظ والاهمال الموظفين لا اريد ان ادعي عليهم انا ادعي لهم بالهداية الحكومة تعطيك راتب زين وبدل الموظف 3 يساعدونك ليش مقصر تشتغل مو حرااااام عليك

اووووووووووووووووووووووف خلصت كلامي وابي اروح اتمشي بعد هالموضوع عالكورنيش وانسي همومي ووسع صدري من الهموم شوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sendarala
17-10-2010, 10:13 PM
الله يعينك

لا حول ولا قوة الا بالله في كل مكان هذا التقاعس

الله يهدي لك هذا الموظف ويساعدك حد من الاعضاء في ايجاد ملفك

سري جدا
17-10-2010, 10:22 PM
الله يعينك

لا حول ولا قوة الا بالله في كل مكان هذا التقاعس

الله يهدي لك هذا الموظف ويساعدك حد من الاعضاء في ايجاد ملفك

جزاكي الله كل خير اختي الكريمة ربنا يوفقك ان شاء الله في الدنيا والاخرة

latty
17-10-2010, 10:34 PM
الصبر الصبر والله يوفقك

nasser2244
17-10-2010, 10:51 PM
السلام عليكم
لك رسالة على الخاص

سري جدا
17-10-2010, 11:10 PM
السلام عليكم
لك رسالة على الخاص

جزالك الله كل خير ياالغالي ربنا يحميك و يحفظك لاهلك ولعيالك

ربنا يوفقك في الدنيا والاخرة ان شاء الله

khaleeji
17-10-2010, 11:17 PM
ما تستاهل ياسري

ليش ماتمر على الضابط تشرحله مشكلتك

يمكن يخلصك

راية الفخر
17-10-2010, 11:26 PM
يمكن اجراءات الاجانب تطول

Qtrun
17-10-2010, 11:27 PM
أخوي ياليت ترسل لي اسمك الثلاثي ورقم تلفونك وإنشاءالله برد لك خبر شنو صار بموضوعك

وراح اتصل لك من خارج الدوحة لأني مب متواجد بس إنشاءالله بسوي اللي أقدر عليه

شموع قطريه
17-10-2010, 11:32 PM
ماقصروا الاخوان فيهم الخير والبركه .. الله يعطيهم العافيه ويكثر من امثالهم

سري جدا
17-10-2010, 11:34 PM
ما تستاهل ياسري

ليش ماتمر على الضابط تشرحله مشكلتك

يمكن يخلصك

حاولت اوصله الموظفين ما يخلوني اطلع فووووق يقولون ممنوع ويجي واحد معاه واسطه عالطول فوق عند الضابط وانا و بعض الشباب القطرييين المساكيين ننطر تحت في رحمة الموظفين اللي ما اعرف كيف اوصفهم الله يهديهم بس

يمكن اجراءات الاجانب تطول

يا خوي في غيري واجانب بعد خلصو الاجراءات في اقل من شهر وكل ما اقول لواحد سالفتي يستغرب يقول كيف اشلون تظل هالمدة كلها ما اعرف ايش اسوي انقهرت

أخوي ياليت ترسل لي اسمك الثلاثي ورقم تلفونك وإنشاءالله برد لك خبر شنو صار بموضوعك

وراح اتصل لك من خارج الدوحة لأني مب متواجد بس إنشاءالله بسوي اللي أقدر عليه

جزاك الله كل خير اخوي اول ما اوصل 50 مشاركة بطرشلك الاسم عالخاص ربنا يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ربي يحفظك وترجع بالسلامة ولوطنك ولاهلك ولعيالك يارب

QtrGate
17-10-2010, 11:44 PM
اخوي انا رحت مركز التجنيد وقدمت لمرشح ضابط

وبعد مارحت اكمل الاجراءات من المقابلة وفحص الطبي الشامل و اختبار اللياقة

قالولي بنرد عليك بعد شهر

الحين الشهر الثاني ومحد رد علي

سري جدا
17-10-2010, 11:59 PM
اخوي انا رحت مركز التجنيد وقدمت لمرشح ضابط

وبعد مارحت اكمل الاجراءات من المقابلة وفحص الطبي الشامل و اختبار اللياقة

قالولي بنرد عليك بعد شهر

الحين الشهر الثاني ومحد رد علي

الله يعنيك عليهم اخوي انا اشوف هناك القطرييين والله يعورون قلبي الشباب

اللي له شهرين ولي 3 او اكثر وهذا حالهم الموظفين ما يشتغلون المشكلة مش اجراءات ولا تاخير في النتائج المشكلة كلها في التنفيذ الموظفين في قمة الكسل والاهمال مو كلهم طبعا بس المختصين بتخليص الاوراق حاجة صعبة جدا جدا

انا اعرف العسكرييين يتاخرون ممكن توصل 6 اشهر هذا عادي عندهم اللي سمعته من الشباب

ولكن الفني المدني زي حالتي المفروض شهر بالكتييير لان الاجراءات غير العسكري

والله المستعان اخوي الصبر مفتاح الفرج يارب يصبرك ويصبرني عليهم

ااااااااااااااااااااخ لو اني مسئول واعمل زيارة للقسم ما اخلي واحد فيهم قاعد على كرسي الوظيفة ولكن اش تقول ما في رقيب ولا حسيب من المسؤلين ولكن الله موجود وان شاء الله بيحاسبهم

سري جدا
18-10-2010, 09:58 AM
ماقصروا الاخوان فيهم الخير والبركه .. الله يعطيهم العافيه ويكثر من امثالهم

فعلا الاخوان ما قصرو ربنا يبارك فيهم والحمد لله الاخ بو فيصل قام بالتواصل معي وساعدني وخلاني اروح المكتب اليوم وفحصت ملفي ولقيته مطرشينه للقيادة العامة في 22 - 9 - 2010
والمتوقع ان الموافقة تيجي 22 - 10 - 2010 او بعدها 10 ايام

وجزاه الف خير بو فيصل ربي يحفظه لاهله وعياله ويدخله فسيح جناته

والحمد لله اليوم لقيت طقم الادارة في المكتب معمول له تغييير جذري بالموظفين ( شكل الناس اشتكت منهم وااايد قبلي )
ما شاء الله شباب زي الورد وضغار بالسن ومفعمين بالحيوية والنشاط والحماس اليوم بالمكتب
وكل المراجعين مستانسين عليهم كانو في قمة الروعة صراحة وكان جو المكتب جميل ومشجع ويفتح النفس مو ذاك الايام اللي انقهرت فيها وقربت اطفش منهم ربي يسامحهم ويهديهم الموظفين الكسالي

عزيزوف
18-10-2010, 10:03 AM
الله يوفقك

الصبر مفتاح الفرج

BODYGUARD
18-10-2010, 11:07 AM
ممكن يختبروك خبرك:rolleyes2: الجيش يبيله صبر وتحمل وللحين ماشفت شي الله يعينك بس تتجند ..

سري جدا
18-10-2010, 11:23 AM
ممكن يختبروك خبرك:rolleyes2: الجيش يبيله صبر وتحمل وللحين ماشفت شي الله يعينك بس تتجند ..

هههههههههههههههههههههههه
يا اخوي انا فني مدني وليس عسكري
دوامي كله بالمكتب على الكمبيوتر

راعي ال VXR
18-10-2010, 11:56 AM
في وجوه خير عندنا الله يجزاهم خير وان شاء الله مايقصرون معك الله يوفقك

الصريحه
18-10-2010, 12:37 PM
الله يعينك

سري جدا
18-10-2010, 04:07 PM
مرحبا أخوي سري نصيحة خذها مني سكر الموضوع