المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الكابة دخلت الحمام بسبب ام خماس!

التركي
18-10-2010, 11:16 AM
الساعة الثامنة مساء اكثر الساعات دموية، صوت قوي من مكيف الغرفة والنور خافت، وفي صوت قطرات ماي من لولب الحمام ،بدأت المعركة ملاسنة شديدة من الدرجة الاولى :fight:،
ام خماس تقول لي :انت مو مثل اخوك، شوفه كريم وونيس( مقارنة )، انا الصابرة، صرت مثل الماكينة، ادرسهم واودي اليهال المستشفى، واتابع الطباخ و تنظيف البيت ،ما عندك عواطف مثل ( مهند!):shy: وكله شال عليه، قال ايه: مع الربع ،ابي اعرف انت ليه متزوج؟! انا يوم كنت عند ابوي كنت مرتاحة ومدلعني ،مليت حياة الكابة، وانا كنت قريب من باب الحمام، فدخلت وشغلت الدش، وانا تحت الدش، والماي فاتر، تذكر ايام الرومانسية ،ايام امي مدلعتني، تحبني وتأكلني معكرونية مع انه احنا سبعة في البيت، وهذي ام خماس سندارة ،ما ادري اطلقها بلا ام خماس بلا بولارايس، باطة جبدي، لا وتقول: اذا انت ريال طلقني، ما ادري اركبها الطريق السريع ،وكله تعايرني، ما عندها قناعة ،كله ابي فلوس، ابي فلوس حق الشنطة والملابس الحديثة، ابي اسافر ،عند بيت خالاتي عشا ابي فستان جديد، وزلوخ واياها ...
الان انا ما زلت تحت الدش، ما ادري:omen2: اطلع واطلق ام خماس والا اتم تحت الدش ؟!
ما رايكم في اسباب الطلاق؟!

التركي
18-10-2010, 11:21 AM
وضح المقالة ..

هذه حقيقة او قصة ؟

سري جدا
18-10-2010, 11:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

والله ليك وحشة يا جدووووووووووووووووووو تركي زماااااااااااااان ما قرات منك عن ام خماس

ربي يحفظها لك لا تستطيع ان تطلقها الان راحت عليك خلاص اليعال موجودين والعشرة ما تهون عليك اصبر عليها شوي لا تحط في بالك اسمع من هنا وطنش من الناحية التانية

التركي
18-10-2010, 11:26 AM
الان انا ما زلت تحت الدش، ما ادري اطلع واطلق ام خماس والا اتم تحت الدش ؟!

حبيبي سري تعرف ميزة الدش عندنا ؟

الماء مجاني , وله ترى ارتفع عدد الطلاق .

مساهم متوهق
18-10-2010, 11:27 AM
الساعة الثامنة مساء اكثر الساعات دموية، صوت قوي من مكيف الغرفة والنور خافت، وفي صوت قطرات ماي من لولب الحمام ،بدأت المعركة ملاسنة شديدة من الدرجة الاولى :fight:،
ام خماس تقول لي :انت مو مثل اخوك، شوفه كريم وونيس( مقارنة )، انا الصابرة، صرت مثل الماكينة، ادرسهم واودي اليهال المستشفى، واتابع الطباخ و تنظيف البيت ،ما عندك عواطف مثل ( مهند!):shy: وكله شال عليه، قال ايه: مع الربع ،ابي اعرف انت ليه متزوج؟! انا يوم كنت عند ابوي كنت مرتاحة ومدلعني ،مليت حياة الكابة، وانا كنت قريب من باب الحمام، فدخلت وشغلت الدش، وانا تحت الدش، والماي فاتر، تذكر ايام الرومانسية ،ايام امي مدلعتني، تحبني وتأكلني معكرونية مع انه احنا سبعة في البيت، وهذي ام خماس سندارة ،ما ادري اطلقها بلا ام خماس بلا بولارايس، باطة جبدي، لا وتقول: اذا انت ريال طلقني، ما ادري اركبها الطريق السريع ،وكله تعايرني، ما عندها قناعة ،كله ابي فلوس، ابي فلوس حق الشنطة والملابس الحديثة، ابي اسافر ،عند بيت خالاتي عشا ابي فستان جديد، وزلوخ واياها ...
الان انا ما زلت تحت الدش، ما ادري:omen2: اطلع واطلق ام خماس والا اتم تحت الدش ؟!
ما رايكم في اسباب الطلاق؟!

وضح المقالة ..

هذه حقيقة او قصة ؟

غريب امرك يالتركي تكتب القصه وترجع ترد على نفسك مافهمني هل .........

بوحارب
18-10-2010, 11:37 AM
be under the shower

that`s better for you

:)

عابر سبيل
18-10-2010, 11:41 AM
ام خماس تقول لي :انت مو مثل اخوك، شوفه كريم وونيس( مقارنة )، انا الصابرة، صرت مثل الماكينة، ادرسهم واودي اليهال المستشفى، واتابع الطباخ و تنظيف البيت ،ما عندك عواطف مثل ( مهند!):shy: !

اذا هي...
كما تدعي انها شايلتك شيل انتا و اعيالك..
و يمكن بعد هلك و ربعك..

و انت حان حق تدليع (امك)
اللي كانت تلاحقك في الحوش بالـ(ـعسو):secret:
يبلفيت تبردك عليك مدري تبرد حرتها فيك:omg:

فالعدل يقول انك..ما تستاهلها..
طلقها و خلها تجرب غيرك..
يمكن تعيش حياتها مع شخص آخر شاريها..
و بتعرف بعدين قيمة (تطنيشك) لها!

و الاهم..خلصت الماي على الفريج..
سكر الدش حااالا...
قبل لا ابلغ عليك 991<<<طواري الكهربا والماي!

التركي
18-10-2010, 11:46 AM
حبيبي عابرسبيل , ترى الدش مهم في الحياة هههههه

همر
18-10-2010, 11:50 AM
مادام انها ما تأكلك معكرونيه مثل امك طلقها.. اهم شي المعكرونيه...

التركي
18-10-2010, 08:05 PM
اعتقد ان من اسباب الطلاق

دخول طرف ثالث سلبي في

اي مشكلة ، كانت اخت اوصديقة .

شموخ-qtr
18-10-2010, 08:34 PM
والله صج
دام الريال كله مع الربع وهامل المره والعيال ليش يتزوج ..؟
يتم على ايااام العزوبيه ابرك له .. ولا انقهر اذا البعض أتكل على المررره في كل شي
< عصصصصصصبت زين :(
ههه يعطيك العافيه

صوت الضمير
19-10-2010, 01:30 AM
بلا عرس وبلا هم ووجع رأس

أبداع

التركي
24-10-2010, 01:04 PM
بو حارب حبيبي الجلوس والاستسلام تحت الدش ليس الحل

بوحارب
24-10-2010, 01:19 PM
بو حارب حبيبي الجلوس والاستسلام تحت الدش ليس الحل

أذن ماهو الحل !!:nice:

التركي
03-11-2010, 04:06 PM
حبيبي ابو حارب لك اسمى الاحترام

الدش بنج مؤقت , الحل المواجهة بادب ورقة .

لكن نحن نناقش اسباب الطلاق في قطر .

مروض الفكرة
03-11-2010, 07:18 PM
اخوي التركي

راح اناقش وياك اسباب من خلال موضوعك

فهو موضوع شامل كامل

تطرق لقضايا الاسرة

وحاولت وضع الحلول

عزيزي التركي ‏

إلى متى تخش شعرك في الدش

كفاية وارحم رأسن من الماء

إذن لابد أن تخرج وتصارح أم خماس