المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك التجاري يقدم أفضل قروض تمويل الاكتتاب في الإسمنت بدون فوائد



Love143
02-04-2006, 02:13 AM
40 ألف طلب إكتتاب من خلال الصحف العربية الثلاثة:
البنك التجاري يقدم أفضل قروض تمويل الاكتتاب في الإسمنت بدون فوائد



الدوحة -

كشف البنك التجاري القطري رائد بنوك القطاع الخاص في قطر عن أحدث وأفضل خطط التمويل الفوري لمساعدة المواطنين في عملية الاكتتاب على أسهم شركة إسمنت الخليج التي يقوم فيها التجاري بمهمة مدير الاكتتاب والإصدار من خلال تقديم قروض لتمويل الاكتتاب دون فائدة صفر% فائدة.

عروض التمويل المبتكرة التي أطلقها البنك التجاري لكافة المواطنين من عملاء البنك وغير العملاء تستمر طوال الفترة المحددة للاكتتاب والتي تبدأ اعتبارا من اليوم الأحد الثاني من أبريل وحتى نهاية يوم عمل الأحد الموافق السادس عشر من أبريل الجاري.

السيد محمد مندني نائب الرئيس التنفيذي للبنك التجاري قال: »لقد خططنا جيدا لتيسير عملية الاكتتاب لأقصى قدر ممكن أمام المواطنين الراغبين في المشاركة في الاكتتاب على أسهم شركة إسمنت الخليج من خلال توفير نماذج الاكتتاب وفرص التمتع بقروض التمويل بدون فائدة التي يقدمها التجاري وحتى استلام إشعار التخصيص. لقد تمت دراسة كل مرحلة بعناية فائقة والتأكد من توفير كافة سبل لراحة المواطنين.

وأضاف السيد مندني: إن قروض تمويل الاكتتاب بدون فوائد والتي أطلقناها في التجاري متاحة أمام كافة المواطنين سواء من عملاء البنك أو من غير العملاء كما راعينا أيضا توفير العديد من التسهيلات للمواطنات الراغبات في الاكتتاب واللائي يمكنهن القيام بذلك من خلال أي من فروع الصفاء للمعاملات الإسلامية والتي تقدم تسهيلات خاصة لهن.

كما يتعين على الراغبين في الاكتتاب من المواطنين إبراز المستندات المطلوبة التي يجب أن تتوافر مع طالب القرض بعد استيفائه لطلب الاكتتاب وهي بطاقته الشخصية سارية المفعول أو لمن ينوب عنه والبطاقات الشخصية لأولاده القصر أو شهادات ميلادهم الأصلية لأخذ صور عنها وإعادتها في الحال للحصول على قيمة القرض المطلوب والتي حددها البنك بنسبة ثلثى قيمة الأسهم التي يريد العميل الاكتتاب بها. وللتوضيح فإن كان العميل يريد الاكتتاب في تسعة آلاف سهم فإن البنك سوف يقدم القرض بما يعادل قيمة ستة آلاف سهم للشخص بينما يقوم طالب القرض بتوفير الثلث المتبقي مع ملاحظة إن الحد الأدنى للاكتتاب هو 250 سهما والحد الأقصى هو 10 آلاف سهم.

يذكر أن البنك التجاري قد أعد ترتيبات لتوزيع 40 ألف طلب اكتتاب يوميا عبر الصحف المحلية العربية الثلاث الصادرة في الدوحة طوال أيام الأسبوع الأول من الاكتتاب. كما تتوافر نماذج طلبات الاكتتاب أيضا عبر الموقع الإلكتروني للبنك www.cbq.com.qa