المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راس غاز تكرم موظفي الخدمة الطويلة



Love143
02-04-2006, 02:14 AM
راس غاز تكرم موظفي الخدمة الطويلة



الدوحة - : أقامت شركة راس غاز المحدودة مؤخراً حفل تكريم بنادي الواحة بمجمع الخور السكني قامت خلاله بتوزيع جوائز تقدير على 65 من موظفيها الذين عملوا في الشركة لمدة طويلة.



وقد شهد حفل التكريم 51 موظفاً ممن عملوا لمدة خمس سنوات في الشركة و14 موظفاً ممن عملوا لمدة عشر سنوات وتضمن حضور الحفل حوالي مائة من موظفي راس غاز بمن فيهم مجموعة من مديري الإدارات المختلفة بالشركة وعائلاتهم.

قام السيد أليكس دودز، مدير عام الشركة بتقديم شهادات تقديرية للموظفين مؤكداً على أن الإنجازات المتعددة للشركة في مجالات السلامة وإنتاج الغاز الطبيعي المسال والمبيعات وتنويع قاعدة إنتاج الهيدروكربونات تمثل دليلاً ساطعاً على »التزام وجودة أداء طاقم موظفينا.



والجدير بالذكر أن شركة راس غاز المحدودة تقوم سنوياً بإحياء حفلين اثنين لتكريم جهود وتفاني موظفيها ممن عملوا بالشركة لمدة خمس وعشر سنوات وقد تم حتى الوقت الحاضر تكريم ما يزيد على 820 موظفاً وموظفة منذ عام 2001 حيث كانت المرة الأولى التي بدأت فيها الشركة بإحياء هذه المناسبة. ومن المتوقع أن يتم عقد حفل التكريم القادم خلال شهر سبتمبر المقبل والذي سيتم خلاله تكريم حوالي 70 موظفاً وموظفة.