المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يفيدني بخصوص رجه فلكزس lx570

sout qatar
19-10-2010, 09:39 AM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

شباب انا خذتلي لكزس 2010 من الوكاله
ويوم امشي فيه احس برجه
فوديته الوكاله قالو يمكن مشكله من التواير
ودوه محل التواير قالو الرنجات والتواير اوكي مافيهم شي وعطوهم تقرير
سووله الوكالة ميزانيه واستلمت الموتر بس ماراحت الرجه
واليوم بعد برجعه الوكاله
اتوقع التواير اختربو من الوقفه يوم كان واقف فالوكاله

اذا ممكن حد يفيدني فموضوع الرجه اذا هاي طبيعيه ولا الموتر فيه شي لاني صراحة اول مره اشتري موتر فورويل من عبدالغني وانا صراحة زهقت من كثر ماروح الصناعية والموتر توه جديد

منصوربن حمد
19-10-2010, 09:51 AM
اعتقد ان فية واحد من التواير فية نفخة والوكالة مب منتبهة خلهم يبطلون التواير كلها ويشيكون على النفخات البسيطة

qatari1
19-10-2010, 11:57 AM
الله يعينك أخوي...

وقف على راس الوكالة لين ما يبدلون التواير أو يشوفون وين الخلل ويصلحونه.

خلك شديد في التعامل معاهم، وراجع حماية المستهلك، واعرض الموضوع عليهم.

سيارتك من الوكالة، ودافع فيها ذيج الحكاية فمن حقك تأخذ سيارة بدون مشاكل.

sout qatar
19-10-2010, 12:47 PM
اعتقد ان فية واحد من التواير فية نفخة والوكالة مب منتبهة خلهم يبطلون التواير كلها ويشيكون على النفخات البسيطة

هم يقولون ودينها شركة التواير الي عليها والشركة فحصتهم بالكمبيوتر وطلع التواير والرنجات اوكي مافيهم شي وانا امس وديت الموتر محل ميزانيه q-tyre وقالي هاي من الوقفه يوم كانت فالوكالة والتاير من جهه داش على داخل مكان الوقفه وقالي هاي مايظهر في كمبيوتر فحص التواير فعاد قال لام تغيرهم او تتحمل النفضه لين ماتمشي فوق ال 5000 كيلو تخف بروحها شويشوي
اليوم بوديها ومابسكت عالموضوع

sout qatar
19-10-2010, 12:49 PM
الله يعينك أخوي...

وقف على راس الوكالة لين ما يبدلون التواير أو يشوفون وين الخلل ويصلحونه.

خلك شديد في التعامل معاهم، وراجع حماية المستهلك، واعرض الموضوع عليهم.

سيارتك من الوكالة، ودافع فيها ذيج الحكاية فمن حقك تأخذ سيارة بدون مشاكل.

كلمتهم قالي جيبها وبنفحصها مره ثانيه
بس انا متاكد ان من التواير فيهم مشكله وهم يقولون تقرير التواير والرنجات اوكي مافيهم شي
بس شكلهم مايبون يخسرون الشركة بتغيير التواير
بس مابسكت لين مايضبطونها او يغيرون الموتر بكبره
لاني انا شاري الموتر يريحني مب كل يوم موديه الصناعية

jassimqtr
19-10-2010, 12:59 PM
عندي لك حل بسيط عشان تريح راسك شوف حد من ربعك عنده نفس الموتر او نفس التواير اللي تركب على موترك وبدلهم وشوف اذا فيها نفضه او لا لان موضوع النفضها هذي ماتخص التواير والرنجات وبس
ممكن يكون ربلة الاكسل فيه شق والشحم كله راح او يمكن من احد الرودات او ممكن من جمبين المقود او ممكن يكون من بوشات الاستيرنج بوك او ممكن من الشاصي يعني موضوعه وايد طويل فانا اقول بدل التواير والرنجات مع حد من ربعك وشيك انت بنفسك اذا راحت النفضه ارجع للوكاله وقولهم الموضوع واحد اثنين وخلهم يبدلون لك التواير على حسابهم
اعتقد انك دافع فوق ال250 هذا الشي مب بسيط واذا رفضوا انهم يبدلون التواير خذ منهم اورقه بالرفض على الطلب وروح اشتك عليهم ودفعهم تعويض او هددهم بهذا برفع قضيه عليهم في حالة لم يتجاوبوا مع
بس هاي اللي عندي

almoj
19-10-2010, 01:12 PM
انا كان عندي لكزس 2010 جنط 20 وكان فيه رجه اذا وقفت السياره اكثر من يوم وياخذ له ساعه وانا امشي فيه والرجه موجوده الين يضبط (ذكرني بالسيم تاير :) )

وبعت الموتر وهو بالطريقه هذي والمشكله في تواير جنط الـ 20

sout qatar
19-10-2010, 01:21 PM
عندي لك حل بسيط عشان تريح راسك شوف حد من ربعك عنده نفس الموتر او نفس التواير اللي تركب على موترك وبدلهم وشوف اذا فيها نفضه او لا لان موضوع النفضها هذي ماتخص التواير والرنجات وبس
ممكن يكون ربلة الاكسل فيه شق والشحم كله راح او يمكن من احد الرودات او ممكن من جمبين المقود او ممكن يكون من بوشات الاستيرنج بوك او ممكن من الشاصي يعني موضوعه وايد طويل فانا اقول بدل التواير والرنجات مع حد من ربعك وشيك انت بنفسك اذا راحت النفضه ارجع للوكاله وقولهم الموضوع واحد اثنين وخلهم يبدلون لك التواير على حسابهم
اعتقد انك دافع فوق ال250 هذا الشي مب بسيط واذا رفضوا انهم يبدلون التواير خذ منهم اورقه بالرفض على الطلب وروح اشتك عليهم ودفعهم تعويض او هددهم بهذا برفع قضيه عليهم في حالة لم يتجاوبوا مع
بس هاي اللي عندي

كلمت الموظف الي هناك وقالي جيبه اي وقت وبنشيكه لك اكثر من مره لين مانطلع سبب الرجه وهو لين الحين عالضمان بس قاطع 1500 كيلو وماباخذه لين ماتروح الرجه
وان شاء الله خير

sout qatar
20-10-2010, 09:30 AM
اصبحنا واصبح الملك لله
ولا حول ولا قوة الا بالله

غير عنهم
20-10-2010, 11:18 AM
هذي من تواير الدنلوب الرديه او من تخزين شركة عبد الغني في الشمس

sout qatar
20-10-2010, 11:24 AM
هذي من تواير الدنلوب الرديه او من تخزين شركة عبد الغني في الشمس

والله صدقت لاني امس وديت الموتر الوكالة ومن شوي مكلمني الموظف يقول سوينا ميزانية وزادة الرجه وودوها مره ثانيه شركة الدانلوب عشان يشيكون التواير
الظاهر التخزين فالشمس خربهم

باسكن روبنز
20-10-2010, 11:58 AM
نفخه بالتاير من وقفته الغلط وبالشمس ،
والوكاله يغيرونه لك على الضمان ،

كلام آكيد100% ،
والله يعينك آن شالله ،

naaar
20-10-2010, 12:04 PM
السلام عليكم
اخوي الرجه اللي في موترك من التواير لانها اختربت من الوقفه الطويله فالوكاله, وهالشي صار معاي وديتلهم اللكزس 4 مرات وانا اشتكي من الرجه وكل مره يقولون لي كل شي اوكيه وسوينا لك ميزانيه بس ااخر مره رجعت لهم وسويتها سالفه ولازم تحمر عينك شوي ,كلمو المودير وقالهم غيرو له التواير اجداد وتم التغيير والحمد لله ولا رقله ولاشي بس بيقولون لك ان التواير ماعليها ضمان ماعليك منهم اطلب المدير وسوها سالفه,بس للعلم اهم شي ان الموتر مايطوف موديل السنه يعني اذا نطرت لين بداية 2011 راحت عليك وهذا الكلام من الموضف اللي فالوكاله.... وسمحولي على الاطاله ..

sout qatar
20-10-2010, 01:07 PM
السلام عليكم
اخوي الرجه اللي في موترك من التواير لانها اختربت من الوقفه الطويله فالوكاله, وهالشي صار معاي وديتلهم اللكزس 4 مرات وانا اشتكي من الرجه وكل مره يقولون لي كل شي اوكيه وسوينا لك ميزانيه بس ااخر مره رجعت لهم وسويتها سالفه ولازم تحمر عينك شوي ,كلمو المودير وقالهم غيرو له التواير اجداد وتم التغيير والحمد لله ولا رقله ولاشي بس بيقولون لك ان التواير ماعليها ضمان ماعليك منهم اطلب المدير وسوها سالفه,بس للعلم اهم شي ان الموتر مايطوف موديل السنه يعني اذا نطرت لين بداية 2011 راحت عليك وهذا الكلام من الموضف اللي فالوكاله.... وسمحولي على الاطاله ..

من شوي كلمني الموظف وقالي ان حلو مشكلة الرجه لان طلع في تاير قدام خربان وغيرووه وعلى كلامه صار اوكي وراحت الرجه وانا كنت متاكد ان التواير فيهم بلوه من وقفة الشمس

واليوم بمرهم ان شاء الله بس لو ماراحت الرجه برويهم الوجه الثاني

الله يعطيك العافيه اخوي

sout qatar
20-10-2010, 01:08 PM
نفخه بالتاير من وقفته الغلط وبالشمس ،
والوكاله يغيرونه لك على الضمان ،

كلام آكيد100% ،
والله يعينك آن شالله ،

وياك ان شاء الله

الحين هم غيرو تاير وعلى كلامهم راحت الرجه
اليوم بمرهم وان شاء الله خير

شكرا اخوي عالمرور

MANSOOR75
20-10-2010, 01:19 PM
اخوي اذا رنقاتك 20 عادي لازم رجه انا تعبت وانا اسوي ميزانيه للموتر يوم كانت رنقات 18 عليه ما كان فيه رجه وتاكد من نفخ التواير38 بالضبط انشاء الله تخف الرجه شوي

khalid 88
20-10-2010, 03:33 PM
اخووي

لكزس ياتيهم بالعين الحمرا ولا راح حقك واسالني خبرت سيارات لكزس

والله اني اخليهم يبدلوون كل شي الا السفايف والايل علي

ياعين حمرا يارحت فيها

لا وشيقولك بعد تشيكتها الحساب بعد الخصم 6000 بس

من جيب .............. يايبها

الله يصلح الاحوال

والله مكامك اعنطز وماستلمها الا متغيره التواير والا احذف المفاااتيح في وجيهم