المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمارات

$بنت شيوخ$
20-10-2010, 01:03 AM
عندي سؤال حق الخبير في العقارات لوبغيت اشتري ارض حق عماره سكنيه طبعا ماهي المناطق الي تنصحوني اشتري فيها السؤال الثاني بلنسبه حق ادوار العمارات هل يفضل الواحد يبنيها اقصى حد يعني اذا اسمحوله بعشر ادوار يبنيها ولاايكتفي بسته لااني سمعت ان محد يرضى يسكن في الادوار العاليه

تبتلشٍ
20-10-2010, 01:06 AM
بالتوفيق

نايف212
20-10-2010, 08:28 AM
اختي بالنسبة للتاجير هذا نصيب وما اعتقد ان الادوار العليا فيها مشاكل ف التأجير، اما بخصوص عدد الادوار فهي تختلف حسب المنطقة ومن المناطق الجيده منطقة بن عمران السكني فيه مسموح ارضي + 3 ادوار واذا كنتي رغبانه في ادوار اكثر عندج بن محمود ونجمه وغيرها من المناطق وبالتوفيق 0

barod
20-10-2010, 01:08 PM
عندي سؤال حق الخبير في العقارات لوبغيت اشتري ارض حق عماره سكنيه طبعا ماهي المناطق الي تنصحوني اشتري فيها السؤال الثاني بلنسبه حق ادوار العمارات هل يفضل الواحد يبنيها اقصى حد يعني اذا اسمحوله بعشر ادوار يبنيها ولاايكتفي بسته لااني سمعت ان محد يرضى يسكن في الادوار العاليه

كل منطقه ولها سعر وحسب الارتفاعات كلما كثرت الارتفاعات زاد سعر الفوت طبعا منطقه السد هي الاغلى من بين المناطق وكلما ارتفعتي في البنيان لازم توفرين مواقف حق الشقق على حسب مساحه الارض الي بتشترينها والحين الكل بيسكن ما اعتقد لها علاقه بالارتفاع واي تفصيل حاضر