المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيسي في العمل الـ****

NmR
20-10-2010, 09:41 AM
انا موظف قطري اعمل في مؤسسه حكوميه تعد من افضل الجهات في قطر ، الراتب والمميزات كلها ممتازة ..
رئيس القسم الذي اعمل فيه غير قطري .. تعرضت منه لاسواء انواع المعاملة كذلك الاستغلال المادي ..يمكن لو اشرح لكم بالتفصيل ماتصدقون اللي اكتبه ..
انا الان ابي رايكم .. هل اتقدم بشكوي خصوصا انه هذا الرئيس انسان سئ اخلاقيا ومهنيا بمعنى الكلمة .. المشكلة انه قاعد يطفش القطريين وانا رقم 3 لاني ماستحملته ونقلت بعد سنه وصراع كبير لانه حاول بكل طريقه يضغط علي اقدم استقالتي ...
ال 2 اللي قلبي استقالوا ..
الحين انا في نفس الادارة ولكني اشوفه شلون يتكلم عن القطريين وانهم مايصلحون للعمل لانهم مايفهمون شي ، هل اسكت واخلي المخلوق للخالق ؟؟ ام هذا ظلم للي بيجي بعدي؟؟
**طبعا انا ماتكلم عن سوء معاملة فيه اشياء اكبر لو تطلع تصير فضيحة له بمعنى الكلمة واكيد بيصير تحقيق في الموضوع ..
انتظر رايكم ...

بوجاسم 75
20-10-2010, 09:43 AM
عند الله مايضيع ياخوي اصبر فأن الله مع الصابرين

مشعل 111
20-10-2010, 09:46 AM
انا من رايي اخوي تشوف اي شي يدينه وتثبته ضده وتشتكي عليه وتوصلها لاعلى مستوى

مشكله القطريين الطيبه الي فيهم ماتنفع هالايام خلاص

لاتسكت ويمكن تكون انت سبب في سعاده الي بعدك

والله يوفقك دنيا واخره ان شاء الله

الخير كله
20-10-2010, 09:48 AM
افا هالمقطن يطفشك
انت طفش امن يابته
فشش توايره
اخلط بالجاي ماله ملح
حط صمغ على كرسيه
والله حاله انفخو هالاحانب المقطنين هيييه يا بلادنا

الخفي
20-10-2010, 09:58 AM
(( اشتك عليه عند الاداره العليا والا اقولك ماعتقد يسوون له شي

لأنه لو كان يعرف ان هناك من يحاسبه ماحارب ابناء البلد اللي ياكل من خيرها

لكن للاسف هذا الوضع يصير في اغلب جهات العمل والسبب تدليل الاجنبي على حساب

القطري ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا اشوف ان بعض الناس يمشي معاه العنف ))

شموع قطريه
20-10-2010, 09:59 AM
مشكلتنا في قطر ماعندنا جهة تظلم علشان يلجأ لها الموظف في حالة احساسه بالظلم .. لو فيه جان ماشفت حد يشتكي في الاذاعه والمنتديات والبرامج المباشره .. الله يعينك اخوي واقعد عظم في بلعومه وصير اقوى منه انت ولد البلد محد يقدر يفنشك وهذي بلادك صير انت الحلقه الاقوى ولا تخلي هالاشكال يلعبون فيك ولا يطفشونك وهو اجنبي لو مصخها يقبضونه باب الطياره .. اصمد ودعواتنا لك بالتوفيق

ودي أكون
20-10-2010, 10:02 AM
اشتك وسووا له كمين:vampire:

الصريحه
20-10-2010, 10:07 AM
الله يهديه ويسخره لك
عليك بدعوى الليل فانها سهام تصيب ولانخطيء ادعوا له مب عليه

Rider
20-10-2010, 10:37 AM
هالاجانب هم أهل الدار وحنا الغرب

BoFahed
20-10-2010, 10:38 AM
اخوي لاتصبر على الذل انت عزيز المهم اثبت عليه اوراق قانونية او شهود ووصلها لاعلى مستوى كل كبير له اللي اكبر منه ان شالله طرشلها لهم بالبريد الممتاز بس لا تسكت الرقبة ما ياخذها الا اللي خلقها اذا سكت بيتمادى وبيضر قطريين من بعدك
امس قريت في الجريدة مقالة كتبتها مذيعه مصريه قديرة في قطر وزوجها مدير عربي لفرع في بنك كبير طيره واحد من الهوامير لانه ما خلاه يشوف مراسلة رسمية السالفة وصلوها عيال الحلال لسمو الامير (حفظه الله )وامر بارجاع المدير المصري المظلوم الى منصبه السابق مع التعويض

لا ظاع حق وراة مطالب

طارق
20-10-2010, 10:40 AM
انا موظف قطري اعمل في مؤسسه حكوميه تعد من افضل الجهات في قطر ، الراتب والمميزات كلها ممتازة ..
رئيس القسم الذي اعمل فيه غير قطري .. تعرضت منه لاسواء انواع المعاملة كذلك الاستغلال المادي ..يمكن لو اشرح لكم بالتفصيل ماتصدقون اللي اكتبه ..
انا الان ابي رايكم .. هل اتقدم بشكوي خصوصا انه هذا الرئيس انسان سئ اخلاقيا ومهنيا بمعنى الكلمة .. المشكلة انه قاعد يطفش القطريين وانا رقم 3 لاني ماستحملته ونقلت بعد سنه وصراع كبير لانه حاول بكل طريقه يضغط علي اقدم استقالتي ...
الحين انا في نفس الادارة ولكني اشوفه شلون يتكلم عن القطريين وانهم مايصلحون للعمل لانهم مايفهمون شي ، هل اسكت واخلي المخلوق للخالق ؟؟ ام هذا ظلم للي بيجي بعدي؟؟
**طبعا انا ماتكلم عن سوء معاملة فيه اشياء اكبر لو تطلع تصير فضيحة له بمعنى الكلمة واكيد بيصير تحقيق في الموضوع ..
انتظر رايكم ...

من اي جنسيه هالفحل الجبار؟

شبعان
20-10-2010, 10:42 AM
معقوله في اجانب بهالحقاره والوساخه ماسكين مناصب وعايشين في البلد والمسئولين مايدرون عنهم؟؟؟؟؟

NmR
20-10-2010, 10:46 AM
اردني من اصل فلسطيني ... حسبي الله ونعم الوكيل
والله افلام ماتخيلون القصة اللي صارت معاي

Miss
20-10-2010, 10:49 AM
مشكلتنا في قطر ماعندنا جهة تظلم علشان يلجأ لها الموظف في حالة احساسه بالظلم .. لو فيه جان ماشفت حد يشتكي في الاذاعه والمنتديات والبرامج المباشره .. الله يعينك اخوي واقعد عظم في بلعومه وصير اقوى منه انت ولد البلد محد يقدر يفنشك وهذي بلادك صير انت الحلقه الاقوى ولا تخلي هالاشكال يلعبون فيك ولا يطفشونك وهو اجنبي لو مصخها يقبضونه باب الطياره .. اصمد ودعواتنا لك بالتوفيق

مال اول يقبضونه الباب .. الحين يقبضونا احنا باب الشغل ويقعدونا في البيت :telephone:

تحداني
20-10-2010, 10:50 AM
اي حق من الحقوق الانسانيه سواء كانت ماديه او معنويه
سلب منه الانسان ووضع به تحت اطار الظلم .. يجب ان نواجهه ولا نهرب منه
سواء كان قطري او غير قطري ومن ما كان

صحيح ان الكثير من المشاكل قد لا تصل لحل مرضي
.. ولكن لا يعني السكوت عنه مهما حصل .. ووضع تبريرات لصمتنا
اني مو خايف منه .. وخله يولي وووو

اعتبر السكوت في هذه اللحظات هو انتقاص لكرامه الانسانه نفسه
فلا تسكت عنه

سؤال يراودني اخي الفاضل
ان كنت تدري ان هذا المدير سئ .. ووجدت نماذج كثيره مرت عليك
لماذا تجاريه في الخطأ وتعمل له حساب ؟؟

السؤال لمجرد السؤال فقط

جملك الله برضى الرحمن

Miss
معقوله في اجانب بهالحقاره والوساخه ماسكين مناصب وعايشين في البلد والمسئولين مايدرون عنهم؟؟؟؟؟

منذ مبطي :secret: انت ووووين عااايش :telephone:

NmR
اانا الان قاعد اقراء ردودكم وصليت استخاره وبديت اتحرك في الموضوع .. بس تعرفون مشكلتنا الطيبه الزايده تخيلوا على كثر اللي سواه فيني والاهانات والذل غير مسلسل النصب اللي نصب علي فيه .. افكر اني ماقطع رزقه مع انه حاول قد مايقدر انه يقطع رزقي صدق احنا يالقطريين طيبين ...

الخفي
20-10-2010, 10:53 AM

(( اردني من اصل فلسطيني اكيد في الجزيره اخبر الربع محتلين الشبكه ))

NmR
20-10-2010, 10:54 AM
ليش سكت ..؟؟؟
اولا صغر السن وماعندي خبرة(كنت صيده محترمة له )
ثانيا جهلي بحقوقي
ثالثا جهلي بطبيعة وقوانين العمل والبيئه اللي انا فيها
رابعا احنا شعب طيب مسالم مانحب القيل والقال

الخفي
20-10-2010, 10:55 AM
اانا الان قاعد اقراء ردودكم وصليت استخاره وبديت اتحرك في الموضوع .. بس تعرفون مشكلتنا الطيبه الزايده تخيلوا على كثر اللي سواه فيني والاهانات والذل غير مسلسل النصب اللي نصب علي فيه .. افكر اني ماقطع رزقه مع انه حاول قد مايقدر انه يقطع رزقي صدق احنا يالقطريين طيبين ...

(( عقب اللي سواه وتقول افكر ماقطع رزقه ابشرك محد راح يقطع رزقه

ولا حد راح يسوي له شي لأن اللي سواه يدل انه مهوب خايف من احد

لكن كيف تعترف انه ضالمك وتقول انك بتتعامل معاه بطيبه

مع احترامي لك الطيبه هي اللي خلته يتمادى ))

كروشيه
20-10-2010, 10:56 AM
اخوي نصيحه من سنة الحبيب اول ما تروح الصبح الدوام واذا شفته تقرا (( اللهم اكفينيه بما شئت وكيف شئت انك على كل شئ قدير )) وتكون متيقين بالاجابه ، وبإذن الله ما راح يضرك بشئ ابدا ،،

الألماسي
20-10-2010, 10:58 AM
اخـوي نمـر شوف الخـاص . .

بنت ابوها 19
20-10-2010, 11:00 AM
اصبر

لاتحقق له مراده

ان طفشت راح تسوي الي هو يبي

اذا قال انه االقطرين مايشتغلون والله الي اشوووفه بعيني العكس
قمت اشوف الزلمته طول اليوم سوالف وضحك وطلعات وجيات

والقطري مسكين قاعد يكرف عشان يثبت للغير انه النظريه خطأ x خطأ

والله حرام قام القطري ينظلم على ارضه بشكل موطبيعي

قهر والله

نور اعيوني
20-10-2010, 11:03 AM
افا هالمقطن يطفشك
انت طفش امن يابته
فشش توايره
اخلط بالجاي ماله ملح
حط صمغ على كرسيه

صج مقهووووور مبين من الرد..

NmR
20-10-2010, 11:17 AM
انا حزين على الحالة اللي وصلنا لها كقطريين مضطهدين في بلادنا ..:(

*اسكت واسوي نفس اللي سوه قبلي ..؟؟

*او اواجهة ووقفه عند حده؟؟ لانه ناسي نفسه مثل ماتقولون مريض بجنون العظمة.. يشوف محد فوقه .. استقوى علي عشان تراوى له اني ضعيف .. انا ماكنت ارد لاني ماحب ادش في جدال عقيم خصوصا مع ناس نفس عقليته الواحد يحشم نفسه عن الجدال معاهم .. وهذا اللي خلاه يتنمرد اكثر ..

M007
20-10-2010, 11:27 AM
مافي غيرك في السالفة؟ اجتمعوا عليه وبهدلوا ال*****.
وطيروا لبلاده، خل يعرف شلون كان في نعمه.

Ginger
20-10-2010, 11:35 AM
افا هالمقطن يطفشك
انت طفش امن يابته
فشش توايره
اخلط بالجاي ماله ملح
حط صمغ على كرسيه

ههههههههههه حشى رسوم متحركه

حسبي الله ونعم الوكيل عليه

حسبي الله ونعم الوكيل عليه

جان راح طفش اليهود من فلسطين ولا بس يقدر عالقطري

اخوي انت مظلوم ودعوة المظلوم مستجابه عليك بالدعاء بان الله ياخذ الحق منه اثناء سجودك وبعد الصلاة ووبين الاذان والاقامة ويوم الجمعه في آخر ساعه قبل العصر وفي الثلث الاخير من الليل .. اشتغل عليه بالدعاء

واحنا باذن الله ندعي لك بالتوفيق والله ياخذ الحق من كل ظالم حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي مثل امثاله

NmR
20-10-2010, 11:49 AM
اللي لاحظته وفي هالجنسيه بالذات ..
انهم يتمسكنون ليما يتمكنون وعقب يحطون حرتهم فينا .. جد حقد مب طبيعي ف قلوبهم صوبنا .. يعضون اليد اللي تنمد لهم

طارق
20-10-2010, 12:10 PM
اللي لاحظته وفي هالجنسيه بالذات ..
انهم يتمسكنون ليما يتمكنون وعقب يحطون حرتهم فينا .. جد حقد مب طبيعي ف قلوبهم صوبنا .. يعضون اليد اللي تنمد لهم

هذي الجنسيه بالذات فيها تعالي عالخليجيين عامه , وحقد متجدد , وعمره مايشكر في الخليج
يايبه هذا النوع ماعنده ظهر , اشتك عليه أول شيئ عند أداراتكم وأذا كلهم على دينه
أشتك عليه في المحكمه الأداريه
بس خل معاك كم شخص يشهد معاك , حتى ربعك الي فنشو كلمهم , ويمكن يرجعونهم

والله يوفقك
وياريتك تفضح اسمه بطريقتك في المنتديات

moonبنتnight
20-10-2010, 12:56 PM
الله يعينك هل فئة معروفه بانها كبش فدي حق لي كبير اذا خربط في مال العام 00 لانه من كلامك طايح في كل قطري محد يرده 00

بوخالد911
20-10-2010, 01:02 PM
لا تطلللع

وامسك عليه شي
مثل تسجل صووته من الموبايل

وبعدين قدم شكوى رسمية بالشغل + الادعاء العام

ولا تتنازل عن حقك

وبسكم طيبة

جغرافي قطر
20-10-2010, 01:14 PM
عامله ببرود دم

اهم شي لا تتاخر في الدوام واطلع متاخر

واي شي يبيه سوه له واذا يبي منك شي جديد قول له ما اعرف

وصير لوووووووتي هو بيغسل ايده منك

khalid_qr
20-10-2010, 01:37 PM
انتظر رايكم ...

اخوي العزيز ..

اذا انت تتبع جهة حكوميه اول خطوه اتسويها اتروح وزارة العمل إدارة تنمية القوى العامله الوطنيه واتقدم فيه شكوى ويفضل يكون معاك حد يعني 2,3 اتروحون كلكم مع بعض . طبعا الادارة العليا عندكم شكلها خبر خير والا معتمده عليه مع الاسف وهذا حال كثير من الادارات عندنا .
انا مريت بنفس التجربه اللي الحين انت فيها وبعطيك طريقه واسلوب تتبعه معاه . كان مديري سابقا اجنبي وطبعا كلا احنا مانعرف الشغل ومانبي نشتغل ولايعطينا شغل اصلا ويكتب فينا تقارير قمت افكر شاسوي معاه ,فجاتني فكرة الحرب النفسيه قمت كل يوم وهو طالع من الدوام الحقه لين بيته واخليه يدري اني الاحقه تميت اسبوع وراه لين ماراح يشتكي علي فالاداره اني الاحقه ابي ادعمه وخليت بعض الشباب يوصلون له كلام اني ماراح يخليك في حالك حاسب سويت له فلم اكشن . لين مااصطلب مب معاي انا بس مع الكل فعليك بالحرب النفسيه اخوي احسن حل للاجانب اللي مع الاسف شاخوا علينا , واذا تبي الفزعه حاضرين :victory:

تحياتي لك

كــرت احمــر
20-10-2010, 02:17 PM
اخوي وحده من الثنتين يامشارك الاجنبي في شي ولا وااايد طيب ، وبعدين ممكن توضح لي كيف يستغلك مادياً وانت ساكت عنه كأنه ماسكك من يدك اللي تعورك . نبي توضيح اكثر إذا ممكن عشان اساعدك وهالثلاثه اللي طفشوا من اللي ساعده على تطفيشهم واتمنا متكون ساعده على هالمساكين .

الريـــاني 1
20-10-2010, 03:55 PM
وبعدين مع هالجنسية انا مريت بتجربة مشابهة مثلك ومن نفس الجنسية وعملي نفس الحركات بس خليته ياكل تبن ويلعن اليوم اللي شافني فيه تدري اشلون السالفة وما فيها لاترضي بالظلم واتبع اسلوب المواجهة وخل عنك الطيبة الزائدة لان هزولا ما ينفع معاهم الطيب

وحيد-الشوق
20-10-2010, 06:35 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اخوي حاول تمسك عليه شيء سجل كلامة او اشتك عليه عند رئيس الادارة

عندك بعد لجنة حقوق الحيوان :( سوري قصدي الانسان جرب والله يكون في عونك

باراكودا
20-10-2010, 08:07 PM

حاسين في معاناتك ومتضامنين معاك الى أبعد حد
........... أنت تحتاج نرسل لك سفينة الحرية .

بنت ابوها 19
21-10-2010, 12:00 AM
بااااااال

اذا فلسطيني

صج عيل ربي يعينك عليه
لانه من انذل الروووؤساء والمدراااء الي مرو علي

فتى الجود
21-10-2010, 12:07 AM
يانمر أرضى بحكم الله وبعدها سيفرج الله علييك

واعرف ان من رضى بحكم الله وتحسبة فأن الله حسبه

فارس الشمال
21-10-2010, 01:57 AM
الحل سهل جداً المفروض كل واحد مديره اجنبي ظالم يطبقها اول مايطلع من الدوام دفه من الخلف وعل طرف عشان يشوح الموتر فيه ويخش في صباه ولا في شجره انشالله كسور تحوله ستغنا عنه ... عندي فكره للموطنين نشتري سياره قديمه شوي ونركب صدام صاب ونسمي السياره سيارة المدير .. الي عنده مدير ملعوزه ولاشي يدق سلف ويروح له*

فارس الشمال
21-10-2010, 02:05 AM
الموضوع سهل جداً المفروض كل واحد مديره اجنبي ظالم ..اول مايطلع من الدوام دفه من الخلف وعل طرف عشان يشوح الموتر فيه ويخش في صباه ولا في شجره انشالله كسور تحوله ستغنا عنه ... عندي فكره للموطنين نشتري سياره قديمه شوي ونركب صدام صاب ونسمي السياره سيارة المدير .. الي عنده مدير ملعوزه ولاشي يدق سلف ويروح له:victory:*

الـقـاسـي
21-10-2010, 04:06 AM
اها اردني من اصل فلسطيني قلت لي .. هذولا يبه حتى الاردنين نفسهم يشتكون منهم .. انا اقول لك شتسوي فيه لازم تنكب عفشه انا لو مكانك اسكر باب المكتب علينا واعلمه السنع معاد الا هذي يجون هنا ويكبرون روسهم على عيال البلاد ..

قسم بالله قهر

NmR
21-10-2010, 08:50 AM
الموضوع سهل جداً المفروض كل واحد مديره اجنبي ظالم ..اول مايطلع من الدوام دفه من الخلف وعل طرف عشان يشوح الموتر فيه ويخش في صباه ولا في شجره انشالله كسور تحوله ستغنا عنه ... عندي فكره للموطنين نشتري سياره قديمه شوي ونركب صدام صاب ونسمي السياره سيارة المدير .. الي عنده مدير ملعوزه ولاشي يدق سلف ويروح له:victory:*

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

NmR
21-10-2010, 09:00 AM
اسلوب المواجهه ،، صحيح
بتوكل على الله وبقدم الشكوى..
ومثل مايقولون جنت على نفسها براااقش ...
اللي مثله يحمد ربه على النعمة اللي هو فيها مايشخ على ولي نعمته ويتفرعن .. قسم بالله يحسسني انها بلاده شايخ على طاريه الاخ ..
راح اكتب لكم اللي صار معاي لانه تجربتي هذي لازم تعرفونها وتاخذون العبرة منها مابي حد يغلط غلطتي او يتعرض للاستغلال ،، خصوصا الناس اللي ماعندهم خبرة وتوهم متوظفين .. راح انزل موضوع بعد ماخلص من هالسالفه وبقولكم بالتفصيل اللي صار معاي..
بس اول شي بقول لكم اي قطرى لازم يعرفه حقوقه شنو له وشنو عليه خصوصا قبل مايبدى مشواره في العمل .. المفروض في الجامعه يعطون الخريجيين دليل حقوق وواجبات الموظف :victory:

..لاتسكت عنه اشتك عليه عند اللي اعلى منه واذا كان غيرك متأذي وياك خل الشكوى جماعية بتكون اقوى , لا تنسى الحين في هالوقت ماتنفع الا مقولة الحقوق تبغي حلوق خصوصا اذا كان في مجال العمل , صار الظلم عادة عند المسائيل الاجانب على القطريين الا من رحم ربي منهم . وان شالله تاخذ حقك وتبشرنا , وتنصفك الجهة العليا .. وموفق ان شالله .

الأصيلة
22-10-2010, 12:06 AM

توقعت هذه الجنسية...
لأنه منتشرة بكل مكان وبكل دائرة ووزارة...
والكل يشتكي منهم بكل الأشكال مايجي منهم خير إلا القلة اللي تعرف ربها...

بواردي
22-10-2010, 12:14 AM
دغدغه بو كراكيش على ظهره
وبيعرف حزتها السنع

captin
22-10-2010, 12:15 AM
شوف منهو رفيجه في الادارة العليا

الإدارة العليا دائما في صف الأجنبي

لو اشتكيت بيكون هو الصح وانت الغلط

هذا سيناريو متوقع ويصير في معظم الجهات الحكومية والمؤسسات

الأصيلة
22-10-2010, 12:31 AM
دغدغه بو كراكيش على ظهره
وبيعرف حزتها السنع

لا بلاه مب نصيحة هذي...
تبغيه يدخل السجن عشان هذا اللي مايستاهل...

بواردي
22-10-2010, 12:35 AM
لا بلاه مب نصيحة هذي...
تبغيه يدخل السجن عشان هذا اللي مايستاهل...

والله يوخيتي

حزات الواحد يحمق وما ينفع الا هالاسلوب مع بعض الاشكال مع احترامي للمحترمين

شيط ويط
22-10-2010, 12:36 AM
ياخي لو انا مكانك ما اسكت لو حتى يوصل الموضوع حق سمو الأمير .. ما عاد الا

باراكودا
22-10-2010, 03:08 AM
..لاتسكت عنه اشتك عليه عند اللي اعلى منه واذا كان غيرك متأذي وياك خل الشكوى جماعية بتكون اقوى , لا تنسى الحين في هالوقت ماتنفع الا مقولة الحقوق تبغي حلوق خصوصا اذا كان في مجال العمل , صار الظلم عادة عند المسائيل الاجانب على القطريين الا من رحم ربي منهم . وان شالله تاخذ حقك وتبشرنا , وتنصفك الجهة العليا .. وموفق ان شالله .

فعلا الحلوج تبغي بقلاوة وكنافة وحمص وهذا الي مخلي الزلمة مدير بالجمبزة .

diplomat
22-10-2010, 03:13 AM
اتفق معك بوفهد ..