المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاء للشباب ... ( هل تقبل الزواج من فتاه ..... ) ؟!!

النادرة
20-10-2010, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في ظـل القفزه النوعيه من الأنفتاح الواضح في دولتنا الحبيبـه ، وددت تلخيص وجهة نظر الشاب القطـري بأستفتاء بسيط في تقبلـه لبعض الظواهر الأنفتاحية والدخيله على مجتمعاتنا المحافظه سواءآ بالسلب او بالأيجاب ومدى مرونته الفكريه في الأرتباط من الفتيات اللاتي قد خضن نوعآ ما هذا المجال بدءآ من السواقه والأختلاط حتى دخولها في المجالات الرياضيه..

حتى لا اطيل عليكم الموضوع وددت ان نستقي اجوبتكم وارائكم بموضوعيه وبدون تحيز او خروج عن محور النقاش الهادف

التصويت للشباب فقط

ونبتدأ بالحدث الرياضي الأخير والذي اثار ضجه واضحه في الشارع القطري بالنسبه لكرة القدم النسائية وتفاوت بالأراء بين مؤيد ومعارض ونتشرف بالتصويت الأول

من الناحيه الرياضيه

1- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع عدم الظهور الأعلامي؟

كلا
نعم

2- كشاب هل تقبل الأرتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع الظهور الاعلامي؟

كلا
نعم

3- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه الذكوريه مع عـدم الظهور الأعلامي؟

كلا
نعم

4- كشاب هل تقبل الأرتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه الذكوريه مع الظهور الاعلامي؟

كلا
نعم

ملاحظة : الرياضات الذكوريه بالنسبه بالمفهوم العام

( كالكاراتيه والقدم والمصارعه وماحولها )

والرياضات النسائيه او المتفاوته بالنسبه للمفهوم العام

( كالجمباز والمبارزه والتنس والأسكواتش وكرة الطائرة وماحولها )

ولكم جزيل احترامي وتقديري الفائق

اختكم

النادره

الخير كله
20-10-2010, 06:12 PM
اي عادي الرشاقه حلوه

النادرة
20-10-2010, 06:15 PM
اي عادي الرشاقه حلوه

اخي الفاضل .. ياريت تشاركنا الأستفتاء بالاسأله المحدده حتى نقرب وجهات النظر اكثر وتصل الصوره :nice:

1- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع عدم الظهور الأعلامي؟

كلا
نعم

2- كشاب هل تقبل الأرتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع الظهور الاعلامي؟

كلا
نعم

3- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه الذكوريه مع عـدم الظهور الأعلامي؟

كلا
نعم

4- كشاب هل تقبل الأرتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه الذكوريه مع الظهور الاعلامي؟

كلا
نعم

تبتلشٍ
20-10-2010, 06:19 PM
اول سؤال نعم والباقي لالالالالالا

عزيزوف
20-10-2010, 06:20 PM
كلا

كلا

كلا

كلا

اقبل الزواج بفتاة تخوض مجالات المطبخ في البيت مع عدم الظهور الاعلامي :tease:

النادرة
20-10-2010, 06:23 PM
اول سؤال نعم والباقي لالالالالالا

حياك الله الشيخ والف شكر لكـ :victory: بس ممكن تشاركنا بوجهة نظرك أكثر حتى يستفيد الجميع :telephone:

النادرة
20-10-2010, 06:24 PM
كلا

كلا

كلا

كلا

ههههههههههههههههههههه حلوه هذي ، على قولة الخير كله شكلك ابطيني :tease:

بس ممكن تشاركنا اكثر بوجهة نظرك ، ليش لأ؟

بحريني حزين
20-10-2010, 06:29 PM
يعني تحب الاكل تخاف على بطنك

واذا عن المشاركة تعودنا انه هلاشياء عندنا عادية
ماقدر اشاركم مجتمعنا شوي منفتح
وانا ضد هلشي بس هذي الواقع

النادرة
20-10-2010, 06:34 PM
يعني تحب الاكل تخاف على بطنك

واذا عن المشاركة تعودنا انه هلاشياء عندنا عادية
ماقدر اشاركم مجتمعنا شوي منفتح
وانا ضد هلشي بس هذي الواقع

معليش الشيخ ، نكتفي برأيك الشخصي كرجل شرقي بغض النظر عن القطري أو البحريني :)

النادرة
20-10-2010, 06:35 PM
لااااااااااااااااااا كلش :eek5:

:telephone: متــأكــد

النادرة
20-10-2010, 06:45 PM
للرفـــــــع

Super Cool
20-10-2010, 06:49 PM

نعم و بقوة

نعم

نعم

نعم

شكراً عالموضوع

صليب الراي
20-10-2010, 06:52 PM

نعم و بقوة

نعم

نعم

نعم

شكراً عالموضوع
*

MAZEN37
20-10-2010, 07:05 PM
اعارض كل الاسئله

مستحيل اصلا اقبل , لكن لا اعارض الرياضه للمراءه كرياضه شخصيه مناسبه لطبيعه المراه وللصحة الانسان

النادرة
20-10-2010, 07:13 PM

نعم و بقوة

نعم

نعم

نعم

شكراً عالموضوع
*

ماشاءالله ، بدأنا نلاحظ بعض المرونه فكريه مما يضفي نكهه مثيره للموضوع .. حياك الله الشيخ :nice:

النادرة
20-10-2010, 07:15 PM

نعم و بقوة

نعم

نعم

نعم

شكراً عالموضوع

متأكد أنك مب نفسه صليب الراي :tease:

أمزح اخوي .. ورأيك ينم عن مرونه فكريه :victory:

وحياك الله الشيـخ :victory:

النادرة
20-10-2010, 07:17 PM
اعارض كل الاسئله

مستحيل اصلا اقبل , لكن لا اعارض الرياضه للمراءه كرياضه شخصيه مناسبه لطبيعه المراه وللصحة الانسان

حياك الله الشيخ .. وياريت توضح اكثر وجهة نظرك ، يمكن ان يكون رأيك واجهة يتبناها غيرك من الرجال؟ :)

والأختلاف لا يفسد من الود قضيه

وحياك الله:victory:

شنايدر
20-10-2010, 08:14 PM
مع احترامي الشديد ل اللعبات القطريات ولكن انا ارى ان السالفه وما فيها مالها هدف نهائيا ..

ابي اعرف ما هو الهدف من لعب كره القدم امام الملاء ؟

هل اللاعبه القطريه راضيه او مقتنعه عما يحطط عليها ..

قالوا حقوق المرآه وقلنا نعم نحن معى هذه الحقوق ولكن الى درجه ان تصل الى هده المستوى ..

سؤال الي زوج هذه المرآه ل ترضى بان زوجتك الموقره تركض اما الناس والملاء يناظر كل جزء من جسمها . . . ؟

هل ترضى بآن تسمح لزوجتك بآن تخرج من البيت وتترك ابنائها وتترك كل شي حتى انت .. وتذهب من اجل حب الوطن وما الى ذلك ..

المصيبه يا اخوان ان المرآه تصدق كل ما قيل لها .. وان ههذا لمصلحتها في الدايه والنهايه ..

وهي تجري مع التيار دورات في الخارج قدام ..

غربه وتترك عيالها .. قدام ..

حريه ولعب امام الناس .. قدام ..

حراااااااااااااام ---- ياعم طير حرام عليك انت ..

بعد مناقشتي لعده اشخاص من عده بلدان ..

انا ارى بآن اولياء الامور في قطر فهموا الاختلاط بمعنى خاطئ جداااا ..

وانهم تسرعوا كثيرا في تحقيق كلمه التطور والنهظه ..

قطر دزاين
20-10-2010, 08:22 PM
كلها
كلا

برق لمع
20-10-2010, 08:25 PM
انتوا ركزتوا على الرياضة بس
روحوا شوفوهم في الاسواق والامكان العامة لا حيا ولا دين
ولا جنهم بنات عرب واصول سبحان مغير الاحوال

النهام
20-10-2010, 08:28 PM
مافي شي اسمه رياضه دون الظهور اعلاميا..

ترى اهي مساله وقت وحبه حبه بتلاقينهم في الاعلام مثل اول امس ههههه

يعني كل الاسئله كلا بالنسبه لي.. الا المشي واذا تبي تركض بجيب لها جهاز الجري في البيت..

بس ترى هذا كله ما يهم انا قلت كلا ولا ذاك قال نعم,,

في الاخير الي يبونه المسوولين او اصحاب القرار بيصير,, شوي شوي عشان الشعب يتقبل ويقبل الموضوع او الامر..

مثال على ذلك الاختلاط في الاماكن العامه وشوي شوي صار في الخاصه مثل العمل .. يعني يبدو فينا حبه حبه.. على قولتهم ( يروضونا )..

ليش ناس تقول كلا وليه ناس تقول نعم ..؟

من وجهة نظري اهي دايما تعتمد على البيئه الي نمى فيها الشخص والي تربى عليها .. لو بنات واعيال من اهم اصغار في مدارس خاصه واجنبيه داخل او برع مختلطه تعتقدين انهم بيكونو دعاه الى الاسلام ومتشددين دينيا مثلا..؟ ولا بيكونون كول وواتس اب بيبي ..؟ :omen2:

يعني انا قلت كلا
وذاك قال نعم
هذا مب معناته ان انا صح واهو غلط
او العكس..
ارجع واقول على حسب البيئه او المجتمع الي عاش وتربى فيه ومدى التوعيه الدينيه الي اخذها واهو بيبي..:nice:

بس المهم والاهم ان احنا نشوف هل الرياضه النسائيه تخالف دينا وعاداتنا واعرافنا ( الي تختلف من شعب لشعب ومن قبيله لقبيله ) ومن هل المنطلق ( متعوب على الكلمه ) نقول ايه ولا لا ..

شكرا على الموضوع يونييك..

بـــــــنت النوخـّــــذه
20-10-2010, 08:31 PM
يابنت الحلال النصيب مايوقف عند شي

بياخذها و بيعقلها وكان الله غفورا" رحيما
8
8

معليه اعتبريها لقافه ^__________^ باني دخلت مع الشباب وجاوبت عنهم:)

Super Cool
20-10-2010, 08:38 PM
متأكد أنك مب نفسه صليب الراي :tease:

أمزح اخوي .. ورأيك ينم عن مرونه فكريه :victory:

وحياك الله الشيـخ :victory:

يبدولي ان الاخ صليب يبي يزيد مشاركاته على حسابي!!!!....الله يهداه كوبي بيست!!!!

اما عن نفسي فهذي قناعة شخصية و ما اشوف رياضة المرأة فيها أي شي معيب

Super Cool
20-10-2010, 08:42 PM

يعني كل الاسئله كلا بالنسبه لي.. الا المشي واذا تبي تركض بجيب لها جهاز الجري في البيت..

في الاخير الي يبونه المسوولين او اصحاب القرار بيصير,, شوي شوي عشان الشعب يتقبل ويقبل الموضوع او الامر..

مثال على ذلك الاختلاط في الاماكن العامه وشوي شوي صار في الخاصه مثل العمل .. يعني يبدو فينا حبه حبه.. على قولتهم ( يروضونا )..

من وجهة نظري اهي دايما تعتمد على البيئه الي نمى فيها الشخص والي تربى عليها .. لو بنات واعيال من اهم اصغار في مدارس خاصه واجنبيه داخل او برع مختلطه تعتقدين انهم بيكونو دعاه الى الاسلام ومتشددين دينيا مثلا..؟ ولا بيكونون كول وواتس اب بيبي ..؟ :omen2:

يعني انا قلت كلا
وذاك قال نعم
او العكس..
ارجع واقول على حسب البيئه او المجتمع الي عاش وتربى فيه ومدى التوعيه الدينيه الي اخذها واهو بيبي..:nice:

بس المهم والاهم ان احنا نشوف هل الرياضه النسائيه تخالف دينا وعاداتنا واعرافنا ( الي تختلف من شعب لشعب ومن قبيله لقبيله ) ومن هل المنطلق ( متعوب على الكلمه ) نقول ايه ولا لا ..

للعلم انا من عايلة تقليدية جداً جداً....و انا شايب من جيل السبعينات ما لحقت على شي اسمع مدرسة خاصة....ولا سافرت اوروبا و امريكا واختلطت بالأجانب وانا صغير علشان اكون تربيت معاهم....و اعرف ان الأهل بشكل عام يعارضوني و يمكن زوجتي تعارضني بعد

لكن انا شخصياً اشوف مافيها شي...هي قناعة شخصية فقط لا غير مالها خص بالتربية و المدارس و وتس اب!!!!

شنايدر
20-10-2010, 09:44 PM

يعني انا قلت كلا
وذاك قال نعم
او العكس..

اتفق مع اخي العزيز ولكن سالفه ..

على طاري حبه حبه ترا مب كل الناس راضين على هذا الشي ،،..

وياما بنات جاتهم عروض قويه جدا ولكنهم تركوها لله ..

وياما بنات انحرموا من اشياء كثيره ولم يرضوا ان يتم استغلال انوثتهم بشكل وحشي ..

الاختلاط امر منذ قديم الزمان والعلماء مختلفين فيه لكن

اغلبهم اتتفقوا اذا حدث ( مافيه مفر منه ) ان يتم بضوابط شرعيه

ياشباب والله اننا فاهمين الاختلاط بشكل خاطئ فعلا ..

المفروض قبل ما يصير هذه العمليه .. الا وهي الاختلاط التعريف بالناس ما هو الاختلاط اصلا والتمهيد له مب قلب الموازين في يوم وليله ...

المهم ما علينا امر الاختلاط طويل ..

بالنسبه اللي يقول انا ارضى . . . .

شوف ما في شك ان هذا الامر موكل الى الله جل جلاله ولو كان لها نصيب بيجها البنت ..

يعني بالله ابي اسئل سؤال واحد ..

ما هو الهدف من هده العمليه وابي الاجابه تكون من مصدرين الا وهم اللاعبين والمسؤلين ..

المسؤلين : البعض منهم من الممكن انه يصرح ويقول هذه ضمن خطه قطر ٢٠٣٠ و يجب ان نواكب التطور وو وو وو

من الممكن انهم يبون ان تنشهر قطر على حساب بناتنا وسمعاتنا ولا ننسى ان المجتمع القطري عباره عن مجتمع بدوي ومكون من قبائل بدويه بحت ..

فلما ينفتح الانسان على شي في لحظه مصيبه بل مصيبه عظيمه ..

نفس الانسان الصالح لو انحرف يخربها مره وحده بدون تفكير ولنا في الدينا العجب العجاب ..

ممن الممكن ان تكون عباره عن اوامر عليا لا يستطيع المسؤلين تجاهلها وانا اقصد من هذا الامر هو بعد سياسي للموضوع ..

يعني لما البحرين وقطر يسون هالانديه ..

بكره الدول راح تنجرف مه هذه الظاهره .. بذلك راح يصرف انتباه كثير من البنات وحتى الشباب عن الستحع العربيه والصراع العربي اليهودي ..

ومدى الكراهيه بيننا وبينهم ..

بالنسبه للبنات : والله مساكين وعلى نياتهم ..

لو سآلتها الحين بتقول انا طموحه ومادري شنو وابي ارفع راس امي وابوي ووطني ..

زين ما فكرتي وش بتقولين لرب العالمين .. ؟

انا متخوف من شي والله العالم ان صار فعلا هو ان اتجاه التيار الان علماني بحت

والله يرحم الحال ..

الـقـاسـي
20-10-2010, 10:43 PM

كلا

كلا

كلا

كلا

اذا المراه بتسوي رياضه في بيتها او في نادي نسائي رياضي مافي مشكله اما انها تشارك في بطولات وهالخرابيط مستحيل ارضاها او اقبل اني افكر مجرد تفكير فيها

تحداني
20-10-2010, 10:49 PM
لا أقبل ان أختار لأخواني فتيات يمارسن الرياضه امام شاشات التلفاز

مع الرياضه النسائيه مهما تعددت
ولكن بخصوصيه .. في نوادي كما اشار اخوي " القاسي "
خل يلعبون الي يبونه .. وبالطريقه الي يحبونها
بالعكس اشوفها جدا صحيه منها لياقه ورشاقه وجمال

جملك الله برضى الرحمن

bo_yasser
20-10-2010, 10:54 PM

في ظـل القفزه النوعيه من الأنفتاح الواضح في دولتنا الحبيبـه ، وددت تلخيص وجهة نظر الشاب القطـري بأستفتاء بسيط في تقبلـه لبعض الظواهر الأنفتاحية والدخيله على مجتمعاتنا المحافظه سواءآ بالسلب او بالأيجاب ومدى مرونته الفكريه في الأرتباط من الفتيات اللاتي قد خضن نوعآ ما هذا المجال بدءآ من السواقه والأختلاط حتى دخولها في المجالات الرياضيه..

حتى لا اطيل عليكم الموضوع وددت ان نستقي اجوبتكم وارائكم بموضوعيه وبدون تحيز او خروج عن محور النقاش الهادف

التصويت للشباب فقط

ونبتدأ بالحدث الرياضي الأخير والذي اثار ضجه واضحه في الشارع القطري بالنسبه لكرة القدم النسائية وتفاوت بالأراء بين مؤيد ومعارض ونتشرف بالتصويت الأول

من الناحيه الرياضيه

[نعم

كلا

3- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات [color="darkorange"]الرياضيه الذكوريه مع عـدم الظهور الأعلامي؟

color="yellowgreen"]كلا
]

كلا

ملاحظة : الرياضات الذكوريه بالنسبه بالمفهوم العام

( كالكاراتيه والقدم والمصارعه وماحولها )

( كالجمباز والمبارزه والتنس والأسكواتش وكرة الطائرة وماحولها )

اختكم

النادره

هذا رايي

بوطويشم
20-10-2010, 11:03 PM
السلام عليكم

لا
لا
لا
لا

افضل انها تهتم فالبيت

و

ما تشتغل الا فالبيت

مشكورة على الموضوع

هبوب الكوس
20-10-2010, 11:09 PM
كلا باعربي

no بالنجليزي

ناهيييييييييييه باهندي

مايبي روخ بالباكستاني

الباحثون
20-10-2010, 11:31 PM
للعلم انا من عايلة تقليدية جداً جداً....و انا شايب من جيل السبعينات ما لحقت على شي اسمع مدرسة خاصة....ولا سافرت اوروبا و امريكا واختلطت بالأجانب وانا صغير علشان اكون تربيت معاهم....و اعرف ان الأهل بشكل عام يعارضوني و يمكن زوجتي تعارضني بعد

لكن انا شخصياً اشوف مافيها شي...هي قناعة شخصية فقط لا غير مالها خص بالتربية و المدارس و وتس اب!!!!

QUOTE=Super Cool;6491053]
انا ابي افهم شغلة....كلامي كان بالعربي ولا البنقالي؟؟؟؟

تسألني سؤال انا جاوبت عليه!!!!

نعم انا في مجال الهندسة من أكثر من 10 سنين.... ((((و اشتغلت على تصميم الجهاز شخصياً)))) في امريكا و الأبحاث ما زالت موجودة عندي.....تعرف يعني شنو انا اشتغلت عليه شخصياً؟؟؟ الجهاز يستخدم نفس تقنية كاميرة الجوال!!!! هههههههههه

المشكلة ان حتى لو "فرضنا" ان انا شخصياً ما اشتغلت عليه بعد اكتشفت ان البحث موجود عالنت و أي طفل يقدر يطلعه و يفند هالموضوع الخرطي من راسه لين كرياسه...الا اقل من خرطي لان مافيه 1% صح!!!! و يبدو جلياً ان الذي انتج الموضوع اقلام مريضة لا ترغب فالحظور المبكر

انا اتحدى اي انسان على وجه الأرض يواجهني و يثبت لي ان الجهاز فيه X-Rays او انه يسبب السطان مستعد اتناقش مع اي شخص فالعالم و مستعد احطها في ذمتي ليوم الدين[/QUOTE]

تصدق حيرتني معاك !!!

Charisma
20-10-2010, 11:40 PM
كلا
كلا
كلا
كلا

والله يستر على بناتنا وبناتكم قولوا امين .
انا احس ان عاداتنا وقيمنا بدت تندثر شوي شوي.. وتدريجيا .

Super Cool
21-10-2010, 12:02 AM
quote=super cool;6491053]
انا ابي افهم شغلة....كلامي كان بالعربي ولا البنقالي؟؟؟؟

تسألني سؤال انا جاوبت عليه!!!!

نعم انا في مجال الهندسة من أكثر من 10 سنين.... ((((و اشتغلت على تصميم الجهاز شخصياً)))) في امريكا و الأبحاث ما زالت موجودة عندي.....تعرف يعني شنو انا اشتغلت عليه شخصياً؟؟؟ الجهاز يستخدم نفس تقنية كاميرة الجوال!!!! هههههههههه

المشكلة ان حتى لو "فرضنا" ان انا شخصياً ما اشتغلت عليه بعد اكتشفت ان البحث موجود عالنت و أي طفل يقدر يطلعه و يفند هالموضوع الخرطي من راسه لين كرياسه...الا اقل من خرطي لان مافيه 1% صح!!!! و يبدو جلياً ان الذي انتج الموضوع اقلام مريضة لا ترغب فالحظور المبكر

انا اتحدى اي انسان على وجه الأرض يواجهني و يثبت لي ان الجهاز فيه x-rays او انه يسبب السطان مستعد اتناقش مع اي شخص فالعالم و مستعد احطها في ذمتي ليوم الدين

تصدق حيرتني معاك !!![/quote]

ولا سافرت اوروبا و امريكا واختلطت بالأجانب وانا صغير علشان اكون تربيت معاهم

خربت الموضوع!!!!!

فتى الجود
21-10-2010, 12:26 AM
التصويت للشباب فقط

من الناحيه الرياضيه

نعم

لا

نعم

لا

هـــــــــذا رأئي الشخصي
واتمنى ان توصل للفائده المرجوه من الأستفتاء

النهام
21-10-2010, 12:29 AM
في لخبطه صايره.. الباحثون انت مغلط في الموضوع..

سوبر كول عزيزي انا تكلمت بشكل عام ماكان الكلام موجه لك..

عشان ماعيد الكلام ,, ارجع واقول شوف ها الرياضه النسائيه هل تجوز في شرعنا وعاداتنا وتقالدينا ..؟ اذا جازت اهلا وسهلا واذا ماجازت ............

اقرا تعليقي الاول..

تصبح ع خيــــ ^_^ــــر

سداوي&مدريدي
21-10-2010, 12:55 AM
انتي قلتيها الرياضات الذكورية وهم اناث يعني ماتركب :nice:

الاجابه على كل الأسأله بــــ لا وألف لا ولو كانت آخر بنت في الدنيا

ومن حق كل بنت اتمارس الرياضه المناسبه لها في البيت او في اي مكان للحفاظ على رشاقتها

بشرط ماتكون مخالفه للشرع

:victory:

بدون
21-10-2010, 01:20 AM
في لخبطه صايره.. الباحثون انت مغلط في الموضوع..

سوبر كول عزيزي انا تكلمت بشكل عام ماكان الكلام موجه لك..

عشان ماعيد الكلام ,, ارجع واقول شوف ها الرياضه النسائيه هل تجوز في شرعنا وعاداتنا وتقالدينا ..؟ اذا جازت اهلا وسهلا واذا ماجازت ............

اقرا تعليقي الاول..

تصبح ع خيــــ ^_^ــــر

الباحثون يقصد أن سوير كول ناقض نفسه في الموضوعين
مرة قال انا ما اختلطت بالأجانب و لا سافرت أوروبا و أمريكا و أنا صغير ، و في الموضوع الثاني يقول أنا اشتغلت في أمريكا على جهاز من عشر سنين
هو ممكن يكون سافر و هو شيبه :tease:
المهم
تشار نهي : ترجمة أربع لاءات للأسئلة
الرياضة بشكل خاص أأيدها بس مب الأفرقة ، وراهم مصايب
و شكرا على الموضوع اللي طلع بنا من الرتابة اللي أصبحت صبغة المواضيع

hamad1990
21-10-2010, 01:26 AM
- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع عدم الظهور الأعلامي؟

كلا

كلا

كلا

كلا

والحمدلله ان في بنات للحين مادخلوا هالمجال وفي بنات ماراح يدخلون ...

لان لو القطريات كلهم دخلوا الرياضه ومجال الرياضه انا مستعد اخذ هنديه سنعة وراعية بيت ابرك لي ...

ولا اخذ قطريه فاصخه الحيا ومطلعه جسدهل بلبس الرياضه للي يسوى واللي مايسوى وهذا الكلام

من وجهة نظري واتمنى محد ياخذ كلامي بحساسيه لانه الواااقع ...

سري جدا
21-10-2010, 01:59 AM
لا
لا
لا
والف لا

تعمل اللي تبيه في بيتها وبيت زوجها وحبيبها اوبو عيالها بدون ظهور اعلامي طبعا
وممكن اسمح لوظيفة نسائية غير مختلطة (مدرسة موظفة ) وبدون ظهور اعلامي لو اصرت

Petroleum
21-10-2010, 02:32 AM
1 نعم
2 كلا
3كلا
4كلا

abdo222
21-10-2010, 02:52 AM

نعم

كلا

نعم

كلا

Super Cool
21-10-2010, 06:14 AM
مرة قال انا ما اختلطت بالأجانب و لا سافرت أوروبا و أمريكا و أنا صغير ، و في الموضوع الثاني يقول أنا اشتغلت في أمريكا على جهاز من عشر سنين
المهم

يا اخ بدون يبدو ان انت المخربط مب هو ههههه....انا قلت باختصار اني في مجال الهندسة من أكثر من عشر سنين....ما قلت انا اشتغلت على الجهاز من عشر سنين!!!

بالنسبة لردي عن الإختلاط بالأجانب و تأثيره عالتربية و الفكر قلت فيه اني ما سافرت امريكا أو اوروبا "وانا صغير" حتى يأثرون على (((تربيتي)))....التربية تكون "فالصغر" مب فالشباب و الشياب!!!! القصد ان في ناس تغيرت عقليتهم لان احتكوا بالأجانب و هو في عمر صغير....في عمر ما يتخذون فيه قرارات و يسهل التأثير عليهم....اما الشخص اللي غير رأيه وهو في عمر الشباب فما فوق فيكون تغييره لموقفه عن قناعة و ليس بسبب ايحاء الغرب أو تأثير خارجي....و يتحمل تبعات قراره بالكامل على عكس الصغير

انا احتكيت بالأجانب "و ما زلت" و متواجد باستمرار خارج الدوحة....رايح راد....و ارد عليك حالياً من خارج الدوحة كذلك....لكن موقفي هذا كنت عليه من قبل ما أبدأ رحلاااااااتي المهنية لذلك ماله علاقة بالإحتكاك بالأجانب....امنى المعنى وصل و نسكر السالفة لاننا خرجنا عن صلب الموضوع

و اعتذر لصاحب الموضوع

بور بلاك
21-10-2010, 08:04 AM
كلا

كلا

كلا

كلا

اقبل الزواج بفتاة تخوض مجالات المطبخ في البيت مع عدم الظهور الاعلامي

انااا مع اخوي رااااعي المطبخ

تهامي باشا
21-10-2010, 08:38 AM

نعم

كلا

كلا

كلا

امين السر
21-10-2010, 08:40 AM
[center]

السؤال الاول ( نعم )

الثلاثه الباقين :
2-

3

4-

(يؤجل) لحين عام 2022 انشا الله نقدر نفيدكم

بوجاسم 75
21-10-2010, 08:41 AM
كلا

كلا

كلا

كلا

وانا معاك فى الكلام 100 %

MAZEN37
21-10-2010, 08:41 AM
حياك الله الشيخ .. وياريت توضح اكثر وجهة نظرك ، يمكن ان يكون رأيك واجهة يتبناها غيرك من الرجال؟ :)

والأختلاف لا يفسد من الود قضيه

وحياك الله:victory:

الشرع لا يعارض ممارسه النساء للرياضه بل مستحبه لما فيها فائده على صحه الانسان

سواء رجل او امراءه ونشاط وبنيه جسمانيه مفيده للصحه عامه,

في استفتائك خلطتي الموضوع انتي تبين راءي الرجال في الرياضه كمفهوم

او في الرياضه تمارسها البنت امام المشاهدين , انا مش عارف ليش شريحه

كبيره تطالب بمشاركة المراءه في الدورات والاحداث العالميه- ان لا بد خلوها داخليه

وهي موجوده في المنافسات بين مدارس البنات ويسوون كم نادي مغلق للبنات

ايش السبب والغايه بس لا تقوليلي نشارك العالم .الاولى نشارك العالم بالاختراعات

وطلب العلم والتفكير الايجابي بدل ما نقلدهم بشيء ما يعود علينا الا بكشف المستور

احنا مسلمين والاسلام اختي الفاضله حدد وشرع كل ما هو مفيد ومناسب لاي فئه او جنس

وما سبب اغلب المشاكل الحين الا ثقافه المراءه الخاطئه في تفكيرها عن حقوقها

ولما كل جنس يخلي دوره سواء رجل او امراءه هنا المشكله -

رائي :-
لا نريد ثقافات مفاجئه علينا وعلى ديننا وتغيير لادوارنا المرسومه لنا من ديننا .

والله من وراء القصد

بلوتنيوم
21-10-2010, 08:43 AM
النصيب غلاب
والقوي اليوم بكرة يضعف
والحكيم بكرة يخرف:weeping:

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-10-2010, 09:33 AM
النصيب غلاب
والقوي اليوم بكرة يضعف
والحكيم بكرة يخرف:weeping:

:victory::victory:

ياما سمعنا عن ريايل قالو واستنكرو واخرتها خذو اخس من ألي ذكرتوهم 000

النصيب ياعالم ولحد يعيب من عاب ابتلى :nice:

صليب الراي
21-10-2010, 09:50 AM

اسف اخوي مب قصدي لكن لأني كنت اتصفح المنتدى امس على الايباد ومافيه عربي فسويت كوبي بيست لأن اجاباتك مثل اجاباتي 100%

وشكرا

maruuma
21-10-2010, 10:07 AM
ماشاء الله

عقب زيادة رواتب المديرات والمدرسات

6 مواضيع عن الزواج في يوم واحد

والله المستعان

غيور
21-10-2010, 10:29 AM

( كالجمباز والمبارزه والتنس والأسكواتش وكرة الطائرة وماحولها ):

نسيت ممارسة رياضة ( اللسان الطويل) ؟ والرقص في الاعراس ؟

عنيــــد
21-10-2010, 10:53 AM
لا

لا

لا

لا

سبشل
21-10-2010, 11:35 AM
الاول نعم والباقي لا وبقوووه

النادرة
22-10-2010, 06:20 PM
مع احترامي الشديد ل اللعبات القطريات ولكن انا ارى ان السالفه وما فيها مالها هدف نهائيا ..

ابي اعرف ما هو الهدف من لعب كره القدم امام الملاء ؟

هل اللاعبه القطريه راضيه او مقتنعه عما يحطط عليها ..

قالوا حقوق المرآه وقلنا نعم نحن معى هذه الحقوق ولكن الى درجه ان تصل الى هده المستوى ..

سؤال الي زوج هذه المرآه ل ترضى بان زوجتك الموقره تركض اما الناس والملاء يناظر كل جزء من جسمها . . . ؟

هل ترضى بآن تسمح لزوجتك بآن تخرج من البيت وتترك ابنائها وتترك كل شي حتى انت .. وتذهب من اجل حب الوطن وما الى ذلك ..

المصيبه يا اخوان ان المرآه تصدق كل ما قيل لها .. وان ههذا لمصلحتها في الدايه والنهايه ..

وهي تجري مع التيار دورات في الخارج قدام ..

غربه وتترك عيالها .. قدام ..

حريه ولعب امام الناس .. قدام ..

حراااااااااااااام ---- ياعم طير حرام عليك انت ..

بعد مناقشتي لعده اشخاص من عده بلدان ..

انا ارى بآن اولياء الامور في قطر فهموا الاختلاط بمعنى خاطئ جداااا ..

وانهم تسرعوا كثيرا في تحقيق كلمه التطور والنهظه ..

كلامك على العين والراس ومصدق به ويسعدني مشاركتك الشيخ ، لكن هل ممكن تقول لنا ما هو الأختلاط الصحيح من وجهة نظرك يالطيب :victory:

النادرة
22-10-2010, 06:33 PM
كلها
كلا

حياك الله يالطيب ، بس ممكن تشاركنا بوجهة نظرك لماذا :nice:

النادرة
22-10-2010, 06:35 PM
انتوا ركزتوا على الرياضة بس
روحوا شوفوهم في الاسواق والامكان العامة لا حيا ولا دين
ولا جنهم بنات عرب واصول سبحان مغير الاحوال

اخي الطيب نحن مركزين على الأستفتاء ، ياريت تشاركنا فيه وتنورنا بوجهة نظرك :telephone:

النادرة
22-10-2010, 06:38 PM

يعني انا قلت كلا
وذاك قال نعم
او العكس..

وجهة نظر كووول يا كوووول ونحترمها :nice:

النادرة
22-10-2010, 06:39 PM
يابنت الحلال النصيب مايوقف عند شي

بياخذها و بيعقلها وكان الله غفورا" رحيما
8
8

معليه اعتبريها لقافه ^__________^ باني دخلت مع الشباب وجاوبت عنهم:)

:telephone: ولووووو حبايبنا حياكم الله

النادرة
22-10-2010, 06:41 PM

:nice:وجهة نظرك ونحترمها ياالغالي

النادرة
22-10-2010, 06:46 PM
اتفق مع اخي العزيز ولكن سالفه ..

على طاري حبه حبه ترا مب كل الناس راضين على هذا الشي ،،..

وياما بنات جاتهم عروض قويه جدا ولكنهم تركوها لله ..

وياما بنات انحرموا من اشياء كثيره ولم يرضوا ان يتم استغلال انوثتهم بشكل وحشي ..

الاختلاط امر منذ قديم الزمان والعلماء مختلفين فيه لكن

اغلبهم اتتفقوا اذا حدث ( مافيه مفر منه ) ان يتم بضوابط شرعيه

ياشباب والله اننا فاهمين الاختلاط بشكل خاطئ فعلا ..

المفروض قبل ما يصير هذه العمليه .. الا وهي الاختلاط التعريف بالناس ما هو الاختلاط اصلا والتمهيد له مب قلب الموازين في يوم وليله ...

المهم ما علينا امر الاختلاط طويل ..

بالنسبه اللي يقول انا ارضى . . . .

شوف ما في شك ان هذا الامر موكل الى الله جل جلاله ولو كان لها نصيب بيجها البنت ..

يعني بالله ابي اسئل سؤال واحد ..

ما هو الهدف من هده العمليه وابي الاجابه تكون من مصدرين الا وهم اللاعبين والمسؤلين ..

المسؤلين : البعض منهم من الممكن انه يصرح ويقول هذه ضمن خطه قطر ٢٠٣٠ و يجب ان نواكب التطور وو وو وو

من الممكن انهم يبون ان تنشهر قطر على حساب بناتنا وسمعاتنا ولا ننسى ان المجتمع القطري عباره عن مجتمع بدوي ومكون من قبائل بدويه بحت ..

فلما ينفتح الانسان على شي في لحظه مصيبه بل مصيبه عظيمه ..

نفس الانسان الصالح لو انحرف يخربها مره وحده بدون تفكير ولنا في الدينا العجب العجاب ..

ممن الممكن ان تكون عباره عن اوامر عليا لا يستطيع المسؤلين تجاهلها وانا اقصد من هذا الامر هو بعد سياسي للموضوع ..

يعني لما البحرين وقطر يسون هالانديه ..

بكره الدول راح تنجرف مه هذه الظاهره .. بذلك راح يصرف انتباه كثير من البنات وحتى الشباب عن الستحع العربيه والصراع العربي اليهودي ..

ومدى الكراهيه بيننا وبينهم ..

بالنسبه للبنات : والله مساكين وعلى نياتهم ..

لو سآلتها الحين بتقول انا طموحه ومادري شنو وابي ارفع راس امي وابوي ووطني ..

زين ما فكرتي وش بتقولين لرب العالمين .. ؟

انا متخوف من شي والله العالم ان صار فعلا هو ان اتجاه التيار الان علماني بحت

والله يرحم الحال ..

كلامك منطقي وفعال :nice:

النادرة
22-10-2010, 06:47 PM

كلا

كلا

كلا

كلا

اذا المراه بتسوي رياضه في بيتها او في نادي نسائي رياضي مافي مشكله اما انها تشارك في بطولات وهالخرابيط مستحيل ارضاها او اقبل اني افكر مجرد تفكير فيها

ممكن وجهة نظــركـ المتواضعه يالطيب:telephone:

النادرة
22-10-2010, 06:48 PM
لا أقبل ان أختار لأخواني فتيات يمارسن الرياضه امام شاشات التلفاز

مع الرياضه النسائيه مهما تعددت
ولكن بخصوصيه .. في نوادي كما اشار اخوي " القاسي "
خل يلعبون الي يبونه .. وبالطريقه الي يحبونها
بالعكس اشوفها جدا صحيه منها لياقه ورشاقه وجمال

جملك الله برضى الرحمن

حياكي الله يالغــاليه :victory: يشرفني مرورك

النادرة
22-10-2010, 06:49 PM
هذا رايي

ممكن تشاركنا بتعمق اكثر لما لأ:telephone: ومرحبا بك

النادرة
22-10-2010, 06:51 PM
السلام عليكم

لا
لا
لا
لا

افضل انها تهتم فالبيت

و

ما تشتغل الا فالبيت

مشكورة على الموضوع

حياك الله يالطيب ، بس ممكن تشاركنا اكثر بتعمق عن وجهة نظرك لما لأ:omen2:

النادرة
22-10-2010, 06:53 PM
كلا باعربي

no بالنجليزي

ناهيييييييييييه باهندي

مايبي روخ بالباكستاني

:telephone: واي الشيــخ

النادرة
22-10-2010, 06:56 PM
كلا
كلا
كلا
كلا

والله يستر على بناتنا وبناتكم قولوا امين .
انا احس ان عاداتنا وقيمنا بدت تندثر شوي شوي.. وتدريجيا .

:telephone: ولما كلا ممكن تشاركنا اكثر:omen2:

النادرة
22-10-2010, 06:58 PM
هـــــــــذا رأئي الشخصي
واتمنى ان توصل للفائده المرجوه من الأستفتاء

:telephone: ان شاءالله بس اللاء لماذا والنعم لماذا؟ وحياكم الله

النادرة
22-10-2010, 07:00 PM

ومن حق كل بنت اتمارس الرياضه المناسبه لها في البيت او في اي مكان للحفاظ على رشاقتها

بشرط ماتكون مخالفه للشرع

:omen2: :omen2: الله يرزقك على قد نيتك بس ماقتلنا ليش لأ

النادرة
22-10-2010, 07:02 PM
المهم

اشكرك على المجامــله:nice:

النادرة
22-10-2010, 07:05 PM
- كشاب هل تقبل الارتباط بفتاه تخوض المجالات الرياضيه النسائيه مع عدم الظهور الأعلامي؟

كلا

كلا

كلا

كلا

لان لو القطريات كلهم دخلوا الرياضه ومجال الرياضه انا مستعد اخذ هنديه سنعة وراعية بيت ابرك لي ...

ولا اخذ قطريه فاصخه الحيا ومطلعه جسدهل بلبس الرياضه للي يسوى واللي مايسوى وهذا الكلام

محد ان شاءالله بياخذها بحساسيه والله يعطيج على قد نيتك الشيخ

النادرة
22-10-2010, 07:06 PM
لا
لا
لا
والف لا

تعمل اللي تبيه في بيتها وبيت زوجها وحبيبها اوبو عيالها بدون ظهور اعلامي طبعا
وممكن اسمح لوظيفة نسائية غير مختلطة (مدرسة موظفة ) وبدون ظهور اعلامي لو اصرت

الله يرزقك على قد نيتك يالطيب:telephone:

Abdullah_89
22-10-2010, 07:14 PM

نعم

نعم

كلا

كلا

لامانع من ممارسة الرياضة لكن على شرط ان لايلهيها عن بيتها وزوجها وعن تربية الابناء

المجروح81
22-10-2010, 07:33 PM
طبعا انا اجاباتي كله

كلا

لا اقبل بالزواج الا من فتاه مستوره وفي البيت او شغل مافيه اختلاط مباشر

بـن عدوان
23-10-2010, 01:41 AM
ماشاءالله ، بدأنا نلاحظ بعض المرونه فكريه مما يضفي نكهه مثيره للموضوع .. حياك الله الشيخ :nice:

أهـــم شـــي :)

أساليبكم كثرت ...

فارس قطر
23-10-2010, 01:53 AM

كلا

كلا

كلا

كلا

وشكر موصول لكم ايضا

............................................

باسكن روبنز
23-10-2010, 02:25 AM
من الناحيه الرياضيه

كلا
نعم

كلا
نعم

كلا
نعم

كلا
نعم

وشكــــــراً ،:)

العضو الماسي
23-10-2010, 02:26 AM
كلا

كلا

كلا

كلا

(( أقبل بفتاه بنت عرب وناس وقبايل حدها بيت اهلها وبيت زوجها والسوق تقضي لزايمه وانا معاها . والزم ماعلى البنت بيتها . لاجمباز ولا كرتيه ولا سبيستيان . )) يازين أمهاتنا الأول تطبخ وتغسل وتخم وتراعي زوجها وبيتها وعيالها يازينها زيناه )) .

ذوق
23-10-2010, 08:31 PM
بصراحه اشوفها مادري شلون

عاشق الشهادة
06-12-2010, 08:58 AM

كلا

كلا

كلا

كلا

الأم مدرسة إذا أعدتها ....... أعدت شعبا طيب الاعراق

غير البشر
06-12-2010, 09:09 AM

بشرط ماتكون مخالفه للشرع

شلفايده تلعب رياضه بالبيت
يد ماسكها فيها الجهاز واليد الثانيه جالكسي وتوكس هههههههههه :p

غير البشر
06-12-2010, 09:11 AM
اختي النادري بالنسبه لي
انا لا اؤيد كل ماذكر
تمارس الرياضه بالبيت : نعم
او في نادي نسائي فقط للمحافظه على الصحه ورشاقه الجسم

missperfect
06-12-2010, 09:15 AM

:stop::stop::stop:
:pic:

بوخالد911
06-12-2010, 09:18 AM
all : no

بوخالد911
06-12-2010, 09:19 AM

رد جميل

من عضوو جمييل

لا هنت

:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

موظف بالبورصه
06-12-2010, 09:24 AM
كثروا الديوثين في هذا الزمان ...

مـالـﮓ رجى
06-12-2010, 10:00 AM
جميع الأسئله لااااااااااااااااا :nono:

سيزن
06-12-2010, 10:08 AM
كثروا الديوثين في هذا الزمان ...

شفت شلون .!

زمان مخنز :mad:

Rider
06-12-2010, 10:27 AM
باختصار على كل النقاط لا أقبل

قناص الخليج
06-12-2010, 10:37 AM

نعم

كلا

كلا

كلا

MR.STOP
06-12-2010, 10:47 AM
من اللي يعرف المثل

فرق تسد

والله احنا مساكين

فعلا عرفوا يفرقونا..ويسودون اهم

واللي وده يقول مرونه فكريه..فعلا اهي مرونه بس مب فكريه..هذي معكرونه فكريه يعني انت والمره واحد متساويين ومب بعيد بكره انت ترضع اليهال واهي مع الربع تلعب ورقه

وين الغيره على هلك وحرمة دارك

اصلا المره اذا ماحصلت حد يراعيها ويهتم فيها .. وش فايدتك يالرجال .. تطيح من عينها وماعاد يكون لك اعتبار

تعيش مع اختها ابرك لها

نسال الله السلامه من بعض الرجال اللي يرضون بعادات منافيه تماما لديننا الحنيف اولا وعاداتنا ثانيا

هذا ان كانو رجال..والحشمه للقارئ

الملا
07-12-2010, 08:51 AM
قبل ما أرد على النقاط المذكورة

قاعد أفكر اشلون عيشتي تكون لو زوجتي رياضية تطلع وتروح التدريبات يوميا وتسافر معسكرات من بلد إلى بلد وتشارك من بطولة إلى بطولة ، أي عيشه تعيسة للي أكون عايشها ، ومن يربي العيال هذا إذا جابنا عيال من الأساس ، لأنها رياضية صعب تخرب جسمها عشان العيال

بشكل عام كل الأسئلة إجاباتي عليها بكلمة وحده

لا

صدى الخافق
07-12-2010, 09:09 AM
أرفض الظهور الإعلامي للفتاه جملة وتفصيلاً

أما بخصوص الرياضه فهي مسموحه بالحدود التي لا تجرد الفتاه من انوثتها

QatarSupport
07-12-2010, 09:22 AM
لا للجميع

لاني غير مؤيد لمشاركه المرأه لجميع المجالات التي ذكرت

المراه مالها غير البيت و تربيه عيالها و خدمه زوجها

ماريسا
07-12-2010, 11:10 AM
أنا واثقة أن أخوي ما بياخذ الا البنت الـ active سواء مع ظهور إعلامي أو غيره
السبب: العايلة كلها أكتف و مانحب الجلوس و الكسل

شكراً على طرح الموضوع استمتعت بقراءة الردود

شموخ وبس
07-12-2010, 08:53 PM

كلا

كلا

كلا

كلا

:pilot: :pilot: :pilot::pilot:

قدها بتاخذ هندية شعرها متروس دهن 000 وبتودر بالقطريه :con2:

بعيد النظر
08-12-2010, 12:11 AM
كلا

كلا

كلا

كلا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حلللللللللللللللوة منك ..

وانا أأيدك 200 %

دكان عباس
08-12-2010, 01:06 AM
لا
لا
لا
لا
والف لا المرأة مملكتها بيتها ولها كل الاحترام والتقدير هي اللي عليها تنشئة الابطال

ذيب ولد ذيب
08-12-2010, 01:11 AM
لا لا لا

هداف
08-12-2010, 01:21 AM
أهـــم شـــي :)

أساليبكم كثرت ...

عز الله انك ذيب وصايد السالفه :) الله يرد كيدهم في نحرهم

وقالوها السلاحه مايبيلها راس مال امكرمين

سعيد حمد
08-12-2010, 11:04 AM
اقبل بالبنت التي تخوض مراكز تحفيظ القران وتحفظ كتاب الله وبدون الظهور الاعلامي

khalid-qtr
08-12-2010, 11:14 AM
والله اخوي للاسف انة في امور لين الحين احنا متخلفين فيها
انا لست مؤيد للخلاط
بس مؤيد انة المراءة المتزوجة نعم تسوق لضرورة والحياة تغيرت لازم نفهم ونواكب التطور الحياة ليست مثل عصر جدي وجدك صار الحمدلله في قانون وفي أمان والناس متثقفة وفاهمة
انا اشوف من اساسيات الحياة المراءة تسوق ولا نعتمد على السوقين ابدا لنهم ماوراهم غير البلوي والمصايب وكثير اسر تدمرت بسببهم والحمدلله المراءة المحتشمة محتشمة والسيئة سيئة حتى لو ماساقت ولا عندها دريول ومقفول عليها
انا اتمنى من وزارة الداخلية تمنع فيز السواقين لنها ظاهرة سلبية بكل معنى الكلمة
مش مشكلة لو تمنح عائلة مثل محتاجة مثل معاقين او كبار السن

.:: القيصر ::.
08-12-2010, 11:57 AM
واللي وده يقول مرونه فكريه..فعلا اهي مرونه بس مب فكريه..هذي معكرونه فكريه

السلام عليكم

الاجابات على الاسئلة كلها لا

والمرأة لو بتحافظ على رشاقتها بالحركة المستمرة مب شرط رياضة والاكل المعتدل الصحي

وبيض الله وجهك يا مستر ستوب

مالها خص المرونه الفكرية بصراحه :thumbdown:

وانا ازيدك على معكرونتك

هذه مثلوثه بعد ;)

مع التحية :

القيصر

zeroo10
08-12-2010, 12:37 PM
مساء الخير بالعكس انا مع كل الاسئلة الراقيه التي تم طرحها من قبل شخصكم الكريم
ولكن افضل من غير ظهور اعلامي ((الستر زين يا عرب )) لا من حلاه الجسم كرشة من الصوبين
عموما احب اشكر حضرة جنابك على هالموضوع ويا ريت نشوف مواضيع اكثر منج
تقبلي تحياتي الحاااااره ..