المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Samsung galaxy s 19000 vs iphone 4 آرائكم مطلوبه صراحه شفت السامسونج ماله حل !!!!

فــلان
22-10-2010, 11:29 AM
هالجهاز شفته و جربته و تبين إنه يفوق الآي فون في البرامج و طريقة تنزيلها غير الشاشه المضاده للخدوش قدام عيني الرجال رقد على الشاشه بموس ولا صاده شي ,, طبعا ً حجم الشاشه أكبر بعد وأعتقد إنه كان أخف من جهازي الآي فون ,,, رغم ولائي للآي فون لكن عقب ما جربت هالجهاز وجهة النظر إختلت عندي

هذا فيديو عنه طبعا ً بدال النجوم اللي فالروابط كتبوا youtube

http://www.************/watch?v=-kCdF6wrNYk&feature=related

وهذا فيديو مقارنه بينه وبين الآيفون 4

http://www.************/watch?v=vjPxNadNm8M

http://www.************/watch?v=jF5u4TDBkWE

أرجوا التفاعل و إبداء الآراء لعموم الفائده

وجزاكم الله خير :)

بو عذاب
22-10-2010, 11:46 AM
والله ان خذيت لك جوال غير الايفون اتكون غلطان

وان استمريت عليه ماراح تقدر تستعمل جوال غيرة

airbus
22-10-2010, 12:11 PM
ادا تشتري السامسونج يقعد عندك شهر بالكتير وبعدها بترد للايفون

Index Signal
22-10-2010, 12:12 PM
مهما تكون مميزات السامسونج أو غيره ..

لا تقارن بالآيفون ٤ .

ساحر برشلونة
22-10-2010, 12:49 PM
الايفون فوووووق الجميع

بالتوفيق

Khalid_Qatar
22-10-2010, 01:09 PM
السلام عليكم

يمكن تفوق على الايفون بالشاشه وسرعه التشغيل

لكن من ناحيه التطبيقات والبرامج مافي مقارنه ابدا

ادخل ستور الابل وادخل الماركت مال الاندورايد وبتشوف

امس رحت كنت باخذ السامسونج بصراحه بس قلت اتم على الايفون ٣جي اس ابرك

لنه بخسر وايد اشياء لو حولت للسامسونج

وبعدين ترى السامسونج سوقه طايح لو خذته وفكرت تبيعه عقب ماتدري تحصل

له شراي بالسعر الي في بالك ولا انسى وبالتوفيق انشالله

tager
22-10-2010, 01:26 PM
واحد من الشباب عنده السامسونج سوينه مقارنه بالايفون طلع الايفون احسن ووضوح الشاشه الايفون اوضح والايفون شكله احلى

وانا عندي ايفون خووش جوال
انصحك انك تاخذ ايفون

Navigator 85
22-10-2010, 01:44 PM
السامسونج نظام اندرويد والنظام حلوو والجهاز فية مميزات غير موجودة في الايفون

والايفون بعد جهاز حلوو وفية مميزات حلووة

والعاب الايفون الحين قامت تنزل على الاندرويد

وفي الاخير القرار يرجع للمستخدم شنو يحب

وعن نفسي احب النظامين وامتلك الجهازين

فــلان
22-10-2010, 02:06 PM
يسلم كل من رد برايه و وجهة نظره لأن هالشي أكيد إنه بينفع الجميع لكن طلب صغير إن كل من
يبدي وجهة نظر أو بالأصح كل من ينسب ميزه لأي جهاز فيهم يرفق معاه إثبات كمقاله من مصدر أو إذا شي مرئي من اليوتيوب؟ عشان القاريء ياخذ المعلومه بدون تشكيك.

بالنسبه لي أنا من أنصار الآي فون وجهازي الحالي 3Gs 32GB أسود
وقبله كان 3G 16GB بعد أسود.

وأخوي اللي يقول إن الآيفون أوضح من السامسونج يكون غلطان الأن السامسونج الرزليوشن ماله أعلى من الآي فون بمرااحل وهو بتقنية Led نفس التقنيه المستخدمه في تلفزيوناتهم.

* أخوي إندكس سيجنال من رايك المقارنه تكون بشنو غير المميزات ؟

* أخوي إيرباص شنهو ممكن يكون السبب اللي بيخليني ما أتجاوز الشهر بالكثير من إستعماله؟

airbus
22-10-2010, 02:31 PM
بالنسبه لي أنا من أنصار الآي فون وجهازي الحالي 3Gs 32GB أسود
وقبله كان 3G 16GB بعد أسود.

وأخوي اللي يقول إن الآيفون أوضح من السامسونج يكون غلطان الأن السامسونج الرزليوشن ماله أعلى من الآي فون بمرااحل وهو بتقنية Led نفس التقنيه المستخدمه في تلفزيوناتهم.

* أخوي إيرباص شنهو ممكن يكون السبب اللي بيخليني ما أتجاوز الشهر بالكثير من إستعماله؟

اول شي ترا في فرق كبييييير بين ال3gs وال4 بس انت اول ماتمسك الجهازين بتحس في الفرق مب متل ال٣جي وبين ال٣جي اس نسخ ولصق لانه مافي كان فرق وايد غير السرعه والكاميره

وتاني شي بخصوص الشاشه الايفون ترا ف فرق كبيير بينه وبين الجالكسي وانا رحت للوكاله وشفت الفرق واضح وترا الرزوليوشن في الايفون اكتر
الايفون ٤ الرزيليوشن 640في960 بيكسل

والسامسونج قالكسي 480في800 بيكسل

والشاشه في الايفون بعد LED وتسمي The Retina Display

والسبب انه ماتقدر تستحمل الجهاز اكتر من الشهر لانه خلاص تعودت على الايفون و طريقه المس ترا في فرق وانا استخدمت الساميونج خمس دقايق رفع ضغطي مليون

وفي الاخير ترا الايفون متل الافيون مستحيل تبعد عنه <<<< متعوب عليها الجمله :tease:

وهده الوصله تبين الفرق http://www.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=3275&idPhone2=3115

فــلان
22-10-2010, 02:54 PM
اول شي ترا في فرق كبييييير بين ال3gs وال4 بس انت اول ماتمسك الجهازين بتحس في الفرق مب متل ال3جي وبين ال3جي اس نسخ ولصق لانه مافي كان فرق وايد غير السرعه والكاميره

وتاني شي بخصوص الشاشه الايفون ترا ف فرق كبيير بينه وبين الجالكسي وانا رحت للوكاله وشفت الفرق واضح وترا الرزوليوشن في الايفون اكتر
الايفون 4 الرزيليوشن 640في960 بيكسل

والسامسونج قالكسي 480في800 بيكسل

والشاشه في الايفون بعد led وتسمي the retina display

والسبب انه ماتقدر تستحمل الجهاز اكتر من الشهر لانه خلاص تعودت على الايفون و طريقه المس ترا في فرق وانا استخدمت الساميونج خمس دقايق رفع ضغطي مليون

وفي الاخير ترا الايفون متل الافيون مستحيل تبعد عنه <<<< متعوب عليها الجمله :tease:

وهده الوصله تبين الفرق http://www.gsmarena.com/compare.php3?idphone1=3275&idphone2=3115

هلا و غلا فيك مره ثانيه عزيزي :)

شفت المقارنه و يظهر فيها السامسونج بقوه كبيره وبعد مراجعة التفاصيل إتضح إن فيه أفضليات أكثر من الآي فون ؟ وش رايكم يا جماعه !؟

airbus
22-10-2010, 03:33 PM
ايفون ٤ على طول بدون تردد

tager
22-10-2010, 03:40 PM
يسلم كل من رد برايه و وجهة نظره لأن هالشي أكيد إنه بينفع الجميع لكن طلب صغير إن كل من
يبدي وجهة نظر أو بالأصح كل من ينسب ميزه لأي جهاز فيهم يرفق معاه إثبات كمقاله من مصدر أو إذا شي مرئي من اليوتيوب؟ عشان القاريء ياخذ المعلومه بدون تشكيك.

بالنسبه لي أنا من أنصار الآي فون وجهازي الحالي 3gs 32gb أسود
وقبله كان 3g 16gb بعد أسود.

وأخوي اللي يقول إن الآيفون أوضح من السامسونج يكون غلطان الأن السامسونج الرزليوشن ماله أعلى من الآي فون بمرااحل وهو بتقنية led نفس التقنيه المستخدمه في تلفزيوناتهم.

اخوي حتى الايفون led hd

airbus
22-10-2010, 03:47 PM
اخوي حتى الايفون led hd

اسمها Retina Display

shadad
22-10-2010, 04:03 PM
مشكلة اغلب اصحاب الايفون انهم يشترون تلفون للشكل بس ! ...

من يقول ان الايفون احسن من السامسونج جلاكسي ؟...انا اقول العكس واثبت بكلامي تفضل واللي عنده كلام يثبت وبالادله .

الايفون ياحليله : البولتوث 2.1 القديم ...السامسنوج جلاكسي : البوتوث الجديد القوي 3 !!!

الايفون : ما تقدر تفك بطاريته !! ...... السامسنوج : تقدر تفك بطاريته وتغيرها لزوم الحاجه .

الايفون : مشكلة الارسال فيه موجوده وباعتراف الشركه ....السامسونج : امسكه من كل مكان !

الايفون : ما تقدر تنزل برامج وتنقل نغماات الا من ايتيونز وفي احتكار ...السامسنونج : نزل من اي مكان ..والنغمات انسخ والصق !!

الايفون : لازم تحول صيغة الملف الفيديو !! ....السامسنوج جلاكسي القنبله : يدعم فوق 4 انساق فيديو منها DIV X

الايفون : ما تقدر تركب فيه شرحيه خارجيه !! ..السامسنوج : تقدر تركب حتى 32 جيجا خاريجه غير اللي داخل الجهاز نفسه .

الايفون : حجمه اصغر واثقل .....السامسونج جلاكسي : حجم شاشاته والجهاز اكبر شوي ولكن الوزن اقل :)

والاثبات اضغط وكبر الصورة :

بالنسبة للناس اللي تقول الفيديو احسن بشاشة الايفون تشوف مقطع من فلم افاتار Avatar في التلفونين واحكموا شاشة من احلى من الزوايا ! :

http://www.************/watch?v=xiO3s8NdQ34
بدلو النجوم بكلمه يوتيوب بالانجليزي طبعا .

اعتقد وضحت الصورة ..وعلى فكره سعر السامسونج ارخص ,وواجهته قريبه وايد بالايفون يعني اللي استعمل الايفون بيرتاح وايد من حكر البرامج على السامسونج :)

airbus
22-10-2010, 04:19 PM

من يقول ان الايفون احسن من السامسونج جلاكسي ؟...انا اقول العكس واثبت بكلامي تفضل واللي عنده كلام يثبت وبالادله .

الايفون ياحليله : البولتوث 2.1 القديم ...السامسنوج جلاكسي : البوتوث الجديد القوي 3 !!!

ههههه من يستخدم البلوتوث الحين !!

الايفون : ما تقدر تفك بطاريته !! ...... السامسنوج : تقدر تفك بطاريته وتغيرها لزوم الحاجه .

هده الحين ميزه تعرف لمن للاصحاب المحلات الي تبدل البطارية الاصلي بالتجاريه

الايفون : مشكلة الارسال فيه موجوده وباعتراف الشركه ....السامسونج : امسكه من كل مكان !

بعد السوفت وير ٤.١ ماعد فيه هل المشكله

الايفون : ما تقدر تنزل برامج وتنقل نغماات الا من ايتيونز وفي احتكار ...السامسنونج : نزل من اي مكان ..والنغمات انسخ والصق !!

يحلاوه الايتونز وصل الايفون بالايوتنز و روح وخله يسويلك كل شي بدون ماتسوي كل برنامج بروحه ويرفعلك ضغطك مليون

الايفون : لازم تحول صيغة الملف الفيديو !! ....السامسنوج جلاكسي القنبله : يدعم فوق 4 انساق فيديو منها DIV X

تنحل مع الايتونز ويحولك كل الفديوا للايفون

الايفون : ما تقدر تركب فيه شرحيه خارجيه !! ..السامسنوج : تقدر تركب حتى 32 جيجا خاريجه غير اللي داخل الجهاز نفسه .

هي ٨ قيقا وزياده تبي ٣٢ بعد

الايفون : حجمه اصغر واثقل .....السامسونج جلاكسي : حجم شاشاته والجهاز اكبر شوي ولكن الوزن اقل :)

حسستني الفرق ٥ كيلوا هو جرامات بس ماتفرق

بالنسبة للناس اللي تقول الفيديو احسن بشاشة الايفون تشوف مقطع من فلم افاتار Avatar في التلفونين واحكموا شاشة من احلى من الزوايا ! :

http://www.************/watch?v=xiO3s8NdQ34

اعتقد وضحت الصورة ..وعلى فكره سعر السامسونج ارخص ,وواجهته قريبه وايد بالايفون يعني اللي استعمل الايفون بيرتاح وايد من حكر البرامج على السامسونج :)

انا اش دراني انه صيغه ودقه الفديوا نفس الشي ؟؟؟ ممكن الفديوا الي في السامسونج كانت اكتر دقه من الايفون حتى يقولك السامسونج احسن

وبالتوفيق

Khalid_Qatar
22-10-2010, 06:29 PM
موضوع للنقاش

يابوراشد

دام انك مستخدم الايفون وقس استعملت نوعين منه من قبل

والحين بتروح للسامسونج شي راجع لك لك بتفقد البرامج الي تعودت عليها في الايفون

انا نفسك كنت باخذ بس ترددت والسبب مابي افقد هالشي

جرب اشتر السامسونج وبتشوف يمكن جبار من ناحيه الشاشه والسرعه وهذا اكيد

لكن من ناحيه البرامج غير الايفون مافي

صج في برامج منها فايده ومهمه وشي ماله داعي بس عالفاضي يركب بالتلفون

ولك القرار ومثل ماقالوا مايمدح السوق الا من ربح فيه

وبالتوفيق

فــلان
22-10-2010, 06:32 PM

الايفون : لازم تحول صيغة الملف الفيديو !! ....السامسنوج جلاكسي القنبله : يدعم فوق 4 انساق فيديو منها div x

بالنسبة للناس اللي تقول الفيديو احسن بشاشة الايفون تشوف مقطع من فلم افاتار avatar في التلفونين واحكموا شاشة من احلى من الزوايا ! :

http://www.************/watch?v=xio3s8ndq34

بييض الله وجهك ولا يهونون الشباب. عقب ردك الوافي وقف الكلام أعتقد ؟ ولا حد من الأخوان بعد عنده شي يقوله بالإثباتات مثل ما تفضلت :) ؟

Index Signal
22-10-2010, 07:31 PM

حرام عليك ..!! شدخل الشكل ..؟! أصلا الآيفون شكله بسيط جدا .. مجرد شاشه و زر واحد ..

البلوتوث تقنيه متخلفه الله يسلمك :) .. أقدر أطرش أي شي أي شي أبيه عن طريق الإيميل و بدون تحديد مسافه بين الأجهزه ..

ما عدا البرامج طبعاً و هالشي متعمد من أبل عشان حقوقها الملكيه ..

البلوتوث بيفرق مع المغازلجيه بس :) محشوم عنهم

إللي يسمعك يقول كل يوم ببدل البطاريه ..!!

ياخوي أغلب الناس يستخدمون أجهزتهم لين يملونها و يبدلونها وهم ما لمسوا البطاريه ..

و حتى لو تم الجهاز عند البعض سنين و إنتهى العمر الإفتراضي للبطاريه أي محل ممكن يفك الجهاز و يبدل البطاريه ..

يعني المفروض ما تذكر هالشي في ردك من الأساس لأنه مجرد حشو للكلام و زيادة سطور :)

المشكله إنتهت مع الفيرجن الجديد .. و حتى قبل الفيرجن كانت منتهيه بإستخدام الكفرات أو الحمايه .

الآيتونز يغنيك عن كل شي .. لا إحتكار ولا شي .. المسأله بسيطه ليش مصعبها ..؟!

و بعدين ستور البرامج مليان و كل ٥ دقايق تنزل برامج جديده أغلبها مجاني و حتى إللي بفلوس ما يعوق مع الجلبريك :)

الايفون : لازم تحول صيغة الملف الفيديو !! ....السامسنوج جلاكسي القنبله : يدعم فوق 4 انساق فيديو منها div x

الآيتونز يضبط المسائل .. لا تعقدها و أنا أخوك :)

الآيفون ١٦ و ٣٢ قيقا ..!! يعني كافي و زياده .. لا تصير طماع :)

يمكن تتكلم عن الثري جي .. حجم الفور جي رشيق و سمبتيك :victory:

بالنسبة للناس اللي تقول الفيديو احسن بشاشة الايفون تشوف مقطع من فلم افاتار avatar في التلفونين واحكموا شاشة من احلى من الزوايا ! :

مستحيل تقصد الفور جي ..!! لأن أحلى ما فيه شاشته .. يكفي إنها hd

http://www.************/watch?v=xio3s8ndq34

إذا على القيمه .. الغالي للغالي .. يالغالي :nice:

و إذا عالإحتكار .. في إختراع إسمه جلبريك :)

أخوي أعتقد إنك إعتمدت بمقارنتك على الثري جي ..

و مبين من كلامك إنك ما إستعملت الآيفون فور ..

لأني أجزم إنك لو مستعمله ما كنت قلت هالكلام .

Index Signal
22-10-2010, 07:41 PM

شوف أخوي بو راشد بختصرها لك ..

لو قارنت الأيفون٤ مع أي جهاز في بالك بيكون التفوق للآيفون٤ مقدماً و من جميع النواحي ..

إلا السعر بتحصل طبعاً أرخص منه ..

يعني عذرك الوحيد هو السعر لو أخذت غير الآيفون٤ ..

أما إذا كان السعر ما يفرق معاك و مع هذا أخذت غير الآيفون٤ بتكون خسران .

shadad
22-10-2010, 07:43 PM
بييض الله وجهك ولا يهونون الشباب. عقب ردك الوافي وقف الكلام أعتقد ؟ ولا حد من الأخوان بعد عنده شي يقوله بالإثباتات مثل ما تفضلت :) ؟

موفق اخوي , نظام الاندرويد مشابه للواجهه الاماميه قليلا, بس انت اذا كنت مستخدم نوكيا بتاعني شوي نظرا للقفزة الكبيره .
لك كل الود .

Index Signal
22-10-2010, 07:44 PM

بو راشد مبين عليك ميال للسامسونج و تبي إللي يشجعك عليه حتى لو كان شخص واحد :)

توكل على الله و إخذه إذا كان بخاطرك حتى لو كان الآيفون٤ أحسن منه ..

لا تحط شي بخاطرك إذا الماده ما تفرق معاك .

فــلان
22-10-2010, 07:45 PM

أخوي العزيز

شالفرق بين الـ3gs و الـ4 غير الكيمره ؟ إذا السوفتوير حق الجهازين واحد و أنا حاليا ً إمنزل 4.1؟

بالنسبه للـ3gs أنا ماغيرته للـ4 لأني أشوفه أكثر صلابه و عمليه من الجديد وطبعا ً هاذي وجهة نظر و إرتياح شخصي.

هل المسأله تستاهل إنك إتبيع جهازك الـ3gs الشبه جديد وتقبل خسارة على الأقل 2000 ريال

عشان تاخذ الـ4 ؟

إحنا مانبي إنخرب المشاركه ونقلبها مقارنه بين جهازين الآي فون لكن يبين إن السامسونج ماعطهم قدام وهو مرتاح ؟ ...

فــلان
22-10-2010, 07:47 PM
موفق اخوي , نظام الاندرويد مشابه للواجهه الاماميه قليلا, بس انت اذا كنت مستخدم نوكيا بتاعني شوي نظرا للقفزة الكبيره .
لك كل الود .

لا يا رجال أنا أثقل ما على قلبي النوكيا ودايما ً يكون آخر إختياراتي.أنا أستخدم الآي فون طال عمرك.

فــلان
22-10-2010, 07:48 PM
بو راشد مبين عليك ميال للسامسونج و تبي إللي يشجعك عليه حتى لو كان شخص واحد :)

توكل على الله و إخذه إذا كان بخاطرك حتى لو كان الآيفون4 أحسن منه ..

لا تحط شي بخاطرك إذا الماده ما تفرق معاك .

لا والله يالذيب مب هالشكل السالفه. كل مافي الموضوع إني أبغي أحسم إذا فعلا ص هالجهاز تفوق على الآي فون عمليا ً ولا لاء

shadad
22-10-2010, 08:02 PM

ياخوي كيف تعتقد !

بعد كل كلامي هل تبي تقول لي مثلا مثلا : ان ايفون ما فيه مشكلة الارسال ؟ ان ايفون فيه بلوتوث 3 ! ان ايفون تقدر تركب عليه شرحه خارجيه ؟ ان ايفون ..... القائمه تطول اخوي .

والمقارنه توضح الفرق بين ايفون 4 جي والاسمسونج جلاكسي , وهاي مواصفات الشركتين الاخيرتين ( ما في شي من عندي ) .

...للعلم فقط , هاتف ايفون يعاني مشكلة الارسال وذلك سببه تصميمي الايفون الذي يضع الانتينا بالجانب الايسر للهاتف السفلي - عند الفتحه الصغيره العرضيه - الشركه نفت في البدايه ولكنها اعترفت بالمشكله ولذلك صرفت الغطا او الحمايه مجانا لمستخدميها .

ومصدر كلامي موثق من الموقع المشهور جوزميدو :
http://gizmodo.com/5580587/applecare-the-iphone-4-update-wont-solve-the-antenna-problem?skyline=true&s=i

وفي بحث اخير من الهيئة الالمانيه والسلطه المخوله محليا في المانيا لتجربة المنتجات الموجهه الى سوق المستخدم Stiftung Warentest . وكان محتوى البحث عن الهاتف المعروف IPhone 4 او بالادق تجربة الانتينا واداءه . وللاسف فشل الهاتف في اثاره اعجاب الهيئه في ما يخص اداء الانتينا او المستقبل الخاص فيه !

According to the Stiftung Warentest, only a touch of a finger over the antenna gap in the bottom left corner is enough for the iPhone 4 to lose up to 90 percent of the signal. And, depending on the strength of thе network signal, that can easily lead to dropped calls. As for web browsing, Internet connection gets "painfully" slow when you position your hand over the soft spot

واستنادا الى كلام الهيئة الالمانيه للتجارب, كانت النتيجة ان لمسة touch فقط على مكان الانتينا او المستقبل في هاتف ايفون واللي يقع يسار اسفل الهاتف - في موضع الفتحة الصغيره - كافي لاسقاط ما هو 90 بالمئه من قوة الاشاره !
وعلى اعتماد القوة في ارسال الشبكه قد يؤدي بسهوله الى فقد الاتصال , وبالنسبة الى تصفح الانترنت , فعند وضع يديك وتغطيتها بالصورة الطبيعيه قد يؤدي الى بطء شديد في سرعة التصفح .

وهاي المصدر مرة ثانيه لعيون الجميع , موقع جي اس ام ارينا , المعروف نار على علم بتقنيات الهواتف وعرض كل ما يجد في هاي السوق :
http://www.gsmarena.com/german_stiftung_warentest_iphone_4_is_the_real_sig nal_loser-news-1837.php

ياليت يا اخوان اللي عنده كلام يناقشني بادله وليس باعتقد او بكلام ..عشان نستفيد ككل .

وتقبلوا تحياتي .
اخوكم شداد

Index Signal
22-10-2010, 08:04 PM
أخوي العزيز

شالفرق بين الـ3gs و الـ4 غير الكيمره ؟ إذا السوفتوير حق الجهازين واحد و أنا حاليا ً إمنزل 4.1؟

بالنسبه للـ3gs أنا ماغيرته للـ4 لأني أشوفه أكثر صلابه و عمليه من الجديد وطبعا ً هاذي وجهة نظر و إرتياح شخصي.

هل المسأله تستاهل إنك إتبيع جهازك الـ3gs الشبه جديد وتقبل خسارة على الأقل 2000 ريال

عشان تاخذ الـ4 ؟

إحنا مانبي إنخرب المشاركه ونقلبها مقارنه بين جهازين الآي فون لكن يبين إن السامسونج ماعطهم قدام وهو مرتاح ؟ ...

أتمنى تستعمل الآيفون٤ و بعدها تقول لي إنت شالفرق بينه و بين الثري جي :)

و بخصوص السعر ترى ال١٦ قيقا سعره مناسب مب غالي ..و هالحجم يكفي و زياده ماله داعي ٣٢ ..

أنا عندي ٣٢ قيقا و بصراحه تحسفت إني دفعت فرق كبير بالسعر عشان الذاكره لأني ما إستفدت منها ..

هي تفرق للأجانب لأنهم يعبون الذاكره أغاني و يستعملونه كجهاز آيبود لكن أنا و إنت إستعمالنا عادي يعني بالكثير برامج ..

و إذا فضلت إنك تبقى على الثري جي أو تاخذ السامسونج براحتك أخوي كل شخص و ذوقه و إرتياحه للشي .

Marboosh
22-10-2010, 08:05 PM
اذا متعود على الايفون ماراح يترس عينك لا سامسونج ولا غيره.

كنت في نفس هالموقف انا , شريت السامسونج واستعملته اسبوع وقطيته في الدرج من يومها ورحت شريت ايفون 4.

مب معناها ان السامسونج مب شي , بالعكس شاشته رهيبه وشكله حلو وخفيف , لكني متعود على نظام الايفون , من 2007 اول ما نزل وانا استخدمه وبصراحه تلفون لا يعلى عليه , حتى اني ماقمت اغير التلفون كل شهر مثل ايام النوكيا , اشتري الايفون اول ماينزل واستعمله لين ما ينزل الموديل الجديد وعقب ابيعه واشتري الجديد وجذي.

وكلام الاحتكار وغيره عن الايفون مب صحيح , كل ما ادور برنامج يسوي شي معين الاقيه , والعكس صحيح في السامسونج.

بعض مواصفات السامسونج تتفوق على الايفون , لكن المواصفات مب كل شي , واقوى فرق بينهم هو السوفتوير وهو اللي بنظري يميز تلفون عن تلفون , لأن ممكن كل هالمواصفات الزياده في السامسونج تكون ما تهمني (تفرق من شخص لشخص) لكن نظام الاندرويد في نظري ما يجي لنظام الايفون.

طبعاً هالكلام رأيي انا ومب بالضروره ينطبق عالكل , وحبيت اطرح تجربتي بما ان عندي التلفونين , وان شاء الله تفيدكم.

Index Signal
22-10-2010, 08:06 PM
ياخوي كيف تعتقد !

بعد كل كلامي هل تبي تقول لي مثلا مثلا : ان ايفون ما فيه مشكلة الارسال ؟ ان ايفون فيه بلوتوث 3 ! ان ايفون تقدر تركب عليه شرحه خارجيه ؟ ان ايفون ..... القائمه تطول اخوي .

والمقارنه توضح الفرق بين ايفون 4 جي والاسمسونج جلاكسي , وهاي مواصفات الشركتين الاخيرتين ( ما في شي من عندي ) .

...للعلم فقط , هاتف ايفون يعاني مشكلة الارسال وذلك سببه تصميمي الايفون الذي يضع الانتينا بالجانب الايسر للهاتف السفلي - عند الفتحه الصغيره العرضيه - الشركه نفت في البدايه ولكنها اعترفت بالمشكله ولذلك صرفت الغطا او الحمايه مجانا لمستخدميها .

ومصدر كلامي موثق من الموقع المشهور جوزميدو :
http://gizmodo.com/5580587/applecare-the-iphone-4-update-wont-solve-the-antenna-problem?skyline=true&s=i

وفي بحث اخير من الهيئة الالمانيه والسلطه المخوله محليا في المانيا لتجربة المنتجات الموجهه الى سوق المستخدم stiftung warentest . وكان محتوى البحث عن الهاتف المعروف iphone 4 او بالادق تجربة الانتينا واداءه . وللاسف فشل الهاتف في اثاره اعجاب الهيئه في ما يخص اداء الانتينا او المستقبل الخاص فيه !

according to the stiftung warentest, only a touch of a finger over the antenna gap in the bottom left corner is enough for the iphone 4 to lose up to 90 percent of the signal. And, depending on the strength of thе network signal, that can easily lead to dropped calls. As for web browsing, internet connection gets "painfully" slow when you position your hand over the soft spot

واستنادا الى كلام الهيئة الالمانيه للتجارب, كانت النتيجة ان لمسة touch فقط على مكان الانتينا او المستقبل في هاتف ايفون واللي يقع يسار اسفل الهاتف - في موضع الفتحة الصغيره - كافي لاسقاط ما هو 90 بالمئه من قوة الاشاره !
وعلى اعتماد القوة في ارسال الشبكه قد يؤدي بسهوله الى فقد الاتصال , وبالنسبة الى تصفح الانترنت , فعند وضع يديك وتغطيتها بالصورة الطبيعيه قد يؤدي الى بطء شديد في سرعة التصفح .

وهاي المصدر مرة ثانيه لعيون الجميع , موقع جي اس ام ارينا , المعروف نار على علم بتقنيات الهواتف وعرض كل ما يجد في هاي السوق :
http://www.gsmarena.com/german_stiftung_warentest_iphone_4_is_the_real_sig nal_loser-news-1837.php

ياليت يا اخوان اللي عنده كلام يناقشني بادله وليس باعتقد او بكلام ..عشان نستفيد ككل .

وتقبلوا تحياتي .
اخوكم شداد

أخوي شداد أنا رديت عليك بالصفحه السابقه ..

كلامي باللون الأحمر .

shadad
22-10-2010, 09:02 PM
أخوي شداد أنا رديت عليك بالصفحه السابقه ..

كلامي باللون الأحمر .

اخوي اذا انت تاجر فانت تبي تمشي بضاعتك واكيد بتدافع عنها ( ويمكن نعرف بعض من منتدى ثاني ) .
وعلى فكره انا ما رديت على ردك الاخير لانك ما جبت شي جديد, انت كررت نفس كلامي ولكنك استهنت بالاشياء اللي تفوق فيها السامسونج على الايفون .

الارسال : الشركه معترفه بالمشكله وهي حاصله و يوتيوب متروس مقاطع حتى بالتحديث ,المضحك ان التحديث يعطيك بار واحد كشكل بس. ونفسها الشركه اعترفت ان التحديث لن يحل المشكله لانها اكيد مشكله هاردوير وليس سوفتوير .

اما استهانتك بالبلوتوث والوزن والشاشه والذاكره الخارجيه وصيغ الملفات وغيرها فاعتقد انها يمكن ما تهمك ولكنها تهم الشركات التقنيه ومجلات الهواتف المشهوره اللي تحكم على الهاتف بالاضافه الى اشخاص عمليه تستخدم الهاتف بكل خواصه مو بشكله وعشان انه ابل ! (غريبه : اذا هذه ما تفرق اجل ايش اللي يفرق عن الايفون والاريكسون القديم ! وايش اللي يميز الهاتف ابل وما ذكرت بالجدول !)

مرة ثانيه الجدول اللي طرحته انا مسبقا يوضح الفرق بين الهاتفين ابل ايفون جي 4 والجديد سامسونج جلاكسي اس من حيث الهاردوير والسوفتوير . شركه لشركه واذا كلامي خطء اتمنى ان يتم اثباته بمصدر ( موقع مثلا ) .

تقبل تحياتي . شداد ...IT user support

Index Signal
22-10-2010, 09:19 PM
اخوي اذا انت تاجر فانت تبي تمشي بضاعتك واكيد بتدافع عنها ( ويمكن نعرف بعض من منتدى ثاني ) .
وعلى فكره انا ما رديت على ردك الاخير لانك ما جبت شي جديد, انت كررت نفس كلامي ولكنك استهنت بالاشياء اللي تفوق فيها السامسونج على الايفون .

الارسال : الشركه معترفه بالمشكله وهي حاصله و يوتيوب متروس مقاطع حتى بالتحديث ,المضحك ان التحديث يعطيك بار واحد كشكل بس. ونفسها الشركه اعترفت ان التحديث لن يحل المشكله لانها اكيد مشكله هاردوير وليس سوفتوير .

اما استهانتك بالبلوتوث والوزن والشاشه والذاكره الخارجيه وصيغ الملفات وغيرها فاعتقد انها يمكن ما تهمك ولكنها تهم الشركات التقنيه ومجلات الهواتف المشهوره اللي تحكم على الهاتف بالاضافه الى اشخاص عمليه تستخدم الهاتف بكل خواصه مو بشكله وعشان انه ابل ! (غريبه : اذا هذه ما تفرق اجل ايش اللي يفرق عن الايفون والاريكسون القديم ! وايش اللي يميز الهاتف ابل وما ذكرت بالجدول !)

مرة ثانيه الجدول اللي طرحته انا مسبقا يوضح الفرق بين الهاتفين ابل ايفون جي 4 والجديد سامسونج جلاكسي اس من حيث الهاردوير والسوفتوير . شركه لشركه واذا كلامي خطء اتمنى ان يتم اثباته بمصدر ( موقع مثلا ) .

تقبل تحياتي . شداد ...IT user support

توقيعك أحس إنه تهديد :eek5:

هل لأنك آي تي يوزر سبورتر فالمفروض إني أسكت و ما أناقشك بكلامك مثلاً ..؟! :)

عموما ً أنا عطيتك رأيي كمستخدم و بعيد عن الكلام النظري إللي طرحته حضرتك من خلال ردودك و جداولك ..

بالنهايه تبقى العمليه وجهات نظر و أذواق يعني مب لازم تكون إنت صح و غيرك غلط أو أنا صح و غيري غلط ..

و بخصوص إني تاجر آيفون الله يسمع منك omen

تقبل تحياتي . Index Signal .. على باب الله و أتعلم منك طال عمرك :)

airbus
22-10-2010, 09:27 PM
طيب خل نقول كلامك صحيح ممكن تقولي كم انباع جهاز للحين من سامسونج galaxy s i9000 و من iphone 4 ؟؟؟؟

ادا ماتعرف اقولك لكن ابي اشوف جوابك !

shadad
22-10-2010, 09:30 PM
توقيعك أحس إنه تهديد :eek5:

هل لأنك آي تي يوزر سبورتر فالمفروض إني أسكت و ما أناقشك بكلامك مثلاً ..؟! :)

عموما ً أنا عطيتك رأيي كمستخدم و بعيد عن الكلام النظري إللي طرحته حضرتك من خلال ردودك و جداولك ..

بالنهايه تبقى العمليه وجهات نظر و أذواق يعني مب لازم تكون إنت صح و غيرك غلط أو أنا صح و غيري غلط ..

و بخصوص إني تاجر آيفون الله يسمع منك omen

تقبل تحياتي . Index signal .. على باب الله و أتعلم منك طال عمرك :)

لا والله العظيم انا ما قصدت اهدد, انا فقط ذكرت المعلومه الاخيره لكي نضع نقاشنا على حد علمي فقط. وانا اسف اذا انت فهمت كلامي خطا .

واكيد مثل ما قلت انت المستخدم له ذوقه الخاص. لك كل الود والتقدير وانت على العين والراس .

airbus
22-10-2010, 09:39 PM
ناطر جوابك ياخوي shadad

shadad
22-10-2010, 10:38 PM
ناطر جوابك ياخوي shadad

اخوي شرط انه ينباع مو معناته ان نتغاضى عن مشكلة الارسال ! او الاشياء الهامه اللي يفتقدها . ( والا عشانك تاجر تمدح ؟؟ )
الشركه باعت التلفون في امريكا بس اكثر من مليون وحده !!! هاي الكلام 30 August فقط !!

شوف في امريكا وفي عقر دار ابل باعت مليون في شهرين بس؟

الرابط ومصدري موقع جي اس ام ارينا الموقع المشهور :
http://www.gsmarena.com/samsung_galaxy_s_now_getting_froyo_a_million_sold_ in_the_us-news-1899.php

الحين مدام انك سألت هل اقدر انا اطرح عليك سؤال بسيط ؟ هل التلفون يعاني من مشكله بالارسال وليش الشركه عطت حمايه كفر مجاني انتهى عرضه الشهر اللي راح ؟ جاوبني ما عليك امر وانا على فكره عندي الجواب اصلا بس حابه اسمعه منك . وخلك حريص بجوابك بالمصدر لاني دقيق في كل حرف .

واذا فضيت اكثر ياليت تخبرني ان كان الجدول صحيح ام لا , وتذكر لي النقطه الغير صحيحه ايضا بالمصدر ( اذا ) .

اخوك شداد

airbus
22-10-2010, 10:48 PM
اخوي شرط انه ينباع مو معناته ان نتغاضى عن مشكلة الارسال ! او الاشياء الهامه اللي يفتقدها . ( والا عشانك تاجر تمدح ؟؟ )
الشركه باعت التلفون في امريكا بس اكثر من مليون وحده !!! هاي الكلام 30 august فقط !!

شوف في امريكا وفي عقر دار ابل باعت مليون في شهرين بس؟

الرابط ومصدري موقع جي اس ام ارينا الموقع المشهور :
http://www.gsmarena.com/samsung_galaxy_s_now_getting_froyo_a_million_sold_ in_the_us-news-1899.php

الحين مدام انك سألت هل اقدر انا اطرح عليك سؤال بسيط ؟ هل التلفون يعاني من مشكله بالارسال وليش الشركه عطت حمايه كفر مجاني انتهى عرضه الشهر اللي راح ؟ جاوبني ما عليك امر وانا على فكره عندي الجواب اصلا بس حابه اسمعه منك . وخلك حريص بجوابك بالمصدر لاني دقيق في كل حرف .

واذا فضيت اكثر ياليت تخبرني ان كان الجدول صحيح ام لا , وتذكر لي النقطه الغير صحيحه ايضا بالمصدر ( اذا ) .

اخوك شداد

انباع من السامسونج في ٤ شهور ٥ مليون جهاز
اما ايفون ٤ انباع ب١٤.١ مليون جهاز في ٤ شهور بعد

يعني شي واضح

بخصوص مشكلة الارسال كانت موجوده والحين مافي ولا مشكلة وكانت في عدد بسيط من الاجهزا الي كانت اول دفعه

وبالله لا تقولي المشكلة موجوده الحين وتقولي ادخل اليوتيوب لان الي في اليوتيوب كلها في شهر ٦ او ٧ ومافي الحين لانه انحلت مع السوفت وير ٤.١ يعني المشكله كانت سوفت وير مب هاردوير !!

وبخصوص الصوره دقايق وارد عليك

airbus
22-10-2010, 10:59 PM

وطبعا اشرتلك في الصوره وباقي المميزات نفس الشي

shadad
23-10-2010, 12:28 AM

وطبعا اشرتلك في الصوره وباقي المميزات نفس الشي

اخوي انت اشرت على اللي تفوق الايفون فيها وهي 6 مزايا فقط ! بقية الجدول كلها سامسونج .. وبالتحديد فوق ال 18 نقطه تفوق فيها . يعني بالعربي 6-18 , يالله من اكبر السته والا 18 ؟

انباع من السامسونج في ٤ شهور ٥ مليون جهاز
اما ايفون ٤ انباع ب١٤.١ مليون جهاز في ٤ شهور بعد

يعني شي واضح

بخصوص مشكلة الارسال كانت موجوده والحين مافي ولا مشكلة وكانت في عدد بسيط من الاجهزا الي كانت اول دفعه

وبالله لا تقولي المشكلة موجوده الحين وتقولي ادخل اليوتيوب لان الي في اليوتيوب كلها في شهر ٦ او ٧ ومافي الحين لانه انحلت مع السوفت وير ٤.١ يعني المشكله كانت سوفت وير مب هاردوير !!

وبخصوص الصوره دقايق وارد عليك

طبعا انت ما رديت بخصوص الكيس Case وليش وزعته الشركه لانك تعرف الجواب مسبقا بس مو مشكله ...بس انا قلت لك اني دقيق في مصادري وكلامي, وين مصادرك بالمواقع اللي تثبت بخصوص ارقام الايفون والجلاكسي ؟وين انباعت هاي الاجهزة ؟

اخوي العزيز : مشكلة ايفون ما زالت حتى الان, وانا قلت لك من قبل مشكلة الايفون هي بتصميم مكان الانتينا الخاص به , وهي بالجانب الايسر السفلي من الجهاز . وسلامتك المشكله يا عزيزي هي هاردوير وليست سوفتوير. وانا اثبته بالصور لمكان الانتينتا وهو المشكله الاساسيه بالتلفون :
http://www.coated.com/wp-content/uploads/2010/06/iPhone-4-antenna2.jpg

وهاي فيديو ثاني شوف الفرق ( فوق على اليمين البارات اشلون تنقص ) يوم تمسكه من ذاك الصوب , ويوم تحط الحمايه يتصلح يعني بالعقل شنو هاي البرنامج اللي يطيح الارسال يوم تسمك التلفون من اليسار !! تابع المقطع :
http://www.************/watch?v=vPJ0AWAFCJI&feature=player_embedded#!

بدل النجوم بكلمه يوتيوب ...واعتقد انك عرفت ليش الشركه وزعت حمايه للتلفون, وعلى فكره العرض خلص الشهر اللي راح بامريكا ..

وخلني اصدمك شوي , ولا يهمك ! و هاي مقطع صغير لك مخصوص عشان الناس اللي تقول انه بعد التحديث 4.1 بتنحل !! هههه , المقطع هاي يثبت العكس وان التحديث ما سوى شي سوى اكذوبه البار الاخير اللي فيها وعدمها واحد ..الارسال يطيح وقت وضع الاصبع على الجانب الاسفل اليسار ..تابع :

http://www.************/watch?v=_F6Qzf4foUI&feature=player_embedded#!

استبدل النجوم بكلمه يوتيوب بالانجليزي . وبطل عيونك على مكان رقم اصدار الايفون 4.1 لو سمحت.

اعتقد للمرة الثانيه اني اوضح بالصور والمقاطع والمصادر بالمواقع ... وفي انتظار ردك بالمصادر :) اذا كان عندك رد طبعا :nice:

seeyou55
23-10-2010, 12:48 AM
Htc وبس

صافيه
23-10-2010, 01:16 AM
:( انا قاعده مع المقارنات للعلم انا وحده ابي اشتري سامسونج قالوا لي انه بينباع برخيص واخذي اي فون وللعلم انا عندي ايبود تاج ومو محتاجه اصلاا بس لان اذا خذت الاي فون راح يكون مقبول اذا ابغي ابيع حزتها وابي رايكم

shadad
23-10-2010, 09:24 AM
:( انا قاعده مع المقارنات للعلم انا وحده ابي اشتري سامسونج قالوا لي انه بينباع برخيص واخذي اي فون وللعلم انا عندي ايبود تاج ومو محتاجه اصلاا بس لان اذا خذت الاي فون راح يكون مقبول اذا ابغي ابيع حزتها وابي رايكم

الايفون سعره ما بينزل وايد ,لكن السمسونج ما ادري عنه لانه له فتره بالدوحه, خبرك العالم هني تبي مظهر بس واسم .

Mody
23-10-2010, 10:49 AM
والله ياجماعة الدنيا ماهي احتكار على الأيفون .. انا عندي أيفون 4 وعندي الجلاكسي
وهو جوال اكثر من رائع يتفوق على الأيفون في كثير من الخصائص والأيفون يتفوق
في قليل من الخصائص .. كما ترون صفحة المقارنة اللي باول الموضوع

وازيدكم من الشعر بيت طبعا نظام الاندرويد اللي بالجلاكسي يتفوق في السرعة

السامسونغ عندهم نفس سوق البرامج ويسمى "ماركت" وصدقوني فيه 90%

من برامج الايفون والزين اللي فيه ان معظم البرامج والالعاب مجاااااااااانية جرب وشوف

طبعا نقاء الشاشة والصوت وسرعة النت والبلوتوث كلها لصالح جالاكسي .. وما نقول هالكلام

اعتباطا لا طبعا هذا موثق بالخصائص كاملة من كل مكان في النت واللي ما جرب الجالاكسي

اقول ياليت يجربة - وانا في رأيي ان الايفون تفوق على الجالاكسي فقط في وجود الفلاش

ويكفيكم عدم التعقيد في تنزيل او تحميل او نقل او ارسال اي من الملفات بنظام الشبك على

الكمبيوتر او البلوتوث أو اللاسلكي .. بدون تعقيدات الأيتيونز اللي كرهتني في جهازهم

وتسلم يابوراشد على طرحك للموضوع

فــلان
23-10-2010, 11:06 AM

من برامج الايفون والزين اللي فيه ان معظم البرامج والالعاب مجاااااااااانية جرب وشوف

طبعا نقاء الشاشة والصوت وسرعة النت والبلوتوث كلها لصالح جالاكسي .. وما نقول هالكلام

اعتباطا لا طبعا هذا موثق بالخصائص كاملة من كل مكان في النت واللي ما جرب الجالاكسي

اقول ياليت يجربة - وانا في رأيي ان الايفون تفوق على الجالاكسي فقط في وجود الفلاش

ويكفيكم عدم التعقيد في تنزيل او تحميل او نقل او ارسال اي من الملفات بنظام الشبك على

الكمبيوتر او البلوتوث أو اللاسلكي .. بدون تعقيدات الأيتيونز اللي كرهتني في جهازهم

الله يسلمك يا بوسعود ولا أخفيك سرا ً يالغالي إن هالمداخلات و المشاحنات الإيجابيه بين الأخوان أفادتنا كثير ووضحت الصوره بشكل كبير ..

Index Signal
23-10-2010, 11:20 AM
الله يسلمك يا بوسعود ولا أخفيك سرا ً يالغالي إن هالمداخلات و المشاحنات الإيجابيه بين الأخوان أفادتنا كثير ووضحت الصوره بشكل كبير ..

لو تلاحظ يا بو راشد إن المشاحنات كانت من طرف واحد :)

الموضوع بدأ بشكل جميل لكن تصاعدت فيه العصبيه تدريجياً ..

و كأن بعض المتحاورين لهم عموله من الشركه إذا فرضوا رأيهم :)

المهم إنك إستفدت يا بو راشد لأن الموضوع موضوعك و إنت إللي طلبت المقارنه ..

بالنهايه أكرر إن المسأله تتعلق بذوق و حاجة المستخدم ..

لأن في مواصفات تعتبر مهمه عند البعض و عند البعض الآخر ما تشكل أي أهميه ..

لذلك كل واحد يختار إللي يناسب ذوقه و إستخدامه و يا دار ما دخلك شر :) .

فــلان
23-10-2010, 12:06 PM

المهم إنك إستفدت يا بو راشد لأن الموضوع موضوعك و إنت إللي طلبت المقارنه ..

بالنهايه أكرر إن المسأله تتعلق بذوق و حاجة المستخدم ..

لأن في مواصفات تعتبر مهمه عند البعض و عند البعض الآخر ما تشكل أي أهميه ..

لذلك كل واحد يختار إللي يناسب ذوقه و إستخدامه و يا دار ما دخلك شر :) .

صدقني طال عمرك الاخوان مابينهم غير كل خير وكل ما تصاعدت الأمور في محيط الموضوع نفسه راح تلقى دفاع قوي من جانب الطرفين وكل واحد فيهم يجيب إثباتات و أدله على أن جهازه هو الأفضل و فالنهايه تظهر المقارنه و يستفيد الجميع وكلكم أخوان عزيزين و غاليين :) :) :)

وأنا معاك إن فالنهايه المساله مسألة ذوق و البحث عن الأفضل يعني أنا أو إنت أو حتى إيرباص أو اي مستخدم أكيد إذا إقتنعنا فالسامسونج أو غير السامسونج راح ناخذه وبنسحب على الآي فون لأن و بكل بساطه مافي أي شي يمنح الآي فون ولاء مستخدم,لاهي فاتحه بيوتنا ولا هي إتقبضنا رواتب و فالأخير كلنا نبي الفلٌه ولا شرايك :)

shadad
23-10-2010, 01:50 PM
بالعكس الموضوع كان جدا رائع, طغى عليه بعض الحده لكن المقصد هو توعيه المستخدمين لجشع التجار, التجار ما همهم الا بيع منتوجاتهم بس الحمد لله في ناس واعيه تدور على المعلومه في Google بالاضافه الى قراءة النشرات الدوريه في ما يخص منتج ما. واعتقد انها ما هي صعبه نجيب مواصفات اي جهازين ونضعهم على كفة الميزان ونقارن بحياديه .

على فكره في اشاعه غير مثبته حتى الان ان ابل قد تحل مشكلة الارسال في الايفون الابيض لكن الشركه ما وضحت بخصوص هاي النقطه حتى الان.

airbus
23-10-2010, 03:36 PM
اخوي انت اشرت على اللي تفوق الايفون فيها وهي 6 مزايا فقط ! بقية الجدول كلها سامسونج .. وبالتحديد فوق ال 18 نقطه تفوق فيها . يعني بالعربي 6-18 , يالله من اكبر السته والا 18 ؟

ياخي انا اشرتلك صح وبعدا تحت كتبتلك ان الباقي نفس الشي

طبعا انت ما رديت بخصوص الكيس case وليش وزعته الشركه لانك تعرف الجواب مسبقا بس مو مشكله ...بس انا قلت لك اني دقيق في مصادري وكلامي, وين مصادرك بالمواقع اللي تثبت بخصوص ارقام الايفون والجلاكسي ؟وين انباعت هاي الاجهزة ؟

تعرف ليش وزعت الcase مجانا حتى تسكر افواها الناس الي تبي تشوه سمعة الجهاز لان في ناس قالت ان ابل ضحكت على الناس والمشكله تدري بها ابل وبس وصنعت البامبر حتى تمشي البضاعه !! وبعدها باسبوع طلع ستيف جوبز في مؤتمر وقال انه بيوزع case مجانا حتى ٣٠ -٩-٢٠١٠ لانه في هدا الوقت نزل السوفت وير ٤.١ وتغلق جميع افواه الناس ولا ومب بمبر بس لا من شركات تانيا يعني ابل دفعت لشركات حتى ترضي الناس .

اخوي العزيز : مشكلة ايفون ما زالت حتى الان, وانا قلت لك من قبل مشكلة الايفون هي بتصميم مكان الانتينا الخاص به , وهي بالجانب الايسر السفلي من الجهاز . وسلامتك المشكله يا عزيزي هي هاردوير وليست سوفتوير. وانا اثبته بالصور لمكان الانتينتا وهو المشكله الاساسيه بالتلفون :
http://www.coated.com/wp-content/uploads/2010/06/iphone-4-antenna2.jpg

وهاي فيديو ثاني شوف الفرق ( فوق على اليمين البارات اشلون تنقص ) يوم تمسكه من ذاك الصوب , ويوم تحط الحمايه يتصلح يعني بالعقل شنو هاي البرنامج اللي يطيح الارسال يوم تسمك التلفون من اليسار !! تابع المقطع :
http://www.************/watch?v=vpj0awafcji&feature=player_embedded#!

بدل النجوم بكلمه يوتيوب ...واعتقد انك عرفت ليش الشركه وزعت حمايه للتلفون, وعلى فكره العرض خلص الشهر اللي راح بامريكا ..

ياطيب اوكي نقصت صح انا اش دراني انه الحبيب مب قاعد في قبوا تحت الارض او قاعد في غابه !!!!

تاني شي خله تنقص ماعندي مشاكل ولكن ما تروح علي الشبكه مب مشكلة

وخلني اصدمك شوي , ولا يهمك ! و هاي مقطع صغير لك مخصوص عشان الناس اللي تقول انه بعد التحديث 4.1 بتنحل !! هههه , المقطع هاي يثبت العكس وان التحديث ما سوى شي سوى اكذوبه البار الاخير اللي فيها وعدمها واحد ..الارسال يطيح وقت وضع الاصبع على الجانب الاسفل اليسار ..تابع :

http://www.************/watch?v=_f6qzf4foui&feature=player_embedded#!

استبدل النجوم بكلمه يوتيوب بالانجليزي . وبطل عيونك على مكان رقم اصدار الايفون 4.1 لو سمحت.

اعتقد للمرة الثانيه اني اوضح بالصور والمقاطع والمصادر بالمواقع ... وفي انتظار ردك بالمصادر :) اذا كان عندك رد طبعا

هههههههه الفديوا هدا ادا مب ماسك الجهاز الشبكة كانت ٣ من ٥ كيف لو غطيت على الاتين

:nice:

انطر بس اشوفلك الجهاز الي مسويله دعايه وبجيك وان شاء الله القا شي لانه ماحد يستخدمه الجهاز !!

airbus
23-10-2010, 04:48 PM
في مشكله في السامسونج بعد مشكله مسكه الموت !!

http://www.you tube.com/watch?v=LROTHrTR92k

وفي مشاكل في الشاشه يصير سوداء وماتقدر تسوي ريكفري او فورمات يعني راحت عليك ١٧.٥ صفر

وفي مشاكل وايد ولكن ماحبيت ادخل وايد في مواضيعه لانه جهاز مايستحق انه اضيع عليه وقتي

airbus
23-10-2010, 04:50 PM

.

هدا ردك عجبني :victory:

airbus
23-10-2010, 06:07 PM
نسيت اقولك شوف كم فديوا على الايفون ٤ في اليوتيوب وكم فديوا على السامسونج

يعني الصراحه شي واضح

shadad
23-10-2010, 06:25 PM
في مشكله في السامسونج بعد مشكله مسكه الموت !!

http://www.you tube.com/watch?v=LROTHrTR92k

وفي مشاكل في الشاشه يصير سوداء وماتقدر تسوي ريكفري او فورمات يعني راحت عليك ١٧.٥ صفر

وفي مشاكل وايد ولكن ماحبيت ادخل وايد في مواضيعه لانه جهاز مايستحق انه اضيع عليه وقتي

سبحان الله , كل ما اجيك باثبات وموقع معروف تقول لي : ايش دراني يمكن ويمكن , ويمكن الرجال تحت القبو ! هههههه كيف تحت القبو وقبل مايحط يده كان الارسال بقوته !

ولا رد علمي من رودوك يثبت كلامك, حتى موقع واحد تستدل عليه مافي لانك تعرف تمام المعرفه ان الهاتف يعاني من مشكلة الارسال , خليني انا انا اثبت لك كلامي كعادتي في وضع ردود منطقيه مثبته بكلام وادله علميه, تفضل مقطع شديد الوضوح لستيف جوبز يعترف بقوله : WE are not perfect ! ويذكر انه كفر الحمايه حلت المشكله وان شركته وضعت العرض لذلك القصد , وتكلم عن التحديث 4.1 وانه جاهز وان التحديث يحل مشكلة عدد البارات وتمثيلها اعلى الهاتف ( لاحظ ما قال انه بتحل مشكلة الانتينا كما ادعيت انت ! )

كحل عيونك يا تاجر :

http://www.************/watch?v=2ZctdV9dZyE&feature=player_embedded

واستبدل النجوم ب يوتيوب .

وقسم Apple care في شركة ابل نفسها اقر ان التحديث لن يحل مشكلة الارسال ! ودليلي مرة اخرة الموقع المشهور جوزميدو :
http://gizmodo.com/5580587/applecare-the-iphone-4-update-wont-solve-the-antenna-problem

وكان نص الرد الاتي :
The incoming software update won't fix the iPhone 4's transmission and reception problems. They acknowledged the antenna problem exists, offering the same solution as before: Buy a case or hold the iPhone differently.

وتفضل ايضا ( تبي مواقع تقنيه , اي شي انا حاضر لك , بالمره الناس تقرا وتتثقف شوي ) , نشرة الاخبار في امريكا نفسها نازله في تلفون امريكا جلد :
http://www.************/watch?v=_MYYdVhCIAg&feature=related
بدل النجوم بيتيوب .

اختصار الكلام : هاتف السامسونج متفوق تماما باغلب المواصفات على الاقل , وقد ذكرت في الصفحه الاولى بالجدول .

لي رساله الان اوجهها لك واوجهها لكل شخص عارف كلامي ويدعي عشان يمشي بضاعته: راجع نفسك واتق الله ! ترا الكذب مو زين ومال الحرام الا يجي يوم ويصير نار ويحرق معاه كل شي . يا....تاجر ( وعلى فكره انت تعرفني من منتدى ثاني وانا عارفك ) .

shadad
23-10-2010, 06:27 PM

شرفني قراءة ردك وتحليلك الحيادي .

airbus
23-10-2010, 06:36 PM
]
لي رساله الان اوجهها لك اخوي واوجهها لك شخص عارف كلامي : راجع نفسك واتق الله ! ترا الكذب مو زين ومال الحرام الا يجي يوم ويصير نار ويحرق معاه كل شي . يا....تاجر .[/CENTER][/SIZE][/COLOR]

مسحت كل الكلام الي فوق وجيت على هدا الرد لقيتني فاتح محل ابيع فيه الايفون واقوللهم مافي مشكله في الايفون وفيه مشكلة

ناقص الا انت تعلمني بين المال الحرام والحلال لني عطيتك وجه اكتر من الازم :anger1:

ولي هده النقطه وقف على حدود ومادري كلمت تاجر الي تحت اسم العضوا دابحتكم وللعلم انا اول واحد ابي اغيرها ومب قادر لان تسبب المشاكل والحقد من بعض الناس :anger1:

خل الايفون لناسها وخلك تهايط بالسامسونج احسنلك لانك انت الخسران في الاول والاخير

فــلان
23-10-2010, 07:56 PM
أخوي airbus أرجوا منك إحترام موضوعي وعدم التطاول فيه على أي أحد من الأعضاء وش هالكلام عطيته وجه و ماعطيته وجه الرجال ما جاب ولا معلومه من مخه ولا إدعى إدعاءات عايمه كل كلامه بإثباتات وأدله والرجال ما قال لك شي الله يرضى عليك و دعاك تتقي الله وهاذي دعوه لنا كلنا إننا نتقي الله ونعين بعض على معرفة الحقائق

أرجوا إن المشاركه ماتتحول مشادات شخصيه ونوظف هالمعطيات كلها لخدمة جميع الأعضاء

إن شاءالله كلنا أخوان و مره ثانيه أرجع و أطلب من الجميع عدم التهجم على حد ومافي شي يسوى يخلينا نخسر بعض والدعوه كلها أجهزة تليفون وماتسوى.

Mody
23-10-2010, 08:22 PM
شرفني قراءة ردك وتحليلك الحيادي .

وشرفني اسلوبك الراقي انت واخونا بوراشد وكان مفروض الموضوع

ما يتعدى حدود الاحترام بين الاخوة - لكن شفنا ناس متعصبين لجهة

وكن هالشي يصنعونه في بيوتهم ويكدون عليه - رجاءا يالربع كل

شي بحدود ومفروض اختلاف الرأي ما يفسد جوهر الموضوع

بولينجر
23-10-2010, 08:44 PM
من وين الواحد يجيب برامج لهذا النظام؟ متجر للبرامج مثل الابستور يعني؟ والا يدورهم في النت؟

Mody
23-10-2010, 08:54 PM
من وين الواحد يجيب برامج لهذا النظام؟ متجر للبرامج مثل الابستور يعني؟ والا يدورهم في النت؟

جنك ما قريت شي من المشاركات !!

:omen2:

KHALiDiSH
23-10-2010, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بختصر كلامي عن الاثنين والفرق بينهم

من الجانب التقني .... ردي للاخ شداد وللاخوه التقنين

السامسونج (الاندرويد) غير موجه للمستخدمين العادين بل المستخدمين المطورين
يعني الغير ملم بالتكنلوجيا وعالم الحاسب يجد صعوبة في التعامل معاه

وبالعكس مع الايفون حيث تجد الطفل الصغير يستخدمه من دوم اي صعوبة

هذا الفرق الكبير والشاسع بين الاثنين

لما اصبح الاندرويد مفتوح المصدر اصبحت توجد نسخ كثيره (اجهزه) واصدارات متنوعه ليست متوفره للجميع بل فقط لهاتف معين

والعكس في الايفون

كل هاتف له ميزاته من الهاردوير فقط ( ركز معاي ) --- > راجع الملاحظه

ولكن السوفت وير يتشاركون جميعاً في نفس النظام

والتطوير للايفون افضل واسهل من التطوير للاندرويد لما قاله ستيف لتعدد الاصدارات والهواتف بما يقارب 140 اصدار وهاتف يجب التعامل معها حسب ما قال ستيف

يعني المبرمج يحتاج يبرمج 140 برنامج لبرنامج واحد حتى يحتوي جميع مستخدمي الاندرويد الي هو نظام الموجود على سامسونج

الايفون للمستخدم العادي افضل بما فيه من المميزات الحالية
وبعد عمل الجيل بريك يكون افضل للمستخدم المتطور ... الذي يريد ما هو زياده عن الحاجه

وللعلم فقط أجهزة (سامسونج) اندرويد لم يتفوق على الايفون ... بشهادة الفايس بوك بأن اكثر من مستخدمين الفايس بوك عن طريق الهواتف هم مستخدمين الايفون

وللعلم مبيعات المكروسوفت (الويندوز) اكثر من الماك ولكن هل هي افضل (غير منطقي )

أجهزة (سامسونج ) الاندرويد سوفت وير فقط

الايفون سوفتوير وهاردوير متلازمان يعملان بسلاسة بحيث سوفت وير مخصص لهذا الجهاز الذي يجعل المستخدم يستخدمه باكمل صورة وبكل سلالسة

* ملاحظه
جائني شخص قريب لي يقول انه له صديق من فتره اتى من الصين وجلب معه جهاز هاتف جديد

قتله وايش فيه.... قال كل شي .... تلفزيون وايرليس فيديوا بروجيكتر .... اي شي يخطر في بالك ... وكل هاي بـ 500 ريال ..... هذا يتفوق على كل الاجهزه الموجوده

للعلم فقط جهاز بو 3 كاميرات احسن من جهاز بو كيمرتين <---- هذا للاشخاص الغير عملين

لا تنظر كثيراً الي ما يحتوية الجهاز من الهاردوير والسوفتير

دائماً شوف الانسب لك وتأكد ان الجهاز يعمل بسلاسه مع السوفت وير

ملحوظه اخرى .... ممن يتكلم على الايفون ويزعجنا بموضوع الارسال ... هذا الموضوع شبعنا منه ... وهي كانت بالاحرى هجمة على الشركة .... للعلم ان المشكلة موجوده في سابقتها من الاجهزه وعند المقارنه مع الايفون الجديد .... وجد ان الجديد يتغلب عليها ولكن ليس كلياً

وفي الختام سلام

Index Signal
23-10-2010, 09:08 PM
لا تنظر كثيراً الي ما يحتوية الجهاز من الهاردوير والسوفتير

دائماً شوف الانسب لك وتأكد ان الجهاز يعمل بسلاسه مع السوفت وير

هذا إللي كنت أقوله و أعيده في ردودي السابقه .

shadad
23-10-2010, 09:23 PM
مشكورين يا شباب على التعقيب, وشكرا Airbus على رده الاخير . انا ما اقصد سوى توضيح حقائق موجوده فعلا, لا الجدول جدولي ولا المواقع مواقعي , انا فقط سويت فلتره ورتبت معلومات واستخلصتها وحطيتها بين يديكم وعليها الواحد يحكم . وفي الاخير : لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع.
اعتذر ان كنت جرحت اي واحد بكلامي والسموحه تراني عضو جديد بينكم .
اخوكم شداد.

BuFaisal
30-10-2010, 01:54 AM
بغض النظر عن بعض الردود الخارجة عن النقاش المفيد
اقول جزاكم الله خير على هذا الموضوع الجيد واللذي افادنا كثيرا

للعلم انا لدي ايفون 4 حجم 32 جيجا وما فيه مشكلة الارسال ابدا

دفء الجليد
21-12-2010, 10:09 PM
واااااوووووووو
مناقشه حلوة
بس ردود الاخ شداد واضحه ومدعومه بالادله ...
ماقلل من ردود الاخرين ابدا بس ان كنت حابه اجوف الادله ...

انا سألت عن الافضليه لمن تكون ... كان الرد بان الشيء الوحيد الي فشل فيه الجالاكسي هو الفلاش فالكميره فقط لا غير
انا ليحين متردده شاخذ ايفون 4 او جالاكسي مع اني مرتاحه عالبلاك بيري

fifa 2022
22-12-2010, 10:09 AM
-

... بالتوفيق ان شاء الله ...

-

Dream Team
24-12-2010, 02:35 AM
من ناحيتي كمستخدم للآيفون 4 (والشله المشتله معاي) .. مشكله الارسال هاذي شايلها من بالي ومافكر فيها

والنتيجه ان الجهاز شغال حلاوه وفي كل مكان .. بر وبحر

والفيديو اللي حطه اخوي ايربص يبين ان الجالاكسي اس فيه نفس المشكله .. هل يعني ان في مشكله في التصميم والجهاز بهالمشكله أصبح "فاشل"

شركة أبل اعترفت بالمشكله؟؟ هل شركة سامسونج بتعترف بالمشكله وتوفر حل للمستخدمين كما فعلت أبل؟

نوكيا نزلت جهاز بكاميرا 12 ميجابكسل ( amazing )

ولكن لما موقع Engadget الشهير عمل مقارنه في التصوير بين الآيفون 4 وهالنوكيا ( مع تعطيل نظام HDR في الآيفون ) اتضح ان تصوير الآيفون أفضل بشهادة الموقع وصور تم تصويرها من الجهازين

وطبعا هالموقع معروووف بحياديته عكس بعض المواقع اللي العنصريه واضحه فيه مع انهم يعدون من أفضل المواقع في هالمجال

رد أخوي Shahbicعجبني وضرب أمثله من أرض الواقع .. أهنيك على ردك المميز

وكفاية ان كل الشركات تحاول تنافس منتجات أبل ..

لما سوق الآيفون ارتفع .. قامت كل الشركات تنتج هواتف باللمس مشابهه للآيفون بغرض انها تكسر سوقه

لما نزلوا أبل جهاز آيباد اللي كان الأول من نوعه ولاقى نجاح غير متوقع .. معظم الشركات انتجوا أجهزه بنفس الفكره ومنهم سامسونج وبلاكبيري بغرض التنافس

مع الرغم من وجود أجهزه تتفوق في المواصفات .. إلا ان يوجد الكثير يفضل الآيفون عن هذه الأجهزة

كل شركة تنزل جهاز جديد باللمس .. يقارنونه بالآيفون وليس بالجالاكسي وغيره. لييييش؟

كل شركة تنتج جهاز جديد هدفها منافسة الآيفون في السوق. ليش ماينافسون الجالاكسي وغيره؟

أسئلة كثيره محتاجه لإجابات

وفي النهاية وبوجهة نظري المتواضعه .. أفضل الآيفون عن السامسونج بسبب التطبيقات المختلفه واللي هي اللي بتخدم المستخدم بشكل أساسي ومب تبديل بطاريه وبلوتوث ومن هالسوالف

واسمحولي عالإطاله

رساله صغيره: اخواني شداد وايربص .. لاتخلون هالأجهزه الصغيره تحكم عقولكم الكبيره .. كلنا اخوان ومستهلكين لهذه الأجهزه ومب مطورين لها .. يعني محد بيحط في جيبه شي في النهايه

كلن عقله في راسه ويعرف خلاصه .. اللي حاب الآيفون يروح يشتريه واللي حاب السامسونج يروح يشتريه ..

تحياتي...

kakashi
24-12-2010, 04:31 PM
بالنسبه للسعر تراهم نفس السعر تقريبا

انا شاري الايفون 4 16 جيجا بـ 2800 من فودافون

وشريت الجلاكسي اس 16 جيجا من ستار لينك بـ 2700 !!

والصراحه ماقدر احكم ع الجلاكسي لاني توني شاريه لكن بشكل مبدئي التش في الايفون افضل بكثير

والتصفح والانتقال بين المواقع في الايفون افضل والبرامج طبعا الايفون لان نازل من فتره طويله

حاليا اشوفه احسن من الايفون في وضوح الشاشه ونظام الاندرويد الجبار لكن عطني وقت لين ماعرفله عدل وعقب باحكم عليه

ملاحظه : انا استخدم الايفون 4 وشريت الجلاكسي حق الاهل وقلت لهم اذا ماعجبكم ببدل معاكم وشكلي بابدل لانه ماعجبهم :)

mag909
24-12-2010, 04:38 PM
الايفون الافضل

top_telecom
24-12-2010, 07:27 PM
واااااوووووووو
مناقشه حلوة
بس ردود الاخ شداد واضحه ومدعومه بالادله ...
ماقلل من ردود الاخرين ابدا بس ان كنت حابه اجوف الادله ...

انا سألت عن الافضليه لمن تكون ... كان الرد بان الشيء الوحيد الي فشل فيه الجالاكسي هو الفلاش فالكميره فقط لا غير
انا ليحين متردده شاخذ ايفون 4 او جالاكسي مع اني مرتاحه عالبلاك بيري

يا اختي شوفي هالجوال
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=424382

افضل من السامسونج والايفون

kuwariqatar
25-12-2010, 11:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا عندي الأيباد وقبل كم يوم خذت السامسونج جلاكسي تاب
بصراحة أنا كمستخدم للأثنين فضلت السامسونج على الأيباد بصرحة أسرع في تصفح النت ويشغل جميع التطبيقات والصيق وبعدين أخف وزن وأصغر حجم
بصراحة خلاني أركن الأي باد ولا أستعمله
كنت متخوف أني أشتريه بس ألحين متحسف أني صرفت فلوسي على الآيباد
وشكرا على هذا الموضوع