المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرة تستنجد بالاستشارات العائلية : الخادمة تمارس افعالا منحرفة مع اطفالنا

تموز
24-10-2010, 08:41 AM
اكتشفت احدى الأسر ان الخادمة لديهم تمارس اعمالا منحرفة مع بعض اطفالها مما شكل صدمة لديهم وقاموا بطردها على الفور الا ان المشكلة الكبرى هي ان هناك طفلين ظلا يمارسان هذه الافعال التي تعلماها من الخادمة مع بعضهما بعضا ولم يردعهما اي عقاب مما حدا بالاسرة الى اللجوء الى مركز الاستشارات العائلية من اجل ايجاد علاج لهذه المصيبة تقول السيدة في شكواها بالمركز اكتشفنا أنا وأهلي أن خادمتنا كانت تمارس أمور سيئة مع بنت أختي وولد أخي ولدى اكتشافنا الامر قمنا بطردها وترحيلها الى بلدها، لكن المشكلة أن ما كانت تمارسه مع الطفلين أصبح الطفلان يمارسانه مع بعضهما بعضا.. ما العمل في هذه المصيبة، وأخبرناهما بأنه عيب وخطأ وعاقبناهما لكن لم يتناسيا ذلك إذا جلسا وحدهما فعلا تلك الامور ماذا نفعل والمشكلة أنني وأخي المتزوج نعيش في منزل واحد ولديه 4 أولاد ء والطفلين بدآ يؤثران على بقية الاطفال ولاندري كيف نجعلهما يقلعان عن تصرفاتهما، ساعدوني في علم الله أخاف أن يتربيا على هذا.
واكد احد الباحثين في مركز الاستشارات العائلية في رده على هذه المشكلة
مؤكدا ان هذا الموضوع ناتج عن حب التقليد فقط ليس إلا وهذا من طبيعة الأطفال وليس ناتج عن شهوة أو عن إرضاء أو إشباع الغريزة الجنسية وانه يجب الاستمرار في متابعة الطفلين متابعة دقيقة وعدم تركهما وحدهما فترة طويلة دون أن يجلس معهما أحد الكبار ويراقب تصرفاتهما.
— و التفريق بين الاطفال في المضاجع عند النوم كما أوصى بذلك الرسول صلى الله عليه سلم وخاصة بين الجنسين
المصدر ملحق البراحة جريدة الشرق

ضوى
24-10-2010, 08:44 AM
بس العنوان يقول خادمة تستنجد بمركز الاستشارات العائلية ومحتوى الموضوع مغاير تماما للعنوان !!!!!!!!!!

الصريحه
حسبي الله على الخدم والله يشل ايدينهم المريضه عن عيالنا

الراقيه سبشل
هاذي نتائج تربية الخدم للاولاد :telephone:

كــرت احمــر
24-10-2010, 08:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ، في ذمة الأم هي التي اهملت وضيعت عيالها هي المتهم الأول .

كازانوفا
24-10-2010, 08:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
ربي يشفيهم من هذا المرض
وحسبي الله ونعم الوكيل في الخادمه
الغريب عندها وقت لهلافعال الشنيعه والا لشغل البيت

latty
24-10-2010, 08:59 AM
مالومها لانها هي مربيتهم تربيتها الواطيه وهم وين ماشاء الله عايله كبيره ليه هالاطفال يعمل بهم كذا اكيد الفعل صار بغرفه مسكره وين الاهل منهم هالمده

الله لايبلانا وبعدين رحلوها يعني كانهم يشكرونها ليه ما خذوها للشرطه حتى تحرم من دخول الخليج كله وتاخذ عقوبتها وتكون عبره للكل

يجب نشر صورتها مثل اللي نشرت هنا قبل كم يوم

ياناس انتبهو ا

بوخالد911
24-10-2010, 09:04 AM
اللهم سترررك

مهره
24-10-2010, 09:05 AM
الاخت الحين ادور علاج والعلاج يا اختى هو بعزل الولد عم البنت وتقوية الجانب الدينى لو كان سنهم مناسب لتفهم الجوانب الدينية واشغالهم دائم اي عدم تركهم لوقت الفراغ القاتل والله يستر عليكم ويسر امركم

خوي الدرب
24-10-2010, 09:07 AM
لا شك أن هذه الخادمة من دولة السحر ( اندونيسيا )

يا جماعة قاطعوا خدم هذه الدولة والله ما منهم إلا الضرر والعياذ بالله

بنت الدوسري
24-10-2010, 09:13 AM
نصيحتي انكم تحاولون تشغلونهم وتملون وقت فراغهم باشياء يحبونها علشان ينسون هالعاة ويبتعدون عنها وطبعا الرقابة المستمرة لابد منها ياجماعه لاتخلون الجهال بروحهم .. وصدقيني حتى لو ماعلمتهم الخدامة بيتعلمون من الفراغ والفضاوه اشياء مثل هذي والعن بعد ... بس النصيحة انكم تملون وقت فراغهم واهم شي اعزلوهم عن بعض ...

MAZEN37
24-10-2010, 09:17 AM
هاذي نتائج تربية الخدم للاولاد :telephone:

بكل ما تعني الكلمه

المغاوير
24-10-2010, 09:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الواحد شيقول كل يوم سالفه يديده والسبه هالخدم

مساكين اليهال الله يهديهم

Rider
24-10-2010, 10:47 AM
لا شك أن هذه الخادمة من دولة السحر ( اندونيسيا )

يا جماعة قاطعوا خدم هذه الدولة والله ما منهم إلا الضرر والعياذ بالله

ياخوي كل خدامه فيها بلاء سؤ من اندونسيا او غير اندونسيا
يعني من الدول الثانية ملائكة الشرهه على الاهل اذا كل واحد جايب شغاله ويقول هاي مربيه اي مربيه وخرابيط عيل الام شنو دورها

al-sadd
24-10-2010, 11:31 AM
تربيه خدم !!
والله الشرهه ع الابو والام الي مايعرفون يربون عيالهم !
كف ولا كفين وبيمشون ع السراط المستقيم
والله عمري ماسمعت لا من اجدادنا ولا من غيرهم انهم راحو وتشكو من عيالهم بخصوص تصرفاتهم
ايييه والله كل يوم اقرى مواضيع واحط نفس الجمله
"هالزمن مافيه لا خير ولا بركه"

مطيع الله
24-10-2010, 11:52 AM
كالمستجير من الرمضاء بالنار،
مركز الاستشارات العائلية غير مختص بهذه الحالة،،،

حقيقه
24-10-2010, 12:52 PM
عااد التم المصيوب على خايب الرجا

الأصيلة
24-10-2010, 01:28 PM
اللي قاعد يصير
إن بعض الحريم تاخذ عيالها مع الخادمة وتنزلهم بيت أمها أو اختها وهي تروح أي مكان تبغي
وتتجمع الخدامات من كل بلد وشكل ودين وفكر
ويتجمعون الأطفال لـ حد منتصف الليل...
والإشراف بس للخادمات...
شكلهم وهم ملتمين على الخدامات يعور القلب
ومنظر العدد الهائل للخدامات مقزز صراحة...

الله يصلح الحال...

همر
24-10-2010, 01:47 PM
عيل الام شنو دورها

الام تدرس بناتكم وتعالج حريمكم وتستقبل حالاتكم ... يعني تخيل مركز الاستشارات العائليه كله شباب !!!! :eek5:

وترجع الظهر تنام

وتقوم عقب المغرب يالله يالله تسأل اليهال وش عطتكم الخدامه طول اليوم !!! :tease:

تعبنا واحنا نعيد ونزيد ... اشتبون ؟!!

جابوا موظفات اجانب قلتوا ليش وين راحوا القطريات ؟!!

مديرة مدرسه تمنع المدرسات من الحمل قلتوا عسى ماشر من وين بنجيب شعب ؟!!

ماعرفنا لكم ترا :anger1:

abusultan707
24-10-2010, 02:38 PM
تربيه خدم ! وين دور الام ،.... أكيد يا تلاقيها قاطه مسؤليه عيالها على الخدامه او لاهيه بوظيفتها وطلعاتها ووناستها وناسيه عيالها؟ ويش تتوقعون النتيجه؟؟

*

وطن
24-10-2010, 02:45 PM
يعني اذا اليهال مع الخدم والام والاهل هاملينهم
شنو النتيجه
الخدامه شعليها مب عيالها ولا يهمونها
تعلمهم اسوأ التصرفات ما يخصونها

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهدي بعض الامهات يا رب ويصلحهم لعيالهم

وطن
24-10-2010, 02:47 PM
اكتشفت احدى الأسر ان الخادمة لديهم تمارس اعمالا منحرفة مع بعض اطفالها مما شكل صدمة لديهم وقاموا بطردها على الفور الا ان المشكلة الكبرى هي ان هناك طفلين ظلا يمارسان هذه الافعال التي تعلماها من الخادمة مع بعضهما بعضا ولم يردعهما اي عقاب مما حدا بالاسرة الى اللجوء الى مركز الاستشارات العائلية من اجل ايجاد علاج لهذه المصيبة تقول السيدة في شكواها بالمركز اكتشفنا أنا وأهلي أن خادمتنا كانت تمارس أمور سيئة مع بنت أختي وولد أخي ولدى اكتشافنا الامر قمنا بطردها وترحيلها الى بلدها، لكن المشكلة أن ما كانت تمارسه مع الطفلين أصبح الطفلان يمارسانه مع بعضهما بعضا.. ما العمل في هذه المصيبة، وأخبرناهما بأنه عيب وخطأ وعاقبناهما لكن لم يتناسيا ذلك إذا جلسا وحدهما فعلا تلك الامور ماذا نفعل والمشكلة أنني وأخي المتزوج نعيش في منزل واحد ولديه 4 أولاد ء والطفلين بدآ يؤثران على بقية الاطفال ولاندري كيف نجعلهما يقلعان عن تصرفاتهما، ساعدوني في علم الله أخاف أن يتربيا على هذا.
واكد احد الباحثين في مركز الاستشارات العائلية في رده على هذه المشكلة
مؤكدا ان هذا الموضوع ناتج عن حب التقليد فقط ليس إلا وهذا من طبيعة الأطفال وليس ناتج عن شهوة أو عن إرضاء أو إشباع الغريزة الجنسية وانه يجب الاستمرار في متابعة الطفلين متابعة دقيقة وعدم تركهما وحدهما فترة طويلة دون أن يجلس معهما أحد الكبار ويراقب تصرفاتهما.
— و التفريق بين الاطفال في المضاجع عند النوم كما أوصى بذلك الرسول صلى الله عليه سلم وخاصة بين الجنسين
المصدر ملحق البراحة جريدة الشرق

كالمستجير من الرمضاء بالنار،
مركز الاستشارات العائلية غير مختص بهذه الحالة،،،

كلامك صحيح
والدليل ردهم اللي بالأحمر

الطفل ممكن يتم تعليمه على هالامور من وهو رضيع
شلون لو كبر شوي
ما يكون فاهم شيسوي بس يحس

مو تقليد او لعب والسلام

ضوى
24-10-2010, 07:04 PM
اليوم كنت مجتمعة مع نسوان لمناسبة ما ، وسبحان الله من وسك السوالف ذكروا لي واحدة طرشت بنتها ام 5 سنوات مع كاثي شغالتها الفلبينية للفلبين ، لان البنت ماقدرت على فراق الشغالة ، طبعا حسيت الموضوع مفبرك ولولا انه اللي قالت السالفة ثقة وصاحبة دين وخيرة قلت تبالغ ، وصلت لهالمرحلة ؟؟ انها تسفر بنتها مع الشغالة في اجازتها ؟؟ تعتقدون لو هالبنت الصغيرة ماسافرت مع الشغالة وش بتكون نفسيتها ؟؟؟؟ تعتقدون بتصيدها عقدة الشغالة سك ، لا حول ولا قوة الا بالله صج حالة ماساوية وحزينة جدا

ضوى
24-10-2010, 07:07 PM
اللي قاعد يصير
إن بعض الحريم تاخذ عيالها مع الخادمة وتنزلهم بيت أمها أو اختها وهي تروح أي مكان تبغي
وتتجمع الخدامات من كل بلد وشكل ودين وفكر
ويتجمعون الأطفال لـ حد منتصف الليل...
والإشراف بس للخادمات...
شكلهم وهم ملتمين على الخدامات يعور القلب
ومنظر العدد الهائل للخدامات مقزز صراحة...

الله يصلح الحال...

تبين الصج اختي الاصيلة ، انا اطلع مع خواتي وعندهم عيال صغار ، لما نطلع لازم واحدة من الخوات الكبار تكون موجودة في البيت وهي اللي تتابعهم والشغالات بس جيبيوا ودوا ، عسى الله يخلي خواتي ولا يحرمنا من بعض اللهم امين ، اليهال امانة الله يحفظهم يارب

رجل مثالي
27-10-2010, 03:37 PM
لان الاسره او الوالدين هادين اعيالهم في يد الخدم على طول هذا هو السبب بدون رقابه على الخدم وشكرا

متفااائل
27-10-2010, 06:02 PM
للأسف هذا حال أغلب حريم هالأيام ... الخادمة هي ربة البيت

لو سافرت ربة البيت لن تشعر الأسرة بسفرها ولن تكترث وبتسير كل أمور البيت على أحسن وجه

لكن لو سافرت الخادمة ... الأكل من المطاعم ... والغسيل في المغسلات ... والأطفال في الشوارع

miss.qa
27-10-2010, 09:59 PM
الام تدرس بناتكم وتعالج حريمكم وتستقبل حالاتكم ... يعني تخيل مركز الاستشارات العائليه كله شباب !!!! :eek5:

وترجع الظهر تنام

وتقوم عقب المغرب يالله يالله تسأل اليهال وش عطتكم الخدامه طول اليوم !!! :tease:

تعبنا واحنا نعيد ونزيد ... اشتبون ؟!!

جابوا موظفات اجانب قلتوا ليش وين راحوا القطريات ؟!!

مديرة مدرسه تمنع المدرسات من الحمل قلتوا عسى ماشر من وين بنجيب شعب ؟!!

ماعرفنا لكم ترا :anger1:

احلى ر د صراحه :nice:

الشمالي111
27-10-2010, 10:12 PM
شر لا بد منه

ولاكن يجب المراقبه وعدم ترك الاطفال مع الخدم اربع وعشرين ساعه

هتـان قطر
28-10-2010, 08:04 AM
اليوم كنت مجتمعة مع نسوان لمناسبة ما ، وسبحان الله من وسك السوالف ذكروا لي واحدة طرشت بنتها ام 5 سنوات مع كاثي شغالتها الفلبينية للفلبين ، لان البنت ماقدرت على فراق الشغالة ، طبعا حسيت الموضوع مفبرك ولولا انه اللي قالت السالفة ثقة وصاحبة دين وخيرة قلت تبالغ ، وصلت لهالمرحلة ؟؟ انها تسفر بنتها مع الشغالة في اجازتها ؟؟ تعتقدون لو هالبنت الصغيرة ماسافرت مع الشغالة وش بتكون نفسيتها ؟؟؟؟ تعتقدون بتصيدها عقدة الشغالة سك ، لا حول ولا قوة الا بالله صج حالة ماساوية وحزينة جدا

لاحول ولا قوة الا بالله.. معقوله ضوى لهالدرجة وصلنا ..؟!!!!!!!!!!!!

والله شي يعور القلب .. وبالنسبة لقصة هالاطفال الابرياء ما قول

الا الله يصلح احوالهم ويهذب سلوكهم .. هذولا ابرياء مثل العجينة

الكل يشكل على كيفة واتمنى ان الام تدعو ربها ليل نهار ان

يصلح احوالهم ويهديهم للسلوك القويم وتحاول تفصلهم عن بعض

وتشغل فراغهم بأي مجهود وان شالله شوي شوي بيعتدلون