المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بالنسبة لنظام الترفيعات

Abdullah_89
25-10-2010, 09:34 AM
صبحكم/مساكم الله بالخير

عشان ماأطول عليكم عندي استفسار الله لايهينكم وياريت لو حد يقدر يفيدني

بالنسبة لنظام الترفيعات في البنوك

انا شغال صارلي 3 سنوات على نفس الدرجة والمسمى والراتب وفي ناس دخلت بعدي وترفعوا طبعا يدخلون على راتب اعلى من اللي استلمة ودرجة أعلى

كل ماكلمت مديري يقولي انطر :anger1:

اذا حضرتة يستلم راتب يكفيه ومايحس بغيره عنده التزامات انا مو مشكلتي :rolleyes2:

طبعا قمة القهر الاجانب يستلمون اكثر مني ولما حد يقدم استقالته يبوسون ريله عشان يقعد حسبي الله عليهم :anger3:

اللي يقدر يفيدني بهالموضوع .. هل اقدم كتاب حق إدارة العمل ولا تنمية القوى العاملة

للعلم جاتني وايد وظايف برع البنك اللي اشتغل فيه براتب احسن بوايد ودرجة أعلى لكن استقالتي تنرفض :cry2:

((( انا مجهزلك شي أحسن انطر شوي))) << شبعت من هالجمله وايد وايد صارلي سنه اسمعها :thumbdown:

rashid11
25-10-2010, 10:29 AM
ان الله مع الصابرين

تربوي
26-10-2010, 01:19 AM
صبحكم/مساكم الله بالخير

عشان ماأطول عليكم عندي استفسار الله لايهينكم وياريت لو حد يقدر يفيدني

بالنسبة لنظام الترفيعات في البنوك

انا شغال صارلي 3 سنوات على نفس الدرجة والمسمى والراتب وفي ناس دخلت بعدي وترفعوا طبعا يدخلون على راتب اعلى من اللي استلمة ودرجة أعلى

كل ماكلمت مديري يقولي انطر :anger1:

اذا حضرتة يستلم راتب يكفيه ومايحس بغيره عنده التزامات انا مو مشكلتي :rolleyes2:

طبعا قمة القهر الاجانب يستلمون اكثر مني ولما حد يقدم استقالته يبوسون ريله عشان يقعد حسبي الله عليهم :anger3:

اللي يقدر يفيدني بهالموضوع .. هل اقدم كتاب حق إدارة العمل ولا تنمية القوى العاملة

للعلم جاتني وايد وظايف برع البنك اللي اشتغل فيه براتب احسن بوايد ودرجة أعلى لكن استقالتي تنرفض :cry2:

((( انا مجهزلك شي أحسن انطر شوي))) << شبعت من هالجمله وايد وايد صارلي سنه اسمعها :thumbdown:

طبعا لوائح البنوك تختلف في تفاصيل الترقيات والاستحقاقات المالية والادارية الا انها في الخلاف ما لم تنص عليه يتم العودة الى قانون العمل

اذا كان الوضع كما تذكرين فللتكرم بارسال اسم البنك الذي تعملين في والادارة المعنية على الخاص وانش شاء الله افيدك

Abdullah_89
26-10-2010, 02:42 AM
ان الله مع الصابرين

الله كريم

Abdullah_89
26-10-2010, 02:43 AM
طبعا لوائح البنوك تختلف في تفاصيل الترقيات والاستحقاقات المالية والادارية الا انها في الخلاف ما لم تنص عليه يتم العودة الى قانون العمل

اذا كان الوضع كما تذكرين فللتكرم بارسال اسم البنك الذي تعملين في والادارة المعنية على الخاص وانش شاء الله افيدك

شيك الخاص اخوي

ويعطيك الف عافيه