المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعده : نقل بنتي لمدرسه هنديه

ummalaz
25-10-2010, 09:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثل ماهو ظاهر بالموضوع بنتي تدرس بمدرسه عربيه يعني الانجليش عندهم ماده فقط يكونو درسو حروف فقط وحابه انقلها على مدرسه هنديه بعد تخلص هذه السنه
السؤال
لو هي درست سنتين في مدرسه عربيه وحابه انقلها للمدرسه الهنديه وهي الانجليزي عندها ماشي حالو اكيد طبعاً حيمتحنوها في بعض المواد
حابه اعرف ماهي المواد البيمتحنوها فيها وهل في حد عندوا طفل مر بهذه التجربه
وكيف شكل الامتحان هل مستوى عالي ام ماذا ؟
مشكورين مقدماً يااعضاء شبكة الاسهم

ضوى
25-10-2010, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثل ماهو ظاهر بالموضوع بنتي تدرس بمدرسه عربيه يعني الانجليش عندهم ماده فقط يكونو درسو حروف فقط وحابه انقلها على مدرسه هنديه بعد تخلص هذه السنه
السؤال
لو هي درست سنتين في مدرسه عربيه وحابه انقلها للمدرسه الهنديه وهي الانجليزي عندها ماشي حالو اكيد طبعاً حيمتحنوها في بعض المواد
حابه اعرف ماهي المواد البيمتحنوها فيها وهل في حد عندوا طفل مر بهذه التجربه
وكيف شكل الامتحان هل مستوى عالي ام ماذا ؟
مشكورين مقدماً يااعضاء شبكة الاسهم

اختي الكريمة ليش وايد مركزة عاللغة الانجليزية بهالشكل ؟؟ ممكن تخلينها بالمدرسة العربية تتعلم دين ولغة عربية وفي المقابل تجيبين لها مدرسة انجليزي تقوم بتأسيسها تاسيس قوي اليس هذا افضل ان يكون تعليمها اجنبي بشكل كامل؟؟

ام ريان
25-10-2010, 09:58 AM
مارح تفرق مدرسه عربيه او هنديه لانو الحين المدارس العربيه صار تعليمها كلو بالانجليزي"علوم
اجتماعيات....الخ"

وترى اخوان رفيجتي بالمدرسه الهنديه واهلها تحسفو انهم حطوهم هناك
ماينطقون انجليزي بالمنهج كثر ماينطقونه بالكلام اللي مب زين والوصخ

شبح الصمت
25-10-2010, 10:03 AM
اختي الكريمة ليش وايد مركزة عاللغة الانجليزية بهالشكل ؟؟ ممكن تخلينها بالمدرسة العربية تتعلم دين ولغة عربية وفي المقابل تجيبين لها مدرسة انجليزي تقوم بتأسيسها تاسيس قوي اليس هذا افضل ان يكون تعليمها اجنبي بشكل كامل؟؟

ارحم الله والديج وانا معاج في كلامج الطيب

نفس ما تفضلت اختي ضوى كلامها

اهناك امبادل ما تعلم لغة عربية بتخترب لغتها بتكسر لانه اغلبيت الي فالمدرسة هنود وباكستانين وفي عرب بس نصيحه خليها مكانها وجيبي لها مدرسة

والله يوفقهم لج

ummalaz
25-10-2010, 05:19 PM

يسعدني مرورك اختي ضوي بس اللغه العربيه والدين انا ادرسها في البيت حتى الحين ماشاء الله عليها تكتب وتقراء اللغه العربيه بطلاقه بس الانجليزيه صارت مهمه وانا بدخلها الهنديه الاسلاميه بااذن الله

أبورودي
25-10-2010, 07:56 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=365258&highlight=%C7%E1%E3%CF%D1%D3%E5+%C7%E1%E5%E4%CF%ED %E5
وهذا ايضا
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=309930

تذكري جيدا موعد التسجيل فى كل المدارس الهنديه بدايه شهر مارس من كل عام
لان الدراسه تبدا عندهم فى شهر ابريل

ummalaz
26-10-2010, 06:16 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=365258&highlight=%c7%e1%e3%cf%d1%d3%e5+%c7%e1%e5%e4%cf%ed %e5
وهذا ايضا
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=309930

تذكري جيدا موعد التسجيل فى كل المدارس الهنديه بدايه شهر مارس من كل عام
لان الدراسه تبدا عندهم فى شهر ابريل

مشكور اخي الكريم بس ممكن تنقل لنا تجربتك مع المدارس الهنديه وماهي ملاحظاتك على اداء اولادك سواء كان اداء سلوكي او اكاديمي

أبورودي
26-10-2010, 12:00 PM
مشكور اخي الكريم بس ممكن تنقل لنا تجربتك مع المدارس الهنديه وماهي ملاحظاتك على اداء اولادك سواء كان اداء سلوكي او اكاديمي

السلام علليكم
بخصوص المدرسه الهنديه وتحديدا الهنديه الاسلاميه ويوجد الهنديه الحيثه وهى تضاهيها وتطبق نفس النظام

ابنتي فى الصف الثانى الابتدائي وستنتقل للثالث فى شهر ابريل ان شاء الله
النواحى الكاديميه رائعه
الحساب رائع جدا بمعني الكلمه يعني تشوفين ابنتى تقوم بالعمليات الحسابيه وطريقه الجمع وتفهم كيف تتم عمليه الضرب والقسمه فمثلا هى محفظتش جدول الضرب بل فهمت ازاي العمليه تتم
العلوم ماشاء الله ايضا منهج يركز على المعارف والملاحظه والاكتشاف
اللغه الانجليزيه وده الشي المهم اللغه عندهم مرتكزه على المنهج البريطانى وليس الامريكي
الامريكي يعتبر ركيك جدا البريطانى يتناول معانى ومفهوم الكلمات كانك تدريسين لغه عربيه فصحي (لا اخفيكي سرا احيانا تصحح لى بعض الكلمات وتقول لى لاتستعمل هذه الكلمه فى هذا الموضع فهى غير مناسبه )
اللغه العربيه مهتمين بها جدا وابنتى الان يمكنك ان تطلبي منها ان تكتب كلمات ويمكنها ذلك
التربيه الاسلاميه رائعه حفظ قرآن وعقائد وشريعه بالانجليزيه وانا اوضحها لها بالعربيه
المدرسه منظمه جدا ولديهم انضباط وحزم رائعين مع الطلاب ويوفرون لهم انشطه ترفيهيه هادفه جدا
لايوجد كلمات بذيئه كما وجدت فى تعليق احدي الاخوات ولا سب ولا تعامل جسدي بين الطلاب
اما بخصوص ان ابنتي فى وسط هنود فانا هذا شي عادي جدا ولم تمكتسب منهم اي شي سلبي
بالعكس معظم الاولاد تربيتهم منظبطه واخلاقهم ممتازهوالمدرسه للهنود تعتبر غاليه جدا لذلك تجدين بها ابناء الهنود مثل الاطباء المهندسين
اللغه الاولى هناك الانجليزيه
وغير مسموح باستخدام الهنديه او العربيه فى الا فى حصص اللغه المخصصه لها

عايزه تعرفى مصاريفها كام الشهر ب 400 ريال شامل الباص

ملسونه
26-10-2010, 12:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

هل نفضلين ان تتعلم الانجليزي على الدين وحفظ القران ؟؟

وبعدين الانجليزي تقدرين تدخلينها معهد وخلصنا

ummalaz
26-10-2010, 12:17 PM
السلام علليكم
بخصوص المدرسه الهنديه وتحديدا الهنديه الاسلاميه ويوجد الهنديه الحيثه وهى تضاهيها وتطبق نفس النظام

ابنتي فى الصف الثانى الابتدائي وستنتقل للثالث فى شهر ابريل ان شاء الله
النواحى الكاديميه رائعه
الحساب رائع جدا بمعني الكلمه يعني تشوفين ابنتى تقوم بالعمليات الحسابيه وطريقه الجمع وتفهم كيف تتم عمليه الضرب والقسمه فمثلا هى محفظتش جدول الضرب بل فهمت ازاي العمليه تتم
العلوم ماشاء الله ايضا منهج يركز على المعارف والملاحظه والاكتشاف
اللغه الانجليزيه وده الشي المهم اللغه عندهم مرتكزه على المنهج البريطانى وليس الامريكي
الامريكي يعتبر ركيك جدا البريطانى يتناول معانى ومفهوم الكلمات كانك تدريسين لغه عربيه فصحي (لا اخفيكي سرا احيانا تصحح لى بعض الكلمات وتقول لى لاتستعمل هذه الكلمه فى هذا الموضع فهى غير مناسبه )
اللغه العربيه مهتمين بها جدا وابنتى الان يمكنك ان تطلبي منها ان تكتب كلمات ويمكنها ذلك
التربيه الاسلاميه رائعه حفظ قرآن وعقائد وشريعه بالانجليزيه وانا اوضحها لها بالعربيه
المدرسه منظمه جدا ولديهم انضباط وحزم رائعين مع الطلاب ويوفرون لهم انشطه ترفيهيه هادفه جدا
لايوجد كلمات بذيئه كما وجدت فى تعليق احدي الاخوات ولا سب ولا تعامل جسدي بين الطلاب
اما بخصوص ان ابنتي فى وسط هنود فانا هذا شي عادي جدا ولم تمكتسب منهم اي شي سلبي
بالعكس معظم الاولاد تربيتهم منظبطه واخلاقهم ممتازهوالمدرسه للهنود تعتبر غاليه جدا لذلك تجدين بها ابناء الهنود مثل الاطباء المهندسين
اللغه الاولى هناك الانجليزيه
وغير مسموح باستخدام الهنديه او العربيه فى الا فى حصص اللغه المخصصه لها

عايزه تعرفى مصاريفها كام الشهر ب 400 ريال شامل الباص

مشكور اخي الكريم على المعلومات الكافيه وبارك الله فيك

ummalaz
26-10-2010, 12:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اختي الكريمه اتمنى ان تقرائ الموضوع جيداً قبل الرد
مشكوره على المرور

أبورودي
26-10-2010, 12:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

منهج القآن والشريعه لديهم معتمد من الاوقاف
بل ازيد عليك يكفى ان يكون ولدك سفيرا للاسلام ويتكلم عن الاسلام بالانجليزيه وبطلاقه

ummalaz
26-10-2010, 01:38 PM
منهج القآن والشريعه لديهم معتمد من الاوقاف
بل ازيد عليك يكفى ان يكون ولدك سفيرا للاسلام ويتكلم عن الاسلام بالانجليزيه وبطلاقه

بارك الله فيك اخي الكريم
الرجاء الرد على الرساله الخاصه