تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الاسر القطريه والحاجه الى اعطائهم مبلغ حافز للعيال والانجاب

رجل مثالي
25-10-2010, 03:27 PM
نتمنى من الحكومه القطريه الكريمه دعم الاسره القطريه
بمبلغ مالي محترم لرب للاسره على راتبه حتى يساعده
على معيشة عياله في ظل الغلاء الحاصل في كل شي والقدره
على الزياده في عدد افراد الاسره القطريه حتى نستطيع التقارب مع مستوى
عدد المقيمين والوافدين عندنا ويحصل تساوي في العدد في المستقبل انشاءالله وشكرا

بصمة قطرية
25-10-2010, 03:28 PM
نبي تأمين صحي وكوبات تعليمية ..
لما نروح لأي مستشفى خاص ويطالبون بالتأمين ونرد عليهم ما عندنا يستغربون ..!!!!

رجل مثالي
25-10-2010, 03:40 PM
نبي تأمين صحي وكوبات تعليمية ..
لما نروح لأي مستشفى خاص ويطالبون بالتأمين ونرد عليهم ما عندنا يستغربون ..!!!!

صح الاجانب عندهم تأمين صحي وحوافز أخرى كثيره

الصريحه
25-10-2010, 08:54 PM
اضم صوتي وياك

خالي مشاعر
25-10-2010, 10:25 PM
في المانيا كل طفل له 185 يورو شهريا لين يوصل 25 سنه او يشتغل

رجل مثالي
25-10-2010, 11:24 PM
اضم صوتي وياك

نتمنى من المسؤولين عمل اللازم في الاستجابه لهذا الطلب الذي بيساعد المواطنين في حل واجباتهم أتجاه أسرهم في ظل هذه الظروف المعيشيه الغاليه في كل شي

حياة
25-10-2010, 11:40 PM
او المفروض يمشون رواتب للامهات اللي بدون وظايف واللي يربون جيل المستقبل يعني الوحده مالها دخل الا من زوجها فرضا زوجها مديون او ماعنده يكفي للبيت وللاهل او فرضا زعلان ع ام عياله ومايبي يعطيها
والله من زمان وانا افكر في هالموضوع والمفروض ينظر للاقتراح من جهه المسؤولين

أم غانم
25-10-2010, 11:59 PM
إقتـراح حلو وياريت يتحول لـقرار بشرط التطبيق ..

بخصوص التأمين الصحي .. يا جماعـه هذا اللي تشوفونة عند الأجانب مب من الدولة من جهة عمله

أنا موظفة في قطاع خاص وعندي تأمين صحي شامل "للزوج والأبناء والوالدين " ..

المفروض الجهات الخاصة والحكومية كلها توفرة لجميع أبناء الدولة حتى الغير موظفين ..

لآنه بجد شي يحز في الخاطر "الأجنبي عنده " والمواطن " ماعنده " ,,

وأتمنى يكون عـام للجميع ..

وبالنسبة للمبلغ والله شي جيد .. ومثل ماذكرت ياليت يتطبق على الأقل تخف أعباء كثيرة على الأهل

كل طفل يولد يكون له راتب بقيمة ألف ريال " له" .. و زيادة في راتب الوالدين ؟ ..

ومثل ماذكر أخوي اللي قبلي " راتب لربة المنزل" هالشي أعتقد يطبق في الكويت ..

وشي جيد .. لآن أغلب الخلافات الزوجية هالوقت عمل الزوجة وتقصيرها في حق الزوج أو البيت بسبب

العمل وبالذات إذا كانت مجبورة وراتب الزوج مايغطي.. وهالفكرة حلوة تشجع الأم على التربية والأنجاب

والعطاء وغير هذا الأستقرار الأسري

رجل مثالي
26-10-2010, 01:44 AM
او المفروض يمشون رواتب للامهات اللي بدون وظايف واللي يربون جيل المستقبل يعني الوحده مالها دخل الا من زوجها فرضا زوجها مديون او ماعنده يكفي للبيت وللاهل او فرضا زعلان ع ام عياله ومايبي يعطيها

لازم يعطونا حافز قوي لزيادة الانتاج مبلغ الفين لكل طفل لانك تعرف مصاريف العيال ولديون وبناء البيت والمشتريات للعيال ومطالب الاسره الكثيره والدوله تنفق ملايين على الكوره يا خوي احنا اولى يا خوي من الاجانب وعلى فكره عندك مطالب الاولاد والبنات انت طبعا تعرفها فنرجوا توفير مبلغ محترم لرب الاسره حتى يواكب هذه الظروف المعيشيه وشكرا

alsahm 12
26-10-2010, 01:57 AM
انا معا ان يمشون رواتب للامهات الغير موظفات .. ربات البيوت .. كمساعده اجتماعيه لهن ...

البدوي
26-10-2010, 02:17 AM
..... انا ضد زيادة عدد السكان .... حتى لايهمل اطفالنا مع المربيات والخدم ..... والامهات في الشغل ... لين المغرب .. في المدارس ..... @@

رجل مثالي
26-10-2010, 02:20 AM
إقتـراح حلو وياريت يتحول لـقرار بشرط التطبيق ..

بخصوص التأمين الصحي .. يا جماعـه هذا اللي تشوفونة عند الأجانب مب من الدولة من جهة عمله

أنا موظفة في قطاع خاص وعندي تأمين صحي شامل "للزوج والأبناء والوالدين " ..

المفروض الجهات الخاصة والحكومية كلها توفرة لجميع أبناء الدولة حتى الغير موظفين ..

لآنه بجد شي يحز في الخاطر "الأجنبي عنده " والمواطن " ماعنده " ,,

وأتمنى يكون عـام للجميع ..

وبالنسبة للمبلغ والله شي جيد .. ومثل ماذكرت ياليت يتطبق على الأقل تخف أعباء كثيرة على الأهل

كل طفل يولد يكون له راتب بقيمة ألف ريال " له" .. و زيادة في راتب الوالدين ؟ ..

ومثل ماذكر أخوي اللي قبلي " راتب لربة المنزل" هالشي أعتقد يطبق في الكويت ..

وشي جيد .. لآن أغلب الخلافات الزوجية هالوقت عمل الزوجة وتقصيرها في حق الزوج أو البيت بسبب

العمل وبالذات إذا كانت مجبورة وراتب الزوج مايغطي.. وهالفكرة حلوة تشجع الأم على التربية والأنجاب

والعطاء وغير هذا الأستقرار الأسري

أنشاءالله يتم تطبيقه ودولتنا ولله الحمد ما تقصر وهي كريمه الله يحفظها أنشاءالله

بصمة قطرية
26-10-2010, 02:25 AM

والله اني ابي انزل موضوع عن هالشي ..
وأطالب براتب لكل ربة بيت ..

من حق الأم ~ ربة البيت ~ ان يكون لها راتب ..
هي قاعده تربي وتتعب بعد وكثير ضحوا بالوظايف في سبيل تربية ابنائهم ..

رجل مثالي
26-10-2010, 02:25 AM
..... انا ضد زيادة عدد السكان .... حتى لايهمل اطفالنا مع المربيات والخدم ..... والامهات في الشغل ... لين المغرب .. في المدارس ..... @@

أخي العزيز الموضوع مب فقط عن الانجاب الموضوع يشمل الكثير من أعباء الحياه والمصاريف والالتزامات التي على رب الاسره الكثيره يا خوي وشكرا

KABOOM
26-10-2010, 04:09 AM
حــــامــــض عـــــلــــى بــــوزكــــــــــم

يمكن يصرفون للقطريات حبوب منع حمل في المستفى
معقـــــوووله !!

مجنون الفتك
26-10-2010, 04:45 AM
خلونا انحصل وظائف حق أعيالنا الحين .وأنا أنصح كل قطري يخفف أنجاب الأطفال عشان لما يكبرون ما يتصدمون بالمستقبل الى جاي لهم . الأمور الحين مو مثل أول كلشي تغير وصعب .

1- لول الى عندة شهادة ثانوية ما فوقه فوق ( على طول يترشح ظابط أو يبعث امريكا للدراسة ) .
2- ولي عندة شهادة جامعة يتدلع ويتنقل بين المناصب في الدوائر الحكومية .
3- الحين في وقنا هذا لو اش كانت شهاتك إذا ما عندك حد يخلصك بتتعب كثير .

يعني اش راح يصير بعد ثلاثين سنه في مستقبل الأبناء يعني الواحد فينا يجيب واحد او اثنين ويصرف عليهم
ويلزقم بعلوج بعد ما يخلصون جامعتهم في اي مكان وظيفي احسن من يجيب عشرة ويتوهق فيهم ويتمون يشتكون في وطني الحبيب صباح الخير .

رجل مثالي
26-10-2010, 05:41 AM
انا معا ان يمشون رواتب للامهات الغير موظفات .. ربات البيوت .. كمساعده اجتماعيه لهن ...

ما في مشكله مساعدة الامهات غير الموظفات ولكن في حالة تخصيص مبلغ مالي يساعد رب الاسره وعياله لكل طفل مبلغ مالي فيرتاح رب الاسره ويطمئن لمواكبة الظروف والغلاء في معيشة الحياة ومتطلبات الاسره المختلفه في كل شىء من تأمين جميع حاجيات أسرته وشكرا

رجل مثالي
26-10-2010, 05:54 AM
حــــامــــض عـــــلــــى بــــوزكــــــــــم

يمكن يصرفون للقطريات حبوب منع حمل في المستفى
معقـــــوووله !!

أخي عدد القطريين يشكل فقط 15% من عدد السكان هذا للعلم وهذا يشكل خطوره على القطريين في المستقبل و أن الرسول ص حث على تكاثر النسل حيث قال تكاثروا تناكحوا فأني مباهي بكم الامم يوم القيامه وفي القرآن الكريم أيات كريمه تؤيد هذا الموضوع و أيضأ موضوعنا مساعدة رب الاسره لتحسين ظروف معيشة الاسره القطريه وشكرا

رجل مثالي
26-10-2010, 06:04 AM
خلونا انحصل وظائف حق أعيالنا الحين .وأنا أنصح كل قطري يخفف أنجاب الأطفال عشان لما يكبرون ما يتصدمون بالمستقبل الى جاي لهم . الأمور الحين مو مثل أول كلشي تغير وصعب .

1- لول الى عندة شهادة ثانوية ما فوقه فوق ( على طول يترشح ظابط أو يبعث امريكا للدراسة ) .
2- ولي عندة شهادة جامعة يتدلع ويتنقل بين المناصب في الدوائر الحكومية .
3- الحين في وقنا هذا لو اش كانت شهاتك إذا ما عندك حد يخلصك بتتعب كثير .

يعني اش راح يصير بعد ثلاثين سنه في مستقبل الأبناء يعني الواحد فينا يجيب واحد او اثنين ويصرف عليهم
ويلزقم بعلوج بعد ما يخلصون جامعتهم في اي مكان وظيفي احسن من يجيب عشرة ويتوهق فيهم ويتمون يشتكون في وطني الحبيب صباح الخير .

أولا الدوله هي مسؤوله عن توفير الوظائف للقطريين والمسكن والمعيشه للعائله القطريه وأحنا والحمدلله دولتنا في خير ونعمه فيها جميع المصادر الاقتصاديه العالميه تكفينا انشاءالله اذا تم استغلالها بالشكل الصحيح الذي يحافظ على هذه الثروه أنشاءالله وشكرا

captin
26-10-2010, 06:12 AM
في المانيا كل طفل له 185 يورو شهريا لين يوصل 25 سنه او يشتغل

أنت في قطر

ذيك دول تعرف معنى المواطنة وأهمية المواطن

الحبتور
26-10-2010, 06:44 AM
في الامارات على كل طفل مبلغ 600 ريال زياده بالراتب

moonبنتnight
26-10-2010, 06:52 AM
صرف علاوة الاجتماعية حسب عدد أفراد العائلة مطبق في دول مجلس التعاون مثل الامارات والكويت 00

wadha-qa
26-10-2010, 08:42 AM
مطبقين هالنظام عندنا على البعض ... يقولون من ينولد يصرف له 30000 ريال !!!

رجل مثالي
26-10-2010, 09:20 AM
[QUOTE=captin;6512456]

أنت في قطر

ذيك دول تعرف معنى المواطنة وأهمية المواطن [/QUأ

أنشاءالله دولتنا العزيزه ما تقصر في مساعدة الاسره القطريه في هذا المجال أنشاءالله

رجل مثالي
26-10-2010, 09:23 AM

أنشاءالله بعد دولتنا بتعمل نفس الشي و أحسن انشاءالله

SmartMan
26-10-2010, 12:42 PM
ممكن حد يقول لي أي جهة من الجهات الحكومية ماتفرض عليك رسوم؟؟
رغم أن دولتنا الحبيبة في غنى عن هذه الرسوم اللي أصبحت حالياً مثل الضرائب لأرتفاعها واللي اصبحت ضريبة على رواتب المواطنين؟

رُفق المجنّا
26-10-2010, 12:52 PM

و:weeping:

رجل مثالي
26-10-2010, 01:42 PM

أنشاءالله عندنا سيطبق بمبلغ محترم أنشاءالله أكثر من 600 ريال و الحمدلله الله تعالى منعم علينا بالخير الكثير ولله الحمد من موارد طبيعيه كبيره بفضل الله تعالى والدوله أنشاءالله ما تقصر و شكرا

رجل مثالي
26-10-2010, 01:52 PM
صرف علاوة الاجتماعية حسب عدد أفراد العائلة مطبق في دول مجلس التعاون مثل الامارات والكويت 00

والله شي طيب أنه مطبق في دولة الامارات و دولة الكويت و انشاءالله سيطبق عندنا أميرنا أبو مشعل العزيز أنشاءالله ما يقصر وسيطبق عندنا هذه المكرمه أنشاءالله بمبلغ جميل لكل عدد أفراد الاسره القطريه أنشاءالله

رجل مثالي
26-10-2010, 01:58 PM

أنشاءالله سيطبق لكل المواطنين بفضل الله تعالى و أميرنا العزيز أبو مشعل ما يقصر أنشاءالله

رجل مثالي
26-10-2010, 02:06 PM
ممكن حد يقول لي أي جهة من الجهات الحكومية ماتفرض عليك رسوم؟؟
رغم أن دولتنا الحبيبة في غنى عن هذه الرسوم اللي أصبحت حالياً مثل الضرائب لأرتفاعها واللي اصبحت ضريبة على رواتب المواطنين؟

أنشاءالله أميرنا أبو مشعل حفظه الله تعالى سيرفع عن القطريين هذه الرسوم الكثيره التي على المواطنين أنشاءالله

رجل مثالي
26-10-2010, 02:11 PM
و:weeping:

أنشاءالله أميرنا العزيز حفظه الله تعالى سيطبقه على جميع المواطنين و شكرا

Q_Invest
27-10-2010, 12:57 AM
الله المستعان ...

خلوهم يوفرون لنا اسباب الحياة الكريمة اول وبعدين بتنحل باقي المشاكل ...

والله زمن عجيب ... الاجنبي صارت يرتاح في البلد اكثر من المواطن ...

حسبي الله ونعم الوكيل

رجل مثالي
27-10-2010, 07:42 AM
الله المستعان ...

خلوهم يوفرون لنا اسباب الحياة الكريمة اول وبعدين بتنحل باقي المشاكل ...

والله زمن عجيب ... الاجنبي صارت يرتاح في البلد اكثر من المواطن ...

حسبي الله ونعم الوكيل

دولتنا العزيزه انشاءالله ما تقصر في توفير أي شيء يساعد الاسره القطريه انشاءالله من تسهيلات والزياده على الراتب لكافة افراد الاسره انشاءالله