المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي في الاقلاع عن التدخين!!!|

mishow85
25-10-2010, 09:51 PM
السلام عليكم....انا شاب مدخن وافكر في ترك هذة العادة السيئه:eek5: ولكني لا استطيع,,,سمعت الكثير عن ادويه الاقلاع عن التدخين ولكن ليس عندي اي خلفية عنها وعن اسماءها,,,ارجو من الشباب الذين استخدموا دواء معين مساعدتي عن طريق اعطائي اسماء الادويه وهل لها اثار جانبيه ام لاء...ودمتم بود

الراقيه سبشل
25-10-2010, 10:01 PM
كفو عليك اخوي انك قررت تترك هالسم المدمر:victory:

اولا وآخر اذا تبي تترك التدخين لازم يكون عندك اقتناع تام وداخلي بعقلك انك تبي تتركه

ثاني شي .. عشان تبتعد عن السيجارة لازم تكرهـ نفسك فيها

مثلا .. لما تناظر السيجارة تقول بنفسك (ييع.. هالشي مقرف شابي فيه!.. السيجارة مصنوعة من ماده مقززة ومقرفة .. السيجارة للاغبياء وانا مب غبي .. السيجارة والي يصنعون السيجارة يبون يأذوني وانا مارح اسمح لهم .. السيجارة مصنوعة من مواد خنزيرية مقرفه ومضرة واحشاء واعضاء حشرات مقززة)

....الخ طبعا

حتى لو ماكانت المعلومات الي بتعطيها لنفسك ولعلقك صحيحة .. اقنع نفسك انها صحيحة

وصدقني بعد ماتقنع نفسك بهالاشياء .. وتقرأها على الاقل مرتين باليوم .. رح تمر عليك فترة تشوف فيها السيجارة وتبي تزوع منها:rolleyes2:

والله يقوييييك اخووي:)

وتأكد كلنا معاك ومع الي قررو هالقرار السليم:nice:

ريان
25-10-2010, 10:10 PM
العلاج الوحيد هو الاصرار والعزيمه

والله يعين على هالبلوى

Mshari
25-10-2010, 10:14 PM
الحل بيدك

وهو

الارااااااااااده

mishow85
25-10-2010, 10:43 PM
كفو عليك اخوي انك قررت تترك هالسم المدمر:victory:

اولا وآخر اذا تبي تترك التدخين لازم يكون عندك اقتناع تام وداخلي بعقلك انك تبي تتركه

ثاني شي .. عشان تبتعد عن السيجارة لازم تكرهـ نفسك فيها

مثلا .. لما تناظر السيجارة تقول بنفسك (ييع.. هالشي مقرف شابي فيه!.. السيجارة مصنوعة من ماده مقززة ومقرفة .. السيجارة للاغبياء وانا مب غبي .. السيجارة والي يصنعون السيجارة يبون يأذوني وانا مارح اسمح لهم .. السيجارة مصنوعة من مواد خنزيرية مقرفه ومضرة واحشاء واعضاء حشرات مقززة)

....الخ طبعا

حتى لو ماكانت المعلومات الي بتعطيها لنفسك ولعلقك صحيحة .. اقنع نفسك انها صحيحة

وصدقني بعد ماتقنع نفسك بهالاشياء .. وتقرأها على الاقل مرتين باليوم .. رح تمر عليك فترة تشوف فيها السيجارة وتبي تزوع منها:rolleyes2:

والله يقوييييك اخووي:)

وتأكد كلنا معاك ومع الي قررو هالقرار السليم:nice:

والله انا عندي الاراده لاني مليت من التدخين وريحته وانشاء الله راح اتبع النصائح...الف شكر على الرد

سويسرا
25-10-2010, 10:53 PM
تذكر شي واااحد انها حرااام ومضره وبتتركها

ياخي تجيب الكحه والبلغم وضيق تنفس وريحه مقرفه وسرطان الرئه الله يبعد عنك الشر

اشرب حلييييب طازج وااااااايد

mishow85
25-10-2010, 11:03 PM
الحل بيدك

وهو

الارااااااااااده

اكيد عندي الاراده... والف شكر على الرد

mishow85
25-10-2010, 11:20 PM
تذكر شي واااحد انها حرااام ومضره وبتتركها

ياخي تجيب الكحه والبلغم وضيق تنفس وريحه مقرفه وسرطان الرئه الله يبعد عنك الشر

اشرب حلييييب طازج وااااااايد

كلامك صحيح هذه ايضا من الاسباب التي تجعلني مصمم على تركها

غير البشر
25-10-2010, 11:24 PM
الله يفكك منها ان شاء الله

اخوي ادخل على هالرابط وان شاء الله يفيدك
http://www.iqsjordan.com/arabic/faqs.html

وبالنسبه لمكان العلاج لهذا البرنامج في قطر
في عياده الدكتور خالد الشيخ استشاري الامراض الصدريه
بالقرب من غايه الاحلام للتعكيس وتويز ار اص

وبالتوفيق :nice:

Bo jassim
25-10-2010, 11:27 PM
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=48288

عندك هالرابط واتحداك ماتقطع تدخين بعد سماع هذه المحاضرة

جلمود
25-10-2010, 11:37 PM
أخوي حاول انك تتركها بالتدريج أما على طول ماتقدر

انا 100 باكيت حذفت ولافي فايده

حاول بالتدريج يعني أول يومين 5 حبات وعقب أربع وعقب خلها بعد كل وجبه بتلقا نفسك شوي شوي بتقدر تخليها

الله يفكك منها إن شاء الله

السندان
26-10-2010, 12:10 AM
انا بعد محاولات عده لم تنجح الا لفترات قصيره
جربت طريقه وكنت صادق مع نفسي ومع الله

-- وهي ترك التدخين طاعة لله --

والى الان 11 سنه والحمدلله والله لا يعودها

توكل على الله مع اليقين وليس التجربه والله بيسهل امورك

ابو علاوي
26-10-2010, 12:20 AM
سمعت الدكاترة يقولون اكل برتقالة طازجة يوميا على الريق يساعد على الاقلاع عن التدخين
الله يقويك وتقدر تترك التدخين

العساس
26-10-2010, 01:10 AM
ابتعد عن مقومات التدخين

الشباب المدخن ابتعد عنهم لفترة
اذا جت حزتها حاول تشغل نفسك او خذ معاك علك لبان
تسوك بشكل مستمر.
حاول تقعد مع هلك وعيالك اذا كنت متزوج.
داوم على الدعاء بالصلاة ان الله يفكك منها
الرياضة لمدة ساعه عشان تطرد السموم

والله يفكك ويفكني منها.

شموع قطريه
26-10-2010, 01:29 AM
اخوي عليك بالحجامه ..
حيث تعمل الحجامة على استخراج الترسبات الدموية و الأخلاط الناتجة عن التدخين و التي تعمل بدورها في تدهور حالة المدخنين و إصابتهن بأمراض مزمنة و قاتلة مثل ( الصداع , السكري , الضغط و تصلب الشرايين , أمراض الجهاز التنفسي و الذبحات الصدرية و الجلطات و كذلك الفشل الكلوي و السرطان و غيرة و العياذ بالله)
حيث تعمل الحجامة على استخراج نسبة كبيرة من النكوتتين و مادة الامونيا من الجسم و كذلك إخراج و تصفية و فلترة الأخلاط الدموية مثل (كريات دم حمراء هرمة و ميتة , الياف , نكتين , قطران , كرسترول , المواد الحرة المؤكسدة , نتائج احتراق , يورك اسد , الخ ) و التي غالبا ما تكثر عند المدخنين بسبب قلة الأكسجين الواصل للخلايا بالإضافة لارتفاع نسبة ثاني اكسيد الكربون .
فعند استخراج و تسليك الأوعية الدموية و الشرايين من هذه الترسبات الدموية المبطنة لغشاء الأوعية الدموية و الشرايين و الأوردة تنتعش التروية الدموية في ألأعضاء مما يعني وصول غذاء و أكسجين كافي و إخراج لثاني اكسيد الكربون و كذلك وصول مناعة مما يعني شفاء للأعضاء و رجوعها لحالتها السابقة قبل التدخين بإذن الله تعالى ..
كما تعمل الحجامة على استنفار و استثارة الجهاز العصبي الإرادي و الغير إرادي (السمبثاوي و الباروسمبثاوي) كما تعمل علي موازنة مسارات الطاقة في الجسم مما يقلل و يبعد طلب الجهاز العصبي من المدمن رغبة التدخين كعادة سيئة
بالإضافة الى انه يعمل علي موازنة الهرمونات في الجسم و رجوعها لحالتها الطبيعية و خاصة عند عمل الحجامة في موقع الغدة النخامية في الرأس و بعض الغدد الأخرى مما يعني انعكاس ذلك علي نفسية المريض حيث يقل التنبيه الهرموني .
كما أن تشريط الحجامة في مناطق معينة في الرأس يعمل علي زيادة فى إفراز مادة الدوبامين التي تؤدي إلي الطمأنينة و الهدوء .
كما إن آثار انسحاب المواد التي يدمن عليها الإنسان من الجسم و التي كانت تسبب له أعراض كالصداع و الزغللة و عدم التركيز و غيرها و التي عولجت بالحجامة لها دور كبير وفعال من الناحية النفسية حيث يشعر المريض بفرح غامر وعدم الرغبة في الرجوع مرة أخري لهذه الأعراض بعدما عاني منها لفترة طويلة و من الله علية بالشفاء منها .

مهل
26-10-2010, 01:35 AM
السلام عليكم....انا شاب مدخن وافكر في ترك هذة العادة السيئه:eek5: ولكني لا استطيع,,,سمعت الكثير عن ادويه الاقلاع عن التدخين ولكن ليس عندي اي خلفية عنها وعن اسماءها,,,ارجو من الشباب الذين استخدموا دواء معين مساعدتي عن طريق اعطائي اسماء الادويه وهل لها اثار جانبيه ام لاء...ودمتم بود

متى ماكنت فاظي و رايق للقراءه ادخل على هذا الرابط من هنا (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=75543) بتمعن و من اول الموضوع لين اخره

بالتوفيق

ANONYMOUS
26-10-2010, 08:25 AM
ابعد عن شلة المدخنين

والباقي سهل

:)

الـمـحـنـك
26-10-2010, 08:31 AM
التدخين حرام يكفي انه حرام

تظر نفسك ونفسك عليك حق ومحسوبه عليك يوم الحساب

والله مامنها الا المرض وانا خوك

وبتوفيق والي تبيه انا حاضر

والله يبعدك عن التدخين ويهديك

ام ريان
26-10-2010, 08:45 AM
حلو انه عندك اراده
انا عندي طريقتين واعرف ناس مجربينهم
وان شاء الله يفيدونك
الطريقه الاولى اذا جيت تبي تدخن اشرب كاس حليب بارد والمفروض بعدها تنسد نفسك عن التدخين
وواذا مافادت معك هالطريقه ورحت بتولع سجياره قبل لاتولعها غطها بالعسل"فلتر السيجاره بالعسل" وبعدها ولعها اللي مجربها قالي والله انه كره ريحتها حتى

وربي يسرلك وتترك هالسم ان شاء الله