المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أتداول

bndwl
03-04-2006, 02:18 PM
يا أحبة بود أن أتداول بسوق الدوحة بس ماني عارف شنو الطريقة الأفضل علما بأني مكتتب في مصرف الريان ومقيم بالرياض
وسؤالي يدور حول المبلغ المطلوب توفره للتداول وكذلك شركات الوساطة كيف يفتحون لي حساب دون الذهاب للدوحة
وشكرا محبكم البندول

مراقب الاسهم
03-04-2006, 03:22 PM
يا أحبة بود أن أتداول بسوق الدوحة بس ماني عارف شنو الطريقة الأفضل علما بأني مكتتب في مصرف الريان ومقيم بالرياض
وسؤالي يدور حول المبلغ المطلوب توفره للتداول وكذلك شركات الوساطة كيف يفتحون لي حساب دون الذهاب للدوحة
وشكرا محبكم البندول

اخي الكريم
اولا
لابد من الحضور شخصا او من ينوب عنك((بوكاله خاصه)) من بلدك مصدقه من الخارجيه وسفاره قطر

ثانيا

لا يوجد مبلغ معين للتداول او عمل محفظه كما لديكم في السوق السعوديه اللي اعرفه اكثر من مبلغ 5000 ريال قطري تحطهم في حساب الشركه الوسيط سوق الدوحه تقدر تشري من السوق طبعا هذا عقب ما تفتح(( حساب مستثمر في سوق الدوحه))و((حساب تداول في الشركه الوسيط على حسب اختيارك لها))وفي قسم خاص بالمنتدى اسمه((شركات الوساطه)) يمكن يفيدك اكثر بالنسبه لشركات الوساطه

ويمكن الاخوان يفيدونك اكثر اذا فيه اشياء لم اذكرها

bndwl
08-04-2006, 01:02 AM
شكرا أخي على هاي المعلومات

تايم اوت
08-04-2006, 11:29 AM
ياريت يكون فيه تداول عن طريق النت علشان السوق يرتفع بعد هذه الخدمة وراح يدخل كثير فيها صدقوني راح يرتفع السوق بعد ما يتم تدوال عبر النت

لان الواحد يكون بالبيت ويشوف الاسهم ويقدر يبيع ويشتري وراح يكون فيه مضاربة قوية

الله يرزقنا ويرزكم يارب

tthawadi
08-04-2006, 05:38 PM
ياريت يكون فيه تداول عن طريق النت علشان السوق يرتفع بعد هذه الخدمة وراح يدخل كثير فيها صدقوني راح يرتفع السوق بعد ما يتم تدوال عبر النت

لان الواحد يكون بالبيت ويشوف الاسهم ويقدر يبيع ويشتري وراح يكون فيه مضاربة قوية

الله يرزقنا ويرزكم يارب

التداول موجود على النت من مدة أخوي !!! :con2: