المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى حمد والمقصب الالى

Ross
27-10-2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي يا جماعه الكل مستغرب من التشبييه اللي في العنوان بس الصراحه انا قاصد في هالتشبيه شي واحد ومو قصدي اشبه الناس عزهم اللي باللي في المقصب بس اللي انا اقصده في تشبيهيي اني ابي اقول ان من 4 ايام الوالد الله يحفظه تعب علينا ووديناه الطواري وشفت المنظر الغريب اللي خلاني اشببه المستشفى بالمقصب اول شي غرفه الاحلات العاجله فيها تقريبا 8 اسره بس الموجودين داخلها فوق ال 18 نفر يعني كل واحد ينتظر وفي الاخير يقولون لك مافي غرفه يعني وانظر الدور يعني المرض بينتظرني لين القى سرير مثل المقصب الالي نودي الذبيحه بنفسنا عشان نضحي فيها وننتظر الدور لين ما تنذبح بس احنا نودي مريضنا بنفسنا وجنا انقولهم عندكم اياه يا يموت من الانتضار ولا من فحوصاتهم بس اللي يطلع المفروض انه يسوي احتفال عشانه طلع من المقصب سليم معافى ولكم الحكم والله ياجماعه الخير اني شفت شي صعب ان في غرفه الاقامه القصيره حاطيه مع المرضى واحد في ( انفلونزا الخنازير ) الله يعزكم مع ناس مرضى يوم سالت الممرضات قلتلهم الرجال في انفلونزا الخنازير وشلون تخلونه مع المرضى لان في ناس مرضى كلى ومناعتهم ضعيفه وايد ومنهم الوالد وكان ردهم لي للاسف مافي غرف فاضيه اوكي مريض الانفلونزا ما ينحط مع المرضى العاديين لا ينحط بروحه في غرفه عزل وبعد ارجع واقولكم لكم الحكم وللحين انا اتكلم وانا من قلب الحدث من المستشفى .

والله يقوم الوالد بالف سلامه ونفتك من هالمستشفى لان جينا نطلعه قالو لا ولو طلعتوه ما بنعطيه ادويه يعني بالعربي يبون يخلونه حق التجارب

وحيد-الشوق
27-10-2010, 01:04 AM
كان ودي وفد الفيفا ياخذ جوله على مقصبنا البشري

بلد من اغنى دول العالم وقطاعنا الصحي في الحضيض

تعبنا من الكلام حسبي الله ونعم الوكيل

بصمة قطرية
27-10-2010, 01:13 AM
لاحـول ولا قــوة الا بالله ..
الله يكــون بعونكم أختي ..
ومازال مسلسل ( المعاناة ) مع مستشفى حمد مستمراً ..

ان شــاء الله الوالد يقــوم بالســلامة ويفتـك من ( مقصب حمد ) ..

رجل الجزيرة
27-10-2010, 06:03 AM

اول شي يا جماعه الكل مستغرب من التشبييه اللي في العنوان بس الصراحه انا قاصد في هالتشبيه شي واحد ومو قصدي اشبه الناس عزهم اللي باللي في المقصب بس اللي انا اقصده في تشبيهيي اني ابي اقول ان من 4 ايام الوالد الله يحفظه تعب علينا ووديناه الطواري وشفت المنظر الغريب اللي خلاني اشببه المستشفى بالمقصب اول شي غرفه الاحلات العاجله فيها تقريبا 8 اسره بس الموجودين داخلها فوق ال 18 نفر يعني كل واحد ينتظر وفي الاخير يقولون لك مافي غرفه يعني وانظر الدور يعني المرض بينتظرني لين القى سرير مثل المقصب الالي نودي الذبيحه بنفسنا عشان نضحي فيها وننتظر الدور لين ما تنذبح بس احنا نودي مريضنا بنفسنا وجنا انقولهم عندكم اياه يا يموت من الانتضار ولا من فحوصاتهم بس اللي يطلع المفروض انه يسوي احتفال عشانه طلع من المقصب سليم معافى ولكم الحكم والله ياجماعه الخير اني شفت شي صعب ان في غرفه الاقامه القصيره حاطيه مع المرضى واحد في ( انفلونزا الخنازير ) الله يعزكم مع ناس مرضى يوم سالت الممرضات قلتلهم الرجال في انفلونزا الخنازير وشلون تخلونه مع المرضى لان في ناس مرضى كلى ومناعتهم ضعيفه وايد ومنهم الوالد وكان ردهم لي للاسف مافي غرف فاضيه اوكي مريض الانفلونزا ما ينحط مع المرضى العاديين لا ينحط بروحه في غرفه عزل وبعد ارجع واقولكم لكم الحكم وللحين انا اتكلم وانا من قلب الحدث من المستشفى .

والله يقوم الوالد بالف سلامه ونفتك من هالمستشفى لان جينا نطلعه قالو لا ولو طلعتوه ما بنعطيه ادويه يعني بالعربي يبون يخلونه حق التجارب

أول شيء: الله يشفي الوالد وربي يكتب أجره

الواحد إذا بغى يكذب يكذب بكذبه صغيرة مهوب كذب عودة مرة وحدة.

بالله عليج واحد عنده إنفلونزا الخنازير مع مجموعة مرضى يعني مستشفى ما عند عزل خاص للأمراض المعدية مثل إنفلونزا الخنازير وحتى لو شاكين كان إعزلوه من البداية وهم عندهم بتلميلت بذلك وبعدين ويش الجرأة في الممرضات إلي قالوا لج عنده المرض مع العلم إن عندهم تعليمات بكتم أسرار المرضى.

فرجاء مرة ثانية تثيتي من الحقيقة وإلا مثل ما واحد من الأعضاء - جزاه الله خير - بسنا إشاعات.

فـــــواز
27-10-2010, 06:14 AM
رجل الجزيره شنو سر الدفاع منك للمقصب الالي قصدي لمستشفى حمد ممكن توضح لنا

انا بالنسبه لي مصدق اي شي يحصل فيه صراحه لان في مواقف حصلت قدامي

العقل المدمر
27-10-2010, 06:24 AM
كل اللي نحتاجه مستشفى حكومي ثاني يعني لهالدرجه صعب ؟ :(
الله يشفي جميع مرضى المسلمين اجر وعافيه ان شا الله

Ross
27-10-2010, 08:01 AM

بالله عليج واحد عنده إنفلونزا الخنازير مع مجموعة مرضى يعني مستشفى ما عند عزل خاص للأمراض المعدية مثل إنفلونزا الخنازير وحتى لو شاكين كان إعزلوه من البداية وهم عندهم بتلميلت بذلك وبعدين ويش الجرأة في الممرضات إلي قالوا لج عنده المرض مع العلم إن عندهم تعلميات بكتم أسرار المرضى.

فرجاء مرة ثانية تثيتي من الحقيقة وإلا مثل ما واحد من الأعضاء - جزاه الله خير - بسنا إشاعات.

اخوي رجل الجزيره هل انت تشوف كلمه تكذب حلوه ولو انت تشوفها حلوه فهي اتدلل على احترامك اللي انتي متعود عليه وانا على فكره رجال لو قريت النك عدل وانا اقولك انا كنت موجود في الطواري ومب من مصلحتي اني اكذب عليك ولا اكذب على احد ولا اني ناطر منك شي عشان تصدق ولا غيره واذا انت كانت معاملتك في المستشفى غير فهاي حاله ثانيه لي ركز على الفاضك مره ثانيه وبعدين انت لما تقول انهم يكتمون اسرار المرضى عيل في هالحاله بيخلون لكل شخص غرفه يشخصون مره فيها بس بعد ارجع اقولك ترى انا ما طلبت منك انك تصدق بس ما اقول الا اذا تبي تعرف الصج من الكذب لازم اتطيح في المستشفى عشان تعرف صحه كلامي مع احترامي للجميع بس اسلوبك تعبااااااااااااان واذا ماعندك رد زين اتمنى انك تحتفظ فيه لنفسك لان الكل عارف المستشفى شنو وبذات مستشفى حمد شنو راجع نفسك واسمحلي اذا تكلمت بهالاسلوب بس ما تكلمت بهالطريقه بس قلت امشي معاي بنفس اسلوبك واحترامك للناس مع السلامه .

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:11 AM
رجل الجزيره شنو سر الدفاع منك للمقصب الالي قصدي لمستشفى حمد ممكن توضح لنا

انا بالنسبه لي مصدق اي شي يحصل فيه صراحه لان في مواقف حصلت قدامي

إسمه مستشفى حمد ومهوب المقصب الآلي وإذا أنت ما تشوف عدل إلبس نظارة، إما دفاعي عن المستشفى لأنه مستشفى بلادي وإلي قطريين من أطباء وتمريض وأخصائيين وفنيين وإداريين ملخين أهليهم ومن الساعة 7 لين الساعة 3 يعالجون أمثالك.

الصريحه
27-10-2010, 08:16 AM
الله يشفي الوالد
وشرايك بعد وحده من الاهل نفس الشيء كانت مريضه ومناعتها ضعيفه وخلوها 5 مع المريضه القطريه اللي توفت بالانفلونزا الخنازير وماقالوا لها الابعد ماراحت
غرفه العمليات الحمد لله الله سلم غير الاهل كانوا كل شوي عندها وزين ماتعادوا
ربك حفظهم والله يرحمها اللي توفت
معاك كل الحق
هم جزااااااااااااااااااااارين

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:23 AM
اخوي رجل الجزيره هل انت تشوف كلمه تكذب حلوه ولو انت تشوفها حلوه فهي اتدلل على احترامك اللي انتي متعود عليه وانا على فكره رجال لو قريت النك عدل وانا اقولك انا كنت موجود في الطواري ومب من مصلحتي اني اكذب عليك ولا اكذب على احد ولا اني ناطر منك شي عشان تصدق ولا غيره واذا انت كانت معاملتك في المستشفى غير فهاي حاله ثانيه لي ركز على الفاضك مره ثانيه وبعدين انت لما تقول انهم يكتمون اسرار المرضى عيل في هالحاله بيخلون لكل شخص غرفه يشخصون مره فيها بس بعد ارجع اقولك ترى انا ما طلبت منك انك تصدق بس ما اقول الا اذا تبي تعرف الصج من الكذب لازم اتطيح في المستشفى عشان تعرف صحه كلامي مع احترامي للجميع بس اسلوبك تعبااااااااااااان واذا ماعندك رد زين اتمنى انك تحتفظ فيه لنفسك لان الكل عارف المستشفى شنو وبذات مستشفى حمد شنو راجع نفسك واسمحلي اذا تكلمت بهالاسلوب بس ما تكلمت بهالطريقه بس قلت امشي معاي بنفس اسلوبك واحترامك للناس مع السلامه .

1 - بالله عليج مريض معدي في الطوارئ قدام المرضى الزوار والموظفين الإداريين من كتبة ورجال أمن وبكل جرائه تقول لج وحدة من الممرضات فيه كذا كذا أي واحد يصدق هذا الكلام.

2 - أقسم بالله إني رحت للطوارئ أكثر من مرة ولا شفت إلا إحترام وتقدير وعلاج.

3 - معليج من إسلوبي لآن الواقع واقع فكلمينا بصدق وإمانة.

4 - مش الكل عارف إلا القليل عارف.

5 - أنا محترم الناس وراجعي مواضيعي من يوم وضع المنتدى بس القهر واحد يحط لنا إشاعة ويجي كذا واحد ويبهر الموضوع ويطفش الناس وبهذاالإسلوب حرام شرعا وفي القانون يعاقب راعيه.

رجاء بدون زعل والزعل يكون خارج المنتدى وفي النهاية حن إخوان.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:24 AM
الله يشفي الوالد
وشرايك بعد وحده من الاهل نفس الشيء كانت مريضه ومناعتها ضعيفه وخلوها 5 مع المريضه القطريه اللي توفت بالانفلونزا الخنازير وماقالوا لها الابعد ماراحت
غرفه العمليات الحمد لله الله سلم غير الاهل كانوا كل شوي عندها وزين ماتعادوا
ربك حفظهم والله يرحمها اللي توفت
معاك كل الحق
هم جزااااااااااااااااااااارين

أعوذ بالله مرة وحدة جزارين.

Bo Khalid
27-10-2010, 08:25 AM
يقولك مثل

أمسك مجنونونك لييجيك الأجن منه :discuss:

مثال على ذالك المجلس الأعلى للتعليم شوفو وين وصل من فساد وإنحطاط بمعنى الكلمة

كان وزارة وكان بعض الناس يشتكون الحين صار أعلى والعالم كلة يشتكي :omen2:

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:26 AM
يقولك مثل

أمسك مجنونونك لييجيك الأجن منه :discuss:

مثال على ذالك المجلس الأعلى للتعليم شوفو وين وصل من فساد وإنحطاط بمعنى الكلمة

كان وزارة وكان بعض الناس يشتكون الحين صار أعلى والعالم كلة يشتكي :omen2:

لله المستعان.

عزيزوف
27-10-2010, 08:28 AM
1 - بالله عليج مريض معدي في الطوارئ قدام المرضى الزوار والموظفين الإداريين من كتبة ورجال أمن وبكل جرائه تقول لج وحدة من الممرضات فيه كذا كذا أي واحد يصدق هذا الكلام.

5 - أنا محترم الناس وراجعي مواضيعي من يوم وضع المنتدى بس القهر واحد يحط لنا إشاعة ويجي كذا واحد ويبهر الموضوع ويطفش الناس وبهذاالإسلوب حرام شرعا وفي القانون يعاقب راعيه.

:nice:

كازانوفا
27-10-2010, 08:29 AM
كلامها صحيح اختى معها القلب وتغسل الكيلي صار لها اسبوع محجوزه بالغرف اللى بالطوارئ والسبب ان ما في غرف فوق فاضيه والغريب ان حتى غرف الطوارئ ملياااااااااااااانه بشر

الله يشفي مرضانااااا

Ross
27-10-2010, 08:30 AM

اخوي انت حارق دمك ليش والله كلنا عارفين انك غيور على البلد وكلنا مثلك بس الواقع المر يفرض علينا اللي نقوله وترى مالي مصلحه اني اكذب عليك ترى والمنتدى مفتوح للجيمع بس كلمه تكذب اعتقد انها عيب وانت عارف وعمره محد قالي يا فلان انت تكذب واذا انت تشوف هالكلمه عاديه عيل الكلمه ترد عليك وانت تعرف قصدي وانا اقولك انا مع الوالد وشايف بعيني وكل الاعضاء اكدو كلامي واحنا يوم تكلمنا ترى ما نبي انزل من مستوى المستشفى بس نتكلم عشان يرتفع مستوى المستشفى نطمح للاهتمام يعني ترى احنا نحب هالبلد ونحب تراااابها يعني اخوي يا ليت تختار الفاضك واذا تبي تتاكد واجهني في المستسفى اليوم فليل وانا برويك كل شي كفايف ان الوالد قاعد في الحالات العاجله يوميين لان المستشفى مافيه غرف يعني مريض قلب يقعد يوميين في الطواري عشان غرفه وفوق هاي اكثر من مريض حاطينهم في الويتنج وقلتلك قبل اذا انت معاملتك غير او معامله خاصه هاي غير يا اخوي العزيز على قولت اخوانا المصريين الملافظ سعد .

رهج السنابك
27-10-2010, 08:35 AM
؛

ردي على المتشكك رجل الجزيرة

والله شوف حلفت والله وانا مو مضطرة احلف لك

موقف صار قدام عيوني محد قال لي ولا سمعته من احد

يوم ماكان انفلونزا الخنازير منتشر سنة 2009 رحت مستشفى حمد وخلصت من الكشف ونزلت للصيدلية

طبعا تعرفون الصيدلية مايحتاج غرفة صغيرة وزحمة وصف طابور وبالارقام والغرفة نفسها مقسومة نصين نص للي بفلوس والنص الثاني للمجاني

المهم انا طبعا واقفه مع المجاني والله لا يوريكم الزحمة مش طبيعية

لقيت وحده تصيح عليهم مسكينة فيها انفلونزا الخنازير والطبيب كاتب لها على - تامي فلو - قاعدة تترجى الصيدلية تقول لهم اصرفوا لي التامي فلو وهم رافضين يقولون لها انطري دورج!!

اش تنطر المرة والغرفة زحمة وفيها اطفال يعني مايدرون ان هالمرض سريع الانتشار!! ويمكن تعدي كل اللي بالغرفه

المفروض يعطونها علبة التامي فلو اول ماتدخل ويطلعونها بسرعه

مو تمسك رقم وتقعد مع الناس في نفس المكان

او المفروض هالامراض المعدية مايعطونها ورقة صيدلية يجيبون لها العلاج لين عندها ويطلعونها من المستشفى

ليه يعاملون الحالات المعدية مثل العادية وينزلونهم للصيدلية!!!

؛

Ross
27-10-2010, 08:37 AM
؛

ردي على المتشكك رجل الجزيرة

والله شوف حلفت والله وانا مو مضطرة احلف لك

موقف صار قدام عيوني محد قال لي ولا سمعته من احد

يوم ماكان انفلونزا الخنازير منتشر سنة 2009 رحت مستشفى حمد وخلصت من الكشف ونزلت للصيدلية

طبعا تعرفون الصيدلية مايحتاج غرفة صغيرة وزحمة وصف طابور وبالارقام والغرفة نفسها مقسومة نصين نص للي بفلوس والنص الثاني للمجاني

المهم انا طبعا واقفه مع المجاني والله لا يوريكم الزحمة مش طبيعية

لقيت وحده تصيح عليهم مسكينة فيها انفلونزا الخنازير والطبيب كاتب لها على - تامي فلو - قاعدة تترجى الصيدلية تقول لهم اصرفوا لي التامي فلو وهم رافضين يقولون لها انطري دورج!!

اش تنطر المرة والغرفة زحمة وفيها اطفال يعني مايدرون ان هالمرض سريع الانتشار!! ويمكن تعدي كل اللي بالغرفه

المفروض يعطونها علبة التامي فلو اول ماتدخل ويطلعونها بسرعه

مو تمسك رقم وتقعد مع الناس في نفس المكان

او المفروض هالامراض المعدية مايعطونها ورقة صيدلية يجيبون لها العلاج لين عندها ويطلعونها من المستشفى

ليه يعاملون الحالات المعدية مثل العادية وينزلونهم للصيدلية!!!

؛

اتمنى يقتنع اخوي رجل الجزيره :nice:

قطر دزاين
27-10-2010, 08:42 AM

بالله عليج واحد عنده إنفلونزا الخنازير مع مجموعة مرضى يعني مستشفى ما عند عزل خاص للأمراض المعدية مثل إنفلونزا الخنازير وحتى لو شاكين كان إعزلوه من البداية وهم عندهم بتلميلت بذلك وبعدين ويش الجرأة في الممرضات إلي قالوا لج عنده المرض مع العلم إن عندهم تعليمات بكتم أسرار المرضى.

رجل الجزيرة والدي الله يرحمه جلس اسبوع بحجه ما فيه سرير وهو مريض جدآ
لا ادري لما تكذب صاحب الشان والله تبي الله يبتليك علشان تصدق ما يحدث مستشفى حمد

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:44 AM
اخوي انت حارق دمك ليش والله كلنا عارفين انك غيور على البلد وكلنا مثلك بس الواقع المر يفرض علينا اللي نقوله وترى مالي مصلحه اني اكذب عليك ترى والمنتدى مفتوح للجيمع بس كلمه تكذب اعتقد انها عيب وانت عارف وعمره محد قالي يا فلان انت تكذب واذا انت تشوف هالكلمه عاديه عيل الكلمه ترد عليك وانت تعرف قصدي وانا اقولك انا مع الوالد وشايف بعيني وكل الاعضاء اكدو كلامي واحنا يوم تكلمنا ترى ما نبي انزل من مستوى المستشفى بس نتكلم عشان يرتفع مستوى المستشفى نطمح للاهتمام يعني ترى احنا نحب هالبلد ونحب تراااابها يعني اخوي يا ليت تختار الفاضك واذا تبي تتاكد واجهني في المستسفى اليوم فليل وانا برويك كل شي كفايف ان الوالد قاعد في الحالات العاجله يوميين لان المستشفى مافيه غرف يعني مريض قلب يقعد يوميين في الطواري عشان غرفه وفوق هاي اكثر من مريض حاطينهم في الويتنج وقلتلك قبل اذا انت معاملتك غير او معامله خاصه هاي غير يا اخوي العزيز على قولت اخوانا المصريين الملافظ سعد .

شوفي الله يرحم والديج

إذا عندنا واحد وسألنا له سؤال:

لون الغراب أسود وإلا أبيض قال لنا: أبيض‘ بس حن نعرف إن الغراب أسود

يحتمل فيه إحتمالين يا إما إنه مجنون أو إنه كذاب.

فإذا إنه مجنون فما عليه حرج فبقى الإحتمال الثاني إلي هو إنه كذاب.

Ross
27-10-2010, 08:45 AM

لا انشالله الله لا يبتليه باللي بلانا فيه بس اللي نبي نقوله حق اخوي ما ترضى احد يكذبك ولا يقط عليك هالكلام لا تقطه على الناس وللمره الثالثه اقولك ترى كلنا نتمنى ان مستشفانا يرتقي وانا اقولك عن نفسي والله لو مب الوالد انا ما دخلت المستشفى وللعلم ان بطاقتي الصحيه منتهيه من 5 سنوات ولا افكر اني اجددها الله يخلي المستشفى العسكري

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:46 AM

الله يرحمة رحمة واسعة من عنده اللهم آمين يا رب العالمين وتدخله في الجنات الفردوس الأعلى من الجنة.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:46 AM
لا انشالله الله لا يبتليه باللي بلانا فيه بس اللي نبي نقوله حق اخوي ما ترضى احد يكذبك ولا يقط عليك هالكلام لا تقطه على الناس وللمره الثالثه اقولك ترى كلنا نتمنى ان مستشفانا يرتقي وانا اقولك عن نفسي والله لو مب الوالد انا ما دخلت المستشفى وللعلم ان بطاقتي الصحيه منتهيه من 5 سنوات ولا افكر اني اجددها الله يخلي المستشفى العسكري

جزاج الله خير وربي يرحم والديج.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:47 AM
كلامها صحيح اختى معها القلب وتغسل الكيلي صار لها اسبوع محجوزه بالغرف اللى بالطوارئ والسبب ان ما في غرف فوق فاضيه والغريب ان حتى غرف الطوارئ ملياااااااااااااانه بشر

الله يشفي مرضانااااا

الله يشفيها وربي يكتب أجرها اللهم آمين يا رب العالمين.

MAZEN37
27-10-2010, 08:54 AM

كلام منطقي - عاد هذا المرض بالذات لو رحت مركز صحي يعزلوك من الباب ,
مستشفى حمد بصراحه ما يقصروون والدوله تصرف مبالغ ضخمه جزاهم الله خير
ودايما في تطور مستمر - حرام نبخس حقهم ونشهر فيهم
ودائما اي عمل يكون فيه اخطاء غير مقصوده.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 09:12 AM
يا جماعة الخير:

مؤسسة حمد الطبية حاليا فيها تطوير بشكل فظيع والدليل على ذلك عندكم مسشتفى النساء والولادة وحاليا شغالين ( فيه موظفين وإدارين) في مستشفى القلب وسيفتتح في شهر ديسمبر بإذن الله تعالى وسينقل مرضى القلب من مستشفى حمد إلى المستشفى الجديد ومن هناك سيخفف الضغط من الطوارئ ليسهل دخول المرضى.
وسيفتتح مستشفى الخور في شهر أبريل 2011 علشان يخفف الضغط في مستشفى حمد، بس الصبر الصبر وجزاكم الله خير.
وبعدين ما أحد منا ما يخطئ وكلنا خطاؤون أذكر قصة لاعب إماراتي كانت ركبته منكسرة فسافر لألمانيا فسوى عملية في ركبته ومات رحمه الله من 4 سنوات.

يعني الواحد منا إذا مات في الغرب نقول الله يرحمه وإلي الله كاتبه كاتبه وعندنا قصابين وجزارين ويجينا واحد منا ويضخم الموضوع وفي الجرايد وفي الإذاعة وفي المنتديات وناس تجيها الوسواس وحالة نفسيه تعبانه. وقامت الدنيا ولا إقعدت. يا سبحان الله.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 09:15 AM

أقسم بالله إني آسف وقدام الجميع أعتذر ما بدر مني من خطأ ومثل ما ذكرت سابقا حن في النهاية إخوان.

ماجد البدر
27-10-2010, 09:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اضيف كلام محد يزعل مني مستشفى حمد ممكن يكون تطور شوي من ناحية الكوادر الطبية اما الاجهزه فهي حديثة جدا ومتطورة اكثر من الاطباء نفسهم

لا نظلم الاطباء كلهم ولكن الغالب للاسف تعبان و الشاطر تلاقيه مبين من بينهم ومرغوب عند كل مريض
يكفي ان الطبيب يسَمعك كلام طيب وهذا الشئ له مردود كبير في العلاج
وما ذكر الاخ Ross
من كلام لا اعتقد ان فيه مبالغه و مشكلة الطوارى معروفه ومؤسسة حمد الطبية في طريقها الى الحل في انشاء مبنى جديد او اضافات كما علمنا و نسمع ولكن السؤال الان ماذا نفعل في حالة الطوارى هل المريض ينتظر حتى كم شهر او كم سنة حتى يتعدل الوضع الوضع صعب جدا في طوارئ مشتشفى حمد

ولو تكلمت عن الحالاات الي شفتها بنفسي وعاينتها وتعبت معاها اكيد بتقولون ابالغ ويمكن يتسكر الموضوع
مع كامل المسؤوليتي عن الي اكتبه على كل كلمى اقولها عن مستشفى حمد

كلمة اقولها للجميع لاتسكتون عن حقكم
حتى لو كانت هناك محاولات لاسكاتكم
لاتكتبون في المنتديات ولا تشتكون في وطني الحبيب ولا الجرايد لانه الواحد بس يفضف ولكن النتيجه اتصال من مسؤول يطيب خاطرك بكم كلمة قد لاتخلوا من التهديد او لايوجد من يرد عليك اصلا ولا مسائله لطبيب القاتل ولا اجراء اداري معلن يرتاح منه اهل المريض او المتوفى

انصح الجميع برفع قضيه في المحاكم بالاسم على المستشفى و على الطبيب مع اخذ اي وثقيه يقدر الواحد يستند عليها او تقارير طبيه من الخارج مثلا
الصراحة انا ماسويت هذا الشي ولكن ايقنت انه الطريق الصحيح لانهاء المعاناة اي انسان يحس انه مظلوم

مثل الهندي الي كسب القضيه وحط في جيبه مليون ريال وحنا نصرخ في وطني الحبيب انقذونا ولا من مجيب
واذا الواحد مظلوم بيجيله حقه ان شاء الله
واتقوا الله ان تكونوا ظالمين ولا تقولون غير الحق عن الاطباء بدون مبالغه ولا يكون الموضوع عند وبس
ولكن الحق احق ان يتبع

لان فعلا فيه كوادر قطريه وجاليات واخص منها العراقيه رائعه تستاهل التقدير

Rider
27-10-2010, 09:48 AM
مشكلة الي يدافع عن مستشفى حمد يمكن يكون يشتغل فيه ولا من أصحاب الشخصيات المرموقه الي يعامل معامله خاص ترى كلنا عانينا من هالمقصب انا الوالده لتوها لين الله توفها انا عشت في المستشفى هذا 6 شهور مع الوالده وشفت كل شي قدام عيني اما سالفه يتطور هذا موضوع مردود عليه المستشفى فيه من أحسن الاجهزة الطبية وتكولونوجيا متطوره لكن للاسف ماعندك أطباء على مستوى عالي والله انهم مايعرفون يشخصون حالة مريض

الصريحه
27-10-2010, 10:10 AM

اخوي وحده من الاهل كنت زايرتها ومعاها مرقده بنفس الغرفه المريضه اللي توفت بالانفلونزا_الله يرحمها
- ولا قالوا لها ولا لنا وكنا معاها مختلطين ومعانا اليهال وقعدت معاها 5 ايام
لين راحت مريضتنا العمليات وتلك بعدها بكم يوم توفت
وش ردك الحين مصدق ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصريحه
27-10-2010, 10:14 AM
أعوذ بالله مرة وحدة جزارين.

اسفه مب جزارين الا مصاصين دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااء
ارتحت

رهج السنابك
27-10-2010, 10:25 AM
؛

من مدافعة البعض على مستشفى حمد

تذكرت احد الاعضاء اللي كانوا معنا في المنتدى لكن الحين انحطوا في القائمة السودة " عليهم باند"

المهم ماعلينا

كان الموضوع مفتوح عن معاناة الشعب مع مستشفى حمد

ودخل الاخ وقعد يدافع ويدافع ويقول قطر نمبر ون في القطاع الصحي والخ من الكلام اللي نعرف انه " كــــذب"

رحت انا سألته سؤال وحيد

يا أخي هل عمرك دخلت مستشفى حمد؟؟ ولا دخلت الطواريء؟ ولا بس تستقي معلوماتك من الجرايد المطبلة؟؟

قام اعتذر وقال بصراحة ماعمري دخلت المستشفى

قلت له دامك الله يهديك تتعالج برا والله منعم عليك طيارة خاصة توديك احسن مستشفيات العالم

لا تقعد تتكلم في شي ماتعرفه ولا جربته ولا عشته

؛

هذا الموقف اللي صار خلاني اعرف نوعية الناس اللي تدافع

هالناس عمرها ماعانت ولا قاست نفسنا

لا عمرها خذت رقم ونطرت اربع ساعات عشان تدخل على الطبيب وان دخلت على الطبيب عطاهم كلمتين في نص دقيقة وطردهم بحجة زحمة المرضى
ولا عمرهم تبهذلوا مع الهنود في الطواريء ولا رقدوا على البلاط بالساعات ينطرون سرير

ولا عمرهم جربوا معاناة اخطاء التشخيص والحالة النفسية اللي يمر فيها المريض

ولا عمرهم جاهم طبيب قلبه حجر يمسك نتيجة بالغلط لمريض اخر ويقول في وجه المريض المسكين مالك أمل بالشفاء !
بدون جتى مايتأكد من اسم المريض وبطاقته الصحية

اقول للي ماعندهم تجارب سلبية ولا عانوا من الاهمال الله يجزيكم خير ياتقولون كلمة حق يا تستريحون والله لا يوريكم شر الامراض ؛

وبالنسبة اللي يقولون مستشفى حمد فيه اجهزة متطورة

اقول وش فايدة الاجهزة دام الاطباء مايعرفون يستخدمونها

انا وضعت على احد هذه الاجهزة ورب البيت ثلاث اطباء على راسي مب عارفين يشغلون الجهاز وكل واحد ينادي الثاني وانا في وضع مخزي
قلت الله يستر عليكم استروني مو مخليني بهالشكل تتفرجون علي وماعرفتوا تشغلون الجهاز!

اجهزة وابنيه بدون تدريب للاطباء اش فايدتها!

ندعي ونصرح بالجرايد اننا متقدمين وفي ارض الواقع نشوف العكس اش الفايدة ونضحك على من؟؟

؛

ام ريان
27-10-2010, 10:39 AM
الموضوع جى بوقته لانه صدق اللي انكتب
مستشفى شكبرها وكل ماجات لهم حالات طارئة قالو لك انطر لين يفضى سرير لانه مافي مكان وتعاملهم سيئ لابعد الحدود

ذاك اليوم اخوي كان لازم يتنوم هناك خلوه ينطر 8 ساعات واخر شي دخلنا واسطه من دكتور على طول حطوه في سرير

رجل الجزيرة
27-10-2010, 11:22 AM
اسفه مب جزارين الا مصاصين دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااء
ارتحت

لا والله ما إرتحت إلا إنقهرت، مصاصين مرة وحدة ليش؟ ما عندهم عصير طماط.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 11:23 AM
الموضوع جى بوقته لانه صدق اللي انكتب
مستشفى شكبرها وكل ماجات لهم حالات طارئة قالو لك انطر لين يفضى سرير لانه مافي مكان وتعاملهم سيئ لابعد الحدود

ذاك اليوم اخوي كان لازم يتنوم هناك خلوه ينطر 8 ساعات واخر شي دخلنا واسطه من دكتور على طول حطوه في سرير

كلامج صحيح 8 و10 و12 ساعة وبعضهم يوم كامل.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 11:25 AM
؛

من مدافعة البعض على مستشفى حمد

تذكرت احد الاعضاء اللي كانوا معنا في المنتدى لكن الحين انحطوا في القائمة السودة " عليهم باند"

المهم ماعلينا

كان الموضوع مفتوح عن معاناة الشعب مع مستشفى حمد

ودخل الاخ وقعد يدافع ويدافع ويقول قطر نمبر ون في القطاع الصحي والخ من الكلام اللي نعرف انه " كــــذب"

رحت انا سألته سؤال وحيد

يا أخي هل عمرك دخلت مستشفى حمد؟؟ ولا دخلت الطواريء؟ ولا بس تستقي معلوماتك من الجرايد المطبلة؟؟

قام اعتذر وقال بصراحة ماعمري دخلت المستشفى

قلت له دامك الله يهديك تتعالج برا والله منعم عليك طيارة خاصة توديك احسن مستشفيات العالم

لا تقعد تتكلم في شي ماتعرفه ولا جربته ولا عشته

؛

هذا الموقف اللي صار خلاني اعرف نوعية الناس اللي تدافع

هالناس عمرها ماعانت ولا قاست نفسنا

لا عمرها خذت رقم ونطرت اربع ساعات عشان تدخل على الطبيب وان دخلت على الطبيب عطاهم كلمتين في نص دقيقة وطردهم بحجة زحمة المرضى
ولا عمرهم تبهذلوا مع الهنود في الطواريء ولا رقدوا على البلاط بالساعات ينطرون سرير

ولا عمرهم جربوا معاناة اخطاء التشخيص والحالة النفسية اللي يمر فيها المريض

ولا عمرهم جاهم طبيب قلبه حجر يمسك نتيجة بالغلط لمريض اخر ويقول في وجه المريض المسكين مالك أمل بالشفاء !
بدون جتى مايتأكد من اسم المريض وبطاقته الصحية

اقول للي ماعندهم تجارب سلبية ولا عانوا من الاهمال الله يجزيكم خير ياتقولون كلمة حق يا تستريحون والله لا يوريكم شر الامراض ؛

وبالنسبة اللي يقولون مستشفى حمد فيه اجهزة متطورة

اقول وش فايدة الاجهزة دام الاطباء مايعرفون يستخدمونها

انا وضعت على احد هذه الاجهزة ورب البيت ثلاث اطباء على راسي مب عارفين يشغلون الجهاز وكل واحد ينادي الثاني وانا في وضع مخزي
قلت الله يستر عليكم استروني مو مخليني بهالشكل تتفرجون علي وماعرفتوا تشغلون الجهاز!

اجهزة وابنيه بدون تدريب للاطباء اش فايدتها!

ندعي ونصرح بالجرايد اننا متقدمين وفي ارض الواقع نشوف العكس اش الفايدة ونضحك على من؟؟

؛

رايح للصلاة وراجع بإذن الله تعالى.

الصريحه
27-10-2010, 11:28 AM
لا والله ما إرتحت إلا إنقهرت، مصاصين مرة وحدة ليش؟ ما عندهم عصير طماط.

وازيدكم من الشعر بيت
للاسف اكثر الاطباء فيه نفسياتهم خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس
وماعندهم اسلوب مع المرضى
ولاواحد قطري منهم يقول حق مريضه سكر كانت في غيبوبه سكر والعنايه المركزه 4 ايام
وكانت ماتدري ان عندها سكر واول ماناقشها الدكتور قال:
انتي اذا مااخذتي الابر بتموتين
باسلوب غبي واذذ ماتبين تاخذينها لاعاد تجين تاخذين موعد
والثاني يبلغ مره كبيره في السن تاخذ حبوب علشان حرقان المعده تشتكي تقوله احس بدوخه من الحبوب وتهبتني زياده
يصرخ عليها يقول انا الدكتور ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صرااااااااااااااااااحه لو اني موجوده كانت علووووووووووووووووووووووووووووم
وياويلك تطلع منهم

بصمة قطرية
27-10-2010, 02:22 PM
أقسم بالله اني أقرأ الموضوع وانا مقهورة ..
في البداية تجنبت الكــلام ورديت رد مختصر وطلعــت ..
أخوي روز اللي يشكك في كــلامك ومصداقيتــك ماعنده سالفة بصراحة ..

عن نفسي العام جاتني انفلونزا الخنازير وكانت حالتي صعبة عادي خلوني انتظر مع العالم في انتظــار الطواريء مع العلم اني قبلها بيومين كنت بادية علاج التامي فلو
كنت أكلم الممرضة وأبكي من الألم التعب اللي فيني ..
تقول لي بكل بساطة no problome you can wait
انتظر ومع هالعالم وبكل بساطة ...!!!!
أقول لها انا آخذ تامي فلو ووايد تعبانة مافي فايدة طبعاً والله اني عزلت نفسي آخر كرسي خفت أعادي حد وبعدها طبعاً وبعد انتظار لأكثر من ساعتين ادخل على الدكتورة وييجي دور التشخيص الخاطيء .!!!
يعني انا اشكي من شي والعلاج ماله دخل ..!!
طلعت من الطواري ورحت على أقرب مستشفى خاص ..
وحالتي كانت تسوء اول شغلة كنت محتاجة أكسجين لصعوبة التنفس ..
وبعدها بخاخ لأن الالتهاب اللي ما شخصوه الطواري أثر على الصدر.
ومضادات بالاضافة للتامي فلو ..

وطبعاً هذا ولاشي ..
نقطة في بحر من اللي عانيته من مستشفى حمد وبالأخص ~ طواري حمد ~

كل ما أذكر اللي صــار وقت وفــاة الوالدة الله يرحمها أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب في الإهمــال اللي صــار ..
~ الله لا يبيح دمها من رقابهم ~
عشت ذيك اللحظات من دخولها للطواري لين وفاتها ومستحيل انسى اللي صــار ..
والله انا لين اليوم لما أدخل الطــواري لأي سبب كان قلبي ينقبض واتذكر اللي صــار ..

~ الله يرحمج يا يمه ~

ما تمنيت اتكلم بس اللي يصير ما ينسكت عليه ..
الله حسيبهم ..

رجل الجزيرة
27-10-2010, 05:50 PM
وازيدكم من الشعر بيت
للاسف اكثر الاطباء فيه نفسياتهم خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس
وماعندهم اسلوب مع المرضى
ولاواحد قطري منهم يقول حق مريضه سكر كانت في غيبوبه سكر والعنايه المركزه 4 ايام
وكانت ماتدري ان عندها سكر واول ماناقشها الدكتور قال:
انتي اذا مااخذتي الابر بتموتين
باسلوب غبي واذذ ماتبين تاخذينها لاعاد تجين تاخذين موعد
والثاني يبلغ مره كبيره في السن تاخذ حبوب علشان حرقان المعده تشتكي تقوله احس بدوخه من الحبوب وتهبتني زياده
يصرخ عليها يقول انا الدكتور ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صرااااااااااااااااااحه لو اني موجوده كانت علووووووووووووووووووووووووووووم
وياويلك تطلع منهم

طيب دكتورين وإلا 3 خلاص كلهم الدكاترة تعبانين، صحيح فيه أخطأ وهم مهوب ملائكة ومرت عليهم مادة تسمى "أخلاقيات" يعني كيفية التعامل مع المرضى وأهليهم والزوار، بس خصي ولا تعمي.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 05:55 PM
أقسم بالله اني أقرأ الموضوع وانا مقهورة ..
في البداية تجنبت الكــلام ورديت رد مختصر وطلعــت ..
أخوي روز اللي يشكك في كــلامك ومصداقيتــك ماعنده سالفة بصراحة ..

عن نفسي العام جاتني انفلونزا الخنازير وكانت حالتي صعبة عادي خلوني انتظر مع العالم في انتظــار الطواريء مع العلم اني قبلها بيومين كنت بادية علاج التامي فلو
كنت أكلم الممرضة وأبكي من الألم التعب اللي فيني ..
تقول لي بكل بساطة no problem you can wait
انتظر ومع هالعالم وبكل بساطة ...!!!!
أقول لها انا آخذ تامي فلو ووايد تعبانة مافي فايدة طبعاً والله اني عزلت نفسي آخر كرسي خفت أعادي حد وبعدها طبعاً وبعد انتظار لأكثر من ساعتين ادخل على الدكتورة وييجي دور التشخيص الخاطيء .!!!
يعني انا اشكي من شي والعلاج ماله دخل ..!!
طلعت من الطواري ورحت على أقرب مستشفى خاص ..
وحالتي كانت تسوء اول شغلة كنت محتاجة أكسجين لصعوبة التنفس ..
وبعدها بخاخ لأن الالتهاب اللي ما شخصوه الطواري أثر على الصدر.
ومضادات بالاضافة للتامي فلو ..

وطبعاً هذا ولاشي ..
نقطة في بحر من اللي عانيته من مستشفى حمد وبالأخص ~ طواري حمد ~

كل ما أذكر اللي صــار وقت وفــاة الوالدة الله يرحمها أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب في الإهمــال اللي صــار ..
~ الله لا يبيح دمها من رقابهم ~
عشت ذيك اللحظات من دخولها للطواري لين وفاتها ومستحيل انسى اللي صــار ..
والله انا لين اليوم لما أدخل الطــواري لأي سبب كان قلبي ينقبض واتذكر اللي صــار ..

~ الله يرحمج يا يمه ~

ما تمنيت اتكلم بس اللي يصير ما ينسكت عليه ..
الله حسيبهم ..

أولا: الله يرحم الوالدة وربي يوسع في قبرها لمد بصرها وأسأله أن يدخلها في الفردوس الأعلى من الجنة.
ثانيا: الحمد لله على السلامة

بس سؤالين: ويش عرفج إن فيج إنفلونزا الخنازير؟
والثاني: ويش سبب وفاة الوالدة الله يرحمها؟

علشان نكون منصفين.

الصريحه
27-10-2010, 07:06 PM
طيب دكتورين وإلا 3 خلاص كلهم الدكاترة تعبانين، صحيح فيه أخطأ وهم مهوب ملائكة ومرت عليهم مادة تسمى "أخلاقيات" يعني كيفية التعامل مع المرضى وأهليهم والزوار، بس خصي ولا تعمي.

والله لو اعدهم اتعب
اقول خلهم يكنسلونهم كلهم احسن وبس يخلون الزينين علشان شوي تتعدل سمعه المستشفى

وحيد-الشوق
27-10-2010, 07:29 PM
http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=182109

ليتك تقرأ بس وتحس بمعاناة غيرك طبعا هذا نقطة من بحر اهمال مستشفى حمد

للعلم الموضوع الي في الرابط اعلاه لي شخصيا والمذكورة هي والدتي الله يشفيها ولين يومك هذا هي تعبانة

ليتها بس جات عالوالدة انا خسرت اعز الناس اختي الله يرحمها والسبب مستشفى حمد سبق ونشرت موضوع عنها في المنتدى

الشكوى لغير الله مذله وحقنا بناخذه من هالقاصبين الله يبيلهم بمرض مايتشافون منه ابدا

دلة الرسلان
27-10-2010, 07:33 PM
مستشفى حمد عومه ماكوله ومذمومه :(

مشكلة القطاع الصحي الملام فيها سعادة وزير الصحة ايا كان طبعا اللوم يمتد الى الوزراء

السابقين حتى يصل الوزير الحالي .

وزير المالية يصرح بأن المجال الصحي له نصيب الأسد من الميزانية زين وين المستشفيات اللي

بتستوعب الزياده في السكان ؟؟

وان شاء الله يكون فيه مستشفى خاص للمواطنيين لأن عددنا ثابت تقريبا .

بصمة قطرية
27-10-2010, 07:45 PM
أولا: الله يرحم الوالدة وربي يوسع في قبرها لمد بصرها وأسأله أن يدخلها في الفردوس الأعلى من الجنة.
ثانيا: الحمد لله على السلامة ..

الله يسلمك ..
اللهم آمين ..
اللهم يجزاك خير ويرحم موتانا وموتاكم وموتى المسلمين ..

بس سؤالين: ويش عرفج إن فيج إنفلونزا الخنازير؟
والثاني: ويش سبب وفاة الوالدة الله يرحمها؟

هالسؤال بالذات اعذرني أخوي ..
برسل لك رسالة خاصة السبب ما اقدر اقوله هني ..

بالنسبة للسؤال الأول ..
طبعاً من تشخيص الطـواري ..
والأعراض اللي كانت ظاهرة كانت واضحة انها اعراض الافلونزا ..
وذكــرت اني يوم رحت للطواري كانت المرة الثانية وكنت بادية علاج التامي فلو قبلها بيومين ..
اول مرة رحت كان في غرفة خاصة لحالات الافلونزا يعني تقريباً عزل ..
بس بعدها صار الوضع عادي ..

//
علشان نكون منصفين.

:weeping:

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:39 PM
http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=182109

ليتك تقرأ بس وتحس بمعاناة غيرك طبعا هذا نقطة من بحر اهمال مستشفى حمد

للعلم الموضوع الي في الرابط اعلاه لي شخصيا والمذكورة هي والدتي الله يشفيها ولين يومك هذا هي تعبانة

ليتها بس جات عالوالدة انا خسرت اعز الناس اختي الله يرحمها والسبب مستشفى حمد سبق ونشرت موضوع عنها في المنتدى

الشكوى لغير الله مذله وحقنا بناخذه من هالقاصبين الله يبيلهم بمرض مايتشافون منه ابدا

طيب وليه ما إشتكيت عند الإدارة العامة أو الشرطة أوالنيابة العامة دام عندك وثائق طبية فمن الخطأ تجي هنا أو تروح الجرايد أو في وطني الحبيب صباح الخير. الأولين يقولون الحقوق تبغي حلوق.

رجل الجزيرة
27-10-2010, 08:42 PM
يا جماعة الخير

مازلت أقول وأكرر الكثير من موظفين المؤسسة فيهم خير.

بصمة قطرية
27-10-2010, 09:16 PM
يا جماعة الخير

مازلت أقول وأكرر الكثير من موظفين المؤسسة فيهم خير.

أخوي احنا ما قلنا ما فيهم خير ..
ما نبي نكون جاحدين ..

فعلاً فيهم خير بس هاذول نسبتهم بسيطة ..
السيء طاغي ..
اللامبالاة _ الأخطاء _ المعاملة السيئة _ عدم احترام المريض والحفاظ على خصوصياته ..

دايماً الخير يخص والشر يعم ..

واحنا نتكلم عن صرح طبي ..صحي ..
ومهم جداص لأنه الوحيد في قطر ..
يعني مافي له بديل ..
اللي يقول ليش تروحون المستشفى دامه بهالدرجة من السيء ..
نقول له لأن وببساطة ما عندنا غيره ..
وما عندنا تأمين صحي يخلينا نروح الخاص ..

نعم المستشفى فيه دكاترة ممتازين ..
وفيه ممرضات رحومات ..

بس الفئة الثانية أكثر ..

رجل الجزيرة
27-10-2010, 09:38 PM
أخوي احنا ما قلنا ما فيهم خير ..
ما نبي نكون جاحدين ..

فعلاً فيهم خير بس هاذول نسبتهم بسيطة ..
السيء طاغي ..
اللامبالاة _ الأخطاء _ المعاملة السيئة _ عدم احترام المريض والحفاظ على خصوصياته ..

دايماً الخير يخص والشر يعم ..

واحنا نتكلم عن صرح طبي ..صحي ..
ومهم جداص لأنه الوحيد في قطر ..
يعني مافي له بديل ..
اللي يقول ليش تروحون المستشفى دامه بهالدرجة من السيء ..
نقول له لأن وببساطة ما عندنا غيره ..
وما عندنا تأمين صحي يخلينا نروح الخاص ..

نعم المستشفى فيه دكاترة ممتازين ..
وفيه ممرضات رحومات ..

بس الفئة الثانية أكثر ..

الصراحة أنا أخالفج.

روح الاطلس
27-10-2010, 10:34 PM
رجل الجزيرة انت المناضل الوحيد

وصوت الدفاع لقضية خاسرة من زمان

وواضح من ردودك الاخيرة انك افلست :)

روح الاطلس
27-10-2010, 10:37 PM
إلا ماجاوبت لما تمرش يارجل الجزيرة وين تتعالج؟ اسألك بالله تجاوب بكل صراحة

وكم عيادة في حمد لك ملف او متابعات فيها؟

اتمنى طبعا لك الصحة والعافية بس نبي نعرف هل لك تجارب ايجابية خلتك بهالدرجة متفائل بهذا المقصب الالي؟

روح الاطلس
27-10-2010, 10:38 PM
إلا ماجاوبت لما تمرض يارجل الجزيرة وين تتعالج؟ اسألك بالله تجاوب بكل صراحة

وكم عيادة في حمد لك ملف او متابعات فيها؟

اتمنى طبعا لك الصحة والعافية بس نبي نعرف هل لك تجارب ايجابية خلتك بهالدرجة متفائل بهذا المقصب الالي؟