تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم تطوووع في المؤتمراات والمناسبااات ؟؟؟؟؟؟؟؟

kooool
27-10-2010, 01:04 AM
بسم الله والصلاة على سيدنا رسول الله ص ..اللي خاض تجربة التطوع يكلمنا عنها وايش اللي استفاااادة ؟؟؟ وكيف وشلون تطوع وليييش ؟؟؟

مناحي السادس عشر
27-10-2010, 03:47 AM
تطوعت في اسياد 2006 في الترجمه
صراحه تجربه مفيده جدا انك تحتك بعدد كبير من الناس وبمختلف الجنسيات.
ثاني شي اكتساب خبره في التعامل في مجال غير مجال عملك وفرصه طيبه انك تتعرف على ناس اكثر
التطوع من خلال مركز قطر التطوعي او ان اي جهه حكوميه محتاجه نوع من تطوع معين تراسل مكان عملك لطلب متطوعين
خصوصا مؤتمرات او بطولات عالميه على مستوى

مشتاقة لقطر
27-10-2010, 03:51 AM
موضوع مميز ماجربت التطوووع بصفة رسمية

اخر العنقود
27-10-2010, 04:04 AM
بسم الله والصلاة على سيدنا رسول الله ص ..اللي خاض تجربة التطوع يكلمنا عنها وايش اللي استفاااادة ؟؟؟ وكيف وشلون تطوع وليييش ؟؟؟

تطوعت في مؤتمر في جامعه قطر وكان دوري التنظيم وليش تطوعت بسبه دكتور قالي تطوعي وبعطيج درجات
حسيت الشغله يبيلها ناس مب خجوليين :shy: واتكلم اي حد وترد على سؤال الحاضرين وطريقه اتخليك اتعرف وتحتك بالناس وتتعامل مع اكثر الجنسيات وغير ذيه اتحس بمسؤليه و بمكانتك فالمجتمع :shy:

اممممممممممم وبعد عطوني شهاده تقدير :tease:

يعطيك العافيه اخوي :nice:

رُفق المجنّا
27-10-2010, 06:13 AM
طيّب وإذا بغيت أسجّل كـ متطوّع في أوقات محدّدة من السّنة , عادي ؟

وين أسجّل ؟

Doha Sun
27-10-2010, 08:09 AM
تطوعت في كذا مؤتمر ومناسبة والاستفادة تكون على حسب المكان ، والتنويع زين باذكر لكم امثلة :

اتذكر تطوعت في مؤتمر الاقتصاد والتجارة الحرة( تبع الخارجية ) كنت في الاستقبال تجربة ولا اروع منها تعلمت كذا لغة .
وفي مرة كنت مرافق لدكتور لبناني عنده جواز كندي( تبع qf) كان هذرة يبي يعرف كل شي قطر في اسبوع ، ماقصرت معاه .
وتجربة تحسف اني شاركت فيها ( تبع مركز قطر التطوعي ) تجربة فاشلة ولا لها هدف وروحتي مثل رجعتي

kooool
27-10-2010, 08:24 AM
تطوعت في كذا مؤتمر ومناسبة والاستفادة تكون على حسب المكان ، والتنويع زين باذكر لكم امثلة :

اتذكر تطوعت في مؤتمر الاقتصاد والتجارة الحرة( تبع الخارجية ) كنت في الاستقبال تجربة ولا اروع منها تعلمت كذا لغة .
وفي مرة كنت مرافق لدكتور لبناني عنده جواز كندي( تبع qf) كان هذرة يبي يعرف كل شي قطر في اسبوع ، ماقصرت معاه .
وتجربة تحسف اني شاركت فيها ( تبع مركز قطر التطوعي ) تجربة فاشلة ولا لها هدف وروحتي مثل رجعتي

ليش والمشاركات الثانية ماكانت عن طريق مركز قطر للتطوع ؟؟؟؟

القلم الصريح
27-10-2010, 08:25 AM
تطوعت في عدة مناسبات رياضيه ومؤتمرات الدوله اللي تستضيفها
التطوع عن طريقين :
1- تسجل في مركز قطر للعمل التطوعي في الهلال
2- عن طريق المراسم وتنظيم المؤتمرات في وزاره الخارجيه

والتطوع حلو والواحد يستفيد وياخذ خبره فالتعامل مع الاخرين وفي تنظيم المؤتمرات

Doha Sun
27-10-2010, 08:28 AM
ليش والمشاركات الثانية ماكانت عن طريق مركز قطر للتطوع ؟؟؟؟

مع احترامي الشديد لهم .. ماعندهم لا فكر ورؤيا بس ذا الكلام كان سنة 2003 ومن بعدها عفت الشغل معاهم :anger1:

kooool
27-10-2010, 08:29 AM
تطوعت في عدة مناسبات رياضيه ومؤتمرات الدوله اللي تستضيفها
التطوع عن طريقين :
1- تسجل في مركز قطر للعمل التطوعي في الهلال
2- عن طريق المراسم وتنظيم المؤتمرات في وزاره الخارجيه

والتطوع حلو والواحد يستفيد وياخذ خبره فالتعامل مع الاخرين وفي تنظيم المؤتمرات

ياليت تشرح لنا تجربتك وشنو المؤتمرات اللي شاركت فيها

kooool
27-10-2010, 08:29 AM
مع احترامي الشديد لهم .. ماعندهم لا فكر ورؤيا بس ذا الكلام كان سنة 2003 ومن بعدها عفت الشغل معاهم :anger1:

عيل وين كنت تسجل ؟؟؟؟

القلم الصريح
27-10-2010, 08:36 AM
ياليت تشرح لنا تجربتك وشنو المؤتمرات اللي شاركت فيها

المناسبات الرياضيه شاركت فيها :
- تنظيم بطولة غرب اسيا في 2005
- تنظيم في الاسياد 2006
وجاني عرض لتنظيم بطوله كأس اسيا 2011

المؤتمرات :
مهرجان الجزيره ، القمه العربيه الطارئه ، ومؤتمر للامم المتحده ، والقمه الاقتصاديه ، والقمه الاسلاميه .... الخ

Doha Sun
27-10-2010, 08:38 AM
عيل وين كنت تسجل ؟؟؟؟

اسجل عن طريق صديقاتي ولا المركز اللي انا عضوة فيها ( مركز الفرسان للتدريب ) :victory:

Qt.1
27-10-2010, 08:38 AM
انا كنت متطوع في الااسياد 2006 كمرافق لكبار الشخصيات, منها للترجمه ومنها لتسهيل بعض الاامور, تجربه حلوه اتحس انك اتأدي خدمه لبلدك وماتنتظر منها اي مقابل ,

ضوى
27-10-2010, 08:48 AM
تطوعت باكثر من مؤتمر ومنتدى وقمة 77 والصين ، وكان تقيربا كله عن طريق المراسم في وزارة الخارجية ، وتطوعت بمؤتمرات خاصة بالنيابة العامة لمدة عامين متتاليين ، الصراحة كانت التجارب وايد حلوة مش متذكرة الاسماء بالضبط بس اتذكر منتدى حوار الاديان ، ومنتديات اقتصادية ، واميركا والعالم الاسلامي ، وكان فيه كلام مباشر ( صحيح قليل ) مع سمو الشيخة موزة وسمو الامير حفظه الله تعالى ، وتعرفت على كبار شخصيات كثيرة يف بلدان عربية واجنبية وتمت دعوتي في احد المؤتمرات لمنتجع في سيشل من قبل اميرهم مدري مدريهم مدري شنهو صفته بس تلقيت دعوة منه لزيارة الجزيرة والاقامة في قصره :)
وتمت دعوتي ايضا من تونسي متجنس اعتقد اسمه محمد كبير ، هو مسؤول اعتقد بسفارتنا في واشنطن ، للحين عندي البزيزنس كارت تبعه ، وتعرفت على امريكية وزوجها ايضا من كبار الشخصيا وتمت دعوتي لفلوريدا على حسابهم الخاص لما لاقوا من حفاوة وترحيب منا متمثلين بدولة قطر

الاستفادة جدا رائعة ، لغة ، مسؤولية ، حسن تصرف ، سرعة بديهة ، احتكاك بجنسيات مختلفة وابتكار سبل متنوعة للتفاهم والتخاطب

وكل المؤتمرات اللي شاركت فيها ماكان لقطر التطوعي اي دور فيها :)

حقيقه
27-10-2010, 09:32 AM
عن طريق المراسم وتنظيم المؤتمرات في وزاره الخارجيه

اي صوب هذا واشلون يكون التسجيل عندهم:telephone:

اللي يبي حد يساعده انا حاضره بطوع معاه :telephone:

وبخصوص الشغل يعطونهم تفرغ المتطوعين :telephone:

super jet
27-10-2010, 09:43 AM
عن طريق المراسم وتنظيم المؤتمرات في وزاره الخارجيه

اي صوب هذا واشلون يكون التسجيل عندهم:telephone:

اللي يبي حد يساعده انا حاضره بطوع معاه :telephone:

وبخصوص الشغل يعطونهم تفرغ المتطوعين :telephone:

في وزارة الخارجية توجد (( اللجنة الدائمة لتنظيم المؤتمرات )) مقرهم برج الوكره الدور 14
وبخصوص التفرغ ,, يتم ارسال كتاب طلب تفرغ لجهة عمل المتطوع لطلب تفرغه عن العمل اثناء فتره المؤتمر ويمكن لجهة العمل القبول او الرفض
في نهاية كل مؤتمر يتم تقديم شهادة شكر وتقدير للمتطوع مع مكافأه ماليه من قبل اللجنة الدائمه لتنظيم المؤتمرات
واي استفسار انا حاضر

الراقيه سبشل
27-10-2010, 09:44 AM
تطوعت بالمعرض المهني

وتطوعت بمعرض قطر للمشاريع الرياديه

وتطوعت باليوم الوطني الي صار بجامعة قطر

وتطوعت بمؤتمرات صارت بالجامعة

التطوع شعور حلو تحس انك سويت شي للمجتمع احم

واطمح للمزيد هههههه:shy:

وبس

kooool
27-10-2010, 10:33 AM
في وزارة الخارجية توجد (( اللجنة الدائمة لتنظيم المؤتمرات )) مقرهم برج الوكره الدور 14
وبخصوص التفرغ ,, يتم ارسال كتاب طلب تفرغ لجهة عمل المتطوع لطلب تفرغه عن العمل اثناء فتره المؤتمر ويمكن لجهة العمل القبول او الرفض
في نهاية كل مؤتمر يتم تقديم شهادة شكر وتقدير للمتطوع مع مكافأه ماليه من قبل اللجنة الدائمه لتنظيم المؤتمرات
واي استفسار انا حاضر

معلومة حلوه من عضو احلى يسلموااا

kooool
27-10-2010, 10:34 AM
وين هذا برج الوكرة ..وييييييييين ؟؟؟

super jet
27-10-2010, 10:42 AM
معلومة حلوه من عضو احلى يسلموااا

وين هذا برج الوكرة ..وييييييييين ؟؟؟

الله يسلمك من الشر

برج الوكره موقعه خلف فندق موفنبيك اللي عند متحف قطر الوطني القديم

kooool