المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صباح الخير و الخيرات

faqadi
27-10-2010, 09:12 AM
اصبحنا و اصبح الملك لله ،
كل يوم بطلع من البيت الساعة 6:00 لانه عندي توصيل للمدارس , و بعد سبحان الله بقول الله يستر ما يكون في حادث على الطريق لأنه ساعتها بدل ما تاخذ الطريق 30 دقيقة بتروح علي اكثر من ساعة و بوصل الشغل متأخر والله المستعان.

و بعدين شوفوا التجاوزات اللي بتصير و الرعونة من بعض السائقين ، كأنه هو الوحيد اللي عند شغل و متأخر عليه ، عشان هيك قررت اشتري سيارة اكبر حجم عشان ما حدا يقرب علي.

و يا سلام على الحركات اللي بنشوفها ، يعني مابكفي انه غلطان و بيطلع ايده..............، طيب شو الحل ...... دراسة منزلية + عمل من البيت + ......... أو شو رايكم

مرتبش
27-10-2010, 09:18 AM
هل السيارات الصغيرة مايتجاوزن؟

اللي اشوفه ..انهم يتجاوزن ويطلعون في وجهك اكثر من السيارات الكبيرة

ننتظر رايك بعد ماتشتري السيارة الكبيرة :) ومبروك مقدما

PRINCESS
27-10-2010, 09:20 AM
صباح النور:)
هاذي المشكله نعاني منها كلنا بسبب الازدحام الشديد بالطرق وقت الدوام...واللي نشوفه بالشارع يصعد الضغط وينزله الف مره بالساعه
اللي يمر من جنبك مثل الطلقه بحيث تخترع من سرعته..
واللي ماسك الشارع ويمشي مثل السلحفاه ومن صباح الله خير ماسك موبايله ويكتب مسج وداخل عالم ثاني مو داري بالوضع اللي بالشارع ولا هامه..واللي يقرر فجأه وبدون مقدمات يلف يسار وهو ماسك اليمين...
يوميا الزم خط مسيعيد اروح اودي اولادي بمدرسه بمسيعيد من اطلع من الدوحه الى ان اوصل هناك وارجع مره ثانيه اشوووف العجب,,,:rolleyes2:
وزياده بالوضعيه الحلوه والطريق المزعج بلش الضباب:rolleyes2:
والحوادث حدث ولا حرج
يمكن امس مااعرف اول امس مو متذكره والله بالضبط وانا رايحه بالضبط 4 حوادث بين الحادث والثاني 100 متر مو اكثر كلها بسبب التهور اولا والضباب ثانيا
الله المستعان
وبالنسبه للسياره وحجمها
اي اني انصحك خذ سياره 4 ويل ابرك لك
نوعا ما تخوف اللي حواليك من اصحاب السيارات الزغيره ههههه

Doha Sun
27-10-2010, 09:22 AM
اصبحنا واصبح الملك لله وحده

MAZEN37
27-10-2010, 09:26 AM
الله يبعد عن الجميع الشر

وبالنسبه للسياره العاليه بصراحه فرق واضح بسلاسة الممشى بالشارع

Rider
27-10-2010, 09:34 AM
والله الي يرفع الضغط سواقه الهنود تحصل يمسك اليسار ويحلف انه مايتحرك من الشارع وبعض الحريم حاله

طارق العلي
27-10-2010, 09:42 AM
اصبحنا و اصبح الملك لله ،
كل يوم بطلع من البيت الساعة 6:00 لانه عندي توصيل للمدارس , و بعد سبحان الله بقول الله يستر ما يكون في حادث على الطريق لأنه ساعتها بدل ما تاخذ الطريق 30 دقيقة بتروح علي اكثر من ساعة و بوصل الشغل متأخر والله المستعان.

و بعدين شوفوا التجاوزات اللي بتصير و الرعونة من بعض السائقين ، كأنه هو الوحيد اللي عند شغل و متأخر عليه ، عشان هيك قررت اشتري سيارة اكبر حجم عشان ما حدا يقرب علي.

و يا سلام على الحركات اللي بنشوفها ، يعني مابكفي انه غلطان و بيطلع ايده..............، طيب شو الحل ...... دراسة منزلية + عمل من البيت + ......... أو شو رايكم

اخوي اذا انت انسان بايعها في الشارع وتحس بمضايقات من السيارات الصغيرة نصيحة اشتر هذه

طارق العلي
27-10-2010, 09:47 AM
والله الي يرفع الضغط سواقه الهنود تحصل يمسك اليسار ويحلف انه مايتحرك من الشارع وبعض الحريم حاله

الهندي لو ايش والله مايعطيك لا حق ولا باطل تحس ماعندهم تعاون في الشارع

شعارهم في الشوارع هو ( انا ومن بعدي الطوفان )

faqadi
27-10-2010, 09:48 AM
اخوي اذا انت انسان بايعها في الشارع وتحس بمضايقات من السيارات الصغيرة نصيحة اشتر هذه

عنجد ضحكتني من قلب جزاك الله كل خير ،
بس بتعرف متى ينزلوها الدوحة و هل فيها كاميرة خلفية مع حساسات ،
يعني الواحد بس بيحب يفش خلقه ، و لما بيسمع من غيره عنجد بيرتاح بالو ، و في النهاية بتمنى للجميع كل خير و سلامة و انه ما حد يتعرض لأي اشي يهز بدنه على الصبح .

طارق العلي
27-10-2010, 10:34 AM
عنجد ضحكتني من قلب جزاك الله كل خير ،
بس بتعرف متى ينزلوها الدوحة و هل فيها كاميرة خلفية مع حساسات ،
يعني الواحد بس بيحب يفش خلقه ، و لما بيسمع من غيره عنجد بيرتاح بالو ، و في النهاية بتمنى للجميع كل خير و سلامة و انه ما حد يتعرض لأي اشي يهز بدنه على الصبح .

اخوي شتبي بالكاميرا الخلفية والحساسات والكماليات انا اشوفها مالها داعي هالكماليات في الوقت الراهن مع زحمة الشوارع

انت ماتبي توصل لشغلك في الوقت المحدد خلاص اعتمد على الله وخذ بنصيحتي

faqadi
27-10-2010, 10:37 AM
اخوي شتبي بالكاميرا الخلفية والحساسات والكماليات انا اشوفها مالها داعي هالكماليات في الوقت الراهن مع زحمة الشوارع

انت ماتبي توصل لشغلك في الوقت المحدد خلاص اعتمد على الله وخذ بنصيحتي

خلاص اقتنعت بكلامك و انا باخذ بنصيحتك.

طارق العلي
27-10-2010, 10:59 AM
خلاص اقتنعت بكلامك و انا باخذ بنصيحتك.

وين رايح الحساب لو سمحت هذه استشارة مب نصيحه . . . والاستشارة هذه بفلوس انا مب فاتح مكتب استشارات مجانية للأعضاء
معطلني صارلك ساعة وتارك شغلي وعيالي والغيت جميع الاجتماعات كرمال عيونك واخرتها تقول بتاخذ بنصيحتي

في فرق بين النصيحه والاستشارة

الصريحه
27-10-2010, 11:06 AM
الله يعينا بس

faqadi
27-10-2010, 11:24 AM
وين رايح الحساب لو سمحت هذه استشارة مب نصيحه . . . والاستشارة هذه بفلوس انا مب فاتح مكتب استشارات مجانية للأعضاء
معطلني صارلك ساعة وتارك شغلي وعيالي والغيت جميع الاجتماعات كرمال عيونك واخرتها تقول بتاخذ بنصيحتي

في فرق بين النصيحه والاستشارة

شو رايك بفنجان قهوة .

الرويـس
27-10-2010, 11:27 AM
والليرات
:(

faqadi
27-10-2010, 11:29 AM
والليرات
:(

انشالله و بتكون شمولات و شولات :nice:

طارق العلي