المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين هالمكان بمسيعيد

السكين
27-10-2010, 12:54 PM
السلام عليكم

من يدل شركة قافكو بمسيعيد ؟ يقولون ورا مسجد صلاح الدين وانا اصلا ما ادل اي مكان هناك ..
اللي يوصف لي يوصف لي بعد الخط الطويل يعني من دوار ام سعيد بعد ما اقطع الـ 18 كيلو
او على الأقل يدلني على المسجد اذكر مرة صليت بمسجد القبة بس نسيت مكانه لو كان هو يعني ..

ولكم دعوة في ظهر الغيب :)

السكين
27-10-2010, 03:14 PM
محد عرف المكان ؟ :weeping:

MoTeC
27-10-2010, 03:22 PM
والله الشيخ انا ماعرف اسم المسجد اللي هناك لكن فيه مسجد كبير قريب محلات
تاخذ اول دوار بعد الخط الطويل يمين بعدين تمشي ويجيك دوار تاخذه سيده والدوار اللي بعده سيده وبتشوف المسجد اذا هذا اللي تقصده كبير وعلى يمينك بعد المسجد في لفه تدخلها يمين ويمين وبس
مدري اذا هذا اللي تقصده ولا لااء وان شاءالله الشباب يفيدونك الشباب اذا مب هذا هو

السكين
27-10-2010, 03:41 PM
والله الشيخ انا ماعرف اسم المسجد اللي هناك لكن فيه مسجد كبير قريب محلات
تاخذ اول دوار بعد الخط الطويل يمين بعدين تمشي ويجيك دوار تاخذه سيده والدوار اللي بعده سيده وبتشوف المسجد اذا هذا اللي تقصده كبير وعلى يمينك بعد المسجد في لفه تدخلها يمين ويمين وبس
مدري اذا هذا اللي تقصده ولا لااء وان شاءالله الشباب يفيدونك الشباب اذا مب هذا هو

مشكور يا خوي والله مدري عنهم

بس اللي عارف ان الشركة ورا مسجد صلاح الدين بس اي واحد الله اعلم .

ما قصرت يا خوي

عيون Qatar
27-10-2010, 03:44 PM
قافكو
شركة قطر للاسمدة الكيماوية بعد بوابة الدخول رقم 2
خل مركز المطافي على يمينك اتجه للامام وبعدها دوار كمل سيده
بتوصل بوابة رقم 2 وللدخول لازم تصريح اعتقد من مركز شرطة
امن مسيعيد,,

السكين
27-10-2010, 04:54 PM
قافكو
شركة قطر للاسمدة الكيماوية بعد بوابة الدخول رقم 2
خل مركز المطافي على يمينك اتجه للامام وبعدها دوار كمل سيده
بتوصل بوابة رقم 2 وللدخول لازم تصريح اعتقد من مركز شرطة
امن مسيعيد,,

مشكور يا خوي بس والله ما دليت .. لو تدلني من الخط الطويل اللي قلت لكم عليه ..يكون افضل

اما مسألة التصريح هاي قصة !!

المكتب اللي رايح له هناك : قافكو هاوسنغ سكشن بالضبط

ومعليش تحملوا اخوكم باستفساراته :shy:

$$كلنا قطر$$
27-10-2010, 11:00 PM
المسجد الله يسلمك مثل ما قالك اخوي موتك
وبخصوص مكان المصنع
بعد خط مسيعيد اول دوار تاخذه يمين وسييييييييييييييييييييييييييييييده ما يردك الا بوابة الأمن
بعد ما تعديهم بيكون المصنع على يمينك
او تقدر تسءل السكرتيه هناك وأنا متاكد انهم ما راح يقصرون عاك
وبخصوص التصاريح الله يسلمك
غيرو مكانهم مؤقت لان مبناهم الجديد يسون فيه صيانه
والمبنى الي اهم فيه الحين في المدرسه القديمه
ورا مركز شرطة مسيعيد
ومكانه الله يسلمك بعد ما توصل عند اول دوار في مسيعيد تاخذه يمين والدوار الي بعده سيده والدوار الثالث يمين بتشوف مركز الشرطه على يمينك تاخذ التكويعه وترجع وتلف اول لفه(للتاكيد الفه الي قبل المركز على طوووول وبيسير المركز على يسارك تمشي سيده مال التصاريح بيكون على يسارك

ادري لعوزتك بالوصف بس أتمنى انك دليته
او تقدر تطرشلي رقمك عالخاص وان شاء الله ما راح اقصر معاك في شي

سلامي للكل
28-10-2010, 07:31 AM
وعليكم الســلام ورحمة الله وبركاته

Housing Section - QAFCO

يقع قسم الهاوسنغ بمنطقــة مسعيــد بعيداً عن مقر الشركة وبالتالي اخوي الكريم لاتحتاج اي تصريح الا اذا كنت ناوي تروح لمقر الشركة.

بكل سهولة اخوي الكريم . . . دوار مسعيــد تاخذه يميــن وبعيدين لما توصل للدوار الي بعده تاخذه سيده, بعدين يجيك دوار خذه يميــن وبعدها خذ اول لفه يسار (على طول) وامش سيده لين قبل نهاية الشارع بـ 30 متر تقريباً بتحصل قسم الهاوسنغ على يدك اليمين

وفااااااالك التوفيـــق

السكين
31-10-2010, 12:16 PM
المسجد الله يسلمك مثل ما قالك اخوي موتك
وبخصوص مكان المصنع
بعد خط مسيعيد اول دوار تاخذه يمين وسييييييييييييييييييييييييييييييده ما يردك الا بوابة الأمن
بعد ما تعديهم بيكون المصنع على يمينك
او تقدر تسءل السكرتيه هناك وأنا متاكد انهم ما راح يقصرون عاك
وبخصوص التصاريح الله يسلمك
غيرو مكانهم مؤقت لان مبناهم الجديد يسون فيه صيانه
والمبنى الي اهم فيه الحين في المدرسه القديمه
ورا مركز شرطة مسيعيد
ومكانه الله يسلمك بعد ما توصل عند اول دوار في مسيعيد تاخذه يمين والدوار الي بعده سيده والدوار الثالث يمين بتشوف مركز الشرطه على يمينك تاخذ التكويعه وترجع وتلف اول لفه(للتاكيد الفه الي قبل المركز على طوووول وبيسير المركز على يسارك تمشي سيده مال التصاريح بيكون على يسارك

ادري لعوزتك بالوصف بس أتمنى انك دليته
او تقدر تطرشلي رقمك عالخاص وان شاء الله ما راح اقصر معاك في شي

الله يجزاك خير .. حصلته بالفعل جنب التصاريح وهم اللي دلوني :)

السكين
31-10-2010, 12:18 PM
وعليكم الســلام ورحمة الله وبركاته

housing section - qafco

يقع قسم الهاوسنغ بمنطقــة مسعيــد بعيداً عن مقر الشركة وبالتالي اخوي الكريم لاتحتاج اي تصريح الا اذا كنت ناوي تروح لمقر الشركة.

بكل سهولة اخوي الكريم . . . دوار مسعيــد تاخذه يميــن وبعيدين لما توصل للدوار الي بعده تاخذه سيده, بعدين يجيك دوار خذه يميــن وبعدها خذ اول لفه يسار (على طول) وامش سيده لين قبل نهاية الشارع بـ 30 متر تقريباً بتحصل قسم الهاوسنغ على يدك اليمين

وفااااااالك التوفيـــق

الله يبارك فيك لقيته ووصفك سهل ومبسط ودقيق جداً .. بالفعل معلوماتك صحيحة .. مافي لا تصريح ولا شي .. مشكور والله يجزيك خير أخوي :)