المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحجر القطري؟

بو علي
27-10-2010, 09:45 PM
السلام عليكم. حد مجرب ومركب الحجر الصناعي القطري على واجهة البيت. شفته اليوم عند البيت الأزرق وسعره كان معقول بس حبيت أعرف مدى جودته بعد التركيب ومع مرور الوقت.

وشكرا.

فتى الجود
28-10-2010, 12:50 AM
عليكم السلام

اعتقد انه صناعى

يعنى عباره عن خلطة موضوعه في قوالب اسمنتيه فقط لاغير

يعنى عباره عن بلاط

بو علي
28-10-2010, 08:52 AM
في اعتقادي ما دام انه مثل البلاط والسيراميك يمكن نتحاشى بذلك عيوب الحجر الطبيعي ويكون افضل منه بالسعر ويتحمل الظروف الجوية ، هل توافقوني الرأي ؟؟؟

صلاتي
28-10-2010, 09:50 AM
في اعتقادي ما دام انه مثل البلاط والسيراميك يمكن نتحاشى بذلك عيوب الحجر الطبيعي ويكون افضل منه بالسعر ويتحمل الظروف الجوية ، هل توافقوني الرأي ؟؟؟

صحيح الحجر الصناعي افضل من الطبيعي

من ناحية الجودة :nice:

ابو علاوي
29-10-2010, 01:17 AM
صحيح الحجر الصناعي افضل من الطبيعي

من ناحية الجودة :nice:

من وين جبت هالكلام الشيخ؟؟
ماهو تعريف الجودة برأيك؟؟
اللي اتفق معاك فيه هو انه بلاط وانه ارخص فقط
تحياتي

بو علي
29-10-2010, 01:39 PM
شكرا عالمرور. هو فعلا مثل ما تفضلو الاخوان وايد أرخص من الحجر الطبيعي وشكله مقارب له. بس ياريت الاخوان اللي مركبينه من فتره يقولون رايهم هل يتغير بعد مده ولا لا؟

ليث المعاني
05-11-2010, 09:27 PM
شوفوا انا باقولكم راي واتمنى انكم اتفكرون فيه
اولا الحجر الطبيعي اللي موجود عندنا في قطر عبارة عن كذبة والغش فيه كبير ولاتصدق اي شركة اتقولك
انه طبيعي لانه وايد يغشون والمواعيد مضروبة !
ثانيا الحجر الطبيعي نسبة الاملاح فيه كثيرة !! بامكانكم التاكد من الشركة او من اي احد عنده خبره
ثالثا الحجر الطبيعي عبارة عن قشرة فقط يعني بالعربي بلاطة حجمها نفس الصناعي مع العلم الصناعي يؤدي
نفس الغرض اذا بغيت الحجر الطبيعي هو اللي موجود في سوريا ولبنان والاردن في الكهوف عبارة عن كتل
كبيرة وهي بالفعل تعتبر عازل بمعنى الكلمة !! لكنها للقصور الكبيرة لانها كتل وليست كالحجر اللي يخدعون فيها الناس مثل الشركات اللي عندنا يقصون علينا بسالفة الحجر !!!
رابعا السعر للحجر الطبيعي مبالغ فيه ولاتصدق لو قالوا لك انه بسعر التكلفة !! وانه اصلا غالي من مصدره
خامسا الحجر الطبيعي لايمتاز بدقة نفس الصناعي !! وبامكانكم التاكد من ذلك لان الطبيعة كل حجر يختلف عن
الاخر بل واكثر الاوقات كل حجر له شكل ولون !!!ومقاس مختلف
سادسا الحجر الصناعي اقل تكلفة وعازل لاباس به جيد وضمان 20 سنة على التركيب واللون والرطوبة مع العلم الطبيعي لايتحمل الرطوبة !!
سابعا انا عن نفسي ركبت في شركة البيت الازرق طريق سلوى حجر صناعي ممتاز صناعة قطرية علشان لو بغيت حجر في المستقبل مايقولون لك سكر المصنع في البحرين ولا السعودية ولا سوريا ولا لازم نعمل طلب
عشان نجيب لك الحجر من برع !!!!!

ابو علاوي
05-11-2010, 09:53 PM
اولا الحجر الطبيعي اللي موجود عندنا في قطر عبارة عن كذبة والغش فيه كبير ولاتصدق اي شركة اتقولك
ثانيا الحجر الطبيعي نسبة الاملاح فيه كثيرة !! بامكانكم التاكد من الشركة او من اي احد عنده خبره
ثالثا الحجر الطبيعي عبارة عن قشرة فقط يعني بالعربي بلاطة حجمها نفس الصناعي مع العلم الصناعي يؤدي
نفس الغرض اذا بغيت الحجر الطبيعي هو اللي موجود في سوريا ولبنان والاردن في الكهوف عبارة عن كتل
كبيرة وهي بالفعل تعتبر عازل بمعنى الكلمة !! لكنها للقصور الكبيرة لانها كتل وليست كالحجر اللي يخدعون فيها الناس مثل الشركات اللي عندنا يقصون علينا بسالفة الحجر !!!
رابعا السعر للحجر الطبيعي مبالغ فيه ولاتصدق لو قالوا لك انه بسعر التكلفة !! وانه اصلا غالي من مصدره
خامسا الحجر الطبيعي لايمتاز بدقة نفس الصناعي !! وبامكانكم التاكد من ذلك لان الطبيعة كل حجر يختلف عن
سادسا الحجر الصناعي اقل تكلفة وعازل لاباس به جيد وضمان 20 سنة على التركيب واللون والرطوبة مع العلم الطبيعي لايتحمل الرطوبة !!
سابعا انا عن نفسي ركبت في شركة البيت الازرق طريق سلوى حجر صناعي ممتاز صناعة قطرية علشان لو بغيت حجر في المستقبل مايقولون لك سكر المصنع في البحرين ولا السعودية ولا سوريا ولا لازم نعمل طلب

ماشاءالله معلومات قيمة
شكرا لك عالمعلومات

naklan
05-11-2010, 10:06 PM

مبين اخوي الي عطاك المعلومات

وقالك انه فيه املاح هو البائع نفسه الي في البيت الازرق

علشان يمشي عليك قطع الاسمنت الي عنده الي قالك عنها انها حجر

للعلم ابن عمي كان عنده مصنع حجر صناعي ودخلت وشفت كيف التصنيع

هو اسمنت ابيض مخلوط مع صبغ بالون المرغوب يعني بلاط شعبي

ملون اخوي لا تعطي الناس معلومات خاطئه ولا تفتي بما لا تعرف

وعلى فكره الحجر السعودي والسوري صارله 20 سنه او اكثر

وهو ينزل وبنفس اللون ولم ولن ينقطع مدى الحياه

على كل حال مبروك عليك الحجر

الي ركبته ومقتنع فيه

:)

بويوسف
05-11-2010, 10:17 PM
لايوجد مثل الطبيعي .. سواء حجر او رخام او جرانيت .. نعم توجد انواع سيئة ولكن بشكل عام الحجر الطبيعي متميز وله رونقه الخاص .. وكل حاجة بثمنها ..

ابو علاوي
05-11-2010, 10:22 PM
:victory::app::ok::victory::app::ok::app2::thumbup 1:
مبين اخوي الي عطاك المعلومات

وقالك انه فيه املاح هو البائع نفسه الي في البيت الازرق

علشان يمشي عليك قطع الاسمنت الي عنده الي قالك عنها انها حجر

للعلم ابن عمي كان عنده مصنع حجر صناعي ودخلت وشفت كيف التصنيع

هو اسمنت ابيض مخلوط مع صبغ بالون المرغوب يعني بلاط شعبي

ملون اخوي لا تعطي الناس معلومات خاطئه ولا تفتي بما لا تعرف

وعلى فكره الحجر السعودي والسوري صارله 20 سنه او اكثر

وهو ينزل وبنفس اللون ولم ولن ينقطع مدى الحياه

على كل حال مبروك عليك الحجر

الي ركبته ومقتنع فيه

:)

ابو علاوي
05-11-2010, 10:24 PM
لايوجد مثل الطبيعي .. سواء حجر او رخام او جرانيت .. نعم توجد انواع سيئة ولكن بشكل عام الحجر الطبيعي متميز وله رونقه الخاص .. وكل حاجة بثمنها ..
:victory::victory::victory:

شموخ دائم
05-11-2010, 11:53 PM
,

,

مرحبا

انا من عشاق الحجر الطبيعي الاردني والسعودي

والمقارنه بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي

مثل المقارنه بين المرسيدس وبين ال kia

وما انصح اي حد يركب صناعي ابدا لعده اسباب انا شخصيا مقتنع فيها

وكل انسان له حريه (الاختيار ) وكل انسان وامكانياته الماديه ولكن ...

الحجر الطبيعي فيه ( فخامه وعراقه ) والحجر الصناعي ( يعطي احساس انه رخيص )

الحجر الطبيعي عازل يصلح لجو قطر في الصيف والشتاء لانه عازل ممتاز للحراره والبروده

الحجر الصناعي لا يعزل لانه مصنوع من الاسمنت ويكتسب الحراره مثله مثل الطابوق

الحجر الطبيعي فيه حياه وكل ما قدم كل ما صار له ( فخامه وعراقه )

الحجر الصناعي مع الوقت لونه يصبح باهت جدا ويصبح شكله كبيت للايجار

الحجر الطبيعي تلاقيه في واجهات المباني الشهيره في روسيا و لندن وباريس ولبنان والاردن

كل دول العالم تستخدمه ( لفخامته ) ولن تجد الصناعي بتلك الدول نهائيا مع انه ارخص

الحجر الطبيعي يعيش مدى الحياه

والحجر الصناعي الضمان من 10 سنوات الى 12 سنه

الحجر الطبيعي قابل للتنظيف ويرجع لونه الطبيعي حتى لو بعد 50 سنه يغسل بضغط الماء الحار

والحجر الصناعي يفقد بريقه بعد 10 سنوات بالكثير

انا انصح بالحجر الطبيعي وخاصه ( الاردني ) وفيه انواع كثيره الوقت ما يتسع لذكرها

والي امكانياته ما تسمح انصحه بالسعودي ويتركب بطريقه معينه

مع ( الفريمات ) للشبابيك يطلع البيت روعه هو خير ديكور للمنزل

انا بحط صورتين لحجر اردني

وحجر صناعي وراح تعرفون الفرق لوحدكم

اختم كلامي

لولا تعدد الاذواق لبارت السلع

,

,

اخوكم

شموخ دائم

بوعيسى1
06-11-2010, 12:03 AM
الله يوفقك ياخوي

ليث المعاني
15-12-2010, 04:38 AM
قبل كل حاجة نبي توضيح شنهو الحجر الطبيعي علشان مانشطح بعيد عن الخيال ... لعلمكم الحجر اللي موجود في الدوحة واللي سعره مابين 160 ريال الى 180 ريال هو عبارة عن قشرة يعني نفس حجم القطعة الصناعية
وثانيا الصناعي يؤدي نفس الغرض عازل من كل شي ماء رطوبة واملاح مع العلم الطبيعي فيه املاح اصلا ومع الايام شوفه تباين الون كل قطعة طبعا ماقصد النوع اللي موجود في الاردن وسوريا ...!! اللي نادر مايجيبونه ... للاسف اللي موجود في اسوقنا النوعيات الرخيصة اللي تورد لقطر ومنها الاردني والسوري والسعودي مع اني القطري افضل من الاخير .... ويباع بأسعار مضحكة على سبيل المثال فيلا في حجم فيلتي 500 الف وفوق وبعض الاشخاص اعرفهم ب 350 الف وبعضهم الاقل جودة 250 الى 280 الف هههههه
وبعدين لاتنسى ان الموظف اللي قال لي عن الحجر الصناعي في البيت الازرق !! اكيد في غيره موظفين قالوا لك عن الحجر الطبيعي المغشوش الموجود في قطر !!! وشكرا

ليث المعاني
15-12-2010, 04:42 AM
شوفوا القضية هي قناعات وتجارب وخبرات لا اكثر ولا اقل يمكن في ناس مايعجبها كلامي لكن انا اخذت موعد من ثلاث شهور او اكثر يعني شفت اللستة اللي معاي عددهم لا يقل عن 70 شخص

بو فهد
15-12-2010, 05:03 AM
,
اخوكم
شموخ دائم

للعدالة المفروض الصورتين يكونون بنفس
الحجم واللون علشان تطلع المقارنة صح