المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداااااااااء عاجل للمسؤولين في الصحة

chloe
28-10-2010, 12:29 AM
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مب عارفة اشلون ابتدي موضوعي بس اي واحد قطري في مكاني مابيسكت اشصار في مستشفياتنا اشصار في موظفينهم مافي احترام انا اتكلم عالاجانب والله العظيم توني جاية من مستشفى النساء ممرضة هندية اتدز وحدة تبي تطردها برع الغرفة جاية مرافقة مع حد من اهلها وهذيك تهاوشت معاها وطلع صوتهم وين احترام المريض وهله؟ وين احترامها لاهل البلد اللي استضافها؟ وين اتحس المريضة بالامان وهي اتشوف هالمنظر؟ الصراحة يمكن في ضغوطات عليهم يمكن ويمكن بس لازم ايفهمونهم ان الاولوية للمريض وموقف ثاني بعد المريضة اتصيح من قوة الالم وتسالهم وين الدكتورة ايقولون لها الممرضات الدكتورة عندها حالة مستجلة طولت السالفة اثاري الدكتورة في غرفتها منسدحة اتريح ورب البيت شوفة عيني لين متى هالاهمال ارحمونا رجاء من المسؤولين غيروا الابشن من الصامت ملينا والاجانب لاعبين فينا والحق كله معاهم مع العلم انا مااعمم في ناس الله يجزاهم الخير دكاترة اكفاء ومحترمين بس الغالبية العظمى لا؟؟؟ نبي حل ارحمونا معظم دكاترة النساء والولادة افتحوا لهم عيادات خاصة ليش؟؟؟ وراحوا مستشفيات خاصة من حل مكانهم ناس ماعندهم خبرة لو كل واحد منا سال نفسه لو حد من هلي انحط في هالموقف لمن الجأ بعد الله سبحانه وشاكرة لكم سعة صدركم
أختكم chloe

ميمي 88
28-10-2010, 12:35 AM
محد حولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــج:)

هتـان قطر
28-10-2010, 12:42 AM
وزارة الصحة وللاسف الشديد من سئ الى اسوأ

ومازالت مآسي مستشفى الولادة مستمرة .. الله يكون في العون

الخفي
28-10-2010, 07:13 AM
(( محد راح يسمعك الجماعه مشغولين بملف كأس العالم 2022 وتكيييف الملاعب ))

نورالهدى
28-10-2010, 07:16 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الصريحه
28-10-2010, 08:33 AM
لو كنت موجوده ماراح اسكت
الشرهه علة اللي خلوه مسؤول على المستشفى اجنبي ورازين صورته في المستشفى

chloe
28-10-2010, 10:11 AM
انزين لمن نشتكي ولمن انروح واذا اشتكينا قالوا اكتبوا لنا كتاب شكوى فيه الاسم والرقم وبنرد عليكم في اقرب فرصة شالحل ياجماعة احنا محتاجين المستشفيات ومردنا لهم لكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اللي صار القطري يشتكي وهو في بلده

كازانوفا
28-10-2010, 10:15 AM
فوضي امرك الى الله

ودي أكون
28-10-2010, 10:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

معاج حق والله .. وأختي الله يحفظها اتعبت معاهم ..

الله المستعان ..

Rider
28-10-2010, 10:25 AM
ومشكلة في ناس يدافعون عن هالمستشفيات الفاشلة وانا اذكر الوالد الله يرحمها وديتها طوارئ حمد وقعدنا ننطر ولحد معبرنا بعدين اكلم ممرضه هندية ومسفه لي من قلب قلت يمكن مشغولة من الضغط الي عليها ورديت سالتها طبعا انا اسال وين الدكتور المهم بعد نفس الشي المهم كان استلمها جدام عالم والله اني كنت بضربها اخر شي جابوا لي الامن علشان يطلعوني من الغرفة يعني حتى عربي ماحد يتكلم في هالمستشفى من الممرضات الي عدد قليل زين ولي مايعرف انجليزي شلون يتفاهم معاهم
بس الواحد مايقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

abdulla999
28-10-2010, 10:28 AM
عادي ليش تودي العائلة كلها
انا دايماً اشوف وحدة عندها زيارة موديه العائلة كلها جنها بتربي

ام شوشي
28-10-2010, 10:33 AM
لاحياء لمن تنادي

chloe
28-10-2010, 11:30 AM
في حد من المسؤولين موجود ايرد ياعالم ليش ساكتين ترى ارواح ناس مب لعبة وتاكدوا ان في هالدنيا يوم لكم ويوم عليكم

ضوى
28-10-2010, 11:35 AM
كلمة حق في المقابل

توني رادة من مستشفى النساء ، واللي تعاملت معاهم اليوم تحديدا كلهم اجنبيات هنديات ومصريات ، خلوقات ومحترمات وذوق ، والابتسامة مافارقتهم على الرغم من الزحمة والتنقع اللي صار