المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Wwe raw in mbc action

بنت قطريه
28-10-2010, 08:16 PM
مساكم الله بالخير ...... بصراحة مااداني الكورة بس من صغري كنت اشوف المصارعه مع جدي الله يرحمه :weeping: ..... والحين مااقدر افوتهم..................... حاليا على ام بي اكشن المصارعه الحرة وجووووووووووووووون سينا وعلى قولة ولد أختي يووووووووو كنت سي مي خخخ ياااااااااااااااااااااااااااي ..... قولواعني صبيوه بس قلت يمكن حد يحب يتابع المصارعه :nice: وسلامتكم

Stars
28-10-2010, 08:21 PM

snood
28-10-2010, 08:22 PM
ما قصرت وانا من محبين المصارعة

قطر دزاين
28-10-2010, 08:24 PM
تابعين رجال لبسهم ضاغط على اجسامهم
وعوره
الله يهديك ان شاء الله
نصيحه اختى اقطعي المشاهده

ولد العديد
28-10-2010, 08:26 PM
انا اشوف الاعاده فليل الساعه 1

الكونجرس
28-10-2010, 08:27 PM
لاحول ولا قوة الابالله

بن كعدان
28-10-2010, 08:30 PM
الله يهديك ان شاء الله

بنت قطريه
28-10-2010, 08:32 PM
حمد الله والشكر

مشكور أخوي من ذوقك على الاقل انا صريحة وما الف وادور :nice: ومايزعلني ردك

وحيد-الشوق
28-10-2010, 08:37 PM
بنات ومصارعة ماتركب كلش :rolleyes2:

مادري ليه المصارعة ما احبها لأنها سخافة في سخافة

بنت قطريه
28-10-2010, 08:37 PM
تابعين رجال لبسهم ضاغط على اجسامهم
وعوره
الله يهديك ان شاء الله
نصيحه اختى اقطعي المشاهده

أن شاء الله أخوي ومشكور وماقصرت على النصيحة

Mshari
28-10-2010, 08:38 PM
بنات ومصارعة ماتركب كلش :rolleyes2:

مادري ليه المصارعة ما احبها لأنها سخافة في سخافة

تصدق احسيها تمثيل ههههههههه

بنت قطريه
28-10-2010, 08:40 PM
اخواني زد صدودك + الكونجرس + بن كعدان بارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم

:) لا تعليق

pure
28-10-2010, 08:41 PM
من صجج اتابعين مصارعه :(

حطي ام بي سي جويل وستايل طالع :(

انا محد يقهرني غير اخواني الصغار ,, ادمان عل المصارعه مب طبيعي ,,

يقطعون طلعتهم عشان يجوفونها ,,

عموما , النفس في ما تشتهي مذاهب :nice:

خليفـة
28-10-2010, 08:42 PM
اولاً :
ما يجوز اختي انج تشوفين المصارعة الحرة .. والسبب معروف للكل : اجسام الرجال فيها مكشوفة .. ومايجوز شوفة عورة الرجل .

ثانيا ً:
ياليت الي عنده نصيحة للاخت الكريمة .. يقولها بأدب .. ويتعلم من سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .. او انه يحتفظ فيها لنفسه أبرك .

وجزاكم الله خير
:)

بنت قطريه
28-10-2010, 08:49 PM
اولاً :
ما يجوز اختي انج تشوفين المصارعة الحرة .. والسبب معروف للكل : اجسام الرجال فيها مكشوفة .. ومايجوز شوفة عورة الرجل .

ثانيا ً:
ياليت الي عنده نصيحة للاخت الكريمة .. يقولها بأدب .. ويتعلم من سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .. او انه يحتفظ فيها لنفسه أبرك .

وجزاكم الله خير

مشكورة وماقصرتي على النصيحة وعلشان نصيحتج القيمه باذان الله باقطع المصارعه بس والله تعودت من كنت صغيره اتابعها مع جدي الله يرحمه واعتبر شي يذكرني فيه وصدقيني ربي يحسب لج الاجر على نصيحتج ومشكورة على اسلوبج .... وللاسف في ناس يشوفون نفسهم ملائكة اذا كانت خالي من الذنوب تعال وظيف تعليقاتك القيمه .... وللاسف اسمه (طارق العلي) على اسم ممثل مسرحياته كلها خارجه على النص وفيها كلام لايرضى الله ولا خلقه .... واعتذر اذا عرضت الموضوع بس لكل انسان في ناحيه يتمنى يغيرها ومافي انسان خالي من العيوب وخلاص غيرت القناة وقاعده اشوف ام بي سي ومع جويل

captin
28-10-2010, 08:53 PM
I am watching it now

Randy Orton vs

Justin Gabriel from nexus team

ليس إلا !
28-10-2010, 08:53 PM
سبحان الله اكتشفت ان فيه حريم شكثر يتابعون المصارعة !
وكلهم ما شاء الله عليهم ربات بيوت ورقيقات ،
خاطري ألاقي تفسير لهالأمر !
هل لأنهم يشعرون بضعف معين أو قهر لأسباب معينة
يستمتعون يشوفون الضرب والمضارب ؟! :(

خليفـة
28-10-2010, 08:54 PM
ماهو الادب في قاموس ( مالكم امل ) تقدر اطلع لي كلمة فيها قلة ادب من هذا الموضوع

انت فاهمني عدل يا استاذ طارق
ما يحتاي اشرح لك شي من قاموسي .. لان القصد واضح
ولكن لو مافهمت .. ما اقول الا :

الحمدلله والشكر

خليفـة
28-10-2010, 08:58 PM
مشكورة وماقصرتي على النصيحة وعلشان نصيحتج القيمه باذان الله باقطع المصارعه بس والله تعودت من كنت صغيره اتابعها مع جدي الله يرحمه واعتبر شي يذكرني فيه وصدقيني ربي يحسب لج الاجر على نصيحتج ومشكورة على اسلوبج .... وللاسف في ناس يشوفون نفسهم ملائكة اذا كانت خالي من الذنوب تعال وظيف تعليقاتك القيمه .... وللاسف اسمه (طارق العلي) على اسم ممثل مسرحياته كلها خارجه على النص وفيها كلام لايرضى الله ولا خلقه .... واعتذر اذا عرضت الموضوع بس لكل انسان في ناحيه يتمنى يغيرها ومافي انسان خالي من العيوب وخلاص غيرت القناة وقاعده اشوف ام بي سي ومع جويل

اولا : انا اخوج مالكم أمل
ثانيا : الله يفرح قلبج مثل ما فرحتي قلبي باستجابتج للنصيحة

واقول لاخوي الغالي طارق العلي :
الله سبحانه وتعالى يقول :
ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفظوا من حولك
صدق الله العظيم

الاخت جزاها الله خير استجابت للنصيحة بالتي هي احسن وبالكلمة اللينه والطيبة
مب بالاستهزاء .. والتقليل من قيمة تفكير الاخرين

على كل حال يا استاذ طارق .. ما اقول لك الا :
الحمدلله والشكر

جنوب الدوحه
28-10-2010, 09:00 PM
يحليلك ^_^ احباب الله قاموا يشاركون معانا في المنتدى حياهم الله :)

بنت قطريه
28-10-2010, 09:01 PM
انت فاهمني عدل يا استاذ طارق
ما يحتاي اشرح لك شي من قاموسي .. لان القصد واضح
ولكن لو مافهمت .. ما اقول الا :

الحمدلله والشكر

:
nice::nice::nice::nice: ناااااااااااااااااااايس ....أنا ماادري انت واحد ولا وحده بس ربي يجزيك الجنه على كلامك وربي يحسبها لك في ميزان حسناتك أنك كنت سبب اترك المصارعه والحمد لله تركت شي لوجه الله سبحانه وانت السبب ... ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .... ومب اسلوبي ارد على الناس """ بالحمد لله والشكر """" لاني مااحب استهزء باي حد من البشر بس انا خليتهم لاني خفت من الله بس انت بتحشر يوم القيامه مع الممثل اللي حاط اسمه فالله يعينك على مابتلاك فيه يا طارق العلي

بنت قطريه
28-10-2010, 09:04 PM
خلى كل المواضيع وقاعد يرد على موضوعي خخخخخخ والله انا اترفع عن الرد عليك وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يعين حد اذا بتنصحة على الاقل خذ بالنصيحة وتستهزء بعد ..... اللهم لا شماته

بلوتنيوم
28-10-2010, 09:44 PM
وين ايام
سنوكا وسنتانا وفوجي:weeping:

بنت قطريه
28-10-2010, 09:58 PM
أخواني وخواتي أنا اعتذر واتمنى ماخذ ذنب اي حد شاف المصارع بسبب موضوعي .... وربي يسامحني لاني تبت لله سبحانه وتركتها لوجه الله وربي يغفر لي .... واللي رد علي رد مب في محله باوكل امري لربي وومب قايله غير حسبي الله ونعم الوكيل وربي ياخذ حقي بالدنيا والاخرة على كل من غلط علي بالرد والحمد لله اني حطيت الموضوع علشان القى النصيحة من أخوي مالكم أمل واللي يستهزء لاني تركت المصارعه لوجه الله فربي يمهل ولا يهمل ومثل مارد علي بهالطريقه فربي بيجازيه بحد يرد على أهله بنفس الطريقه ..... وكلت امري لك ياااااااربي يا أرحم الراحمين

سعادة الوزير
29-10-2010, 01:40 AM
ذكرتيني بأبوي الله يرحمة قبل 30 سنة ، يوم كانوا مايحطون له العشى الا وهو يشوف المصارعة بعد الاخبار الساعة 9.