المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه اعداد راوتر كيوتل TilGin لفتح البورتات

كبير المتداولين
29-10-2010, 06:09 AM
ياريت الي عنده شرح لطريقه اعداد راوتر كيوتل tilgin لفتح البورتات ينزلها

وابي اعرف هل توجد طريقه لمعرفه الرقم السري للراوتر بدون الاتصال لكيوتل والطلب منهم

أبو العمرين
31-10-2010, 09:46 AM
شنو البورتات الي تبي تفتحها بالظبط

ومعليه تصور لي الصفحة الرئيسيه لصفحة الاعداد مالت الراوتر او تعطيني الموديل بالظبط مال الراوتر

وابشر بالخير ان شاء الله

كبير المتداولين
31-10-2010, 12:36 PM
شنو البورتات الي تبي تفتحها بالظبط

ومعليه تصور لي الصفحة الرئيسيه لصفحة الاعداد مالت الراوتر او تعطيني الموديل بالظبط مال الراوتر

وابشر بالخير ان شاء الله

اخوي انا ماقدرت ادخل على اعدادات الراوتر لازم رقم سري وهالرقم مب عندي لازم كيوتل وكيوتل طلبته منهم اسم ارفضو يعطوني اياه قايلين لي لازم اهم يسوون الاعدادات بنفسهم
المودم من نوع tilgin ماله رقم

مهل
31-10-2010, 12:40 PM
السلام عليكم

راوتر كيوتل الي اعرفه تومسون الابيض .. هل نزلو شي ثاني ،، tilgin اول مره اسمع فيه

بخصوص الباسوورد موجود على الجهاز من تحت اعتقد قدامه مكتوب كلمه wap

كل شي له حل .. هل انت تعرف رقم البورت المطلوب فتحه

كبير المتداولين
31-10-2010, 01:21 PM
السلام عليكم

راوتر كيوتل الي اعرفه تومسون الابيض .. هل نزلو شي ثاني ،، tilgin اول مره اسمع فيه

بخصوص الباسوورد موجود على الجهاز من تحت اعتقد قدامه مكتوب كلمه wap

كل شي له حل .. هل انت تعرف رقم البورت المطلوب فتحه

مرحبا اخوي روتر tilgin كيوتل يسوونه للي عندهم خدمه موزايك تفي بلاس موجود هالراوتر وماحصلت وراه اي رقم سري .
اما بالنسبه لرقم البورت الي ابي افتحه انا ابي افتح عشان ازيد من سرعه التحميل شوي لانها بصراحه كيوتل مبطئينها على الاخر عشان يخلونا نشترك بسرعات اعلى ماكانت كذا من قبل الحين بالفيت رافعين السرعه الا منزلينها وبتشوف هالفرق في تحميل ملفات التورنت . تقعد باليوم واليومين لين تتحميل

البورت الي ابي افتحه في نطاق 1024 الى 8080

أبو العمرين
31-10-2010, 03:22 PM
جرب اليوزنيم والباس ورد Admin

كبير المتداولين
01-11-2010, 09:36 AM
جرب اليوزنيم والباس ورد admin

اخوي هاي جربتهم مانفعو وحاولت اسوي الاعدادات الافتراضيه مافيه اي فايده انا اقدر اغير الراوتر براوتر خاص فيني لاكن مشكله في الموزاييك بهالشكل ماراح تشتغل لازم اهم يسوون اعداداتها

بالنسبه للبورت 1330 اذا فتحته هل بتصير عندي مشاكل كثيره بالنسبه للملفات الغير مرقوب فيها والتنصت والهكرز تكون نقطه سوداء في جهازي اقدر اصكه بأي وقت ابيه وابطه متى ابيه ولا من بطلته خلاص يتم مفتوح على طول هاي ابي اعرف له بعد