المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسم حبيبتي الدوحة تحت أقدام الجميلات

الكادي99
30-10-2010, 03:40 PM
عرض اليوم على تلفزيون قطر في النشرة الرياضية مباراة لكرة التنس الارضي وكان اسم الدوحه للأسف مكتوب تحت أرجل لاعبات التنس يعني الاسم ينداس بالأقدام أي إهانه أكبر من هذه،،،، وين المسؤولين عن هذا التنظيم:anger1::anger1: ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، لازم يحاسب كل واحد رتب وسعى لكتابة اسم حبيبتي الدوحه على أرض الملعب ،،،الصراحة شي يعور القلب:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:

toomi9
30-10-2010, 03:51 PM
حسسبي الله ونعم الوكيل
من المسؤل عن هـ الشي ؟؟

الكادي99
30-10-2010, 04:13 PM
اشكرك ياتومي على المشاركة،،،المشكلة ان المسؤولين قطريين:eek5::omg:

بصمة قطرية
30-10-2010, 04:30 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..
شلون جذي ..!!!!!

الكادي99
30-10-2010, 04:51 PM
لاوبعد تلفزيون قطر عارضها،،،، وين آرائكم ياجماعة

busoad-qtr
30-10-2010, 05:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

قطر دزاين
30-10-2010, 05:41 PM
الفردان اول من جابهم فهو المسؤل

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-10-2010, 05:42 PM
صلي على النبي بس0000 اهي جات على الاسم :(

عموما اشكرج على مشاعرج الجياّشه وغيرتج اتجاه الوطن

بس اتصدقين شي عجيب ومحزن الارض والاسم :weeping:!!!!!!!!!!!

يلا شنقول غير معا" لرفع اسم قطر عالميا" من خلال البطولات التي تقام على ارض الوطن :nice:

على العموم اختي ترى بجهز لج الاجابه المتوقعه من المدافعين :

الجمله مكتوبه خلف اللاعبات يعني خلف خط اللعب الاساسي للاعبه ^_^<<<<اعذار البعض وبتقرينها كثير وبتسمعينها كثير 00:nice:

وعاد السموحه اني حطيت صوره من صور إحدى (الجميلات) المشاركات :p

انزين سؤال فضول ياجماعه : ليش تقام البطولات على ارض قطر للاجانب ؟؟؟
ليش ماتكون البطولات خاصه بشباب قطر ويتم دعم المسؤولين على الاقل دهنا في مكبتناescape escape

قطر دزاين
30-10-2010, 05:50 PM
صلي على النبي بس0000 اهي جات على الاسم :(

عموما اشكرج على مشاعرج الجياّشه وغيرتج اتجاه الوطن

بس اتصدقين شي عجيب ومحزن الارض والاسم :weeping:!!!!!!!!!!!

يلا شنقول غير معا" لرفع اسم قطر عالميا" من خلال البطولات التي تقام على ارض الوطن :nice:

على العموم اختي ترى بجهز لج الاجابه المتوقعه من المدافعين :

الجمله مكتوبه خلف اللاعبات يعني خلف خط اللعب الاساسي للاعبه ^_^<<<<اعذار البعض وبتقرينها كثير وبتسمعينها كثير 00:nice:

انزين سؤال فضول ياجماعه : ليش تقام البطولات على ارض قطر للاجانب ؟؟؟
ليش ماتكون البطولات خاصه بشباب قطر ويتم دعم المسؤولين على الاقل دهنا في مكبتناescape escape

يعني لعبه ثابته في مكانها ماهي دوسه رايحه جايه لا طالت الكوره

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-10-2010, 05:53 PM
يعني لعبه ثابته في مكانها ماهي دوسه رايحه جايه لا طالت الكوره

الاعذار كثيره خصوصا" من هالنوعيه الدخيله على مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا 00 اصبر جايكم الخير من التعليقات الي تحمل اعذار بالنسبه لاسم قطر على ارض الملعب 000 وبالتوفيق للجميع :nice:000

الصريحه
30-10-2010, 06:07 PM
وجهه نظر

الكادي99
30-10-2010, 06:25 PM
أشكرج يابنت النوخذة المشكلة ان الاعبة داست كم مرة على الاسم ،،،بس هذا من خلال لقطات في التلفزيون واللي ما انعرض ادهى وأمر،،،،،بس أبي أعرف ليش ينكتب الاسم تحت،،،لا والمسؤوليين يتفرجون ويضحكون ،،ويشجعون:omg::omg::omg:

MAZEN37
30-10-2010, 08:08 PM
وجهة نظر

العقل المدمر
30-10-2010, 08:18 PM
شفيكم عادي هاي حق حفظ حقوق ملاعبنا
بنت النوخذه كلش ماقصدج :tease:
ممم .. شرايكم نحسن الظن ونقول ما جا على بالهم :(

الكادي99
30-10-2010, 10:52 PM
:secret:اشفيكم لا تعليق
:anger1::anger1::anger1::anger1:

<اضرب واشرد>
30-10-2010, 11:10 PM
ياشيخ هو الاسم اللي انداس بس

قيمنا وطبيعة حياتنا منداسة كل يوم

والقوانين على ورق

الله المستعان

الكادي99
30-10-2010, 11:18 PM
للرفع

باسكن روبنز
30-10-2010, 11:28 PM
مستحيل يكون مقصدهم بهالطريقه ،:)

بوحارب
31-10-2010, 12:09 AM
حركه قبيحه من المنظم:anger1:

فيزيائية
31-10-2010, 12:18 AM
الحين بيدخلون الطيبين وبيقولون الا اسم ...(ايه يعني(!!!!

الكادي99
31-10-2010, 04:45 AM
احنا كتبنا الموضوع من باب الحب والولاء للبلد ومن باب غيرتنا ،،،يمكن فيه ناس ما يعني لهم اسم الدوحة شيء،،لكن احنا لا لها معنى كبير في نفوسنا ،،يمكن فيه ناس حبهم لمالبورون اكثر ،،،،،،، المفروض ان يكون لنا راي ونبرز شخصيتنا ونفرض اللي نبيه،،،،يبا إحنا اصحاب المكان ،،،،لكن للأسف نظرة إنا إحنا أقل واحنا المتخلفين لين الحين معششة في أذهان البعض ،،،،مساكين،

khalid-qtr
31-10-2010, 07:27 AM
داس عليهم لوري وعلى من جابهم

فداك يا أقصى
31-10-2010, 07:35 AM
المشكلة ان اللي جابهم ما عنده غيره على دينه ووطنه وخاصة ان الجميلات امهات السعف والليف مبسوطات وسعيدات وهن يرعون من خيرات بلادي داستهم الخيل العمية ان شاء الله قولوا اميييييين

R 7 A L
31-10-2010, 07:45 AM
بالفيت على شان لما يكون التصوير من فوق يطلع اسم الدولة المنظمة :anger1:

ياليت يخلونها نفس ملاعب كرة القدم

بلوتنيوم
31-10-2010, 11:16 AM
وين القميلات ؟؟! :looking::looking:

الكادي99
31-10-2010, 12:49 PM
هدو اعصابكم ،،،،،الموضوع مكتوب علشان توضيح أمور يمكن اتكون غايبة عن البعض ،،مب علشان السب واستخدام الفاظ خارجة عن الأدب،،،،اللي يدخل يبين رأيه فقط ، لكن اللي يبي يفرض رأيه غصب أحسن له يكون مشاهد فقط،،،بس هذا احنا ,,اللي مب معاي يعني عدوي،، ،،،وين الديمقراطية والروح الرياضية،،،مافيه عمل كامل،ولازم انقول رأينا،،،ولا أحد يخرج عن موضوع النقاش لو سمحتوا:discuss:

فداك يا أقصى
31-10-2010, 12:56 PM
نعم الدين يهان والحرمات تهان و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم في هذا الزمان الذي أصبح الحلال فيه حرام والحرام أصبح مباح واللي ما يشتري يتفرج وسؤالي خاص للمنافقين الذين يطبلون وينافقون المسؤلين هل النظر الى لاعبات التنس وهن شبه عاريات حلال سؤال فقط يا سادة يا كرام :tease:

الكادي99
31-10-2010, 01:02 PM
للرفع

Only Me
31-10-2010, 01:07 PM
لا تعليق

khalid_qr
31-10-2010, 01:29 PM
بس بطولة التنس لو رايحين معرض قطر المهني اولة العام جان شفتوا الفضيحه الكبرى شعار الدوله واسم دولة قطر على الارضيه الكل يمشي ويدوسه لا والمنظمين كلهم قطرييين مع الاسف

منابر خالده
31-10-2010, 01:30 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي

<اضرب واشرد>
31-10-2010, 01:32 PM
قلة ادب وقلة حيا

اي والله

" قلة أدب "

" وقلة حيا "

هدهد سليمان
31-10-2010, 01:34 PM
يعني الدوله ما عندها خبر؟

ام ريان
31-10-2010, 01:39 PM
مكبرييييييييييين الموضوع كل دوله وكل مدينه لازم تحط شعار الدوله مو بس اسم الدوله

والموضوع مايسوى الصراحه

Rider
31-10-2010, 01:39 PM
فعلا البلاد اصلا منداسه من الاجانب
لكن في النهاية الله موجود

بوغانم995
31-10-2010, 01:58 PM
منزيييين هل الويه حاطين عليها شخابيط ...واله تقول ريال مو مره ............بعدين الكتابه ماينلامون الأعبات ...الموضوع يبي له قرص اذن ......وبسسسسسسسسس

غزلان
31-10-2010, 02:02 PM

[/u] escape

خسهم الله اسم قطر على الأرض يدوسونه بريولهم:(

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 05:47 PM
بنت النوخذه ممكن تشرحين لي الاقتباس فيه اقتباس انا حاطه ركزي شوي الله يرضى عليج

اشرحي الي بالاحمر يرجع على من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا اخوي وآسفه عالتأخير بالرد 000شوف شحلاتك وانت اترد بهدوء وذوق :nice:

المهم انا بعطيك نصيحه لوجه الله وطبقها بحياتك واخذها من اخت صغيره اذا كنت كبير او من اخت كبيره اذا كنت صغير او من يدتك 00اذا كنت مابين وبين اهههه0:looking:

تعود في مناقشاتك ما تصرح بأي اسم من الاسماء (طالما ولا شخص ذكر وقال بالفم المليان وبوضوح الشخصيه الفلانيه اهي سوت كذا وكذا ) انت بديت وجة نظرك الاولى قانونيا" شبه صحيحه بحيث ماخصصت اسم ولو اني ارى ان لكل شخص حرية التعبير وعيب نتهم الاعضاء بقله الوطنيه طالما احنا ماعاشرناهم وعرفنا نواياهم 00

ولكن بردك الاخير هذا قانونيا" انت مخطئ على الاعضاء لاني رجعت وشفت الردود وماشفت حد (حدد شخصيه وذكر الي ذكرته ) فهذا يدخل من باب التلفيق وسوء الفهم او سوء الظن طالما لم يوجد شخص صرح بذلك 00000اكيد بتقول عيل من يقصدون انا اقولك انطر و شوف من يقصدون لان فيه مليون شخص جابهم واولهم الطياره الي راكبينها اهي جابتهم :) 00ف ليش تفتح عليك باب بذكرك اسماء شخصيات ماذكرت بالمناقشه 0الشخص (العاقل) يناقش ضمن المطروح فقط لايخمن ولا ينسب اقول ويضع اسماء (خصوصا ان هذا الاسم له مكانه في قطر) على لسان الاخرين لمجرد انه يابلفيت صادهم 00:omen2:

انا صراحه احيي الجميع على غيرتهم على وطنهم واحييك انت على غيرتك على وطنك ولكن اشوي خفف من حده الاسلوب وحاول تلغي كلمه (اذلفو بره قطر ) من قاموسك لان قطر ليست ملك لشخص معين قطر للجميع 00للعلم كلمه اذلفو بره قطر اتعور القلب واهي الي خلتني اقتبس ردك واوجه لك نصيحه لوجه الله ^_^
تحياتي من الاعماق :)

للاسف موضوع اهانة الرموز الدينية والوطنية حصلت كثيرا في قطر بدءا باستضافة رسام الكاريكتير المسيء للرسول وانتهاء" بالوطئ على اسم الدوحه من قبل لاعبات كاسيات عاريات . والبقية تأتي .. والمسؤلين في تمام الرضا و اللامبالاة .. اذا الدين والوطن يتم اهانتهم بطرق مباشرة وغير مباشرة وبابسط الاشكال ولا يوجد رادع ..

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل لسفهاء منا

$بنت شيوخ$
01-11-2010, 01:44 AM
بس عندي سؤال انتو مضايقكم اسم الدوحه ينداس ولاا تنانير اللاعبات

شموع قطريه
01-11-2010, 02:05 AM
هم بس داسوا على اسم قطر ؟؟ هم داسوا على قوانين البلاد وعاداتها وضربوا فيها عرض الحائط ولا فيه حد يوقفهم عن حدهم ولا يجبرهم انهم يلتزمون بعرف البلد ..

واقول للاخ اللي مسوي نفسه صايد السالفه ويقول قصدك فلان وقصدك فلانه لاتتبلى على الناس بكلام ماقالوه ترى انت اللي بتتحاسب على كلامك مب هم لانهم ماجابوا طاري اسماء بس انت جبت :omen2:
ومب من حقك تقول لحد انه يذلف من قطر اذا مب عاجبه شي معين فيها ( ترى هالكلمه قويه ) ومن حق اي شخص ينتقد اي شي يشوفه سلبي او دخيل على مجتمعنا او يمس دولتنا الحبيبه لان احنا في بلد الحريه والديموقراطيه ..

ولاحظ انك تناقض نفسك في ردودك .. شوف ردك هذا وشوف ردك على هالموضوع ..

الله يكثر من امثالك لكن عندي كلمه احب اقولها( وماراح اعقب عليها )
بصراحه من سنه وانا ادخل هذا المنتدى قسم السوق العام وقسم السيارات فقط...واليوم من الملل دخلت هذا القسم وملاحضتي:
اعوووووذ بالله من العقليات والردود والتعصب وتحوير المواضيع والفتن باشكالها سواء عرقيه او مذهبيه....
وفي ناس ماشالله قاصرها شوزن وهي ترد على الناس ......الله يهدي الجميع
وانرد انقول المقوله المشهوره البعض وليس الكل . واتمنى كل خير لكم (:

قمة التناقض والاولى انك توجه هالكلام لنفسك ..

الكادي99
01-11-2010, 08:00 AM
أشكركم على مشاعركم التي تدل على حبكم وولائكم لهذا البلد الحبيب ،الكبير في قلوبنا:):)
بس الموضوع انعرض من باب التنبيه،ولفت الانتباه الى بعض الأموراللي اتصير وفيها تعدي على،ثوابتنا ،وقيمنا،
وما فتحنا الموضوع،،،، لقلة الأدب والتطاول على البعض ،وهذا يدل على سطحية تفكير البعض للأسف،،وياليتهم يكونون مشاهدين بس:secret:

وما قصرتوا يالاد انفيع
:nice::nice::nice::nice:

khalid-qtr
01-11-2010, 08:04 AM
مرحبا اخوي وآسفه عالتأخير بالرد 000شوف شحلاتك وانت اترد بهدوء وذوق :nice:

المهم انا بعطيك نصيحه لوجه الله وطبقها بحياتك واخذها من اخت صغيره اذا كنت كبير او من اخت كبيره اذا كنت صغير او من يدتك 00اذا كنت مابين وبين اهههه0:looking:

تعود في مناقشاتك ما تصرح بأي اسم من الاسماء (طالما ولا شخص ذكر وقال بالفم المليان وبوضوح الشخصيه الفلانيه اهي سوت كذا وكذا ) انت بديت وجة نظرك الاولى قانونيا" شبه صحيحه بحيث ماخصصت اسم ولو اني ارى ان لكل شخص حرية التعبير وعيب نتهم الاعضاء بقله الوطنيه طالما احنا ماعاشرناهم وعرفنا نواياهم 00

ولكن بردك الاخير هذا قانونيا" انت مخطئ على الاعضاء لاني رجعت وشفت الردود وماشفت حد (حدد شخصيه وذكر الي ذكرته ) فهذا يدخل من باب التلفيق وسوء الفهم او سوء الظن طالما لم يوجد شخص صرح بذلك 00000اكيد بتقول عيل من يقصدون انا اقولك انطر و شوف من يقصدون لان فيه مليون شخص جابهم واولهم الطياره الي راكبينها اهي جابتهم :) 00ف ليش تفتح عليك باب بذكرك اسماء شخصيات ماذكرت بالمناقشه 0الشخص (العاقل) يناقش ضمن المطروح فقط لايخمن ولا ينسب اقول ويضع اسماء (خصوصا ان هذا الاسم له مكانه في قطر) على لسان الاخرين لمجرد انه يابلفيت صادهم 00:omen2:

انا صراحه احيي الجميع على غيرتهم على وطنهم واحييك انت على غيرتك على وطنك ولكن اشوي خفف من حده الاسلوب وحاول تلغي كلمه (اذلفو بره قطر ) من قاموسك لان قطر ليست ملك لشخص معين قطر للجميع 00للعلم كلمه اذلفو بره قطر اتعور القلب واهي الي خلتني اقتبس ردك واوجه لك نصيحه لوجه الله ^_^
تحياتي من الاعماق :)

جزاج الله خير اختي وكلامج بين تربيتج و اصلج يا بنت النوخذة

هم بس داسوا على اسم قطر ؟؟ هم داسوا على قوانين البلاد وعاداتها وضربوا فيها عرض الحائط ولا فيه حد يوقفهم عن حدهم ولا يجبرهم انهم يلتزمون بعرف البلد ..

واقول للاخ اللي مسوي نفسه صايد السالفه ويقول قصدك فلان وقصدك فلانه لاتتبلى على الناس بكلام ماقالوه ترى انت اللي بتتحاسب على كلامك مب هم لانهم ماجابوا طاري اسماء بس انت جبت :omen2:
ومب من حقك تقول لحد انه يذلف من قطر اذا مب عاجبه شي معين فيها ( ترى هالكلمه قويه ) ومن حق اي شخص ينتقد اي شي يشوفه سلبي او دخيل على مجتمعنا او يمس دولتنا الحبيبه لان احنا في بلد الحريه والديموقراطيه ..

ولاحظ انك تناقض نفسك في ردودك .. شوف ردك هذا وشوف ردك على هالموضوع ..

قمة التناقض والاولى انك توجه هالكلام لنفسك ..

جزاك الله خير اخوي وهذا كلام الناس العقلة

اما انت يا الامبرطور من اسلوبك والله مب حولك انبرطور احب اقول لك انا موب الي ينقال لي اذلف براء قطر صدقني لو كان هذا الحوار بيني وبينك فيس تو فيس موب كفو تقول لي اذلف براء قطر لا انت ولا عشرة من اشكالك
والشي الثاني عيب عليك تذكر اسم علم من اعلام قطر وانت ما تدري وين الله قاطك
بس انا ما احب ازيد على اختي بنت النوخذة و اخوي قطر في قلبي
لكن صدق الي قال انقلب السحر على الساحر

gamal503
01-11-2010, 10:18 AM
الفائز الاول 1450000
مليون دولار وواربعمائه وخمسون الف

كيم كيلستريج

سالم بن
01-11-2010, 10:29 AM
ليش مستغرب ! من مته الدوحة غالية عندهم
ثرى المنافقين والدجالين أصحاب الرياضة وغريهم كل همهم البروز في كذوبه !

النائب
01-11-2010, 11:32 AM
اشكرك ياتومي على المشاركة،،،المشكلة ان المسؤولين قطريين:eek5::omg:

قصدك متجنسين .

الـراسي
01-11-2010, 11:41 AM
هذا اللي يتفلسف ويتفنن بتزيين الملاعب من غير تفكير

ومن غير دراسه

فديت قطر

ما اقول الا

حسبي الله ونعم الوكيل

shadad