المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع قوي محتاج ممول 250 الف .. للجادين فقط

بو سعيد 22
30-10-2010, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله

صارلي سنه شغال علي مشروع وبصراحه درست كل شي ومسوي دراسة جدوي قويه جدا والمشروع مضمون ميه بالميه باذن الله

ندخل بالموضوع

المشروع : نادي صحي للسيدات ( لياقه بدنيه - تخسيس - جاكوزي - ساونا - جاكوزي - تدليك - بخار - الي اخره )
المكان : مدينة كبيره جدا ولا يوجد بها المشروع ( سر :tease: )
رأس المال المطلوب : 250 الف ريال قطري
طبعا الممول بيدفع المبلغ كامل وانا اللي مسئول عن المشروع من الالف للياء وبنسوي سجل تجاري ذات مسئولية محدوده لضمان حقي وحق الممول

بصراحه يا شباب من خلال دراسة الجدوي الربح يشجع ان الواحد يهتم بالموضوع

اكاديمي
30-10-2010, 04:30 PM
بالتوفيق

بو سعيد 22
30-10-2010, 05:09 PM
بالتوفيق

شاكر مرورك والله يوفق الجميع

ام شوشي
30-10-2010, 05:59 PM
مووووفق

بو سعيد 22
30-10-2010, 06:59 PM
مووووفق

الجميع ان شاء الله

فقط قطر
31-10-2010, 05:01 AM
كم تكون نسبة الشراكة.....اذا 25 - 75 انا ممكن امولك....

بو فهد
31-10-2010, 05:45 AM
مكرر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=411689

بو سعيد 22
31-10-2010, 09:59 AM
كم تكون نسبة الشراكة.....اذا 25 - 75 انا ممكن امولك....

فيفتي :tease: فيفتي

كبشينو
31-10-2010, 02:52 PM
ففتي ففتي ولا دافع ريال الله يوفقك ان شاء الله وتحصل لك الي عنده 250الف

فـهـد
31-10-2010, 02:53 PM
موفق يالغالي

jassim_9
31-10-2010, 04:58 PM
ايش هل النادي اللي 250

فيصل الشمري
31-10-2010, 05:57 PM
مافي شي للمطاوعه؟؟

خليفـة
31-10-2010, 06:16 PM
بو سعيد .. شسالفة يالغالي ؟؟؟؟
انت نزلت نفس الموضوع من كم يوم في القسم الأقتصادي .. ورديت انا عليك بالرد التالي :

انت بتدير المشروع
والممول عليه راس المال بالكامل

طيب ولو حصل وصارت خسارة لا سمح الله اخوي !

مثلك عارف .. كل شي وارد في عالم التجارة
:)

شنو مصير فلوس الممول يالغالي !

هل بتكون شريك معاه في الخسارة ؟
ولا انت من النوع الي يشارك في الربح .. وفي الخسارة ماله خص؟

ياليت القى الاجابة اخوي

:)

وبعدها رديت علي يالغالي بالرد التالي :

كلامك منطقي بس بالطبع اذا المشروع خسر بتكون الخساره علي الطرفين لان اللي بيشارك علي الربح بس بيكون ربا واذا انا حابب اشتغل بالربا كنت طلعت سلفه من البنك وسويت المشروع لحسابي الخاص

وبعدها طال عمرك ردوا عليك كثير من الاعضاء شوية ردود شكلها ما اعجبتك ولا ناسبتك .. وقمت انت رديت على الجميع بالتالي :

مشكورين يا شباب خلاص حصلت شريك وباكر باذن الله طالعين نسوي السجل التجاري

والحين .. اشوفك منزل نفس الموضوع في السوق العام ولازلت تبحث فيه عن شاريك !!!
بوسعيد .. لا يكون فاكر الناس اغبياء ومحد يفهم الا حضرتك ؟؟

أتمنى ( لطفاً ) من الادارة الكريمة حذف الموضوع .. وانذار العضوا ( بوسعيد ) بعدم العودة لمثل هذه المواضيع مرة اخرى نظرا لوضوح نواياه الغير منطقية وانكشافة امام الجميع .

وللأدارة جزيل الشكر والاحترام

مالكم أمل
الأحد
31/10/2010

قناص 787
31-10-2010, 07:09 PM
انت عيار وجمبازي وين اللي قلت لي بطرشلك على الايميل واتصل فيك التلفون مسكر تدري اني بس كنت ابغي اشوفك لكن طلعت عيار وجمبازي ويالربع حاسبوا من هالمصري هذا

kuw
31-10-2010, 07:09 PM
بالتوفيق ان شاء الله

ملك الكهرمان
31-10-2010, 07:27 PM
بالتوفيق ان شاءالله

بو سعيد 22
31-10-2010, 08:09 PM
بو سعيد .. شسالفة يالغالي ؟؟؟؟
انت نزلت نفس الموضوع من كم يوم في القسم الأقتصادي .. ورديت انا عليك بالرد التالي :

وبعدها رديت علي يالغالي بالرد التالي :

وبعدها طال عمرك ردوا عليك كثير من الاعضاء شوية ردود شكلها ما اعجبتك ولا ناسبتك .. وقمت انت رديت على الجميع بالتالي :

والحين .. اشوفك منزل نفس الموضوع في السوق العام ولازلت تبحث فيه عن شاريك !!!
بوسعيد .. لا يكون فاكر الناس اغبياء ومحد يفهم الا حضرتك ؟؟

أتمنى ( لطفاً ) من الادارة الكريمة حذف الموضوع .. وانذار العضوا ( بوسعيد ) بعدم العودة لمثل هذه المواضيع مرة اخرى نظرا لوضوح نواياه الغير منطقية وانكشافة امام الجميع .

وللأدارة جزيل الشكر والاحترام

مالكم أمل
الأحد
31/10/2010

الموضوعين نازلين بنفس التاريخ يالحبيب وتقدر تشوف التاريخ والوقت

بو سعيد 22
31-10-2010, 08:11 PM
انت عيار وجمبازي وين اللي قلت لي بطرشلك على الايميل واتصل فيك التلفون مسكر تدري اني بس كنت ابغي اشوفك لكن طلعت عيار وجمبازي ويالربع حاسبوا من هالمصري هذا

انا لله وانا اليه راجعون

غــ قطر ــلا
31-10-2010, 10:24 PM
إن شاء الله المشروع في الخور d:

Abdullah_89
01-11-2010, 03:53 PM
مشروع مشكوك في أمرة ومبين من كلامك بوسعيد انك انسان استغلالي مع احترامي لك

الموضوع القديم كلام والموضوع هاي كلام ثاني

تفسير لوسمحت

وليش ماترد على اتصال الرجال يوم انك متفق معاه ولا لانه خبره بالتجارة و( أفشك ) بالمصري تراجعت عن المشروع وحبيت تنزل موضوع ثاني

الله كريم

بو سعيد 22
01-11-2010, 07:33 PM
مشروع مشكوك في أمرة ومبين من كلامك بوسعيد انك انسان استغلالي مع احترامي لك

الموضوع القديم كلام والموضوع هاي كلام ثاني

تفسير لوسمحت

وليش ماترد على اتصال الرجال يوم انك متفق معاه ولا لانه خبره بالتجارة و( أفشك ) بالمصري تراجعت عن المشروع وحبيت تنزل موضوع ثاني

الله كريم

اولا : يا الحبيب لا ترمي الناس بالتهم من غير بينه ( حبيت اعلمك شيء لانك توك صغير )

ثانيا : يا حبيبي الموضوعين نازلين بنفس اليوم بينهم وبين بعض تقريبا خمس دقايق

ثالثا : انا من حقي اختار الانسان اللي بشاركه يمكن الرجال ماعجبني كلامه ولا هي بالعافيه

رابعا : ( افشك ) دي يا ننوس بتتقال لواحد يكون حرامي لاكن انا راجل 32 سنه متزوج وعندي اربع اولاد ومعايا بكالريوس هندسه لو فضلت انت طول عمرك تدرس مش هتقدر تحصل عليه

اظن كلام واضح وبكل احترام

Abdullah_89
02-11-2010, 03:18 AM
اولا : يا الحبيب لا ترمي الناس بالتهم من غير بينه ( حبيت اعلمك شيء لانك توك صغير )

ثانيا : يا حبيبي الموضوعين نازلين بنفس اليوم بينهم وبين بعض تقريبا خمس دقايق

ثالثا : انا من حقي اختار الانسان اللي بشاركه يمكن الرجال ماعجبني كلامه ولا هي بالعافيه

رابعا : ( افشك ) دي يا ننوس بتتقال لواحد يكون حرامي لاكن انا راجل 32 سنه متزوج وعندي اربع اولاد ومعايا بكالريوس هندسه لو فضلت انت طول عمرك تدرس مش هتقدر تحصل عليه

الخوف كله منكم :anger1:

محاكمنا ماعندها شغل الا انتوا تدخل المحكمه كلها نصب واحتيال :anger1:

هاي غير القروض اللي تاخذونها وتروحون اجازة وماترجعون :anger1: قالي بكالريوس هندسه عفوا سؤال الشهاده بكم شاريها من مصر والاخ وين شغال عشان تشوف نفسك بهالكلام وانا الحمد لله جامعي وماخذها بتعبي ومجهودي قالي لو فضلت طول عمرك تدرس مش هتقدر تحصل عليه :omen2:

ابلع العافيه اقول وعطني مقفاك الله يفك بلادنا منكم :omen2::anger1:

العودي V.X.R
02-11-2010, 06:22 AM
بص حضرتك ((( نزيع والا ماانزيعش ))) .....؟

Abdullah_89
02-11-2010, 07:37 AM
بص حضرتك ((( نزيع والا ماانزيعش ))) .....؟

اكيد ((( زيع ))) خل الناس (( تبص وتتفرج )) :victory:

الـقـاسـي
02-11-2010, 07:42 AM
ههههههههههههههههههه يابو الشباب اي نادي صحي نسائي وراس مالة 250 الف ريال ..
الحركات هذي انتهى وقتها لو انك ضامن انه السالفه فيها فلوس كان ماشاركت حد ولا طمرت على البنوك وخذيت الفلوس اي والله قال بشارك بـ50% وهو مب دافع ريال وبعدين شلون بتشاركه بالخساره وانت مب دافع ريال راس المال اللي انت حاطه مايكفي حق ديكورات مثل الناس ..

ولا تبي تبدا في المشروع ودبس خلق الله وبعدين حركاتكم وافلامكم بص سعادتك وواخد بال سعادتك ..

فــلان
02-11-2010, 09:16 AM
رابعا : معايا بكالريوس هندسه لو فضلت انت طول عمرك تدرس مش هتقدر تحصل عليه

مهندس صواريخ و مكوكات فضائية الأخ ؟ إنت أكيد تجهل هالمنتدى يضم كم مهندس " قطري" يفوقونك بـ100 سنه ضوئيه خبره , هذا إن صدقت طبعا ً

حاسب بدال المره ألف مره و إبتعد عشان البحث الجنائي الألكتروني مايجونك البيت يسحبونك من " أفاك "
وتبهدل نفسك و أسرتك يا بوأسره.

خوي الشوق
02-11-2010, 09:49 AM
في هالوقت احذر من القطري قبل المصري والسوري والفلسطيني واللبناني وهذي بكل صراحه وبدون خوف لاني انا مجرب لحد يقول قطري وماقطري الفلووووووووووووووووس تعمي النفوس

بوجاسم 75
02-11-2010, 10:04 AM
بعد مسمى نفسه بوسعيد ، ناس متخاف الله هذا المصري مفتكر ان أهل قطر ماعندهم مخ ، يوبه أهل قطر متفتحين دارسين يعرفون الصح من الغلط ، روح يوبه العب بعيد روح انصب ع نفس اشكالك ، تري مابني ع باطل فهو باطل ، اكبر دوله فى التزوير مصر 00000 منك لله ياسعيد 22

:tease::tease::tease::tease::tease::tease::tease:: tease::tease:

انتر ميلان
02-11-2010, 11:06 AM
ومعايا بكالريوس هندسه لو فضلت انت طول عمرك تدرس مش هتقدر تحصل عليه

والله العظيم لو اني كفيلك أكنسل إقامتك وأرجعك بلادك

في بلادكم عايشين على 30 جنيه في الشهر .. وفي قطر مايملي عينكم شي

وبعدين أهل قطر متعلمين ومتحضرين ويخافون ربهم .. وفي قطريين خذوا أعلى من شهادتك في الهندسة والطب

حسبي الله ونعم الوكيل على الناس الحسودة والحقودة ..

خوي الشوق
02-11-2010, 12:25 PM
بدنا مصاري ساسعيد

روضة
02-11-2010, 01:13 PM
ملاحظات تساعد في تمييز الشخص النصاب :
1- الشخص النصاب يخبرك من تلقاء نفسه أن لديه حاجة ملحة لأمر ما ويريد مساعدتك مقابل أن يعطيك المال الكثير ، أو يعرف أن لديك حاجة ملحة تريد تحقيقها بشدة فيعرض عليك مساعداته مستخدما كل الوسائل الممكنة لاقناعك . وكلما زادت رغبتك في ما يعرضه النصاب كلما سهّلت عليه تنفيذ جريمته .
2- الشخص النصاب يمهد للنصب على الضحية بالتحدث في موضوع معين حتى يخلق نوعا من الود بينه وبين الضحية .
3- قد يستخدم النصاب الآخرين ليقوموا بعملية التعريف بينه وبين الضحية .
4- يعمل النصاب على إقناع الضحية بأنه القادر على تحقيق حاجته وأنه لا يريد منه شيئا بالمقابل وأنه سبق ونفذ مثل هذه الحاجة مرات عديدة وأنها أمر بسيط عنده أو بالعكس يقنع النصاب الضحية أن الأمر المطلوب معقد ويحتاج إلى أموال طائلة لحله ( النصاب يقرب للضحية الشيء وان كان بعيدا ويبعده وان كان قريبا ) .
5- الشخص النصاب يتمتع بطلاقة لسان قوية جدا بحيث يستطيع أن يتكلم بدون توقف لمدة طويلة وأن ينتقل من موضوع إلى آخر بسهولة فائقة .
6- في معظم حالات النصب تكون هناك عصابة للنصب ؛ حيث يوجد شخص نصاب ( رئيس للعصابة ) ومساعد له أو أكثر . ويكون دور أفراد العصابة مساعد رئيسها في إيقاع الضحية ومن أشكال المساعدة أن يقوم الفرد بتأييد كلام رئيس العصابة أو دور الوسيط بينه وبين الضحية فيعرف ما يفكر به هذا الأخير وينقله لرئيسها الذي يكون غالبا الأذكى في العصابة .
7- عيون النصاب تتحرك في كل الاتجاهات باستمرار عندما يتكلم مع الضحية ( كالثعلب ) فهو يراقب كل حركة حوله .
8- النصاب لا يترك مجالا للضحية كي تحاوره في أمر ما فكلما بدأت الضحية بالكلام قاطعه النصاب .
9- الشخص النصاب يتكلم في مواضيع مختلفة خلال دقائق وذلك بهدف أن يشغل تفكير الشخص الضحية فلا يجعله يفكر أو يناقش ما يقوله النصاب ( يريد النصاب إيقاف دماغ الضحية عن العمل وذلك بالكلام الكثير والمواضيع المتنوعة ) .
10- الشخص النصاب يكرر أثناء كلامه مع الضحية عبارات محددة ( والسبب هو أنه يستخدم هذه العبارات في عمليات النصب التي يقوم بها مرات كثيرة فتغلب على لسانه ) .
11- الشخص النصاب يحلف ويقسم مرات كثيرة خلال كلامه مع الشخص الضحية .
12- يحاول الشخص النصاب مرات كثيرة أن يقنع ضحيته أنه يريد منفعته ويقسم على ذلك وأن جميع الناس الآخرين كاذبين ولصوص وهو الشخص الوحيد الذي يريد الخير للضحية .
13- الشخص النصاب يسأل ضحيته عن أمور شخصية جدا ( زوجه أولاده عددهم أعمارهم مهنة الضحية سكنه أحواله المالية... ) .
14- الشخص النصاب يختار لتنفيذ جريمته الأماكن التي يعيش أو يعمل فيها الأغنياء عادة كما يختار الأشخاص الذين يدل ظاهر حالهم على الغنى واليسر ويكثر النصابون أمام البنوك وأماكن الصرافة ( يتحرك النصابون حيث يوجد المال ) .
15- النصاب شخصيته قادرة على التعامل مع شخص الضحية فإذا كانت الضحية شخصا ضعيفا استخدم النصاب طابع الشدة في كلامه وحركاته وإذا كان الشخص الضحية قويا استخدم النصاب أسلوب اللين والطيبة معه.
16- الشخص النصاب يفضل أن ينصب على أناس غريبين عن المنطقة والبلد .
17- الشخص النصاب غالبا لا ينظر في وجه ضحيته أثناء النصب وغالبا ما يركز بصره على الأرض .
18- النصاب – بصورة عامة - شخص ذكي جدا .
19- يركز النصاب خلال كلامه مع الضحية على المال الذي سيكون محلا للنصب ( مقداره – كيفية دفعه – من سيتسلمه – متى التسليم ...) .
20- الشخص النصاب يخاف من الجهات الرسمية ( دائرة حكومية – قسم شرطة ....) ؛ فهو يعمل بكل الطرق على عدم إدخال أي جهة رسمية في علاقته مع الشخص الضحية .
21- عندما يتكلم رئيس العصابة مع الضحية : يتبادل أفراد العصابة النظرات والابتسامات على أساس أن الفريسة في طريقها للوقوع في الشبكة وأن رئيسهم عبقري في النصب .
22- الشخص النصاب يعتمد على الكذب ؛ وبالتالي يظهر تناقض واضح خلال كلامه مع الشخص الضحية ، والشخص سريع البديهة وقوي الملاحظة يستطيع أن يدرك هذا التناقض في كلام النصاب.
23- الشخص النصاب يعمل جاهدا ليجعل الضحية مطمئنا إليه حتى اللحظة الأخيرة فمثلا بعد أن يتسلم من الضحية المال يعيده إليه مظهرا عدم تمسكه في أخذه قائلا : ( إذا كنت غير واثقا مني خذ أموالك ) فلا يكون من الضحية إلا أن يعيدها إليه فورا وقد وثق به.
24- الشخص النصاب وخلال كلامه مع الضحية يبدو عليه التوتر والقلق والخوف ويرتبك فورا إذا وجه له الشخص سؤالا بعيدا عن هدفه لأنه يكون قد وضع كل تركيزه وفكره على عملية النصب .
25- غالبا ما يستخدم النصاب في تنفيذ عمليته سيارة للتنقل بها بسرعة والهروب عند الحاجة .
26- النصاب قد يلجأ للعنف عندما ينكشف أمره أو لا يستطيع أن يحتال على ضحيته ويجد المال معه والفرصة مواتية لأخذه دون أن يقبض عليه ولذلك غالبا ما يكون النصاب قوي البنية وسريع الحركة وغدار .

كيف تتجنب الوقوع ضحية للنصب :أقدم عددا من النصائح التي توصلت إليها في كيفية تجنب الوقوع ضحية لعمليات النصب وهي تعبر عن وجهة نظري الشخصية :
1- استفد من الملاحظات التي ذكرتها آنفا حول تمييز الشخص النصاب لتعرفه قبل فوات الأوان ولا تقع ضحية لعملياته .
2- لا تثق بأي شخص كان من اللقاء الأول معه ومهما كانت ظروفك .
3- قال العرب : لا تتحدث عن ذهبك ومذهبك وذهابك ، وقال الإيطاليون لا تر أحدا قرارة كيسك ولا قرارة نفسك . الكتمان أمر ضروري للسلامة ولتحقيق الأهداف فاستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان .
4- لا تقم علاقة صداقة مع شخص غريب إلا بعد معرفته جيدا .
5- تعاملوا كالغرباء : عندما تسلم أو تستلم مالا أو شيئا من أي شخص كان ولو كان قريبا لك عليك أن توثق ذلك أصولا ( بالكتابة والشهود المعروفين ولدى موظفين رسميين مختصين ) واتخذ كل الإجراءات القانونية لضمان حقك دوما .
6- كن واعيا عندما يطلب منك شخص واقف بالقرب من بنك أو محل صرافة معونة أو يعرض عليك أمرا ما .
7- احترم القانون في كل ما تقوم به من تصرفات فهو موضوع لحمايتك وحماية مصالحك وإذا جهلت حكم القانون في أمر ما فاستعن بأهل العلم والخبرة واسأل أكثر من شخص منهم حول ما تريد معرفته لتصل إلى الجواب الأكثر دقة ويقينا .
8- إياك أن تظهر ضعفك أو طيبة قلبك عندما تقوم بعملية مالية أو تطلب من أحد حاجة ما مهما كنت مندفعا إليها ؛ بل احتفظ بهدوء أعصابك وعقلانية تفكيرك وأظهر له صلابة شخصيتك لمنعه من أن يستغلك .
9- تجنب التعامل مع الأشخاص الذين يمارسون عملهم بدون ترخيص رسمي .
10- تجنب إخبار الآخرين وخاصة الغرباء عن شؤونك الشخصية وأسرارك وهمومك فهي المفتاح للدخول إلى نفسك ومالك .
11- القناعة كنز لا يفنى : لا تجعل حب المال والطمع والرغبة في الوصول السريع يعميان بصرك وبصيرتك فتقع في شرك النصابين .
12- لا تركب سيارة شخص ما لا تعرفه وخاصة إذا عرض عليك ذلك وخاصة إذا كان معك مبلغ من المال .
13- النصيحة الأهم : كن مع الله دوما وجل جلاله سيجعل بصرك وبصيرتك في حالة يقظة دائمة مما يمنع الوقوع في شرك النصابين .

يرجى من جميع القراء الكرام وخاصة المحللين والمختصين في علم النفس أن يدققوا ما كتبته في هذا الموضوع ويقدموا لي ملاحظاتهم العلمية حوله وأن يضيفوا ما يريدونه لاغناء هذا الموضوع .

مع كل الشكر والتقدير والاحترام للجميع

احمد بن علي
02-11-2010, 01:25 PM
^^^^^^^^^^
كلام جميل وتعريف وافي لمعرفة شخصية النصابيييييين المنتشرين في قطر والله يكفينا شرهم

bo-ibrahem
02-11-2010, 01:43 PM
والله العظيم لو اني كفيلك أكنسل إقامتك وأرجعك بلادك

في بلادكم عايشين على 30 جنيه في الشهر .. وفي قطر مايملي عينكم شي

وبعدين أهل قطر متعلمين ومتحضرين ويخافون ربهم .. وفي قطريين خذوا أعلى من شهادتك في الهندسة والطب

حسبي الله ونعم الوكيل على الناس الحسودة والحقودة ..

انا اشهد

V.I.P_QATAR
02-11-2010, 05:53 PM
بوسعيد انا ماراح اقول لك انت نصاب او مو نصاب انا راح اتكلم بالعقل :

1 : بكم اجار المحل واذا كان "محل" سوف تحتاج عدد كبير من المحلات المتلاصقه اوتحتاج لفله كبيرة ؟
2 : بكم المعدات التي سوف تشتريها من معدات لتمارين الحديد ومعدات للوربيكس ؟
3 : هل اتفقت مع طاقم التدريب وهل لديهن شهادات اكاديميه في هذه التخصصات التي تقول عنها ؟
4 : بكم المعدات للحمامات السونا والجاكوزي والبخار ؟
5 : من هو الذي سوف يدير المشروع " فالمشروع نسائي 100%" فكيف سوف تديره انت ؟
6 : اذا خسر المشروع كيف سوف تدفع نصف الخسارة وانت لم تدفع اي من مبلغ التمويل وماهي الضمانات
7 : ما دام المشروع للنساء فسوف تديرة امراة فباي حق سوف تاخذ النصف من الربح

السؤال المهم خلنا انقول عنه سؤال المليون.
هل المبلغ الـ250 الف ريال اللي اتقول عنها كافي لانشاء محل فيه اجهزة لتمرينات الحديد والايروبكس واحمامات السونا والجاكوزي والبخار وغرف للمساج وهـــذا غير الديكورات وغير الاعلانات وغير اجار المكان الذي سوف يكون مبلغ ليس بسيط ؟

اذا انت اتظن ان هذا مشروعك وانت تدرسله صار لك سنه انا اقول انك شخص مهتم بلفلوووس فقط واعذرني على كلامي

بو سعيد 22
02-11-2010, 06:41 PM
بوسعيد انا ماراح اقول لك انت نصاب او مو نصاب انا راح اتكلم بالعقل :

1 : بكم اجار المحل واذا كان "محل" سوف تحتاج عدد كبير من المحلات المتلاصقه اوتحتاج لفله كبيرة ؟
2 : بكم المعدات التي سوف تشتريها من معدات لتمارين الحديد ومعدات للوربيكس ؟
3 : هل اتفقت مع طاقم التدريب وهل لديهن شهادات اكاديميه في هذه التخصصات التي تقول عنها ؟
4 : بكم المعدات للحمامات السونا والجاكوزي والبخار ؟
5 : من هو الذي سوف يدير المشروع " فالمشروع نسائي 100%" فكيف سوف تديره انت ؟
6 : اذا خسر المشروع كيف سوف تدفع نصف الخسارة وانت لم تدفع اي من مبلغ التمويل وماهي الضمانات
7 : ما دام المشروع للنساء فسوف تديرة امراة فباي حق سوف تاخذ النصف من الربح

السؤال المهم خلنا انقول عنه سؤال المليون.
هل المبلغ الـ250 الف ريال اللي اتقول عنها كافي لانشاء محل فيه اجهزة لتمرينات الحديد والايروبكس واحمامات السونا والجاكوزي والبخار وغرف للمساج وهـــذا غير الديكورات وغير الاعلانات وغير اجار المكان الذي سوف يكون مبلغ ليس بسيط ؟

اذا انت اتظن ان هذا مشروعك وانت تدرسله صار لك سنه انا اقول انك شخص مهتم بلفلوووس فقط واعذرني على كلامي

يا اخي الفاضل والله انا خجلان ادافع عن نفسي واقولهم ياجماعه انا مش نصاب لاني لاول مره اتعرض لموقف مثل هذا

يا ريت كان من البدايه حد ناقشني مثل مانت تناقش الان

علي العموم انا ارفقت الميزانيه اللي انا مسويها يمكن حد يستفيد منها واللي كانت هتدير المشروع موجوده وهي خريجة كلية تربيه رياضيه لاكن كل شيء نصيب وانا بالفعل طلعت المشروع من راسي والحمد لله عندي شركتي ومكفياني

وباذن الله كل واحد هياخد علي قد نيته

وشاكر لك ردك المحترم

الـقـاسـي
02-11-2010, 08:38 PM
يابو الشباب هالدراسه يسوونها عيال الابتدائيه في ليله وحده .. بعدين الاسعار ابدا ابدا مش منطقيه ..

ومدام عندك شركتك على قولتك خلك عليها ابرك لك ياارجل الاعمال

aljabal
02-11-2010, 10:13 PM
بالتوفيق أخوي

aljabal
02-11-2010, 10:39 PM
باااال والله شدوا على الرجال ههههه

المهم انا اشوف والله اعلم هذي الدراسة تحتاج زيادة رأس مال لأني اتوقع الأسعار قديمة شوي

لكن كل شي ممكن بس حكاية نسبة 50% أشوفها كثيرة بصراحة

وبعدين ياجماعة الشراكة انواع وهذي الشراكة تسمى مضاربة والمعروف في الشريعة انه المضاربة ماتجوز فيها ضمان رأس المال ... صاحب رأس المال يخسر ماله الي خسره وصاحب العمل يخسر عمله وللخروج من الحرج لازم يشارك الأثنين بمبلغ من المال حتى اتكون الخسارة على الجميع والي يقوم بالعمل له نصيب مقطوع مقابل عمله

وبالتوفيق لكل واحد يشتغل باخلاص وصدق وأمانة

aljabal
02-11-2010, 10:46 PM
باااال والله شدوا على الرجال ههههه

المهم انا اشوف والله اعلم هذي الدراسة تحتاج زيادة رأس مال لأني اتوقع الأسعار قديمة شوي

لكن كل شي ممكن بس حكاية نسبة 50% أشوفها كثيرة بصراحة

وبعدين ياجماعة الشراكة انواع وهذي الشراكة تسمى مضاربة والمعروف في الشريعة انه المضاربة ماتجوز فيها ضمان رأس المال ... صاحب رأس المال يخسر ماله الي خسره وصاحب العمل يخسر عمله وللخروج من الحرج لازم يشارك الأثنين بمبلغ من المال حتى اتكون الخسارة على الجميع والي يقوم بالعمل له نصيب مقطوع مقابل عمله

وبالتوفيق لكل واحد يشتغل باخلاص وصدق وأمانة

Abdullah_89
02-11-2010, 11:35 PM
بوسعيد لو انا منك شلت الموضوع وسحبت نفسي من المنتدى

حسبي الله ونعم الوكيل

عالعموم ماراح ارد مره ثانيه عالموضوع لان حرام عدد المشاركات تزيد عندي على موضوع تافه مثل هذا الموضوع

والله يعين المسكينة اللي بتنصب عليها

بوجاسم 75
03-11-2010, 12:24 AM
علشان تعرف يابوسعيد ان اهل قطر ماشاءالله عليهم مفتحين وفاهمين

زين انك كنسلت الموضوع روح العب بعيد 0

:tease:

MyHighness
03-11-2010, 01:10 AM
حلووووووووو الله يوفقكم

بومبارك511
03-11-2010, 02:05 AM
يجماعه الخير انا ما ودي اتحمل شي في ذمتي وانا مب متاكد ولكن !!!!!!!!!!!

عندي واحد من اعيال عمي مسوي هالمشروع هو وزوجته وكلفه 850 الف ونادي متكامل من والي

واخرتها والله والله والله يشتكيلي انه خسراااااااااااااااااااااااااان وماجر المشروع والفله لواحد هندي لا وابشركم بعد صارله كم شهر ما دفع فالي يبي المشروع انا مستعد اكلم ولد عمي ياجرة له وبلا دراسه بلا ففتي ففتي بلا خرابيط

وارجع واذكر انه المشروع كلف 850 الف مب 250 اخو بو سعيد

aljabal
03-11-2010, 05:44 AM
يا جماعة نصيحة من أخوكم لاااااا أحد يدخل في أي مشروع وهو مايفهم فيه شي بينقص علييييييييييه

بن كهلان
03-11-2010, 07:07 AM
يا بورسعيد قصدي يابوسعيد يا بتاع الهندسة وينك ما ترد اااااااااااااااااااااااااااااخ منكم ترى ممكن تستعين ب نصاب ثاني عنده دكتوراة في الهندسة يعني افضل منك لانك حتت مهندس على كلاٍ حاسب واحترم نفسك والمنتدى

Qatarianes
03-11-2010, 09:42 AM
شوف لك سكران خليجي في الاجور رود الصيف الياي ومش عليه موضوع المشروع هذا
250 الف ومشروع ياريال بتبطل كشك زقاير في شارع الهرم انت

super jet
03-11-2010, 10:57 AM
مشروع ومشروع واخرتها عدد الموظفين مديره ومدربه في نفس الوقت واخصائية مساج ههههه هي بتدرب ولا بتدير وبخصوص عاملة الكافتيريا هي بتسجل الطلبات ولا بتجهز ولا شسالفه ,,, ليكون مسوي مركز لزبون واحد في اليوم ههههههههههههه ياخي امشي العب بعيد

bo-ibrahem
03-11-2010, 11:20 AM
شوف لك سكران خليجي في الاجور رود الصيف الياي ومش عليه موضوع المشروع هذا
250 الف ومشروع ياريال بتبطل كشك زقاير في شارع الهرم انت

خخخخخخخخخخخخخ

بو سعيد 22
03-11-2010, 05:23 PM
هذا ردي علي الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

صدق الله العظيم

MAZEN37
03-11-2010, 05:52 PM
ما يسوا عليه بيفتح مشروع
كلام الانسان محاسب عليه - طلعتوا الرجال نصاب وحرامي
بس افهم على اي اساس طلع نصاب
يمكن ياخي جاهل - غشيم -ما عنده خبره - تفكيره محدود
دعوة المظلوم مستجابه
انتبهوا يا اخواني

حلم الطفولة
03-11-2010, 11:14 PM
المصريين كلهم مهندسين من الكولي لين الفلاح كله باش مهندس ولاحد يعرف شي مافيهم إلا لسانهم اللي يلوط آذانهم

ناعس الاهداب
03-11-2010, 11:32 PM
غلطان الي قالك 75 ٪ له وانت لك 25 ٪
اصلا هاي وايد ومو من حقك
انا ادفع المبلغ كامل وانت مادافع ولا ريال وتستفيد على اي اساس
ثاني شي مافي ولا نادي صحي يكلف 250 الف ريال
ترى احنا مب يهال تقص علينا
مغسله الملابس تكلف مليون ريال وانت جاي تقول نادي صحي ب250 الف
اقول العب غيرها
شكلك متعود تاكل حرام

لو انكم فاهمين وعارفين كان سويتو شي ببلادكم لكن جبناكم احنا اهني بفلوسنا وعيشناكم بخيرنا واكلناكم من اكلنا وفي النهايه تعضون اليد الي انمدت لكم صدق من قال عنكم حراميه بس حط في بالك ان ماردك بتنشات من البلاد شوته الكلب الله يمهل ولا يهمل

:: رجاء من الاداره تتصرف مع العضو ::

aljabal
03-11-2010, 11:46 PM
ما يسوا عليه بيفتح مشروع
كلام الانسان محاسب عليه - طلعتوا الرجال نصاب وحرامي
بس افهم على اي اساس طلع نصاب
يمكن ياخي جاهل - غشيم -ما عنده خبره - تفكيره محدود
دعوة المظلوم مستجابه
انتبهوا يا اخواني

والله انك صادق

بوعلي-Qtr
04-11-2010, 12:32 AM
والله فعلا من خلال هالموضوع تقدر تطلع البلشتيه ..
الله يخارجنا

مادري على اي اساس احكموا على الريال انه حرامي وياكل فلوس حرام ونصاب ومايخاف الله
ارتقوا شوي في تفكيركم واسلوبكم فشلتونا والله اسلوب يهالوه
ياخي المشروع والاسعار اذا ماكانت منطقيه قوله بشكل محترم يا استاذي الاسعار مب منطقيه وتقدر تتفاهم معاه وتتناقش بطرق اخرى ياخي اولا واخيرا انت مب ملزوم تدفعله ريال ١ ولا ملزوم تشاركه في المشروع

بعدين اللي يقول احنا جبناكم واكلنالكم وشربناكم .. بدينا بشغل المذله الحين
مادري شمفكرين نفسكم ..

خلوا عنكم شغل الامعه ومع الخيل ياشقره
بس من ماقالوا حرامي .. كلهم حرامي حرامي حرامي
والله مالومهم على سالفه النمر ههههه عقول خفيفه

البعد الخامس
04-11-2010, 01:10 AM
أحييك أخى الكريم مشروع حلو

وملاحظ بالفترة الأخيرة أنتشار الصالونات النسائية بشكل كبير

فهالأنتشار يدل على قلة راس المال لهالمشروع

وليس كما ذكر في الردود السابقة

بأنه مشروع ضخم ويحتاج راس مال كبير ( الأ أذا كان صالون خمس نجوم )

بعد سؤالي عن طبيعه الصالونات وماذا يوجد بها

تم الوصول الى التالي :

اغلب الصالونات ديكوراتها جداً عاديه صبغ عادي وكراسي جداً عاديه وقليله

وتقسيم الصالون عاده مايكون بارتشن خشب عادي جداً

عدد العاملات بكل صالون قليل

اذاً الصالونات بصفة عامه لا تكلف كثيرأً

بس نصيحه فكر بمشروع صغير وراس ماله صغير

مثلاً متجر الكتروني ما يكلفك شي وجيب بضائع حلوه من مصر

وأعرضها للبيع

وصدقني بتكسب

حتى ممكن تكون مساعد ووسيط لشراء الأثاث من مصر

تحياتي أخى الفاضل

واعذرنا على المداخلات الغير لائقة

بوجاسم 75
04-11-2010, 02:36 AM
الله يخارجنا

مادري على اي اساس احكموا على الريال انه حرامي وياكل فلوس حرام ونصاب ومايخاف الله
ياخي المشروع والاسعار اذا ماكانت منطقيه قوله بشكل محترم يا استاذي الاسعار مب منطقيه وتقدر تتفاهم معاه وتتناقش بطرق اخرى ياخي اولا واخيرا انت مب ملزوم تدفعله ريال ١ ولا ملزوم تشاركه في المشروع

مادري شمفكرين نفسكم ..

شكلك شريك معاه

بوعلي-Qtr
04-11-2010, 03:20 AM
اهم شي يومك كتبت الرد استانست ؟

qatar1111
04-11-2010, 04:58 AM
الله يخارجنا

مادري شمفكرين نفسكم ..

يابوعلي كيف الحال انشاالله بخير
شوف هالموضوع وعطني رايك ؟؟
الرجال ايقول اكتفى من الغربه وابوه وامه محتاجينه
وين انصدقه بالموضوع الاول ولا الثاني ؟؟
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=378973&page=2
وهذا رده في احدى المواضيع
عندي محل كمبيوتر مفتوح من عشر سنوات وايجاره رخيص وارباحه لا تقل صافي الربح عن 15 الف ريال شهريا اذا حابه ببيعه لكي لاني بسافر

ولاحظ هذا الكلام قبل 3 شهور

وان شاءالله ماني بضالمه

راي خطا يحتمل الصواب ورايك صواب يحتمل الخطاء

تحيااااااااااااتي للجميع

بوعلي-Qtr
04-11-2010, 05:53 AM
هلا ومرحبا بالشيخ
بخير جعلك بخير وسهاله

مب عن جي ياخوي بغض النظر عن مشاريعه ..
وكلام الليل يمحوه النهار يمكن هون عن السفر كلن وظروفه
انا ما ادافع عنه ولاني وكيل اعماله .. اتكلم بشكل عام

اللي ابي اوصله طال عمرك
ان مب اي شي يطري على بالي اكتبه .. سواء ذم فالشخص او سب او اتهام او غيره
اذا حد في خاطره يقوله فلان انت حرامي .. ياخي ارسله رساله قوله يا حرامي
وانتهت المشكله .. ماله داعي قدام العالم انت حرامي وتاكل فلوس حرام وانت فيك كذا وكذا

فالنهايه كلامك بيرجع عليك .. اذا كان خير فلك بالخير واذا كان شر فعليك بالشر

الـقـاسـي
04-11-2010, 08:25 AM
يابوعلي علي عندنا ربع وحبايب مصرين كثار لكن للاسف كل ماتعاملنا مع واحد طلع يبي ينصب فتكونت هالفكره عن اغلب اهل قطر والخليج عن المصريين وهالشي مايفرحنا بالعكس والله يحزنا ..
انا عن نفسي - واتوقع كثير مثلي - مستحيل اتعامل مع مصري او اثق فيه من ناحية التجاره

أبوزينة
04-11-2010, 08:32 AM
لا يجوز التعميم يا جماعة الخير
بارك الله فيكم
الله اعلم بالنيات
اشوف الموضوع should be closed

خالد 333
04-11-2010, 08:40 AM
بالتوفيق ان شاء الله

بوشاهين2
04-11-2010, 08:52 AM
شكله الحبيب فتحله باب وهالباب مب راضي يتسكر .... ههههههههه

ام فيصل333
04-11-2010, 08:57 AM
كسر خاطري ابو سعيد مايسوى عليه

bos3eed
04-11-2010, 01:22 PM

لا لكنه كافي لشراء شقه في مصر, انتوا من صجكم للحين اتجادلونه. لا وبايق اسمي بعد :anger1:

بو سعيد 22
04-11-2010, 05:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني

وانا بصراحه حسيت ان مافي رقابه في المنتدي علي الردود المخالفه وهذا شيء خطير جدا

علي العموم

اعلن انسحابي نهائيا من المنتدي

وشاكر لكل من دافع عني في غيابي