المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى مجلس الوزراء الموقر والرجاء من الكل ان يحط الرأي الي عنده

العاني
31-10-2010, 12:48 AM
تحيه طيبه
اول شي انا اشكر مجلس الوزراء الموقر وعلى راسهم معالي الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني لجهودهم الواضحه اتجاه الوزارت

ولكن عندي طلب من امانة المجلس او مادري وين لكن يا ناس يا جماعة اعملوا رقابة على الوزارات نص الوزارات لم تصرف حقوق الناس لحد الان من بدلات وغيره
هذا الشي يعتبر حرام ثم حرام هل لايوجد محاسب للوزارات ما يصير رغم ان القوانين نزلت وغيره /صار الموظف كل يوم مخلي شغله ويراجع شؤون الموظفين يطر منهم
وسمو الامير الله يحفظه ما قصر لكن مادري ليش هالشكل

تربوي
31-10-2010, 12:54 AM
تحيه طيبه
اول شي انا اشكر مجلس الوزراء الموقر وعلى راسهم معالي الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني لجهودهم الواضحه اتجاه الوزارت

ولكن عندي طلب من امانة المجلس او مادري وين لكن يا ناس يا جماعة اعملوا رقابة على الوزارات نص الوزارات لم تصرف حقوق الناس لحد الان من بدلات وغيره
هذا الشي يعتبر حرام ثم حرام هل لايوجد محاسب للوزارات ما يصير رغم ان القوانين نزلت وغيره /صار الموظف كل يوم مخلي شغله ويراجع شؤون الموظفين يطر منهم
وسمو الامير الله يحفظه ما قصر لكن مادري ليش هالشكل

من باب الانصاف افيدك بان الوزارت التي صرفت الحقوق اكثر بكثير من الوزارات التي لا تزال تفكر في الصرف وليس كما ذكرت "نصف"

وشكرا لك

العاني
31-10-2010, 12:57 AM
انشاء الله ان فوق النص ولكن الباقي من الوزارات ولو وحده تستاهل لان الناس مستبشرين خير بالقانونين الجديده