المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الداخلية: لا وجود لحيوان الشيتا بالدوحة :)

shadad
31-10-2010, 09:07 AM
ذكر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية أمس
أن غرفة العمليات تلقت يوم الثلاثاء الماضى بلاغاً عن مشاهدة حيوان من أحد أنواع فصائل الفهود المعروفة باسم (شيتا) في منطقة اختصاص إدارة أمن الشمال. وأضاف الموقع انه فور تلقي البلاغ باشرت الجهات الأمنية إجراءاتها في التعامل مع مثل هذه البلاغات.. كما توالت بعد ذلك عدة بلاغات من الجمهور عن لمح ووجود لهذا الحيوان في مناطق متفرقة وعند انتقال الجهات الأمنية لتلك المناطق المتفرقة لم يتبين لرجال الشرطة والدوريات المختلفة أي وجود لحيوان من هذا النوع. علما ان بعض تلك البلاغات كانت كيدية وقد تم اتخاذ اللازم حيالها. وأوضح العميد علي محمد النعيمي مدير إدارة أمن الشمال (منطقة اختصاص البلاغ) أن إدارة امن الشمال عبر أقسامها المختلفة وكذلك إدارات الشرطةالمساندة والجهات الأمنية الأخرى تتعامل مع كافة البلاغات الواردة بجدية تامة ويتم أخذها على محمل الجد إلى أن تثبت صحة موضوع البلاغ من عدمها.
وقد أوضح انه ليس هناك ما يدعو إلى القلق، حيث إن الجهات الأمنية حريصة كل الحرص على كفالة الأمن والطمأنينة في المجتمع.. مشيرا إلى أن جهود رجال الشرطة وفرق البحث المختلفة مستمرة في تقصي حقائق البلاغات الواردة إليها بشأن
مشاهدة هذا الحيوان.
كما ناشد أيضا جميع المواطنين والمقيمين عدم الالتفات إلى الشائعات والأحاديث المجهولة المصدر وعدم المساهمة في نقل الأحاديث غير الموثوقة منها مما يبث الرعب والخوف في نفوس المواطنين والمقيمين .
المصدر ...جريدة الشرق اليوم 31-10-2010 الصفحه 8
الحين بيطلع لنا البلاك بيري بموضوع الفيل الهارب ! :nice:

missperfect
31-10-2010, 09:09 AM
صح النووم ،، بدري على هذا الخبر

حبر سري
31-10-2010, 09:12 AM
خاطري اعرف اللي قالوا انه نمر , واللي قال نمرين , واللي قالوا ان افراد الفزعة طقوا بيبانهم قالوا لهم حاسبوا , واللي قال اتصلت الداخلية واكدوا لي الخبر , هاذول وينهم الحين؟

شبح الصمت
31-10-2010, 09:13 AM
طبعا انا ردي مب على الخبر مال النمر والا الفهد بس انا شفت شيتا في الدوحة مب شارده موجودة عند راعيها

على فكره انا شفت بعيوني

واحد يمتلك فهد ويدور فيه وفي الكورنيش !!!

وأغلب الناس شافته

اشلون مافي شيتا

يمكن ما شافوه بس انا شفته وغيري وغيري

موجود الشيتا بس مب مضر الي اشوفه عادي وليف مع راعيه وشكله كيوت

ابي واحد مثله بس ما يكبر ومكسره ضروسه أو اركب له اسنانه مطاطيه

:shy:

shadad
31-10-2010, 09:14 AM

الخبر اليوم منشور بالشرق وطلع بموقع وزاره الداخليه امس بس.. :nice:

بوخالد911
31-10-2010, 09:15 AM
مشكوريين جدا

بوخالد911
31-10-2010, 09:15 AM

:eek5::omg::omg::omg::eek5:

هبوب الكوس
31-10-2010, 09:18 AM
من الي مثور عليه في الحلم امس قطو :weeping:

عزتي سمو ذاتي
31-10-2010, 09:19 AM
الخبر يقول انه وصلهم بلاغ عن وجود نمر شارد وهم تعاملوا مع البلاغ بجديه كله هذا حفاظاَ على سلامه الناس

وهم لين الحين مومتأكدين من صحه الخبر هل هو صحيح أو لا الله يعطيهم العافية شبابنا ماقصروا والله

قطريه ماركه
31-10-2010, 09:20 AM
زين طمنوننا :)

الله يطمنهم .....

و برنامج عقيل و الحرمي اليوم عجييييب .. عن الإشاعات *__*

بوخالد911
31-10-2010, 09:27 AM
زين طمنوننا :)

الله يطمنهم .....

و برنامج عقيل و الحرمي اليوم عجييييب .. عن الإشاعات *__*

هههههههه

يس :):nice::)
وخاااصة لما اتصل النمر بالبرنامج وقال : بسكم اشاعات ذبحتوووووني

:victory::victory::victory::victory::victory:

N.B.A
31-10-2010, 09:32 AM
السلام عليكم
شوفوا يا ناس انا شخصيا" ونظرا" لقربي العملي منهم سألت أفراد عمليات مركز القياده الوطني N.c.c عن وجود بلاغات بهذا الأمر فأكدوا ان مجموعه من البلاغات تمت بالفعل ولكن الموضوع ومافيه هل البلاغات صحيحه او لا

وكل اللي صار ان الجهات الأمنيه تعاملت مع الحدث على أنه صحيح ولكن مع الأسف في النهايه طلعت غالبية البلاغات إن لم تكن كلها ثبتت أنها فشوش .. الى الله المشتكى

بالمناسبه لدى غرفة عمليات المركز ارشيف لكل المكالمات التي يتم الابلاغ عنها واعتقد والله أعلم بأن كل من سولت له نفسه الابلاغ عن هذا الحدث انه ستتم محاسبته

ملاحظه أخيره
هل تعلمون بأن غرفة عمليات مركز القيادة الوطني تستقبل من 20 الى 25 ألف مكالمة يوميا" منها 70 الى 75% بلاغات كاذبه او كيديه ولا يُستغرب أن تكون بلاغات النمر، الفهد، الأسد .. الخ كانت من هذه النوعيه

ام السعف
31-10-2010, 09:34 AM
اللي يحطون صور شياتيهم ونمورهم في تواقيعهم و البعض يعرضونهم للبيع
هذيل وشو ضيوف على الدولة ؟

N.B.A
31-10-2010, 09:35 AM
اللي يحطون صور شياتيهم ونمورهم في تواقيعهم و البعض يعرضونهم للبيع
هذيل وشو ضيوف على الدولة ؟

هل سمعتي اختى من أحد هؤلاء ان حيوانه المفترس هرب منه؟؟

Arab!an
31-10-2010, 09:36 AM
عندي كم تساؤل يعني ..

شمعنى اتى الرد بعد اسبوع ونص تقريبا.. من تداول " الشائعة " مثل ما يحب يسميها البعض ؟

ولما تكون الشائعات لها تأثير مضر ومباشر .. الا يتحتم على (جهة الاختصاص) التدخل في النفي او التأكيد او التحذير ؟

اوكي .. الداخليه قامت بواجبها تجاه البلاغات على أكمل وجه جزاهم الله خير .. ولكن

ماذا فعلوا تجاه الاشاعات او الاخبار المتداولة في النت والبلاكبيري وفي المجالس وحتى على مستوى الصحف

احس ان الصحف تكلمت عن الموضوع وهي ماتبي .. يعني كاتب في الجريدة يتكلم عن الموضوع والجريدة لا تذكر الموضوع الا ثاني يوم من نشر المقال وبعد اسبوع من بداية تداول الخبر !!

وبعد خبر ( ولن اقول شائعة) مقتل النمر في مزرعة احد المواطنين في ام صلال .. تظهر الاخبار الرسمية ! والنفي والتفنيد وغيرها

وش هالمصادفه الغريبة ؟؟

للكل اخطاءهم .. ولكن ( التدخل السريع) بالتطمين او التحذير في مثل هذه الامور .. لازم

N.B.A
31-10-2010, 09:44 AM
الأخ Arab!an اولا" الاشاعه بدأت يوم الثلاثاء تاريخ 26/10/2010 واتـذكر هذا اليوم تحديدا" لأنه كان اول يوم أزور فيه معرض ميليبول وهناك سألت افراد مركز القياده الوطني. فعملومتك بخصوص ان الاشاعه بدأت من اسبوع ونص جانبها الصواب
أما فيما يخص التساءلات الأخرى فما اعرف رد لها ومن قال لا أعرف فقد أفتا

Arab!an
31-10-2010, 09:54 AM
والله انا توقعت انها اكثر من اسبوع ..

عموما

القصد من النقطة .. هو التجاوب السريع مع الاشاعات او الاخبار اللي يكون لها تأثير على المجتمع

" نمر شارد في الدوحة ولا احد يدري وينه " < هذا الخبر اذا انتشر ممكن يؤدي الى قلاقل وخوف بين الناس .. كما انه يؤدي بالتأكيد الى تطور الشائعة نفسها وتضخمها

والمطلوب معروف ..

ليس المطلوب ان تقوم الجهات الامنية بمصادرة جميع اجهزة البلاكبيري واغلاق كل المنتديات

بل المطلوب .. هو ان تقوم ادارة العلاقات العامة او اي كانت جهة الاختصاص بالرد الواضح والصريح والسريع على الاشاعات ان كانت بهذا الحجم

انا ما اقول اشاعة زيادة راتب والا اشاعة توقف مواد البناء والا من هذا القبيل ..

لا بد ان يكون هناك أولويات حتى في الاشاعات ..

اشاعات يتم التجاوب معها بسرعة حتى وان لم يتم الانتهاء والتأكد من الخبر .. كأن يظهروا في اي وسيلة اعلامية ليأكدوا " انهم سيسعون جهدهم لمعرفة الموضوع جيدا وسيحرصون على سلامة المواطنين وانهم ينصحون المواطنين بكذا وكذا حتى الموعد المحدد للرد المؤكد " هذا يكفي

واشاعات لا يضر ان قاموا بالتأكد منها جيدا قبل الحديث عنها ..

واشاعات لا يضر لو تجاهلوها تماما ..

انا اعتقد ان كل افراد وضباط ومسؤولي الداخليه سمعوا بهذا الخبر .. في أول يوم كما أكدت انت

ان يتم الانتظار من تاريخ 26/10 الى تاريخ 31/10 بمعنى 5 أيام للرد او التجاوب مع " اشاعة امنية " فهذا يعني ان هناك خلل .. او اننا وهم في قارتين مختلفتين

N.B.A
31-10-2010, 10:03 AM
الأخ Arab!an في الحقيقه إنّ تأخر الاعلان عن عدم وجود حيوانات مفترسه ضاله او هاربه تم بعد محاولة البحث الحثيثه التي قام بها رجال الأمن
بل الأدهى أن دوريات الفزعه ولخويا كانوا يتنورون في الفرجان والمناطق وحواليهم جيوش جراره من بقية الهيليقيه -اسمحوا لي على هذا المستطلح- التي كانت تتصيد في المياه العكره

وعندما تبين عدم وجود شيء من هذه الحيوانات -حتى الآن- قامت الداخليه مشكوره بالاعلان عن عدم وجود شيء من هذا القبيل

الماريّة
31-10-2010, 10:03 AM
ياذا النمر يالليـے من الضيق دوّاج . .ارعبت خلق اللـﮧ وجبت الوذيّه !

حتى عساكرنا من الخيط لـ التآج . . صفيتهم غصبٍ عليهم سويّه !

خذيت لگ جوله تبي شوف الابهاج . . ويش آخر اخبار الخوي مع خويّه !

مع الأسف يانمر ذا الوقت منعاج . .واستبدلوا مازان فيه برديّه

دااانة قطر
31-10-2010, 10:06 AM
أبدعوا بصراحه في كيف اصبحت
والنمر دق عليهم يقول خلااص سكروا الساالفه

Arab!an
31-10-2010, 10:14 AM
الأخ arab!an في الحقيقه إنّ تأخر الاعلان عن عدم وجود حيوانات مفترسه ضاله او هاربه تم بعد محاولة البحث الحثيثه التي قام بها رجال الأمن
بل الأدهى أن دوريات الفزعه ولخويا كانوا يتنورون في الفرجان والمناطق وحواليهم جيوش جراره من بقية الهيليقيه -اسمحوا لي على هذا المستطلح- التي كانت تتصيد في المياه العكره

وعندما تبين عدم وجود شيء من هذه الحيوانات -حتى الآن- قامت الداخليه مشكوره بالاعلان عن عدم وجود شيء من هذا القبيل

انا مقدّر كل ماتقوم به وزارة الداخلية .. واعتبرها الوزارة الافضل وبمسافة كبيرة عن بقية الوزارات

ومب معنى ان اذكر هذا الخطأ او ذاك اني محارب لها

ولكن احقاقا للحق

نعم بحثوا بشكل حثيث كما ذكرت وتأكدوا وتبينوا ..

هذا كله في صوب

التعامل مع الشائعة (التي بهذا الحجم وليس كل الشائعات) في صوب آخر ويجب التعامل معه مباشرة من اول ما يسمعون عنه .. لأثبات الحضور والعلم بس
وهذا بحد ذاته مطمئن للناس

ترى الاشاعة تموت او ما يبدأ التصريح الرسمي .. فليقتلوها في مهدها

دااانة قطر
31-10-2010, 10:16 AM
النااس عااجبتهم الساالفه ومايبون يسكرونها او ينهونها

missperfect
31-10-2010, 10:42 AM
السلام عليكم
شوفوا يا ناس انا شخصيا" ونظرا" لقربي العملي منهم سألت أفراد عمليات مركز القياده الوطني n.c.c عن وجود بلاغات بهذا الأمر فأكدوا ان مجموعه من البلاغات تمت بالفعل ولكن الموضوع ومافيه هل البلاغات صحيحه او لا

وكل اللي صار ان الجهات الأمنيه تعاملت مع الحدث على أنه صحيح ولكن مع الأسف في النهايه طلعت غالبية البلاغات إن لم تكن كلها ثبتت أنها فشوش .. الى الله المشتكى

بالمناسبه لدى غرفة عمليات المركز ارشيف لكل المكالمات التي يتم الابلاغ عنها واعتقد والله أعلم بأن كل من سولت له نفسه الابلاغ عن هذا الحدث انه ستتم محاسبته

ملاحظه أخيره
هل تعلمون بأن غرفة عمليات مركز القيادة الوطني تستقبل من 20 الى 25 ألف مكالمة يوميا" منها 70 الى 75% بلاغات كاذبه او كيديه ولا يُستغرب أن تكون بلاغات النمر، الفهد، الأسد .. الخ كانت من هذه النوعيه

استغفر الله العظيم ،، الواحد شيقول على هالأشكال صج عالم فاضية إلي تسوي هالأكاذيب وتصدقها
جزاك الله خير ع التوضيح

missperfect
31-10-2010, 10:46 AM
انا مقدّر كل ماتقوم به وزارة الداخلية .. واعتبرها الوزارة الافضل وبمسافة كبيرة عن بقية الوزارات

ولكن احقاقا للحق

هذا كله في صوب

التعامل مع الشائعة (التي بهذا الحجم وليس كل الشائعات) في صوب آخر ويجب التعامل معه مباشرة من اول ما يسمعون عنه .. لأثبات الحضور والعلم بس

ترى الاشاعة تموت اول ما يبدأ التصريح الرسمي .. فليقتلوها في مهدها

كفيت ووفيت قوواك الله

عربسات
31-10-2010, 10:50 AM

ولكن احقاقا للحق

هذا كله في صوب

ترى الاشاعة تموت او ما يبدأ التصريح الرسمي .. فليقتلوها في مهدها

اخوي يعني الداخليه من قلة اشغالها تبيها ترد على كل اشاعة تطلع من منتدى ولا من البلاك بيري ومن المجالس !!!!!!!!!!!

اذا تبيهم يتفرغون على الرد على كل الاشاعات يبيلهم وزاره بكبرها متخصصه حق هالموضوع :eek5:

The Blade
31-10-2010, 10:50 AM
ملاحظه أخيره

ولا في ناس تتصل اتسولف عادي ...
جهود واضحه وقواهم الله , وصدقني هذه السالفة محد كبرها إلا البلاك بيري ..

black@white
31-10-2010, 10:53 AM
الغريب ان هناك كذا عضو في هذا المنتدى ياكدووون الاشاعه ومن مصادر موثوقه

jassim74
31-10-2010, 10:57 AM
لا اله الا الله

Arab!an
31-10-2010, 11:00 AM
اخوي يعني الداخليه من قلة اشغالها تبيها ترد على كل اشاعة تطلع من منتدى ولا من البلاك بيري ومن المجالس !!!!!!!!!!!

اذا تبيهم يتفرغون على الرد على كل الاشاعات يبيلهم وزاره بكبرها متخصصه حق هالموضوع :eek5:

انا ماقلت كل الاشاعات ..

في اشاعات لها تأثير امني

واذا لم يكن حفظ الامن من الاولويات فما هو الاهم ؟

في ردودي السابقة أكدت ان الاشاعات تختلف وبامكان وزارة الداخلية تجاهل بعض الاشاعات تجاهلا تاما لعدم وجود تأثير امني .. وبالتالي سيكون الرد من اختصاص وزارة او جهة اخرى

اما حين تكون الاشاعة لها تأثير امني .. فستكون من اختصاص الداخلية

وهو بالفعل ماقامت الداخلية بالرد عليه .. وهذا يثبت انهم هم اهل الاختصاص في هذه الاشاعة " اشاعة النمر"

ولكن الرد تأخر وهذا ما تكلمت عنه .. التأخر في الرد

بصمة قطرية
31-10-2010, 11:10 AM
الموضوع مكرر ..
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=411656

أم غانم
31-10-2010, 11:19 AM
تو الناس ..

وحيد-الشوق
31-10-2010, 11:26 AM
طيب ليش يوم اتصلت في امن الشمال من 4 ايام تقريبا قالي الشرطي في نمر شارد من صاحبه وصدناه وخذناه جناح الاثر عشان نتأكد ان مافي واحد ثاني !!!!!!!

ومب بس انا الي متصل كذا واحد قاله نفس الكلام

فالحين حق الحزام والمخالفات اما ارواح الناس عادي عندهم

shadad
31-10-2010, 11:30 AM
هههههههه

يس :):nice::)
وخاااصة لما اتصل النمر بالبرنامج وقال : بسكم اشاعات ذبحتوووووني

:victory::victory::victory::victory::victory:

:nice::nice::nice:

ملسونه
31-10-2010, 11:37 AM
السلام عليكم
شوفوا يا ناس انا شخصيا" ونظرا" لقربي العملي منهم سألت أفراد عمليات مركز القياده الوطني n.c.c عن وجود بلاغات بهذا الأمر فأكدوا ان مجموعه من البلاغات تمت بالفعل ولكن الموضوع ومافيه هل البلاغات صحيحه او لا

ملاحظه أخيره

وش مصلحتهم من البلاغات الكاذبه استغفر الله بس :(

مريش
31-10-2010, 11:47 AM
الداخليه تبي تصك الموضوع وخلاص
يعني مصدقين ان هالضجه مافي نمر !!

وسكوت الداخليه كم يوم هو الي يشكك اصلا

الصريحه
31-10-2010, 11:50 AM
مااصدق تغطيه كالعاده

عضو نشيط
31-10-2010, 11:56 AM

النمر شيتا الله يرجه سلم نفسه أمس ( يعني كان موجود أصلاً وصادوه )

والخبر يعني كان صحيح والداخلية بعد ما صادوه أعلنوا عدم وجود شيتا لأنهم صادوه وخلاص ،، أما من ناحية مصداقية الخبر فالخبر حسب معلوماتي صحيح ،،،

والسالفه وما فيها إن واحد من إعيال البلد عنده 3 نمور الشيتا وبعد ما شرد منه واحد فيهم خاف إذا بلغ يسحبون منه الإثنين الباقين ،، راح للشرطه وقالهم ال3 شردوا وجاب العيد ،، وبعد ماصادوا الشيتا الهارب وبعد ما رجونا الله يرجهم ،، أعلنوا بعدم وجود الشيتا لأنه رجع لصاحبه سالم غانم وتم إكتشاف الشيتوين الثانين عند الريال وتم عودة الثلاثه لبعضهم وفق فرحه من الأهل والأصدقاء ،،

وسلامتكم

shadad
31-10-2010, 12:02 PM

والخبر يعني كان صحيح والداخلية بعد ما صادوه أعلنوا عدم وجود شيتا لأنهم صادوه وخلاص ،، أما من ناحية مصداقية الخبر فالخبر حسب معلوماتي صحيح ،،،

والسالفه وما فيها إن واحد من إعيال البلد عنده 3 نمور الشيتا وبعد ما شرد منه واحد فيهم خاف إذا بلغ يسحبون منه الإثنين الباقين ،، راح للشرطه وقالهم ال3 شردوا وجاب العيد ،، وبعد ماصادوا الشيتا الهارب وبعد ما رجونا الله يرجهم ،، أعلنوا بعدم وجود الشيتا لأنه رجع لصاحبه سالم غانم وتم إكتشاف الشيتوين الثانين عند الريال وتم عودة الثلاثه لبعضهم وفق فرحه من الأهل والأصدقاء ،،

وسلامتكم

احلى مقطع في القصه صراحه ... :nice:

ملسونه
31-10-2010, 01:28 PM

وسلامتكم

وانت على اي اساس الفت هالقصه ؟؟

منابر خالده
31-10-2010, 01:44 PM
الحمدلله انتهت القصه على خير

شبح الصمت
31-10-2010, 01:50 PM
:tease::tease:

وسلامتكم

بسنا خرابيط

بسنا خرابيط

الحين شالسالفه !!

ضعنا في الطوشه الي يقول اعرف راعي الشيتا والي يقول امس مكرك معاه والي يقول الشيتا لفلان والي يقول الشيتا راحت صوب الخليج الغربي

واليوم سامعينه يتكلم في كيف اصبحت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههههههههاي

بسنا خرابيط

يا حبكم للاشاعة اقولكم ترى في ديناصور شفته امس او اوه من كم يوم في بحر الخليج الغربي جاي لفو على طراد طوله 70 متر

يقولون انه له عين كبيرة وخشم طول اذن واحد من الربع

زهقنا يالربع هالنمر انا كنت مربيه وهديته لانه مسكين طلع حاله حال الخروف كل ما اقط له لحم ياكل العيش مسكين مسالم

:tease::tease:

نورالهدى
31-10-2010, 02:01 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
في ذمة اللي يكذب ليوم الدين

ام السعف
31-10-2010, 02:28 PM
هل سمعتي اختى من أحد هؤلاء ان حيوانه المفترس هرب منه؟؟

يا اخوي ما سمعت ولا شفت غير موضوع في المنتدى ،،

بس لما ينكتب لا يجود شيتا في قطر ،، طيب هذول اللي يحطون اعلانات
في المنتدى عن بيع حيوانات من نفس الفصيلة او اللي كاشخ
بنمر في سيارته ويدور على الكورنيش هذيلا من يابوهم ؟

المقصد مب التركيز على اللي عندهم هالحيوانات المقصد
اشلون قطر مافيها شيتا :shy:

قطرية وافتخر
31-10-2010, 02:34 PM
بس تدرون كان مسوي لنا جو في البلاك بري كل دقيقتين اشاعه جديده وشلخ اكبر

كنه صاروخ سبحان الله من خريطيات الى نعيم ومن نعيم الى دحيل وعقب المدينة التعليمية ويرد عقبها خريطيات وام صلال لو كان في هلكوبتر يدور ما عس كل لاماكن مابقى الا يقولون كان يتسبح في اكوا بارك

يالله انتهت قصه النمر الوردي وفي انتظار قصص واشاعات جديد في البلاك بري بو الاشاعات

التيما
31-10-2010, 02:59 PM
صح النوم .. اقول ! خلهم يكملون رقادهم ..

التيما
31-10-2010, 03:03 PM
خاطري اعرف اللي قالوا انه نمر , واللي قال نمرين , واللي قالوا ان افراد الفزعة طقوا بيبانهم قالوا لهم حاسبوا , واللي قال اتصلت الداخلية واكدوا لي الخبر , هاذول وينهم الحين؟

موجودين ربي يسلمك .. اي واللي يقدر من لخويا يطلع ويقول انه ما دق الباب انا بتفاهم معاه .. مانب يكذابة ولا ني محتاجة ابرز نفسي في منتدى عالانترنت ..

وللعلم اللي في 999 قالي بلساانه انه نمر .. نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــمــــــــــــــــــر

واذا في شي غلط ..

البيان فيه غلط وكذب واقولها بصوت عالي بعد ..

وصح نوم توهم متوعيين .. خلهم يصورون اللي صادوه في المزرعة عشان نتفاهم .. وعقب نعرف صج من الصاج فينا ومن الكذاب ..

ماعندي شي اخاف منه .. وبحط أصابعي بعينهم .. والكلام جا من عندهم مب من عندي ..

التيما
31-10-2010, 03:09 PM
انا ماقلت كل الاشاعات ..

في اشاعات لها تأثير امني

واذا لم يكن حفظ الامن من الاولويات فما هو الاهم ؟

في ردودي السابقة أكدت ان الاشاعات تختلف وبامكان وزارة الداخلية تجاهل بعض الاشاعات تجاهلا تاما لعدم وجود تأثير امني .. وبالتالي سيكون الرد من اختصاص وزارة او جهة اخرى

اما حين تكون الاشاعة لها تأثير امني .. فستكون من اختصاص الداخلية

وهو بالفعل ماقامت الداخلية بالرد عليه .. وهذا يثبت انهم هم اهل الاختصاص في هذه الاشاعة " اشاعة النمر"

ولكن الرد تأخر وهذا ما تكلمت عنه .. التأخر في الرد

ههههههههههههههههههه اذا عرف السبب ربي يسلمك ..

Miss
31-10-2010, 03:38 PM
صباح الخير يا وزارة الداخليه :rolleyes2: توه طاري عليكم تكذبوون الخبر :eek5:

كاشف الغطاء
31-10-2010, 04:10 PM
وزارة الداخلية للاسف فقدت مصداقيتها بعد ان كانت افضل الوزارات

فاصبح شغلها الشاغل تحصيل المخالفات والضرائب والرسوم