المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء قهوة للتعارف وللنقاش في الأسهم

اللوجستي
31-10-2010, 10:08 AM
السلام عليكم أخواني،

بعد غياب طويل عن الشاشة، أصبحت مقتنع بأن الأسهم مغرية إلى حد كبير. علما بأن أموالي لم تخرج من سوق الدوحة منذ 2005 حتى خلال نزولها. وقررت أن أذهب للدوحة الأربعاء القادم 3 نوفمبر ليوم واحد لأن عندي شغل في البورصة.

وفكرت لو نلتقي، مجموعة من مدمني البورصة على كوب قهوة، منها نتعرف ومنها ندردش في الأسهم ونتبادل الخبرات. اللقاء ممكن يكون لساعة أو أكثر حسب إرتباطات الأخوة.

أنا لدي خبرة بسيطة في السوق السعودي (سوق المقاصيص) والبحريني ودبي وأبو ظبي والأردني والأسترالي. بس هاه؟؟ لاتاخذون مقلب! خبرتي بسطية يعني تداولت هنا وهناك. حاليا فقط في دبي وابوظبي والدوحة والأردني.

وبحكم إني مو قطري....أترك الطارة لكم.

تحياتي للجميع

السعدي999
31-10-2010, 11:21 AM
حياك والف حمد لله على السلامه

AL ZUBARAH
31-10-2010, 03:53 PM
راضي على سوق الدوحه. بالنسبة للمضاربة ايش احسن سوق في المنطقة

اللوجستي
31-10-2010, 06:33 PM
راضي على سوق الدوحه. بالنسبة للمضاربة ايش احسن سوق في المنطقة

حياك ياعزيزي

ولو إني لاأحبذ المضاربه ولا أنصح أحد فيها.....دبي وأبو ظبي فيهم حركه حاليا ممتازه

طبعا الأسترالي غير.....بس مطول عنه

تحياتي

اللوجستي
31-10-2010, 06:34 PM
حياك والف حمد لله على السلامه

الله يسلمك أخوي السعدي

حمد911
31-10-2010, 07:47 PM
منور أخوي ببلدك الثاني قطر

وانتمنى لك اقامة طيبة وسط احبابك

MAZEN37
01-11-2010, 09:24 AM
وين السووق بس

ahmadkan
01-11-2010, 08:50 PM
السلام عليكم أخواني،

بعد غياب طويل عن الشاشة، أصبحت مقتنع بأن الأسهم مغرية إلى حد كبير. علما بأن أموالي لم تخرج من سوق الدوحة منذ 2005 حتى خلال نزولها. وقررت أن أذهب للدوحة الأربعاء القادم 3 نوفمبر ليوم واحد لأن عندي شغل في البورصة.

وفكرت لو نلتقي، مجموعة من مدمني البورصة على كوب قهوة، منها نتعرف ومنها ندردش في الأسهم ونتبادل الخبرات. اللقاء ممكن يكون لساعة أو أكثر حسب إرتباطات الأخوة.

أنا لدي خبرة بسيطة في السوق السعودي (سوق المقاصيص) والبحريني ودبي وأبو ظبي والأردني والأسترالي. بس هاه؟؟ لاتاخذون مقلب! خبرتي بسطية يعني تداولت هنا وهناك. حاليا فقط في دبي وابوظبي والدوحة والأردني.

وبحكم إني مو قطري....أترك الطارة لكم.

تحياتي للجميع

أخوي ارى نحن من يجب الاستفادة من خبرتك وآراءك
فأنا مع محدودية معرفتي في أسواق المنطقة أرى أفضلها سوق الدوحة , فمستقبل سوق الاردن وسط ارباح متراجعة وعدم وضوح نهاية النفق وقلة السيولة والعدد الكبير للأسهم لا يجعل من متابعة السوق وخاصة مع العمولات المرتفعة ذات جدوى كذلك سوق البحرين لا توجد به سيولة مما يعيق المضاربة وخطر التخارج أما دبي وابوظبي فمن المعروف ان المحرك الاساسي للاقتصاد كان العقارات والكل كان متورط في هذه الاستثمارات ومستقبل هذا القطاع مظلم حسب التقديرات حتى منتصف 2012
اما سوق السعودية وان كان يحقق سيولة نسبية عالية إلا أن ربحية الشركات لا تقارن بقطر

اللوجستي
01-11-2010, 11:12 PM
أخوي ارى نحن من يجب الاستفادة من خبرتك وآراءك
فأنا مع محدودية معرفتي في أسواق المنطقة أرى أفضلها سوق الدوحة , فمستقبل سوق الاردن وسط ارباح متراجعة وعدم وضوح نهاية النفق وقلة السيولة والعدد الكبير للأسهم لا يجعل من متابعة السوق وخاصة مع العمولات المرتفعة ذات جدوى كذلك سوق البحرين لا توجد به سيولة مما يعيق المضاربة وخطر التخارج أما دبي وابوظبي فمن المعروف ان المحرك الاساسي للاقتصاد كان العقارات والكل كان متورط في هذه الاستثمارات ومستقبل هذا القطاع مظلم حسب التقديرات حتى منتصف 2012
اما سوق السعودية وان كان يحقق سيولة نسبية عالية إلا أن ربحية الشركات لا تقارن بقطر

حياك ياعزيزي وحيا الأخوان المرحبين. أنت لخصت أسباب قدومي للدوحة.
وازيدك من الشعر بيت.....سوق الدوحة لديها أقل مكرر أرباح بعد سوق أبو ظبي.
أشكرك على ذوقك وإطرائك.

البركان
02-11-2010, 12:46 AM
تعال الكويت وانا اجلس معااااااااك على مفطح حاشى وايس كريم

والا شرايك اسوى لك باربكيو على الهواء الطلق نشوى ونسولف

بس تعاااااال خل نتشرف بمعرفتك