المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 0o0 نظرة البايع للمرأة في محلات البيع 0o0

شبح الصمت
01-11-2010, 08:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكمممم عســل وجوري وورد ونرجس وكادي وأحلى ابتسامه اشوف ابتسموو كل واحد يشق الحلــج ,,

مدخل 0o
الباب الي يجيك منه الريح سده وستريح

اخواني خواتي ,,, المحتـــــــرمين

أبي أفهم هذولي اشله يحشرون نفسهم في أماكـن الحريم وبالذات في الملابس الحريمية أنا أتكلم عن الملابس الحريمية مثل سوق الديرة والجبر والمحـلات الكبيرة تحصلين المره مسكينه محتده تدخل تشتري والحبيب جالس ويطلع لها اللبسه !!!

يعني راعي الحلال ما يقدر يجيب له وحده ويسكنها عنده فالبيت تحت رقابتها يتابعها أدري في ناس يخافون الله ويقولون لا يوبه اجيبها وتوهـق فيها ومدري أيش تسوي لي مشاكل ؟؟ خلني اجيب لي رجال ابرك لي عالأقل ما يسبب لي شيء !!!

أوكي فرضنا أنه هذه أهي نظريتـك أنزين ياخي احراج محل نسائي ملابس حريمية بحتـه بحتـه ما يصير تحط فيهم رجال الحريم ينحرجون وصدقني محلك ما راح يمشي !!!

وفي حريم بعضهم مب كلهم عادي ما عندها مشكلة سهــلات أمورها يعني تجاكر وأبتسامه وضحكه الله يغفر لهم بس ( كل ذي عشان ينقص )

المفروض من البلدية أنها تعطي أوامر أنه البيع في المحلات الحريمية البحتـه ( نساء نساء نساء فقط )

نسيت في بعض الحريم يوم يدشون المحل يحسبون البايع انه مش رجال وما عنده احساس فهذا غلط غلط غلط غلط :anger1::anger1:

أدري أنه احنا نكتب بس هذولي احنا نكتب بس كلامنا يوصل وينسمع بح بح بح :weeping:

مخرج 0O

الجبال الراسيه في المواقف ما تميل
لو يميل الدهر ما مآل غير ظلالها

MAZEN37
01-11-2010, 09:05 AM
المفروض اشياء وايد

الصريحه
01-11-2010, 10:57 AM
الكلام موجه للصاحب المحل

العقل المدمر
01-11-2010, 11:05 AM
ما يقهروني الا لين قلت ابي سايز اصغر والا اكبر يقولون لا هاي زين على جسمج :secret:
وانتوا شتبون تطالعون جسمي وتحللونه من تحت العبايه :eek5: