المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسار المؤشر العام

بوخالد الذيب
04-04-2006, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

**لم يتبق لنا بعد هذا اليوم الذي كسر فيه المؤشر حاجر المقاومه الاقرب وهو9200سوى مقاومه ضعيفه باءذن الله عند حاجز 9300 وبعد كسر هذا الحاجز ينطلق المؤشر باءرادة الله الى خط المقاومه الاقوى وهو 9500 والتي عند كسر المؤشر له سيكون الهدف التالي بعيدا وهو10000 وذلك يعني أن سوقنا قد دخل في مرحلة جديده من الانتعاش0

**من الطبيعي أن يحدث خلال هذا المسار للمؤشر بعض التذبذب 00000وذلك نتيجة لجني أرباح وكذلك تأسيس مواقع جديده تساعده بعدها على الانطلاق بقوه 000ان شاء الله 0

**نتمنى للجميع التوفيق وأن لايحدث أويعترض مؤشرنا مايعكر صفو ه واستمرار تقدمه واندفاعه الى الامام 0

وأطمئنوا سوقنا بخير0000ولله الحمد والمنه

مراقب الاسهم
04-04-2006, 04:06 PM
**نتمنى للجميع التوفيق وأن لايحدث أويعترض مؤشرنا مايعكر صفو ه واستمرار تقدمه واندفاعه الى الامام 0

الله كريم
مشكور احوي بوخالد الذيب على هذا التحليل الطيب

بس عندي احساس ان الموشر راح يتذبذب عند المقاومه الاولى 9200 فتره من الوقت لان من وجهه نظري اشوفها اقوى المقاومات للمؤشر فلازم يتخطاها بقوه اكثر من 200نقطه ارتفاع

بوخالد الذيب
04-04-2006, 04:19 PM
الله كريم
مشكور احوي بوخالد الذيب على هذا التحليل الطيب

بس عندي احساس ان الموشر راح يتذبذب عند المقاومه الاولى 9200 فتره من الوقت لان من وجهه نظري اشوفها اقوى المقاومات للمؤشر فلازم يتخطاها بقوه اكثر من 200نقطه ارتفاع

الاخ العزيز/مراقب الاسهم

هذه الملاحظه والله أعلم أنها قد تكون صحيحه000وخاصة أنها من شخص أخصائي بالمراقبه

شكرا جزيلا على المرور الكريم والتعليق المثري للنقاش الذي قد يكون أحيانا أدق من الطرح0

ROSE
04-04-2006, 04:28 PM
اشكرك اخوي بوخالد على هذا الطرح والتحليل للمؤشر

بإذن الله نشهد استقرار وكسر المؤشر لهذا الحاجز وهذا مانتمناه

ولكن ماشهدناه اليوم بعد كسر المؤشر للحاجز الاول والثاني قد تذبذب وهبط

بعد عملية جني للارباح والتي استغلها المضاربين لصالحهم

والسؤال هنا هل سيستقر المؤشر عند هذه النقاط ام يهبط عندها

الله اعلم

بوخالد الذيب
05-04-2006, 12:16 AM
اشكرك اخوي بوخالد على هذا الطرح والتحليل للمؤشر

بإذن الله نشهد استقرار وكسر المؤشر لهذا الحاجز وهذا مانتمناه

ولكن ماشهدناه اليوم بعد كسر المؤشر للحاجز الاول والثاني قد تذبذب وهبط

بعد عملية جني للارباح والتي استغلها المضاربين لصالحهم

والسؤال هنا هل سيستقر المؤشر عند هذه النقاط ام يهبط عندها

الله اعلم

يامرحبا اختي العزيزه/روز

هذا هو الطبيعي لانريد أن يكون ارتفاعا صاروخيا 000اليوم هناك مثال واضح أن المؤشر فتح قويا ومباشرة فوق 100نقطه وهذا سيء فعندما وصل الى مافوق ال200قفل عائدا وهبط أكثر من 70 نقطه بينما في الايام الثلاثه الماضيه كان ارتفاعه متزنا وهادئا ولكنه يحافظ على مكتسباته من النقاط واذا هبط من أعلى نقطه وصلها فهبوطه ضعيف 0

لابد من بعض الوقفات ولابد من بعض التراجعات لتشكيل قواعد سعريه جديده تساعده للاءنطلاق مرة اخرى 0

اعتقد ان التذبذب سيصبح السمه الغالبه المصاحبه للارتفاع المنتظر وهذا لن يعيبه بل يقويه للمستقبل وهذا مانرغب في رؤيته بشكل مستمر 0

الهبوطات العنيفه السابقه 000أعتقد والله أعلم أنها لن تتكرر بذات الصوره وأعتقد أنه سيكون الوضع أفضل بكثير0

شكرا جزيلا على المرور الكريم واثراء النقاش

ابن بطوطه
05-04-2006, 01:21 AM
عزيزي بوخالد الذيب ..
السلام عليكم
قراءه ممتازه لمؤشر العام ..اسمح لي بتوضيح مالدي ..
المؤشر يتجه الان للخط العلوي من الترند الهابط ، 9362 مهمه جداً في الغد الاربعاء ( مقاومه ).
يلاحظ اقتراب خطي البولنغر وهذا مؤشر ايجابي مع انعكاس الخط العلوي الى الاعلى
كذلك من المؤشرات الايجابية اختراق المتوسط المتحرك لـ 14 يوم وكم يكون رااائعاً ان يتم الاغلاق ليومين مضت ، ونتمنى ان يستمر لفتره اطول حتى يتحقق الثبات والاستقرار لمعاوده الانطلاق هناك
دعم عند مستوى 9050 تقريباً .

بوخالد الذيب
05-04-2006, 01:51 AM
الاخ العزيز/ابن بطوطه

كم أسعدني اطرائك الذي يدل على حسن خلقك000

أود هنا وليس ردا عاى الاطراء ولكن يشهد الله أنك الافضل فقد اطلعت على كذا تحليل لك وأعجبت بذلك ايما اعجاب000فتقبل مني ذلك لطفا0

أخي كان لي اضافه على نفس الطرح في أحد المنتديات نتيجة سؤال لأحد الاخوه الاعضاء هناك وكان سؤاله عن النقطه 9700هل تعتبر نقطة مقاومه قويه 0000

فأجبته كالتالي::

((((أحترم هذه القراءه والاستنتاج وهى بالفعل احدى النقاط التي سيحسب حسابها المؤشر عند المرور بها 00لكني أعتقد أن النقطه القويه التي سينطلق منها 9630 تقريبا الى أعلى كفيله باءجتيازه للحاجز 9700 نقطه لسببين:

**لان نقطة الانطلاق أقوى من تأسيس الحاجز فهو لم يستقر فيها طويلا بل كانت ملامسه فقط نتيجة للهبوط السريع الذي هوى بالمؤشر اليها عنوة عندما اخترق النقطه 10200على (خط الترند الهابط)هبوطا حادا ولكن المؤشر استجمع قوته بعدها وذهب بعيدا وبسرعه الى النقطه 10800تقريبا 0

**لانها قريبه جدا من نقطة الدعم التي تليه وسينطلق المؤشر منها وسيفعل معها مافعله مع الحاجز 9200 اليوم0 ))))

أرجو التفضل باءبداء الرأي حول هذه النقطه00

جزيل الشكر وعظيم الامتنان على المرور واثراء النقاش 0000للأستاذ الفاضل /ابن بطوطه

بوخالد الذيب
11-04-2006, 02:56 PM
الحمد لله دائما وأبدا 0000000000فالمؤشر أصبح من القوه أن يستطيع كسر المقاومات التي تعترضه الواحده تلو الاخرى000000000الف مبروك للجميع الانتصار الباهر للمؤشر

s@s@s@s
11-04-2006, 03:02 PM
بصراحه أنا متفائل من يوم حطو الوزير الجديد القديم يوسف كمال :app: :app:

بوخالد الذيب
11-04-2006, 08:41 PM
بصراحه أنا متفائل من يوم حطو الوزير الجديد القديم يوسف كمال :app: :app:

اخي العزيز

تفائلوا بالخير تجدوه 000وجعله الله سببا في تفاؤل الجميع 0000وفرحة حقيقه لنا

شكرا على المرور والتعليق