المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو الأفاده والله انها مشكله

المدير
04-04-2006, 05:20 PM
يا جماعه عندي رقم سياره مركبه على سيارتي من عشر سنين وانا اروح واسافر واجي انتهت ملكيتها قبل سنه

تفاجأت اليوم في الجريده رقم سيارتي للبيع اتصلت حق صاحب الاعلان وقلت له هذا رقم سيارتي قال لي انا شريت الرقم من المرور قبل سنه ونص بخمسمية ريال

كيف يكون يصرفون رقم سياره على سياره ثانيه واتصلت المرور وقالو لي رقم السياره على جي
قلت لهم غلط رقم السياره على سوبر والحل هل يصير سيارتين تدور الدوحه ورقمها واحد والله انها حصلت معي هل لي حق بالرقم مادام اني انا ما كنسلت السياره وانا خايف ان الموضوع يطول وهذا الموضوع فيه امن دوله وخايف انه في ناس بتنشل من مناصبها وانا الحين ابي الرقم وعندي استعداد اسلم القضيه لأكبر محامي بس انا الحين ابي رقمي الي على سيارتي

انصحوني وين ابدأ

مغروور قطر
04-04-2006, 05:24 PM
مرحبا اخي العزيز هل دفعت مبلغ على رقم يوم ركبته على سيارتك او من زمان هو عندك ولم تقم بدفع المبلغ

المدير
04-04-2006, 05:30 PM
الشيخ الرقم عندي من زمان واخر مره جددت السياره كانت في سنة 2004 ولا طلب مني المرور دفع رسوم يكون رقم مميز لما سألت هل ارقم مميز قال لي لا ممكن الايام الجايه يطلبون منك مبلغ عشان يكون مميز ولا طلبو المبلغ

اخوي الرقم على سيارتي وقانون المرور واضح أي رقم على سياره ما يصير اركبه على سيارتي الا في حاله وحده انه تكون السياره مر عليها 10 سنين منتهيه ملكيتها والله يا خوي اني خايف على كم واحد راح يفقدون كراسيهم وانا مابي اسبب مشاكل

بس بتصدق انه سيارتي مب مسجله بالمرور ولا لها اي اساس وانا ما اتذكر اني كنسلتها

شكرا

مغروور قطر
04-04-2006, 05:32 PM
الشيخ الرقم عندي من زمان واخر مره جددت السياره كانت في سنة 2004 ولا طلب مني المرور دفع رسوم يكون رقم مميز لما سألت هل ارقم مميز قال لي لا ممكن الايام الجايه يطلبون منك مبلغ عشان يكون مميز ولا طلبو المبلغ

اخوي الرقم على سيارتي وقانون المرور واضح أي رقم على سياره ما يصير اركبه على سيارتي الا في حاله وحده انه تكون السياره مر عليها 10 سنين منتهيه ملكيتها والله يا خوي اني خايف على كم واحد راح يفقدون كراسيهم وانا مابي اسبب مشاكل

شكرا
بالفعل اخوي القضيه شائكه ولكن الخوف يقولون الرقم مميز ولم يقم بسدد ولكن فيه ثغارات قانونيه تقدر تحاجهم فيها

المدير
04-04-2006, 05:35 PM
اخوي فعلا

يوم سألت اليوم قال لي الرقم مميز وفلان دفع خمسميه ريال قلت انا شلون يدفع الــ 500 والرقم على سيارتي قال لي بالحرف الواحد الله يكون في عون الي صرف الرقم

اخوي والله يعز علي مديرهم

مغروور قطر
04-04-2006, 05:38 PM
اخوي فعلا

يوم سألت اليوم قال لي الرقم مميز وفلان دفع خمسميه ريال قلت انا شلون يدفع الــ 500 والرقم على سيارتي قال لي بالحرف الواحد الله يكون في عون الي صرف الرقم

اخوي والله يعز علي مديرهم
اول خطوه اخوي تقابل مديرهم وتشوف الى وين بيوصل معاك وبعدين تقرر ماذا سوف تفعل

المدير
04-04-2006, 05:42 PM
اخوي والله انا انحرج من مديرهم بس بعد يعز علي رقمي

بس تدري شبسوي اصلي المغرب بس رايح حق اكبرها محامي اعطيه القضيه وبدون سابق انذار اخليه هو يخاطب المرور ويشوفون القضيه انا الصراحه ابي رقمي وكيفهم يفنشون الي بيفنشونه ويرقون الي بيرقونه وبعطيك التفاصيل اول باول على الخاص

مغروور قطر
04-04-2006, 05:49 PM
اخوي والله انا انحرج من مديرهم بس بعد يعز علي رقمي

بس تدري شبسوي اصلي المغرب بس رايح حق اكبرها محامي اعطيه القضيه وبدون سابق انذار اخليه هو يخاطب المرور ويشوفون القضيه انا الصراحه ابي رقمي وكيفهم يفنشون الي بيفنشونه ويرقون الي بيرقونه وبعطيك التفاصيل اول باول على الخاص
بتوفيق اخوي وفي نظري بدون ماتدفع تكاليف المحامي وحلها بشكل ودي

lwfabs
04-04-2006, 06:30 PM
بتوفيق اخوي وفي نظري بدون ماتدفع تكاليف المحامي وحلها بشكل ودي

عين الصواب :)

عبـــــادي
04-04-2006, 11:08 PM
نفس ما قال مغرور حلها بشكل ودي

وما ضاع حق وراه مطالب

هالله هالله فيهم بالكلام السنع ابيك تسنعهم عدل واذا تبيني اجي وياك افا عليك ترا ما عندي شغل افضالك

( احلى شي تكون انت المظلوم تحس انك قوي لين تتكلم ) لووووووووووووول

تحياتي

الناصر لدين لله التميمي
05-04-2006, 12:13 AM
و الله يا المدير

هذي من اعجب سوالف المرور

يصرفون رقم و انت مركبه , , ,

على العموم قوى قلبك و ادخل

على مدير المرور تراه رجال متفهم

و يساعد , و فهمه بالمشكلة كاملة

و انشا الله بتلقى حل يرضي الاطراف .

علمنا وش يصير وياك , , ,

نابليون
05-04-2006, 12:30 AM
ها اخوي شصار على موضوعك والرقم ؟؟

ترا متابع للموضوع

حيلك فيهم تكفا :)

lonely
05-04-2006, 08:02 AM
Alshe5 trany an6er radek aby a3ref aish 9ar m3 almrooor
o inshalah alah bewafgek

الغـــيور
05-04-2006, 08:24 AM
بالتوفيق عاد علمنا بالموظوع اول باول

وبصراحه المدير وايد متعاطف مع العالم

ماأظنه يقصر معاك

دمت بحفظ الرحمن

مغروور قطر
05-04-2006, 12:26 PM
نفس ما قال مغرور حلها بشكل ودي

وما ضاع حق وراه مطالب

هالله هالله فيهم بالكلام السنع ابيك تسنعهم عدل واذا تبيني اجي وياك افا عليك ترا ما عندي شغل افضالك

( احلى شي تكون انت المظلوم تحس انك قوي لين تتكلم ) لووووووووووووول

تحياتي
:funny: :funny:

Qatari 1980
05-04-2006, 06:30 PM
كأني عرفت الرقم وهو 1976 صح ؟؟

عموماً أنا نصيحتي لك انك تجرب تحل الأمور بشكل ودي وتتأكد أن القانون يحميك
وبعدها اذا ما لقيت تجاوب انصحك توكل محامي واللي فيها فيها ولا تتنازل عن رقمك حتى لو ما كان يسوى ...

الهدف
05-04-2006, 07:03 PM
الشيخ الرقم عندي من زمان واخر مره جددت السياره كانت في سنة 2004

شكرا

في تناقض غريب
كيف يجددونها 2004 وهي غير مسجله بالمرور ؟

على العموم الموضوع ما يحتاج أي محامي
كل ما في الامر أنك تروح المرور لتجديد الاستمارة وطبعاً بتدفع غرامة تأخير في التجديد
وهم بمعرفتهم ومسؤليتهم يسحبون الرقم الجديد المكرر بالخطأ
وأنصحك بالتأكد بنفسك أنه تم سحب الرقم المكرر وأنه لا توجد مخالفات مرورية عليه حتى لا تتحملها أنت مستقبلا

BURBERRY
05-04-2006, 07:11 PM
باااااااال

شالمهزله الي تصير في المرور ..

يبيلك تدخل عليهم تعطييهم ذاااك الكلام السنع

و بشرنا بأخر الاخبر

hamoor4ever
05-04-2006, 09:40 PM
اخوي لاتزعل من كلامي .. بس على حسب علمي ان الخطأ عليك ..

بقول لك شلون ..
لاتحاتي محد بينشال من كرسيه على قولتك حتى لو وكلت اكبر محامي في البلاد ..

حسب علمي انت ذكرت انك كنت تسافر بالموتر واعتقد ان موترك وقت ماكان استمارته منتهيه كان
خارج الدوله صح ..

في الحاله هاذي اي حد يشوف رقمك .. يقدر بسهوله يروح المرور ويقول ان شفت هالرقم عند شخص برع البلاد من فتره اعتقد انها طويله ودام انك كنت برع والاستماره منتهيه فيحق انهم يطلعون نفس الرقم وسحبونه منك.. على حسب ماسمعت ان انت ممكن تكون مخلي السياره هناك فتره طويله وهالقانون حطوه على اساس مايصير تلاعب ان واحد يشتري رقم ويخلله هو وسيارته برع البلاد .. فيتم سحب الرقم منه ..

هاذه اللي سمعته اخوي .. وانت استفسر وحل الشي ودي ابرك لك ..وبصراحه شكله الرقم راح عليك

عبـــــادي
05-04-2006, 10:57 PM
اخوي hamoor4ever

والله اذا كلامك صج ترى هذا ظلم مب عشان الريال مسافر ياخذون رقمه

لاتقول بعد مطلعين قرار ان بيته وكل شي يملكه باسمه ياخذونه

في النهاية حرام هذا حق وما يرضى فيه رب العالمين

على العموم الله يساعده

وبالنسبة حق الرقم صج هو الرقم 1976

ترى كنت بشتريييه وعطيت الرجال سومة ب 80 وقالي برد عليك

واشوفه لييين الحين ما رد يمكن صج هذا هو الرقم

على قد حالها
06-04-2006, 12:32 AM
وين احداث الحلقه اليديده ؟؟؟؟؟انا متابعه وانطر اشصاااااار؟؟
والله يوفقك اخوي بس لاتترك حقك واخذه ولو بالقو ترى السالفة سالفة مبدأ مب رقم ورااااااح...صح؟

s55
06-04-2006, 12:36 AM
اخوي هاي زمن ياكل فيه القوي الضعيف

السهم الذهبي
06-04-2006, 01:39 AM
الاخطاء تحصل ومااعتقد حد بيتضرر من الموظفين عشان رقم مميز ..؟
من رايي انك تروح وتشرح لهم موضوعك وهم مب مقصرين معاك ..

Khalid_Qatar
06-04-2006, 02:05 AM
السلام عليكم يا شباب

ممكن مداخله بسيطه وانشالله الكل

يفهم الكلام الي بقوله لكم

الرقم 1976 اذا اهوه المقصود

ما اظن لنه هالرقم انصرف سنه 97 او 98 يعني اول ما ابتدوا يوزعون الارقام المميزه

لأن الارقام قبل لا تصير مميزه كانت بادية تقريا من 2100 وطالع

ولما نزل قانون الارقام المميزه اعرضوا الارقام المميزه للبيع واهوه تبتدي

من 100 لغاية 2099

والرقم الي تكلمتوا عنه 1976 اكيد اندفهت فلوسه وخذه الرجال حلو

يعني انسى تصير ازدواجية في التسجيل اما من ناحية طباعه اللوحه ممكن

ثاني شي

الرجال قال اه الرقم عنده من 10 سنوات يعني قبل لا تظهر ظاهره الارقام المميزة

يعني كان رقم عادي

اوكي شان تذكرون اخر الايام لما باعوا الارقام الثلاثية بـ 3000 ريال

بعدها وقفوا وخلصت الارقام

وعقب قاموا يجمعون الارقام فتره من الزمن من ارقام السيارات الي بالسكراب

والي مسحوبه من البلدية و ...........الخ

حلو انتهينا من هذا

بعد هالفتره نزل تعميم بالجريده وكان مذكور فيه :

ان اصحاب الارقام الي تعد من الارقام المميزة

لهم فتره لتسجيل الارقام الى لو حات مميزة

واخر تاريخ كان في 31/12/2004م

وبعد هالتاريخ الارقام كلها راح تسحب وراح يعيدون بيعها من جديد

وصارت مشاكل كثيره مع الناس الي مادفعوا فلوس حق الارقام طبعا من نهاية سنه 98 لازم يدفعون مع التجديد

والي مادفعو فلوس حق الارقام اهمه الناس الي عندهم سيارات منتهية استماراتها

ومطنشين بعضها داخل الدوحه والبعض خليجيين واجانب بيعت سيارات عليهم واهيى تحمل ارقام تعد مميزه

واطلعوا برع البلاد ولا ارجعت

ومن بعد هالشي من فتره سنه او سنتين شان الكل يتذكر العالم هابه على المرور كان في توزيع ارقام مميزه خماسية

ومن رقمين تتكون

وانتهى الموضوع

يعني من 98 لين نهاية 2004 تقريبا 6 سنوات مهله للي ما جددو

والعالم مطنشه وبعد التاريخ كل واحد تم يطقطق اصبع لما شاف رقمه مميز على سياره ثانية

انا اقول يا صاحب الموضوع

اعتقد المدير اقرى الموضوع عدل وشوف واذا انت مادفعت الرسوم للرقم قبل او في يوم 31/12/2004م

اظن انه الرقم طار عنك

وشوف شان تبي تتأكد روح قسم تسجيل السيارات عند الوكيل محسن مادري ترفع ضابط الحين واعرض عليه

موضوعك وان كان لك حق بتاخذه وان كان لهم حق فخذوه من زمان

ارجوا ان الموضوع واضح للكل

ومع السلامه وهاردلك يالمدير

عضو قديم
06-04-2006, 07:10 AM
حبيبي لا تكلم مديرهم ولا شي عليك بوطني الحبيب صباح الخير وخل فضيحتهم بجلاجل
لان لو مخالفينك ب100 ريال ما راح يرحمونك وراح يعممون على سيارتك في التحريات وخذ احراجات لما تكون مع هلك ويقفلون على السيارة
انا اقول اصبر لغاية يوم السبت وروح جريدة الوطن والراية والشرق وقولهم المشكلة علشان يوم الاحد يكون الخبر في الجرايد منشور وفوق هذا اتصل في البرنامج وزيد النار
هذا رائي ولو تعرف محامي هم بيكون الموضوع شيق يمكن بعذ تطلعلك بمبلغ حلو للضرر النفسي

Aigner
19-04-2006, 02:44 AM
لان لو مخالفينك ب100 ريال ما راح يرحمونك وراح يعممون على سيارتك في التحريات وخذ احراجات لما تكون مع هلك ويقفلون على السيارة
انا اقول اصبر لغاية يوم السبت وروح جريدة الوطن والراية والشرق وقولهم المشكلة علشان يوم الاحد يكون الخبر في الجرايد منشور وفوق هذا اتصل في البرنامج وزيد النار
هذا رائي ولو تعرف محامي هم بيكون الموضوع شيق يمكن بعذ تطلعلك بمبلغ حلو للضرر النفسي

بل صدق راعي خساس :funny:

لمت داون111
19-04-2006, 05:51 AM
ما شاء الله تبارك الله طلع رامبو مسجل معانا بالمنتدي وانا مادري :eek2:
طلعت شجاع وبطل ياعضو قديم بس وين خاش هالعضلات عنا من زمان ! :looking:
هذي مب اسلوب ولا طريقه عشان تاخذ حقك واحنا مب داخلين حروب ياحلو ! اذا التفاهم والطيب مانفع معاهم ولديه ادله انه فعلا الحق معاه وهم ماخذين رقمه بالقوه حزتها يروح يفضحهم بس مب مني والطريج خذو فـغلو علي هالكلام الي بتقوله عنهم بالاذاعه يقدرون يعاندون ويظهرون لك وثايق موقعه انه الرقم انسحب ! حزتها روح طق صبع :p انا اقول الله يوفقك يالمدير وانت فعلا مدير باخلاقك :) واذا عندك الاوراق روح المرور وادخل علي سعد الخرجي بكل احترام وهو رجال محترم ومعروف بانصافه للعدل واذا لك حق صدقني بتاخذه وفوقه بوسه بعد :deal: موفق يالشيخ

lonely
19-04-2006, 07:05 AM
ما شاء الله تبارك الله طلع رامبو مسجل معانا بالمنتدي وانا مادري :eek2:
طلعت شجاع وبطل ياعضو قديم بس وين خاش هالعضلات عنا من زمان ! :looking:
هذي مب اسلوب ولا طريقه عشان تاخذ حقك واحنا مب داخلين حروب ياحلو ! اذا التفاهم والطيب مانفع معاهم ولديه ادله انه فعلا الحق معاه وهم ماخذين رقمه بالقوه حزتها يروح يفضحهم بس مب مني والطريج خذو فـغلو علي هالكلام الي بتقوله عنهم بالاذاعه يقدرون يعاندون ويظهرون لك وثايق موقعه انه الرقم انسحب ! حزتها روح طق صبع :p انا اقول الله يوفقك يالمدير وانت فعلا مدير باخلاقك :) واذا عندك الاوراق روح المرور وادخل علي سعد الخرجي بكل احترام وهو رجال محترم ومعروف بانصافه للعدل واذا لك حق صدقني بتاخذه وفوقه بوسه بعد :deal: موفق يالشيخ

I totally agree you with you man

Alah ewafgek inshalah ya lmodeer