المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأختلاط في المصرف الذي يدعي بأنه أسلامي !!!!!!!!!!!!

سهم الدوحة
04-04-2006, 09:25 PM
[
FONT=Book Antiqua].

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني حد لاحظ الأختلاط (بين النساء والرجال) في فرع المطار .

للمصرف الذي يدعى بإنه أسلامي !!!!

فالمكان مختلط ...وضيق ...و كل رجل جالس يقابله أمرأه !!!

ونساء عميلات يستفسرون من رجال عملاء للبنك

عن معامله أو مساعده فأصبح الحديث عادي بينهم !!!!

هذا المصرف الذي يدعي بإنه أسلامي يجب عليه أن يكون قدوه في تعاملاته

وأخلاقه الأسلاميه لباقي البنوك الربوية في دوله .

فكل البنوك الأسلامية في العالم لا يوجد به أختلاط .

ومثال ذلك في دولة الأمارات فبنك دبي الأسلامي

تعاملت معه و لا يوجد به أختلاط بين الجنسين .!!!

فلماذا في قطر فقط !!!

ولا حول والا قوه إلا بالله العلى العظيم ..[/FONT]

ولا حول والا قوه إلا بالله العلى العظيم

.

المخلب
04-04-2006, 09:28 PM
لاتصيرون معقدين !

الاسلام ماحرم ذلك ..!

ولكن حرم ان تجلس المراه وتضحك وتتغشمر مع الغريب !

ودام ان هذي الفتاه بحجابها وبلبسها المحترم ! فما في اي مشكله !! لكن ان تعدى هذا حدود التعامل !

فبهذه الحاله معاك حق !

N7eEeS
04-04-2006, 11:04 PM
السلام عليكم :)

انا لاحظت التغيرات في المصرف بعد التجديدات الاخيره حدث ولا حرج سكرتيرات !!! وشاميات!! واختلاط!! بدون سبب مقنع مجرد اختلاط للاختلاط للفساد لا اكثر ولا اقل وابشرك الدولي الاسلامي ماهو ببعيد عنه غالبية المدراء حاطين لهم سكرتيرات.
المخلب ابشرك احنا والحمد الله متخلفين ومتعقدين ورجعيين وهابين بعد اذا حاب :) الاسلام مش موضوعنا الحين حرم ولا ماحرم لان في اختلاف بين الفقهاء بس السؤال واتمنى منك اتقول ايش فايدة الاختلاط؟؟ عطني فائدة واحده؟ وايش مضاره وبتعرف من هم اللي متخلفين؟ الاختلاط بداية للفساد انت يمكن ماجربت الاختلاط وشفت نتائجة؟ ضحك وسوالف واعجاب وغزل وخاصة مع طول المدة !! وماخفي اعظم.
اسأل نفسي دايم ايش فايدة الاختلاط مش محصل جواب الجواب الوحيد هو افساد*افساد.
الله يصلحهم

yousef7551
04-04-2006, 11:16 PM
مشكله الاختلاط في كل مكان مو بس في البنك الاسلامي
الله يستر على شبابنا و بناتنا من العلمانيه والله ويحفظ اهل قطر من بذره الاختلاط و الفساد

مراقب الاسهم
05-04-2006, 12:58 AM
ويدعون انهم اسلاميون

هكذا حال البنوك الاسلاميه في الخليج عموما

((اختلاط على الطريقه الاسلاميه)) هذا مايسمونه المتأسلمين ودعاة الوسطيه(الذين دخل البعض منهم في اداره البنوك الاسلاميه ولجانها) وغير ذالك يعتبر تشدد وغلو في الدين

انا رقاصه آه بس بخاف ربنا

ويدعون انهم اسلاميون

لاحول ولا قوه الا بالله

بوخالد2
06-04-2006, 04:04 PM
السلام عليكم :)

انا لاحظت التغيرات في المصرف بعد التجديدات الاخيره حدث ولا حرج سكرتيرات !!! وشاميات!! واختلاط!! بدون سبب مقنع مجرد اختلاط للاختلاط للفساد لا اكثر ولا اقل وابشرك الدولي الاسلامي ماهو ببعيد عنه غالبية المدراء حاطين لهم سكرتيرات.
المخلب ابشرك احنا والحمد الله متخلفين ومتعقدين ورجعيين وهابين بعد اذا حاب :) الاسلام مش موضوعنا الحين حرم ولا ماحرم لان في اختلاف بين الفقهاء بس السؤال واتمنى منك اتقول ايش فايدة الاختلاط؟؟ عطني فائدة واحده؟ وايش مضاره وبتعرف من هم اللي متخلفين؟ الاختلاط بداية للفساد انت يمكن ماجربت الاختلاط وشفت نتائجة؟ ضحك وسوالف واعجاب وغزل وخاصة مع طول المدة !! وماخفي اعظم.
اسأل نفسي دايم ايش فايدة الاختلاط مش محصل جواب الجواب الوحيد هو افساد*افساد.
الله يصلحهم
يااخي العزيز كفايه مديره البنك بنت فوق روح وشوفها كاشخه من احسن مايكون عبالها عندهم عرس في البنك :anger1:

وحاطينهم على الكونتر للاكتتاب بعد :mad: ويني اسلامي ذي

اخي المخلب تعرف ان الرجال لازم يقز يالغالي وهي اصل ماتستحي الى جات المفروض تخلي احد من الاعيال يكتتب عنها وماعليها الا توقع وبس لين هالدرجه مافي ثقه في الاهل علشان تروح هي :con2:

المخلب
06-04-2006, 04:07 PM
يااخي العزيز كفايه مديره البنك بنت فوق روح وشوفها كاشخه من احسن مايكون عبالها عندهم عرس في البنك :anger1:

وحاطينهم على الكونتر للاكتتاب بعد :mad: ويني اسلامي ذي

اخي المخلب تعرف ان الرجال لازم يقز يالغالي وهي اصل ماتستحي الى جات المفروض تخلي احد من الاعيال يكتتب عنها وماعليها الا توقع وبس لين هالدرجه مافي ثقه في الاهل علشان تروح هي :con2:

هههههههههه في ذي صدقت .. الله يكافي الشر ...

على قولت المثل : انا عانس انا بوريكم .. :looking:

بوخالد2
06-04-2006, 04:12 PM
هههههههههه في ذي صدقت .. الله يكافي الشر ...

على قولت المثل : انا عانس انا بوريكم .. :looking:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: اى والله :deal:

عهد
12-04-2006, 02:35 PM
الحين الخمر متوفر بالديره ومسموح وقفتوا عند الاختلاط وينكم عن الخمر والديسكوات الي بالفنادق
ليش ماتتكلمون فيها