المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن نصر اللات ( القرآن مجمد وهوفقط للقراءة على الموتى )

لوسيل
04-11-2010, 11:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حسن نصراللات يعترف لا جهاد ضد اعداء الله والقرأن مجمد وهو كتاب للقراءة على الاموات!!!

الحمد الله لقد سقط القناع تماما عن حسن نصرالله و حزب الله اللبنانى

تعالوا نسمع سويا ماذا يقول حسن نصرالله عن القرأن الكريم

صفعه لكل انسان كان يؤيد حزب الشر

الحمد الله سقط القناع

حسن نصراللات يقول فى الفيديو بالحرف الواحد ان :

((علينا ان نأتى الى هذا القرأن ونفتحه لنقول لكل ايات الحدود انت مجمده انتظرى صاحب الزمان ونسرد القرأن لنقول لكل ايات التعذيرات انت مجمده انتظرى صاحب الزمان وباب الامر بالمعروف والنهى عن المنكر على مستوى مصير الامه مجمد انتظر صاحب الزمان وسوره التوبه والانفال والانعام والاعراف وكل الايات التى تدعو الى الجهاد والثوره ورصد الظالمين كلها عليك انت مجمده انتظرى صاحب الزمان ثلت ارباع القرأن مجمد كل ايات القتال والجهاد والايات السياسيه والعلاقات السياسيه والحدود والتعذيرات وحتى بالنسبه لبعض الفقهاء باب القضاء كله مجمد وبالتالى يصبح هذا القرأن كتابأ للقرائه على الاموات ونستفتيه فى بعض اياته عن صلاتنا عن غسلنا وعن صومنا وعن حجنا وعن حقوقنا الشرعيه وكان الله يحب المحسنين.))

شاهدوا يا أهل العقول يامن غرتكم التصريحات الرنانة لهذا الرافضي

http://www.safeshare.tv/v/NLJHq9Mw4iQ

واحد ثقة
04-11-2010, 11:45 AM
يخسي ويعقب !

..الاميرة..
04-11-2010, 11:46 AM
أستغفر الله العظيم ..

danh
04-11-2010, 11:49 AM
سود الله وجهه

بنت صقار
04-11-2010, 11:52 AM
اخي الوسيل..هو احقر من ان نكتب..عنه..هو ومن هو على ملته..فنحن على حق وهم على باطل ولا نحتاج لتكرار مقولاتهم وكلامهم..
أسوة بنبينا الكريم -صلى الله عليه وسلم- وصحابته الكرام..فلم يكونوا يتناقلوا اقوا لاهل الباطل ليدحضوا حجتهم..بل هم رجال موقف والزمن كفيل بهولاء..
تقبل مروري..

ابو محمد7
04-11-2010, 12:05 PM
في البداية احب اوضح اني مب من محبين حسن نصر الله

ولكن ما احب ايضا استغفال الناس وتحريك العواطف وافضل استخدام العقل

اللي انا فهمته من الكلام انه قاعد يلوم ويعاتب الناس لانهم تركوا ايات الجهاد والحدود وغيرها من الامور المهمة وقاعدين ياخذون من القران شي بسيط جدا فيرجعون له فقط لبعض الاحكام الشرعية يعني ياخذون جزء وتاركين اجزاء كبيرة ورئيسية

ومرة اخرى هذا مب دفاع عن حسن نصر الله

هذا والله اعلم

لوسيل
04-11-2010, 12:06 PM
اخي الوسيل..هو احقر من ان نكتب..عنه..هو ومن هو على ملته..فنحن على حق وهم على باطل ولا نحتاج لتكرار مقولاتهم وكلامهم..
أسوة بنبينا الكريم -صلى الله عليه وسلم- وصحابته الكرام..فلم يكونوا يتناقلوا اقوا لاهل الباطل ليدحضوا حجتهم..بل هم رجال موقف والزمن كفيل بهولاء..
تقبل مروري..

حياك ِ الله أختي

ومادري ليش زعلانه من نقل فضائح الرافضة ... وهالفيديو ماظن أحد شافه من قبل ومن واجبنا نبين حقيقة القوم وخصوصاً من يدعي الجهاد والدفاع عن المسلمين من أمثال حسن نصر اللات

مانقلت كلامه إلا ليعرف كل من غرته تصريحات هذا الرافضي وأخذ يمدحه ويمجده في منتدانا حقيقة دينه ومعتقده الذي يؤمن به وليعلموا بأن الرافضة جميعهم ملة واحده

بنت صقار
04-11-2010, 12:13 PM
الوسيل..انا لازعلانه ولا شي..بس لانهم الرافضه عقيدتهم واضحه ولا يحسن من ورتهم ولا يغتر بهم..الا(غبي..او..مناصر لهم..مخالف للجماعه)
هم عندي احقر من ان اهتم بما يقولون ويكتبون..لانهم على هذا منذ مئات السنيين..
انا وان كنت اعلم ان هناك من السنه من هم طيبون القلب منجرفون وراء الكلمات الرنانه والشعارات الكاذبه(للضحك على الذقون)ولا يعرفون ماهيه الرافضه وحقدهم المكين..ضد الاسلام..وليس لهم عدو الا الاسلام..فقد سلم منهم النصارى واليهود..وابتلينا بهم واعان الله اخوان لنا في العراق..وقعوا بين فكي الصدر وايران ونوري المالكي..

واحد ثقة
04-11-2010, 12:15 PM

اللي انا فهمته من الكلام انه قاعد يلوم ويعاتب الناس لانهم تركوا ايات الجهاد والحدود وغيرها من الامور المهمة وقاعدين ياخذون من القران شي بسيط جدا فيرجعون له فقط لبعض الاحكام الشرعية يعني ياخذون جزء وتاركين اجزاء كبيرة ورئيسية

هذا والله اعلم

هذا مافهمته أنت يا أخي الفاضل ،،

ولكن مانفهمه ونعرفه هو أنهم لايرون في قرآننا الذي بين أيدينا إلا قرآناً محرفاً حتى يأتي ( صاحب الزمان ) ويظهر قرآنهم ليطبقه وينشر العدل في الأرض على حسب معتقدهم الباطل ،،

وكلام نصر اللات واضح وصريح وليس بحاجة إلى توضيح أو تفسير ،،

ابو محمد7
04-11-2010, 12:19 PM
هذا مافهمته أنت يا أخي الفاضل ،،

ولكن مانفهمه ونعرفه هو أنهم لايرون في قرآننا الذي بين أيدينا إلا قرآناً محرفاً حتى يأتي ( صاحب الزمان ) ويظهر قرآنهم ليطبقه وينشر العدل في الأرض على حسب معتقدهم الباطل ،،

وكلام نصر اللات واضح وصريح وليس بحاجة إلى توضيح أو تفسير ،،

ما اختلف معاك في هذي النقطة انا سمعت ان هم يقولون بتحريف القران

ولكن المقطع المنشور يقبل التفسير اللي انا قلته

اذا كان هو يقول شي ويقصد شي اخر فهذا موضوع مختلف

ولكن الظاهر من كلامه يخليه اقرب للتفسير اللي انا ذكرته

الســـهم
04-11-2010, 12:23 PM

هذا والله اعلم

نفس اللي فهمته بالضبط ..

اشوف انه يطالب علماء الدين بالحث على الجهاد من خلال ماورد من آيات في القرآن الكريم , ومايقتصر دورهم على تفسير الآيات فيما يخص امور الشريعة والحياة ..

ابدا مش من مؤيدين حسن نصرالله ولا من اتباع مذهبه الرافضي المجوسي , بس ماجاز لي تفسيرك للخطاب او الكلام اللي اذكره نصرالله ..

بوفهد 5555
04-11-2010, 12:27 PM
الله يجمد لسانه

Breakaway
04-11-2010, 12:27 PM
أحس أن كلام هذا الرافضي في هذا الفيديو فيه بتر! و من باب الأمانه يجب علينا التحري.

لكن لا نستبعد أي شيء من الرافضه!

الصريحه
04-11-2010, 12:28 PM
لاحول ولاقوه الا بالله
الله المستعان
صدمه الصراحه

لوسيل
04-11-2010, 12:29 PM

هذا والله اعلم

حياك الله أخوي بو محمد

ولكن لماذا ذكر صاحب الزمان إذا كان يقصد إلي أنت فهمته ... ومن المعلوم بأن كتبهم تعج بهذا الكلام وأن الكثير من الأحكام معطله لدى الرافضة حتى خروج المهدي من السرداب

ومن أمثلة ذلك

روى الكلينى فى الكافى ( 8 / 295 )
عن ابى عبدالله عليه السلام قال كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله
وذكر هذه الرواية الحر العاملى فى وسائل الشيعة (11 / 37 )

و فى الصحيفة السجادية الكاملة ص 16 ط دار الحوراء بيروت
عن ابى عبدالله عليه السلام قال(ما خرج و لا يخرج منا اهل البيت الى قيام قائمنا احد ليدفع ظلما او ينعش حقا الا اصطلته البلية و كان قيامه زيادة فى مكروهنا و شيعتنا )

و قرر الخمينى فى تحرير الوسيلة ( 1 / 482 ) ان البدأة بالجهاد لا تكون الا لقائمهم
( فى عصر غيبة ولى الامر و سلطان العصر عجل الله فرجه الشريف يقوم نوابه العامة و هم الفقهاء الجامعون لشرائط الفتوى مقامه فى اجراء السياسات و سائر ما للامام عليه السلام الا البدأة بالجهاد )

"إذا قام القائم قسم بالسوية، وعدل في الرعية،واستخرج التوراة وسائر كتب الله تعالى من غار بأنطاكية، حتى يحكم بين أهل التوراة بالتوراة، وبين أهل الإنجيل بالإنجيل، وبين أهل الزبور بالزبور، وبين أهل القرآن بالقرآن" بحار الأنوار: 52/351 ، الغيبة للنعماني: ص157 ,

عن أبي بصير قال: قال أبو جعفر رضي الله عنه: "يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد" الغيبة للنعماني: ص154، بحار الأنوار: 52/354، إلزام الناصب: 2/283 ،

البيرق
04-11-2010, 12:30 PM
كشف دينه الباطني باعترافه بهذا الكلام
ودينهم ناقص لايكمله الا مهديهم الي في السرداب وهو بيكون اقوى من هرقل ومن شمشون الجبار وسوبرمان
دينهم خيالي مكون من اديان مبرمجة لهدم الاسلام وتوقع منسوبيه ان يكمل (بسبب نقصه) بالمهدي المنتظر (المسيح الدجال)

ابو محمد7
04-11-2010, 12:33 PM
حياك الله أخوي بو محمد

ولكن لماذا ذكر صاحب الزمان إذا كان يقصد إلي أنت فهمته ... ومن المعلوم بأن كتبهم تعج بهذا الكلام وأن الكثير من الأحكام معطله لدى الرافضة حتى خروج المهدي من السرداب

ومن أمثلة ذلك

روى الكلينى فى الكافى ( 8 / 295 )
عن ابى عبدالله عليه السلام قال كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله
وذكر هذه الرواية الحر العاملى فى وسائل الشيعة (11 / 37 )

و فى الصحيفة السجادية الكاملة ص 16 ط دار الحوراء بيروت
عن ابى عبدالله عليه السلام قال(ما خرج و لا يخرج منا اهل البيت الى قيام قائمنا احد ليدفع ظلما او ينعش حقا الا اصطلته البلية و كان قيامه زيادة فى مكروهنا و شيعتنا )

و قرر الخمينى فى تحرير الوسيلة ( 1 / 482 ) ان البدأة بالجهاد لا تكون الا لقائمهم
( فى عصر غيبة ولى الامر و سلطان العصر عجل الله فرجه الشريف يقوم نوابه العامة و هم الفقهاء الجامعون لشرائط الفتوى مقامه فى اجراء السياسات و سائر ما للامام عليه السلام الا البدأة بالجهاد )

"إذا قام القائم قسم بالسوية، وعدل في الرعية،واستخرج التوراة وسائر كتب الله تعالى من غار بأنطاكية، حتى يحكم بين أهل التوراة بالتوراة، وبين أهل الإنجيل بالإنجيل، وبين أهل الزبور بالزبور، وبين أهل القرآن بالقرآن" بحار الأنوار: 52/351 ، الغيبة للنعماني: ص157 ,

عن أبي بصير قال: قال أبو جعفر رضي الله عنه: "يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد" الغيبة للنعماني: ص154، بحار الأنوار: 52/354، إلزام الناصب: 2/283 ،

والله يا اخوي انت ادرى بهالمعلومات وانا مابختلف معاك في ماذكرت من معلومات لانك نقلتها واتوقع ان ماذكرت صحيح

اما تفسيرك للمقطع اللي في الموضوع فهو مجرد تحليل منك واستنتاج بناء على ماتعرفه من معلومات وانا فهمته بالطريقة اللي ذكرتها

وابي اقول لك معلومة واتمنى تفكر فيها

حسن نصر الله وان فرضنا انه يؤمن بما ذكرت انت فانا اعتقد ان هو اذكى من انه يصرح بمثل هالكلام وخاصة انه معروف بخطاباته السياسية يعني انسان دبلوماسي

مرة اخرى انا ما ادافع عنه ولكن اشجع الناس تفكر وتستعمل مخها وماتقبل الامور وخلاص

هام السحاب
04-11-2010, 12:35 PM
هذي عقيدتهم الفاسده ظهرت
نسخه بدون تحيه للمطبلين لنصر اللات و حزب الشيطان
حتى لو اختبئ تحت عباءه المقاومه الاسلاميه

لوسيل
04-11-2010, 12:46 PM
والله يا اخوي انت ادرى بهالمعلومات وانا مابختلف معاك في ماذكرت من معلومات لانك نقلتها واتوقع ان ماذكرت صحيح

اما تفسيرك للمقطع اللي في الموضوع فهو مجرد تحليل منك واستنتاج بناء على ماتعرفه من معلومات وانا فهمته بالطريقة اللي ذكرتها

وابي اقول لك معلومة واتمنى تفكر فيها

حسن نصر الله وان فرضنا انه يؤمن بما ذكرت انت فانا اعتقد ان هو اذكى من انه يصرح بمثل هالكلام وخاصة انه معروف بخطاباته السياسية يعني انسان دبلوماسي

مرة اخرى انا ما ادافع عنه ولكن اشجع الناس تفكر وتستعمل مخها وماتقبل الامور وخلاص

أحترم رايك أخوي بومحمد

بس الفيديو وماتحويه كتبهم دلالة على أن الفيديو صحيح ومافيه تحليل غير ذلك وهو ماقال شي غريب على دين الرافضة

وأتركك مع هذا المقطع أخوي بومحمد لحسن نصر اللات وهو يعدل في كلام الله لتتناسب مع أهوائه

http://www.safeshare.tv/v/_fJlOeqzB8c

إذا كلام الله سبحانه وتعالى يعدله على الهواء مباشرة فما بالك بما ذكر في الفيديو السابق

وهل كلام الله يحتاج إلى تعديل ؟؟؟؟؟

بوخالد911
04-11-2010, 12:50 PM
الله يخسسه

المنافس
04-11-2010, 12:52 PM
نسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم وأن يرينا فيهم عجائب قدرته

technical
04-11-2010, 01:07 PM
هو لما يذكر ان هذه الايات مجمده ؟ هل يقصد الواقع او يقصد الذي يتمناه ؟ فأذا كان الواقع خل كل واحد من القراء يشوف في حياته وين القرآن مجمد (على ما يدعي نصر الله) ؟ مثلاً المحاكم , التحالفات العسكريه والسياسيه المعلنه , معاملات الناس في البنوك والاقتصاد بشكل عام , النظام السياسي في مسئله الشورى.

اتعرض هنا لجانبين في قضيه تجميد القرآن الكريم في حياتنا , الجانب الاقتصادي في مسئله الرق والجانب الاجتماعي في مسئله التعدد .

مسئله الرق الموجوده في الاسلام كنظام اقتصادي للنهوض بالطبقات السفلى الغير القادره على التدريب والتعلم وذلك لعوزهم الى الطعام والمسكن والمدارس والبيئه الاقتصاديه الحاميه لحقوقهم . ويا كثرهم في افريقيا واسيا . لان الغاء هذا النظام الاقتصادي اضر بالمجتمع في قطر والدول الاسلاميه والعربيه والمجتمعات الفقيره في افريقيا واسيا . واسقاط التجربه الاوربيه في الرق على الاسلام ظلم ما بعده ظلم . لأن الاسلام نظم هذه العلاقه من بدايتها حتى نهايتها . وخلوه الرجل في البيت او السياره مع الخادمه لا تجوز لانها لا تحل له لكنها تجوز اذا كانت ملك يمينه !

في مسئله التعدد تجدون تمويه في الرؤيه من قبل الحكومات الخليجيه في نسب النساء الى الذكور في السكان الاصليين . لماذا ؟ لأنهم سيضطرون الى تقديم تحفيزات الى التعدد ! وهم يرفضون هذه الطريقه في الحياه . وتجدونهم يقدمون المواد الاعلاميه في التلفزيون المحاربه لهذه الظاهره .

فبعد هذا نسئل هل القرآن مجمد في مجمله في اغلب الدول العربيه . اعتقد واقع هذه الدول ينطق ويغني عن مقالي هنا !

سيزن
04-11-2010, 01:40 PM
الوسيل..انا لازعلانه ولا شي..بس لانهم الرافضه عقيدتهم واضحه ولا يحسن من ورتهم ولا يغتر بهم..الا(غبي..او..مناصر لهم..مخالف للجماعه)
هم عندي احقر من ان اهتم بما يقولون ويكتبون..لانهم على هذا منذ مئات السنيين..
انا وان كنت اعلم ان هناك من السنه من هم طيبون القلب منجرفون وراء الكلمات الرنانه والشعارات الكاذبه(للضحك على الذقون)ولا يعرفون ماهيه الرافضه وحقدهم المكين..ضد الاسلام..وليس لهم عدو الا الاسلام..فقد سلم منهم النصارى واليهود..وابتلينا بهم واعان الله اخوان لنا في العراق..وقعوا بين فكي الصدر وايران ونوري المالكي..

( توضيح لما تحته خط )

لذا وجب علينا تبيان حقيقة دين الرافضة وكشف زيفهم وأكاذيبهم .

ضوى
04-11-2010, 03:07 PM
مع بغضي الشديد لمذهب الرافضة وبغضي الشديد لحسن نصر الا انني فهمت تماما مافهمه الاخ محمد 7 ورايته قابلا للتفسير الذي ذكره ، الا انني لا استبعد التفسير الحقيقي هو البعد عن القرآن الحالي لانه محرف حسب مايزعمون هؤلاء الزنادقة ومافهمناه انا والاخ محمد هو من باب التقية التي يتوارون خلفها هؤلاء الرافضة

ام السعف
04-11-2010, 03:11 PM

هذا والله اعلم

والله شاقول لك ،

من كلامه واضح انه يقول ان ايات الجهاد معطلة ومجمدة
والأخوان مسوينه انه يقول ان القرآن مجمد ،،

لا حول ولا قوة الا بالله ،، والله اننا نعي في ظلام عدم الفهم
ويحاول الكثيرين جر الكثيريين معهم :(

ضوى
04-11-2010, 03:20 PM
والله شاقول لك ،

من كلامه واضح انه يقول ان ايات الجهاد معطلة ومجمدة
والأخوان مسوينه انه يقول ان القرآن مجمد ،،

لا حول ولا قوة الا بالله ،، والله اننا نعي في ظلام عدم الفهم
ويحاول الكثيرين جر الكثيريين معهم :(

اختي الغالية ام السعف ، ربما كنا فيما سبق ظلام عدم الفهم ، ولكن مع انتشار القتوات التي تفضح دين هؤلاء وظهور مافي قلوبهم علنا دون اي تقية اصبحنا نفهم ونعي جيدا مايقال ، بحث في اليوتيوب عن حسن نصر وستعرفين حقيقته البائسة وسر التمجيد اللي كنا نكنه له ( اللهم اغر لنا جهلنا فيما لم نكن نعمله وسخرنا لاظهار الحق ) امين