المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله موجهه للجاااااار ثم للجهات المختصه

qatari 111
05-11-2010, 01:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعه مباركه عامره بالايمان

في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليحسن إلى جاره ))

روى أبو داود وابن حبان والحاكم بسند صحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم يشكو جاره، فقال: اذهب فاصبر، ثم أتاه الثانية: فقال: اذهب فاصبر، فقال في الثالثة أو الربعة: اذهب فاطرح متاعك في الطريق، فطرح متاعه في الطريق، فجعل الناس يسألونه فيخبرهم خبره، فجعل الناس يلعنونه، فعل الله به وفعل وفعل، فجاء إليه جاره، فقال له: ارجع لا ترى مني شيئا تكرهه. ثم عليك أيها السائل الكريم أن تتحرى الصدق في الكلام حتى تكتب عند الله صديقا، لقوله صلى الله عليه وسلم: عليكم بالصدق، فإن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة، وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا. متفق عليه.

موضوعي هو ان جيرانا الله يهدييهم ويصلحهم يتسرب من بيتهم الله يعزكم مجاري بشكل تقريبا يومي مع ذلك رحت بيتهم علشان اكلمهم .
ضغت الجرس اكثر من مره ومحد طلع وطقيت الباب بعد محد طلع رغم ان السيارات موجوده
فالحوش , والله وعلى ما اقوله شهيد أن المجاري تارسه حوشهم ويتسرب لين مسافه ما يقارب اكثر من 200 متر .
المهم قاليم الثاني اتصلت ببلديه ام صلال محمد قسم النظافه العامه وكلمت مسؤول المفتشين وقلت له موضوعي قال كم رقم البلديه قلت ما اعرف رقم البلده اعرف رقم بيتهم وانا الحين فالدوام وعطيته رقم بيتهم ووصف المكان رغم ان المكان سهل وقريب من المدرسه .
المهم قلت خليني لخذ رقم البلديه واعطيهم ربما يسهل عليهم وصف البيت او يظهر ارقام تلفونات الجيران عندهم فالكمبيوتر عطيته الرقم فاليوم الثاني لمسؤول المفتشين يقول ان الدنكر جاهم من يومين رغم ان التسرب مازال موجود وقلت التسرب لحد الان موجود فقال راح اتصل بصاحب البيت واكلمهم قلت اوكيه جزاك الله الف خير ويعطيكم العافيه .
وانا راد البيت من الدوام اللي هو يوم الثلاثاء لنفس الموضوع وصورت التسرب فالليل الساعه تقريبا 9-30 اللي هو يوم الثلاثاء .وفي يوم الاربعاء وانا فالدوام طرشت لمسؤول المفتشين الصور عن طريق رسائل الوسائط علشان يتأكد من الصور . المهم وانا مروح من الدوام فرحت ولقيت التسرب وقف :)
ومر يوم الاربعاء على خير ويوم الخميس فالليل :weeping: للاسف التسرب رجع وبقوه بعد :rolleyes2:
قلت لا حول الله ولا قوة الا بالله اتصلت بطواري النظافه قالوا احنا مشروع النظافه وما لنا علاقه بتسرب المجاري الله يعزكم انطر لييييين يوم الاحد والتصل على قسم النظافه ببلديه ام صلال :(

قلت الله يعيين ويصبرنا والله ثم والله ان التسرب أكثر من اسبوع ولحد الان اللي هو يوم الجمعه الساعه الان 1-46 الظهر ومازال التسرب موجود رغم اني عملت عدة سدوود منها سد مأرب وسد النيل وما في فايده :rolleyes2:

فأرجو منك يا الجار اذا كنت عضو فالمنتدى او قرات موضوعي ان توقف التسرب باي طريقه ولا تعتمد على البلديه وانا اعرفه بأنهم يأخروون بسحب المجاري واستأجار دنكر خااص لان هذا وبااااااء وضار بالصحه على الجمييع واولهم انت .

وارجو من جههة الاختصاااص توفيير للجار دنكر مجاااري لسحبها ومفتشي المنطقه المتابعه اول بأول وانا لاحظت بأن مفتشي بلديه ام صلا محمد قسم النظافه العامه ناايمييين فالعسل .

الله المستعااااااااااااااااان:weeping:

اترككم بعض الصور اللي اتقطها فالمرفقات في يوم الثلاثاء فالليل ويوم الجمعه اللي هو اليوم[/B]

طارق العلي
05-11-2010, 02:09 PM
ضغت الجرس اكثر من مره ومحد طلع وطقيت الباب بعد محد طلع رغم ان السيارات موجوده
فالحوش , والله وعلى ما اقوله شهيد أن المجاري تارسه حوشهم

اخوي تاكد الله يخليك تقول انك طقيت الباب ومحد طلع مع ان سياراتهم موجوده ! !

والله الخوف انهم غرقو . . هذا نهاية اللي يغسل سيارته بالحوش

qatari 111
05-11-2010, 02:11 PM
اخوي تاكد الله يخليك تقول انك طقيت الباب ومحد طلع مع ان سياراتهم موجوده ! !

والله الخوف انهم غرقو . . هذا نهاية اللي يغسل سيارته بالحوش

ههههههههههههههههه
يجوز ليش لا

بتصل بتسعات وقوة الدفاع المدني وخفر السواحل :nice:

qatari 111
05-11-2010, 07:55 PM
53 مشاهد ولا حد منهم من الجيرااان اللي متسرب من بيته

:omen2:

ومازالت الفيضانات مستمره وتم جرف الاتربه والسيارات ولكن الحمدلله مافي ضحايا بس البعوض ذبحنا

وردة Qatar
06-11-2010, 08:24 AM
الله يعينك ويصبرك على الجار