المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كايين 2011 اسود

الغلااا
07-11-2010, 07:41 AM
السلام عليكم

بغيت رايكم :eek3: انا حجزت بورش كايين 2011
والسياره خلاص على وشك انها توصل بس متردده في
لونها من داخل الا هو اسود والسياره بعد من برا سوده ايش رايكم حلوووو ولا لاااااااااااااا اخاف اخذها وتحسف :cry2:

قطري متغرب
07-11-2010, 07:52 AM
مبرووك الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها

بالنسبه للون الاسود الخارجي فاشوفه من احلى الالوان على الكيان لكن ماافضل اي سياره من داخل اسود بسبب الحر والشمس. الله يعينج في الصيف وبالتوفيق وان شاء الله ماتحسفين

alwahesh
07-11-2010, 07:55 AM
مبرووك الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها

اختيار موفق ...والناس اذواق

الجلد الاسود يناسب الحريم

عزتي سمو ذاتي
07-11-2010, 08:11 AM
اللون الأسود لون ملكي والسيارة تطلع فخمه لونها اسود ومن داخل اسود

بس المشكلة ان السيارة سوداء ومن داخل اسود وانت عليج عبايه سوداء لومختارة بيج كان بيكون احلى

Index Signal
07-11-2010, 08:19 AM
عندي موتر أسود من داخل أسود و كاربون فايبر .. قمة الفخامه و التميز

خلاص ملينا من البيج و التيك التغيير حلو

و بخصوص الحر ركبي عازل و لا تصفينه تحت الشمس مده طويله و أمورج طيبه ..

و إللي يقول العبايه بالعكس الألوان الفاتحه تصبغ فيها لون العبايه أما الأسود ما يبين عليه ..

يعطيج خيره و يكافيج شره .

bojassem13
07-11-2010, 08:51 AM
يعيطيج خيره ويكفيج شره الشيخه
وبخصوص اللون للجلد عادي انا موتري نفس الشي اسود من داخل وركبت له التلبيسه القطن العاديه (بو اميه ريال) وممتازه وتختارين اللون اللي تبينه وتقدرين تشيلينها اي وقت
وللعلم اذا متردده بالموتر تقدرين تبيعين الحجز وتستفيدين فيه اقل شي 20 الف وهالشي يسوونه الشباب وايد
يعني لا تسمعين من حد من المنتدى او برا المنتدى بانج تبيعين الموتر بدون فايده نصييييييحه

قوت القلوب
07-11-2010, 08:57 AM
بال اسود في اسود كتمه ٦ شهور وبتقعدين اتفكرين اشلون اتبيعينه
الكرك والبيج احلى بوايد واشرح حتى فاليل يشرح الصدر
الله يوفقك

الغلااا
07-11-2010, 10:13 AM
يعني اتوكل على الله واخذهااااااااااا

البيت بيتك
07-11-2010, 10:27 AM
توكلي على الله واخذيهااااااااااا
اذا بتبعين البورش قوليلي
الله يوفقكم

الغلااا
07-11-2010, 02:06 PM
الله يوفقك

تحطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم:omg:

qatari 111
07-11-2010, 02:11 PM
احسنلج الاسود فخم وبنفس الوقت محد يقدر يشوفيج ويميز من اللي يسوق بيفتكرون ان السياره تمشي بروحها

الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها

abu abdulla
07-11-2010, 04:45 PM
احلى لون وعليه طلب وزجاج البورش اساسا يخفف الحرار وتقدرين تركبين عازل على العموم مبروك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

i.qatar
07-11-2010, 05:08 PM
بالعكس حلو
وانا طالب نفسه

عاشق ميونخ
07-11-2010, 05:11 PM
نصيحة اختي لاتاخذين لا اللون الداخلي اسود ولا الخارجي اسود الصراحة قمة الكأبة ان تكون السيارة من الداخل اسود اخذي اللون البيج من الداخل واللون الخارجي ابيض واللة يوفقج

Index Signal
07-11-2010, 05:23 PM
نصيحة اختي لاتاخذين لا اللون الداخلي اسود ولا الخارجي اسود الصراحة قمة الكأبة ان تكون السيارة من الداخل اسود اخذي اللون البيج من الداخل واللون الخارجي ابيض واللة يوفقج

٩٠٪ من سيارات قطر أبيض من داخل بيج ..!!

وين التميّز في الموضوع ..؟!

الأسود من داخل أسود فخامه و غموض و سبورت ..

خصوصاً عالألماني غير عن الأمريكي و الياباني ..

و بالأخير المسأله راجعه لذوق الشخص نفسه مو لذوق الناس لأن هو إللي بيركبها و يعيش جوها .

الغلااا
07-11-2010, 05:36 PM

و بالأخير المسأله راجعه لذوق الشخص نفسه مو لذوق الناس لأن هو إللي بيركبها و يعيش جوها .

والله ردك فرحني الكل يقولي بتملينها كئيبه خلاص بكره ان شاء الله راح اخلص الاجراءات وراح اكشخ فيها ...
ومشكورين على الردود ماقصرتوووووا

Index Signal
07-11-2010, 05:41 PM
والله ردك فرحني الكل يقولي بتملينها كئيبه خلاص بكره ان شاء الله راح اخلص الاجراءات وراح اكشخ فيها ...
ومشكورين على الردود ماقصرتوووووا

العفو و الله يتمم لج على خير و يعطيج خيرها و يكافيج شرها ..

إشتري إللي بخاطرج و يناسب ذوقج إنتي و بس ..

لأنج إذا بتسمعين كلام الناس إحتمال كبير تكنسلين فكرة البورش من الأساس و تاخذين كروزر ..!!

عاشق ميونخ
07-11-2010, 06:01 PM

مع احترامي لردك بس ماتفق معاك عالعموم الناس اذواق

Index Signal
07-11-2010, 06:14 PM
مع احترامي لردك بس ماتفق معاك عالعموم الناس اذواق

كلامك صحيح و هذا إللي أنا ذكرته في ردي السابق إن الإختيار راجع لذوق الشخص نفسه ..

محد يقدر يفرض ذوقه على الغير .. لا أنا ولا إنت ولا أي حد ..

و حتى لو البعض أخذ بذوق الغير بتلقاه بيكره الموتر بعد فتره بسيطه من الإستعمال لأنه ما شراه عن قناعه ذاتيه نابعه من ذوقه الشخصي .

الـخـور
07-11-2010, 07:32 PM
ماعليج من الكلام
الللون الاسود عجيب وحتى من داخل اسود حلو بعد

الجلد الاسود مهما يعمر معاج يبين كانه جديد مايتوصخ
واعرف ناس من الديوان كله اسود ومن داخل اسود بعد

عيب الجلد الاسود انه بس يصير حااار لما توقفين السيارة في الشمس ..
وحتى الجلد البيج وكل الالوان ... بس الاسود يكون اكثر شوي ..

اذا الموتر دايما في الضلة ماعندج مشكله ..

juliet
07-11-2010, 07:41 PM
حبيتي الله يهنيج فيها اخذيها وتهني ابها

هوو صج الاسود بتفحين لان مديري عنده نفسها ومايطلع فيها الصبح رغم ان باركاتنا مضلله

انا حجزت لي سوده من داخل بيج لان انا شخصيا افضل البيضا بس على الكيان الجديد مشروع فاشل

ومبروووووك مقدما

الحـ قطر ــب
07-11-2010, 07:49 PM
احلى شي لون رمادي من برا (بيكون مميز لان مافي منه وايد بالشوارع) ومن داخل كركي ورنقات حجم كبير وعليه عازل 30% وهاي ويهي لو محد طالعج واولهم انا لان هاللون روعه على الشكل الجديد.
بس شنو نوع الكيان اللي بتاخذينه وكم حجم الرنقات لان الكيان الستاندر الصراحه شكله مب شي كلش

qatar1111
07-11-2010, 10:46 PM
انا عندي موتر اسود من الداخل اسود

ومن احلى الالوان الي استعملتها

وتحملي تاخذين من الدخل بيج

بعد يومين بتلاقين الكرسي اسود من العبايه

توكلي على الله واخذيها موتر حلووو وسواقته حلوووه وبعد قوي

بوحماني
07-11-2010, 11:11 PM
الله يوفقج

حليتان*
07-11-2010, 11:52 PM
تحسسيني انج ماخذه ستاندر :( مب بورش

Qa6ar
08-11-2010, 12:01 AM
مبروك البورش واقتنعي بذوقك انتي وماعليك من ذوق الناس

بس لاتنسين نبي لفه على الموتر علشان يتبارك ان شاء الله

al-dirham
08-11-2010, 02:43 AM
السلام عليكم ...
انا الصراحه من عشاق اللون اللي خذتيه ... وانا طالب لي واحد حاليا بس بيوصل متاخر شوي ..
اللون من برى اسود ومن داخل بيج وعليه كاربون فايبر من الداخل ... قالوا لي الشباب ان البيج بيطلع احلى
من الاسود ... بس يوم فكرت فيها عقب لقيت لو ماخذ اسود من داخل كان بيكون احسن من ناحية النظافه .. لان البيج يبين فيه الوصخ بسرعه ...

والبيج حلو بيكون من داخل بس الواحد لازم يحاسب عليه من الوصخ ... اخوي خذ له واحد من برع اسود ومن داخل اسود ... وماشاء الله وايد حلو ... وعلى فكره سبورتي اكثر ...

في النهايه اقولج عليج بالعافيه ان شاء الله ... والله يهنيج فيه ويبعد عنج عين الحسود ...

تحياتي لج اختي ... موفقه ان شاء الله بالموتر ..

الغلااا
08-11-2010, 08:03 AM
تحسسيني انج ماخذه ستاندر :( مب بورش

:anger1:استاندر ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟؟؟؟

BlackBerry
08-11-2010, 08:14 AM
الله يوفقك

البيج والكرك احلاى شي لا توهقين نفسك

Index Signal
08-11-2010, 08:29 AM
السلام عليكم ...
انا الصراحه من عشاق اللون اللي خذتيه ... وانا طالب لي واحد حاليا بس بيوصل متاخر شوي ..
اللون من برى اسود ومن داخل بيج وعليه كاربون فايبر من الداخل ... قالوا لي الشباب ان البيج بيطلع احلى
من الاسود ... بس يوم فكرت فيها عقب لقيت لو ماخذ اسود من داخل كان بيكون احسن من ناحية النظافه .. لان البيج يبين فيه الوصخ بسرعه ...

والبيج حلو بيكون من داخل بس الواحد لازم يحاسب عليه من الوصخ ... اخوي خذ له واحد من برع اسود ومن داخل اسود ... وماشاء الله وايد حلو ... وعلى فكره سبورتي اكثر ...

في النهايه اقولج عليج بالعافيه ان شاء الله ... والله يهنيج فيه ويبعد عنج عين الحسود ...

تحياتي لج اختي ... موفقه ان شاء الله بالموتر ..

أخوي البيج ما يليق عليه الكاربون فايبر .. البيج مع تيك ..

الكاربون فايبر مع الأسود شي خيالي .

اسايرها تعاندني
08-11-2010, 09:25 AM
انا حاجز بورش اسود من الداخل اسود ومن الداخل التيك اسود نفس تيك الفيرتوا الجديد

بس وماخذيتها لان الرنجات ماطلعت لونها اسود

وثاني شي مممم الصراحه شفت فرق التيربوا عن العادي
وطلبت تيربوا

ليش ماتاخذين البورش اللي انا حاجزه :nice:

منصوربن حمد
08-11-2010, 10:08 AM
ليش بورش اخذي رنج فوج اسود من الداخل اسود ومخفي اسود ورنجات سود وبراغي سود وليتات سود والعباية سودا والنظارة سودا والتواير بيض

الغلااا
08-11-2010, 10:43 AM
ليش بورش اخذي رنج فوج اسود من الداخل اسود ومخفي اسود ورنجات سود وبراغي سود وليتات سود والعباية سودا والنظارة سودا والتواير بيض

مخليه الرنج لك انت:anger1: والله هالرنج صاير كان كروزر ماتمر داعوس الا شفته
والناس اذواق وعلى العموم انا طلعت السياره وخلااااص عاجبتني

الغلااا
08-11-2010, 10:44 AM
انا حاجز بورش اسود من الداخل اسود ومن الداخل التيك اسود نفس تيك الفيرتوا الجديد

بس وماخذيتها لان الرنجات ماطلعت لونها اسود

وثاني شي مممم الصراحه شفت فرق التيربوا عن العادي
وطلبت تيربوا

ليش ماتاخذين البورش اللي انا حاجزه :nice:

اخوي اشلون الرنجات مب سوده عيل اي لون

منصوربن حمد
08-11-2010, 10:50 AM

من زين البورش من ورا اتقولين انفنتي وبعد ين انا ماعندي رنج عندي شي ثاني غير متوفر في الدواعيس

الغلااا
08-11-2010, 10:58 AM
من زين البورش من ورا اتقولين انفنتي وبعد ين انا ماعندي رنج عندي شي ثاني غير متوفر في الدواعيس

عليك بالعافيه

منصوربن حمد
08-11-2010, 11:00 AM
عليك بالعافيه

:shy: الله يعافيني

اسايرها تعاندني
08-11-2010, 11:20 AM
اخوي اشلون الرنجات مب سوده عيل اي لون

لونها الرنجات سلفر اللون المعروف بس انا كنت طالبها اسود ويوم جاتني لونها عادي مثل اي رنج :eek5:

S A L M A N
08-11-2010, 11:31 AM
اذا كان داخل اسود

فهو مايركب هاللون الا اذا كان لون الموتر اسود !!

بس طبعاً يستحسن البيج .. بس بعد حلو الاسود ..وعلى طول حطي عليه عازل غامج عشان صج يطلع حلو الموتر

Index Signal
08-11-2010, 12:51 PM

مبروك و ما عليج من العذال لأنج لو بتدققين وراهم بتحصلين مواترهم عراوي وإلا ستاندر وإلا للحين ما أخذ الليسن من الأساس ..!! :nice:

و بما إنج طلعتي السياره فالمفروض إللي عنده كلمه طيبه أو يبي يبارك لج يتفضل أما الباقين إستراحة المنتدى ترحب فيهم ..

و هذا آخر رد لي في هالموضوع و مبروك مره ثانيه .

منصوربن حمد
08-11-2010, 01:04 PM
ماشاء الله عليك اشهلبطولة يحليلك العراوي والليسن مب عيب لاكن اش سيارتك يومك اتقيم الناس بالسيارات هل هذا مقياسك للناس وبعدين العذال ليش العذال ليكون ماخذة برج في الدفنة هذة حجة اللي ماشاف خير والسيارة اذا ترزك تراتا ما ترنا المواتر وحنا اللي نرزها واستراحت المنتدى مب بيتك علشان اترحب وتطرد انت مساهم مثلك مثل غيرك يامسكين

مبروك و ما عليج من العذال لأنج لو بتدققين وراهم بتحصلين مواترهم عراوي وإلا ستاندر وإلا للحين ما أخذ الليسن من الأساس ..!! :nice:

و بما إنج طلعتي السياره فالمفروض إللي عنده كلمه طيبه أو يبي يبارك لج يتفضل أما الباقين إستراحة المنتدى ترحب فيهم ..

و هذا آخر رد لي في هالموضوع و مبروك مره ثانيه .

الاسطوره**
08-11-2010, 01:25 PM
الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها

بس اذا حسيتيها مو مريحه لبسيها

يحفظك ربي
08-11-2010, 01:37 PM
يعطيج خيرها ويكفيج شرها والله يباركلج فيها

انا خذت لون اسود من الخارج ومن داخل بيج مع رنقات كبيره والحمدلله عاجبتني

الوالد خذ فضي ومن داخل اسود وبعد طاالع كشخة شكل الموتر ما شاءالله

عاد لازم نختار يوم نسوي مسيرة كيان اسود2011 ع الكورنيش اختارو يوووم يالربع خخخخ :nice:

بوسلطان77
08-11-2010, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اختي يعطيج خيرها ويكفيج شرها ان شالله

منصور بن حمد الصراحة كان ردك على المواترر 100%
والناس مخابر مش مظاهر

ومشكورررين

حليتان*
08-11-2010, 01:59 PM
:anger1:استاندر ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟؟؟؟

لان الستاندر من داخل اسود فاسود :(

المهم ...الله يعطيج خيره ويكفيج شره

والاسود بيعمر اكثر من البيج وانظف مايبين فيه الوصخ واحسن عشان ما
يطبع فيه لون العبايه

على فكره انا عندي عراوي وماعندي ليسن <<< رد على كلام الاخو Index Signal لا وعراوي بدون خطوط :(

Index Signal
08-11-2010, 02:24 PM
أنا ذكرت إن ردي السابق بيكون الأخير لكن الظاهر إن بعض الإخوان فهموا كلامي غلط لذلك كتبت هالرد ..

أبي كل واحد منكم يتخيل نفسه مكان الإخت صاحبة الموضوع وهي تسمع بعض الردود الإستهزائيه مثل رد الأخ منصور بعد ما شرت السياره ..

بالذمه شنو بيكون شعوركم ؟

مب أنا إللي أقيم الشخص بسيارته .. إللي يعرفني و متابعني في المنتدى بيعرف إني مو من هالنوع السطحي ..

لكن بعض الردود تجبرك إنك ترد على أصحابها بنفس الإسلوب عشان يحسون بشعور غيرهم لما يستهزؤن فيهم ..

أتمنى من الأخ منصور يرجع يقرأ مشاركاته مره ثانيه و يقيمها بنفسه إذا كانت تليق فيه أو لا ..

و بالنسبه للأخوان بو سلطان 77 و amaf535 أتمنى ما تفهون كلامي غلط ..

رجعوا للردود السابقه و بتعرفون سبب ردي الأخير الموجه لصاحبة الموضوع مو لأحد ثاني ..

لكن لأن إللي على رأسه بطحه يحسس عليها فالأخ منصور عرف نفسه رغم إني ما وجهت الكلام له ..

بالنهايه كلنا إخوان و آخرتنا بحفره مترين بمتر فأتمنى محد يشيل بقلبه على الثاني و نتقي الله في ردودنا .

الغلااا
08-11-2010, 03:14 PM
أنا ذكرت إن ردي السابق بيكون الأخير لكن الظاهر إن بعض الإخوان فهموا كلامي غلط لذلك كتبت هالرد ..

أبي كل واحد منكم يتخيل نفسه مكان الإخت صاحبة الموضوع وهي تسمع بعض الردود الإستهزائيه مثل رد الأخ منصور بعد ما شرت السياره ..

مب أنا إللي أقيم الشخص بسيارته .. إللي يعرفني و متابعني في المنتدى بيعرف إني مو من هالنوع السطحي ..

لكن بعض الردود تجبرك إنك ترد على أصحابها بنفس الإسلوب عشان يحسون بشعور غيرهم لما يستهزؤن فيهم ..

أتمنى من الأخ منصور يرجع يقرأ مشاركاته مره ثانيه و يقيمها بنفسه إذا كانت تليق فيه أو لا ..

رجعوا للردود السابقه و بتعرفون سبب ردي الأخير الموجه لصاحبة الموضوع مو لأحد ثاني ..

لكن لأن إللي على رأسه بطحه يحسس عليها فالأخ منصور عرف نفسه رغم إني ما وجهت الكلام له ..

بالنهايه كلنا إخوان و آخرتنا بحفره مترين بمتر فأتمنى محد يشيل بقلبه على الثاني و نتقي الله في ردودنا .

:ok::ok:
كفيت وفيت جزاك الله خير ماقصرت برت قلبي..

الغلااا
08-11-2010, 03:21 PM
يعطيج خيرها ويكفيج شرها والله يباركلج فيها

انا خذت لون اسود من الخارج ومن داخل بيج مع رنقات كبيره والحمدلله عاجبتني

الوالد خذ فضي ومن داخل اسود وبعد طاالع كشخة شكل الموتر ما شاءالله

عاد لازم نختار يوم نسوي مسيرة كيان اسود2011 ع الكورنيش اختارو يوووم يالربع خخخخ :nice:

جزاج الله خير ماقصرتي
يلا حددي متى الوعد ؟؟ ايش رايكم اليوم الوطني قريب نطلع كلنا مع بعض طقم ؟؟؟

منصوربن حمد
08-11-2010, 07:01 PM

اول شي كنت امزح ولاجا في بالي اني ازعل حد سوى انت او الغلا وعلى كلامك على راسي بطحة غلطان لاني لازم ارد عليك عني وعن اللي عندهم هاذي السيارات اللي ذكرتها وانا واعوذبلله من كلمة انا اقسم بلله ولاهيب مدحة اني ركبت سيارات نادر لما تشوفها في الشارع وانا صادق ولاالتفت لهذا الشي وهذا فضل من ربي وانت مب محامي للناس والمذكورة منيب راد عليها لان اخر شي هي حرمة ولايليق برجل ان يتجادل معها مع احترامي للنساء والبورش ركبناها يوم اول مانزلت قبل لاتعرفها انت والغلا في الشوارع لاكن يقول المثل كل اناء بما فية ينضح

Index Signal
08-11-2010, 07:10 PM
اول شي كنت امزح ولاجا في بالي اني ازعل حد سوى انت او الغلا وعلى كلامك على راسي بطحة غلطان لاني لازم ارد عليك عني وعن اللي عندهم هاذي السيارات اللي ذكرتها وانا واعوذبلله من كلمة انا اقسم بلله ولاهيب مدحة اني ركبت سيارات نادر لما تشوفها في الشارع وانا صادق ولاالتفت لهذا الشي وهذا فضل من ربي وانت مب محامي للناس والمذكورة منيب راد عليها لان اخر شي هي حرمة ولايليق برجل ان يتجادل معها مع احترامي للنساء والبورش ركبناها يوم اول مانزلت قبل لاتعرفها انت والغلا في الشوارع لاكن يقول المثل كل اناء بما فية ينضح

شكراً

الحـ قطر ــب
08-11-2010, 09:08 PM
اتشوفين خيرها ويكفيج شرها يالغاليه ولو محتاجه اي شي ترى حاظرين لج بس هالله هالله بالحزام والتزمي بالسرعه القانونيه.
الله يستر عليج دنيا واخره.

al-dirham
09-11-2010, 12:35 AM
بالنسبه لبعض الاعضاء ترى الموضوع كله راي ولا هو موضوع مناقشه عشان يحتد النقاش بهالأسلوب ...

مبروك عليج الموتر ياختي الغلا ويعطيج خيره ويكفيج شره ان شاء الله ...

باسكن روبنز
09-11-2010, 01:56 AM
بورش آسود ومن داخل آسود؟ ،
مب شي! ،

حلاتها بيج أو كركمي آو آحمر ،
عندج بورش والآختيارات كثيره دلعي نفسج شدعوه آسود قاعده داخل تابوت ،:secret:

باسكن روبنز
09-11-2010, 02:19 AM

توني منتبه آنه الموضوع أنقلب هوشه وبالآخير آنتي متكشخه بالسياره وخالصه! ،

عليج بالعافيه ولاتحاتين حتي توصخ السيتات آستمتعي بسواقتها وحلليها ووقت البيع يحلها 1000 حلال ،

والله يخلي محلات التنظيف والباليس تراها تارسه الدوحه والآمور طيبه ،

وماوصيج رشي على التنده شوية ملح عن العين والحسد << خزعبلات شياب آول خخخخ ،