المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظّفو راس غاز يرحّبون بشعار" 77مليون طن سنوياً "في راس لفان



قناصه
07-11-2010, 07:55 AM
موظّفو راس غاز يرحّبون بشعار" 77مليون طن سنوياً "في راس لفان

قام حمد راشد المهندي، المدير العام لشركة راس غاز المحدودة (راس غاز) مع مدراء الشركة وحوالي أكثر من 50من موظفيها بالترحيب بالشعار الرسميّ لإنجاز 77مليون طن سنوياً وذلك في مقر الشركة في مدينة راس لفان الصناعية، في مبادرة منهم لإظهار دعمهم لهذا الإنجاز الكبير.

وبهذه المناسبة صرّح حمد راشد المهنّدي: " يسرّ راس غاز أن تحتفل بوصول الشعار الرسميّ لإنجاز 77 مليون طن سنوياً إلى مقرّ الشركة في راس لفان. إن الموظفين المتواجدين معنا اليوم هم خير دليل على الالتزام والعمل الدؤوب لآلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات الذين ساهموا في تحقيق إنجاز الـ 77 مليون طن سنوياً."

وأضاف المهنّدي:" عند نهاية العام 2010، سوف تتمتّع قطر بأكبر قدرة إنتاج للغاز الطبيعيّ المسال في العالم تصل إلى 77 مليون طن سنوياً وذلك بتوجيهات من سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة بحيث يحقق هذا الإنجاز الكبير رؤية سمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدّى".

وستتم إقامة الحفل الرئيسي لإنجاز الـ 77 مليون طن سنوياً في 13 ديسمبر 2010، وحتى ذلك الحين سيتمّ نقل الشعار المتحرّك لإنجاز 77 مليون طن سنوياً الذي يبلغ ارتفاعه 2.6 متر إلى مواقع مختلفة في قطر كجزء من التحضيرات للحدث الكبير، وسوف يشكّل عنصراً هاماً في عدد كبير من نشاطات الحملة الإعلامية للتواصل مع المجتمع التي تسبق هذا الحدث الهام.

وسيكون الحفل الخاص بإنجاز 77 مليون طن سنوياً في قطر فريداً من نوعه وراقياً بامتياز. وستتم مشاركته مع جمهور عالميّ عبر تغطية شاملة لوسائل الإعلام المحلية والعالمية. إنّ النطاق الواسع لهذا الحدث يعكس فخر الأمّة، ويقدّر جهد كل شخص دعم قطر لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

السندان
07-11-2010, 08:17 PM
الله يعطيك العافيه

نيساني
07-11-2010, 08:23 PM
شكرا

والاحتفال نهاية شهر 11 ان شاء الله راس غاز مع قطر غاز