المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوووووو ....الوووووووو ...الوووووو ...

kooool
07-11-2010, 11:05 PM
يعتبر مركز الاتصال الواجهة الاولى لاي مؤسسة او جهة حكومية تقدم او تتواصل مع الجمهور ولكن للاسف اغلب مراكز الكووول سنتر عندنا في نوووووم عميييييق , هل هي مشكلة عدد ؟؟؟ اذا فيه وظائف والناس ماتلاقي ...هل مشكلة تأهيل ؟؟؟ الدورات والمراكز التدريبية على قفى من يشيل ..اذا اين المشكلة ؟؟؟؟؟ انا من الجهات اللي فعلا فقد فيها الامل الا من الله سبحانه بعددها لكم ..كووول سنتر مصرف قطر الاسلامي + مستشفى حمد + المجلس االاعلى للاتصالات (ابو التكنولوجيا) ..واذا فيه زيادة اتمنى من الاخوان يذكرونها ..

واضيف حتى لو ردوا عليك ..ماتحس فيه خدمة الاتصال المؤهلة والمدربة ..حيث ان هذه الوظائف للاسف تعتبر من وظائف البر والتقوى والاحسااان ..يعني الذي لايملك اي شي اي شي تكون هذه وظيفته ..ليس هنااااك قيمة لهذه الوظيفة للاسف ..في الوقت اللي تعتبر فيه هذه الوظيفة من اهم الوظائف في الشركات القيادية حيث يجب على الموظف الالمام بكل تفاصيل الشركة وظروفها ومعرفة من الشخص المناسب لحل مشكلة المتصل بالاضافة الى قدرة تحليل وفهم المشكلة وتقديم الحل اذا وجد او تحويلها للشخص المناسب

يوم من الايام حاولت تقديم ملاحظة بسيطة للمركز وكلمت المسؤولين هناك واعطيتهم المقترح وذاااك وجه الضيف .كان المقترح عبارة عن الطابور المرئي ..اي ان اول مايتصل الواحد ياخذ رقم ويبدا الرقم بالعد العكس الى ان يحين دوره ..او تحول المكالمة للرد الالي اذا كان الرقم بعييييد نسبيا ..ولو لاحظنا شوي حولنا نجد تطبيقات لمراكز الاتصال (الكوووووول سنتر) جدا ممتازة اذكر منها ..
مركز الاتصال ببلدية دبي على مدار يقدم جميع خدمات بلدية دبي عبر الهاتف من خلال مركز هاتفي موحد على مستوى بلدية دبي وباستخدام أكثر التقنيات تطورا وأعلى المعايير تميزا ..
تخيل تبغي تسأل عن اجراء او كيف تخلص معاملة وماهي الاجراءات المطلوبة ..عندك من يجاوبك ..

اخر كلمة : اتمنى ان يعقد مركز الاتصال 999 دورات تدريبية للبااقيين ويكون في ميزان حسنااته

بنت ابوها 19
07-11-2010, 11:12 PM
واللله صدقت

ماعمزي شفت كول سنتررررر مثل مصرف قطر

اوووووف ولا عمرهم بيردون وموظفينهم الله بالخير يتفلسفون علي شي وبالاخير كله غلط

خاطري اعرف المصرف فيه موظفين ؟؟؟؟

يالخلل بادارة التعين يالخلال بالموظفين نفسهم

تغلبية
07-11-2010, 11:23 PM
للأسف الى الآن ماعندنا مركز اتصال يطيب الخاطر .. ويعيننا نخلص أشغالنا بالتليفون :(

وزارة خدمية اتحافص من 3 سنين تبي تسوي لها كول سنتر فلته .. والى اليوم ما استوى !!

كنت أعاني من مركز خدمة العملاء بنك قطر الدولي الاسلامي بسبب سستم البنك التعبان

وشردت منهم على الوطني ... على بالي بنك الدولة بيكون غير !!

طلع الاول باشا على الثاني ..:p

تحية وتقدير لمركز الدولي الاسلامي :victory:

qatari 111
08-11-2010, 01:21 AM
الصراحه عن تجربتي اشوف ان خدمتهم لا بأس فيها وان شاءالله راح يطورونها للاحسن

الأصيلة
08-11-2010, 01:46 AM
اقتراح جميل ياكووووول...
وفعلا كثير من الأماكن الحيوية تلقى الإتصال بها صعب..
واللي يصعبة القائمين عليه...
بس ليش المقارنة يا اخوي..
يقولك مايجوز تقارن أحد بأحد ...

تحيااااتي

R 7 A L
08-11-2010, 02:11 AM
مع اني مو في المصرف الا ان اجهزتهم دايم تبلع بطاقتي واحاول اتصل
ومستحيل احد يرد علي

بلاضافة الى التخطيط العمراني اعتقد ماعندهم بدالة

الصريحه
08-11-2010, 08:36 AM
اغلب بعد الهيئات والمدارس محد يرد
اقول احسن خلهم يوفرون فلوس تركيبات التلفونات ويشيلونها ابرك

@north_star@
08-11-2010, 08:39 AM
فعلا مرات اتم تحاول وتحاول ومحد يرد مع انه ممكن هالاتصال يغنيك عن زيارة البنك او الهيئه او الوزارة المطلوبة

الراقيه سبشل
08-11-2010, 08:41 AM
اي والله

انا الحين متعطلة وايد لان في هيئة محترمة ماترد على الاتصالات:(

خلها على ربك :weeping:

KABOOM
08-11-2010, 08:43 AM
كيوتل وبنك قطر الوطني
صج انهم حراميه

لكن الكول سنتر مسكت ..
ويخدمونك خدمه
تخمس فيهم وتطلع حرتك ولا يقولون شي !!
وقد مايقدرون يحاولون يرضونك

وخدماتهم في الانترنت عجـــيـــــــــــــــــبـــــــــــــه

kooool
09-11-2010, 12:25 AM
لفت نظري رد الاخ شكو شكو ..الربحية تخلق الاستعداد الجيد للرد ..يعني عطهم يردووون عليك

kooool
09-11-2010, 05:49 PM
ااااااااب

بصمة قطرية
09-11-2010, 06:21 PM
كوووووول
ذكرتني الاسبــوع اللي طــاف اتصلت الفترة المسائية بالجــوازات كنت أبي استفسر عن شغلات
رد علي واحد كل ما سألته عن شي قال لي والله مادري
ما عندي فكــرة
آخر شي قال لي تعالي هني وتأكــدي أحسن ..!!!:secret:

kooool
09-11-2010, 10:04 PM
كوووووول
ذكرتني الاسبــوع اللي طــاف اتصلت الفترة المسائية بالجــوازات كنت أبي استفسر عن شغلات
رد علي واحد كل ما سألته عن شي قال لي والله مادري
ما عندي فكــرة
آخر شي قال لي تعالي هني وتأكــدي أحسن ..!!!:secret:

والله خوووش كووول سنتر ..اخرتها تعالي هنا ..تعرفين وظيفة الكوول سنتر حاجتين اولا يحاول انه مايخليك اتعنى واتجي للجهة الحكومية ..يخلصك وانت في مكانك ثانيا اذا مااقدر يحاول يختصر عليك الامور ..ومثل ماقلت هذه النوعية من الوظائف من طراااز البر والتقوى