المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 0o نبـي شخص عالم بأمور الدين يفتي في مواضيعنا 0o

شبح الصمت
08-11-2010, 09:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وخواتي ,,,

الموضوع اليوم عن المواضيـع المهمه والمواضيـع الغير مهمة ولي لنا رآيي فيها ويكون هذا الرآي مفيد لنا وللغير ولا يسبب لنا كسب السيئات

نبي الشيء الي ناخذ منه الأجر والثواب ,,

والله يالربع أنا أكتب وأحس بشيء في داخلي يقولي أنت غلط غلط غلط ليش ما يكون في شخص فالمنتدى ملـتـزم وإنسان متدين وعالم بأمور الدين وفاهم يدخل على المواضيـع الي مافيها نيـمه ولا غيبـه وإلا حسد وإلا حقد ويشوف منه الأستفادة يخليه والي يشوف منه أنه راح يرد علينا بالسيئات يحذفه على طول !!

أتمنى الإدارة تحط لها وأحد من الأعضاء الذين نحتسبهم من الصالحين الخائفين على الأخوان والأخوات في المنتدى وغيرهم من ارتكاب الأخطاء وكسب السيئات ,,

وجزاكم الله ألف خير
وسامحوني أن غلطت وإلا قلت شيء زعل أحد فيكم ,,

البني آدم يخطي والغفور الودود غفار الذنوب أعلم مافي قلوبنا ,,

وتراني مهب راضي على موضوع العجوز المتشببه وأتمنى ينحذف ترى الانسان في داخله نفسين نفس تامره بالمعروف ونفس تأمره بالسوء ,,

الله يغفر لنا ما تقدم وما تأخر ،،

اللهم لا تجلعني من الضالين ونور طريقي ونور طريق اخواني وخواتي في المنتدى والمسلمين والمسلمات أجمعين ,,,

آميـن آميــن آمين

ودي أكون
08-11-2010, 09:21 AM
الله المستعاان ..

كازانوفا
08-11-2010, 09:22 AM
راح ينتقض من قبل الاعضاء لانه في منهم ما راح يعجبه
ويقولك هذا المنتدى عشان نتكلم فيه براحتنا ومن هالكلام ...
بس لو جيت للحق المفروض يكون في مراقبه ذاتيه قبل الخارجيه ...

R 7 A L
08-11-2010, 09:23 AM
لاله الا الله

يجب على اي واحد قبل لا يطرح اي موضوع ان يراجعة بينة وبين نفسة
ويشوف اذا بينفع يطرح اذا ماينفع لايطرح .

ابو محمد7
08-11-2010, 09:25 AM
ما اعتقد الموضوع محتاج انسان متدين وعالم بأمور الدين بالضرورة وان وجد خير وبركة

ادارة المنتدى والمشرفين كلهم خير وبركة وهم يقومون يحذفون بعض المواضيع الغير مناسبة

اتوقع المطلوب (رجاء وليس امر) انهم يتدخلون اكثر ويحذفون جميع المواضيع والردود الغير مناسبة ويتم التشديد على انذار وطرد العضاء اصحاب الاسلوب الغير لائق اللي يسيئون للاخرين

وكل الشكر لهم على جهودهم

شبح الصمت
08-11-2010, 09:28 AM
الله المستعاان ..

راح ينتقض من قبل الاعضاء لانه في منهم ما راح يعجبه
ويقولك هذا المنتدى عشان نتكلم فيه براحتنا ومن هالكلام ...
بس لو جيت للحق المفروض يكون في مراقبه ذاتيه قبل الخارجيه ...

وصلتي خير أختي بس نبي أحد يوعينا أنتي الحين مراقبه نفسج على الردود الي تردينها كلها !!!
اختي في مواضيـع تشدج غصب وتشاركين فيها
أحياناً الأنسان الغيرة على الموقف الي صار
أو على شيء حصل له وصادفه وجاء هالموضوع فاتحه له المجال عشان يرد !!
المفروض بعد تكون في رقابه على المواضيـع ,,
وجزاك الله الف خير

لاله الا الله

يجب على اي واحد قبل لا يطرح اي موضوع ان يراجعة بينة وبين نفسة
ويشوف اذا بينفع يطرح اذا ماينفع لايطرح .

جزاك الله الف خير
أنا معاك أخوي لازم يراجع نفسـه ويحاسب بس في أمور تحصل لك شخصية لك أو لغيرك أو لأحد من ربعـك من هلـك فأنت كأنسان فضولي تحب أنه تناقش تطرح !!

بس نبي مجال أنه يكون في شخص يوعينا ترى محدن يقولي أغلبنا في امور الدين مقصرين نسأل الله العفو والعافيه

وشاكر لك مشاركتك

عزتي سمو ذاتي
08-11-2010, 09:31 AM
جزاك الله كل خير أخوي على خوفك وحرصك والله يعطيك على قد نيتك إن شاء الله

واحنا ساعات كثيرة نطرح مواضيع او نرد بكلام ماندري إن كان هو صحيح معانا أو ضدنا

عسى ربي يغفر لنا ويسامحنا .. وإنما الأعمال بالنيات ورب العالمين عالم وعارف كل واحد ونيته

وبالنسبة للموضوع اللي طرحته العجوز المتشببه انت ماطرحته إلا والقصد تصحيح خطأ صاير وتنبه الغافلات

شبح الصمت
08-11-2010, 09:33 AM
جزاك الله كل خير أخوي على خوفك وحرصك والله يعطيك على قد نيتك إن شاء الله

واحنا ساعات كثيرة نطرح مواضيح او نرد بكلام ماندري إن كان هو صحيح معانا أو ضدنا

عسى ربي يغفر لنا ويسامحنا .. وإنما الأعمال بالنيات ورب العالمين عالم وعارف كل واحد ونيته

وبالنسبة للموضوع اللي طرحته العجوز المتشببه انت ماطرحته إلا والقصد تصحيح خطأ صاير وتنبه الغافلات

أرحــم الله والديج أختي
وهذا أهو المقصد أنه نكون مراقبين من بعضنا البعض كلا يحاسب الثاني وما ننسى أنه رب العالمين أهو المحاسب لنا والغفور الرحيم
الله يرحمنا برحمته
وبخصوص العجوز مدري شاقول لج نفس ما تفضلتي على أنه يمكن أنسانه تمر وتشوف الكلام وترجع لنفسها
الله يستر عليهم وعلى أهالينا والمسلمات أجمعين

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-11-2010, 09:43 AM
احييك على مشاعرك000

ولكن أخوي عندي كمن ملاحظه ووراهم سؤال فضول:
*أليحن انت طالبت بوجود شخص متدين (مفتي) حتى يفتي بالمواضيع صح 00طيب سؤالي الفضول:

هل الفتاوي جميعها متساويه ولا هناك فتاوي مختلفه بين العلماء ولكن تنصب في قالب واحد وهدف واحد و تتعدد بين الوسطيه والتعصب والتسيب00

ف هل في ضنك لو توفر شخص مفتي وكان متحيز لفكر معين هل ستكون العمليه مجديه ولا بتزيد الطينه بله بتضارب الآراء؟؟؟

* بالنسبه لموضوع العجوز المتشببه بالعكس انا شفت موضوعك وماكان فيه اي لغه (للتعميم) وتحدثت عن واقع 000 وهدفك توافر القدوه الحسنه والمثال المشرف يعني الله يهداك مواضيع ترفع الضغط وتعمم وانت جيت على موضوعك تبغي مقتي يحللك !!!!! اخذ لك فره على بعض المواضيع صراحه ادخلها واقول الله يثبت العقل والدين المسلسلات ياخوي أثرت بالبعض لدرجه قامو يتوهمون ان الكل كذا000 يعني انت تكلمت بصيغه عامه وبدون تحديد او تعميم ماقلت الناس الي في المكان هذا كلهم سيئين السمعه مثل البعض للاسف الي يطرحون مواضيع عن تجاربهم وعقدهم او موقف معين ويعممون ان الكل سيئ!!!

عموما" الاهم في طرح المواضيع ان الجميع يراعون ان هناك فئات محترمه ولا يتم التعميم ويتم الرد ضمن اطار الموضوع وضمن حدود الفئه الموجه لها الفوكس فقط وحلو نذكر النقيض من الصفات والتجارب حتى يكون هناك عدل وانصاف وللاسف بعض المواضيع ينقصها العقليه المنصفه^_^ 000

:)

الصريحه
08-11-2010, 09:46 AM
معاك
وفيه اعضاء قد هذي المسؤوليه ان شاءالله
وبعد نبيهم يحذفون الردود السيئه ويناقش معانا علشان نتنور اكثر
وياك
بالتوفيق

شبح الصمت
08-11-2010, 09:49 AM
احييك على مشاعرك000

ولكن أخوي عندي كمن ملاحظه ووراهم سؤال فضول:
*أليحن انت طالبت بوجود شخص متدين (مفتي) حتى يفتي بالمواضيع صح 00طيب سؤالي الفضول:

هل الفتاوي جميعها متساويه ولا هناك فتاوي مختلفه بين العلماء ولكن تنصب في قالب واحد وهدف واحد و تتعدد بين الوسطيه والتعصب والتسيب00

ف هل في ضنك لو توفر شخص مفتي وكان متحيز لفكر معين هل ستكون العمليه مجديه ولا بتزيد الطينه بله بتضارب الآراء؟؟؟

* بالنسبه لموضوع العجوز المتشببه بالعكس انا شفت موضوعك وماكان فيه اي لغه (للتعميم) وتحدثت عن واقع 000يعني الله يهداك مواضيع ترفع الضغط وتعمم وانت جيت على موضوعك تبغي مقتي يحللك !!!!! اخذ لك فره على بعض المواضيع صراحه ادخلها واقول الله يثبت العقل والدين المسلسلات ياخوي أثرت بالبعض لدرجه قامو يتوهمون ان الكل كذا000

عموما" الاهم في طرح المواضيع ان الجميع يراعون ان هناك فئات محترمه ولا يتم التعميم ويتم الرد ضمن اطار الموضوع 000

:)

أرحـم الله والديج أختي
ماشاء الله عليج دوم طرحك وكتابتج طالعه من عقلج الباطن وليس من العقل الفارغ الي ينطق بدون تآني ولا حتى محاسبه لمشاعر الأخرين
أحييك وحي كل أخ وأخت فيـهم ميزه التمعن والتركد والكتابه قبل الاساءة
ونفس ما تفضلتي مشكوره بقولك أنه المفتي راح يكون مناحز ويمكن له وجه نظر صراحة هالنقطة راحت عن بالي تدرين شيبنا وخلاص قمنا نخيط وبيض :shy:
المهم أنا من وجـه نظري المواضيـع الحساسه الي راح نخوضها بكل ما أعطى لنا العقل أو القلب فيجب أن يتم إيقافها بسرعة البرق والأعضاء ماشاء الله عليهم قصدي المراقبين ويشهد الله أنهم أسرع من البرق في بعض المواضيع الي يشوفون أنه منها مافي فايده وراح تعود على الأعضاء بالمشاكل والحساسيه ,,

لا هنتي ديديده أنا قايل لهم لازم يحنطونج ويحطونج في المنتدى تذكار

:shy:

شبح الصمت
08-11-2010, 09:52 AM
معاك
وفيه اعضاء قد هذي المسؤوليه ان شاءالله
وبعد نبيهم يحذفون الردود السيئه ويناقش معانا علشان نتنور اكثر
وياك
بالتوفيق

أرحم الله والديج
المفروض الواحد قبل لا يكتب يحاسب مشاعر الآخرين وما يكتب كلام بذيئ أو كلام مسيء ,, لانه طبع الانسان عجول محب للمناحره وأبدء الرأي
يفضل النقاش عبر العقـليه المتفهمه وليس المتسرعه !!
لا هنتي اختي

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-11-2010, 09:55 AM
أرحـم الله والديج أختي
ماشاء الله عليج دوم طرحك وكتابتج طالعه من عقلج الباطن وليس من العقل الفارغ الي ينطق بدون تآني ولا حتى محاسبه لمشاعر الأخرين
أحييك وحي كل أخ وأخت فيـهم ميزه التمعن والتركد والكتابه قبل الاساءة
ونفس ما تفضلتي مشكوره بقولك أنه المفتي راح يكون مناحز ويمكن له وجه نظر صراحة هالنقطة راحت عن بالي تدرين شيبنا وخلاص قمنا نخيط وبيض :shy:
المهم أنا من وجـه نظري المواضيـع الحساسه الي راح نخوضها بكل ما أعطى لنا العقل أو القلب فيجب أن يتم إيقافها بسرعة البرق والأعضاء ماشاء الله عليهم قصدي المراقبين ويشهد الله أنهم أسرع من البرق في بعض المواضيع الي يشوفون أنه منها مافي فايده وراح تعود على الأعضاء بالمشاكل والحساسيه ,,

لا هنتي ديديده أنا قايل لهم لازم يحنطونج ويحطونج في المنتدى تذكار

:shy:

ووالديك ان شاء الله 0000

انت ليش تقتبس ردي بسرعه جذيه ترى عدلت في الرد :anger1::anger1:

المهم متى بيحطوني تذكار ابغي يسوون لي مجسم نفس تمثال الحريه بس الفرق بيني وبينه اني لابسه عباه على الراس وتحتها ملفع وعلى وجهي بطوله ورافعه علم قطر ووراي سنبوك يدل على الماضي العريق :D