المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو تفسير بورصه اليوم

أخر خبر
17-02-2005, 10:14 PM
السلام عليكم
حد فيكم ياجماعه يقدر يفسر وضع البورصه اليوم وشلي بصير اسبوع الجاي دام ان احنا في weekend ناخد رايكم ولكل يستفيد

sulai6i
17-02-2005, 10:16 PM
السلام عليكم ..

:D

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=408

:D

A S O
17-02-2005, 11:20 PM
عداء المسافات الطويلة ياخذ نفس قبل الوصول للهدف و الحين الأسهم تأخذ نفس وراحة للوصول الى الهدف و اعتقد ان الهدف يمكن يكون 9200 نقطة و الله العالم :confused:

ابوعلي اليافعي
18-02-2005, 01:42 AM
يبقى الوضع على ماهو عليه حتى نهاية الاسبوع القادم.....................ز

رحال
18-02-2005, 02:29 AM
يآ خر خبر : صد قني سؤالك أ صعب من لوأنك تسألني عدد أسماء المليون شهيد في الجزائر ؟؟؟؟؟؟

ibrahem
18-02-2005, 01:59 PM
ياجماعه الوضع انا اشوفه طبيعي

مافي شي يظل يرتفع على طول وهاذي مجرد فترة تصحيح بسيطه

الكل يتذكر سهم الصناعات لما وصل 102 ريال وبعدها تراجع الى التسعينات والثمانينات تقريبا الكل ظن ان السهم سينهار وسيرجع الى ال 50 لكن هذا غلط التراجع هذا سببه الي اشترى قبل يوم او يومين بسعر 70 و 80 وخلال يوم او يومين يحصل زياده في السهم 20 ريال يراها فرصه رهيبه ومافي داعي انه ينتظر اكثر والكل شاف خلال 3 ايام تداول السهم كسر ال 100 بكل قوه وحقق اسعار قويه
والي صار يوم الخميس شي طبيعي الناس متوقعه ان السوق سيصل الى حد ثم سينهار وهذا خطئ
ممكن يوم الاحد يصير شوية تراجع لكن سيستقر السوق كم يوم وبعدها يرتفع بتدرج وببطئ بسبب سحب السيوله في اكتتاب ناقلات الغاز وانا اتوقع السوق سيشهد ارتفاع كبير في تاريخ 2 او 3 مارس يوم استرجاع الفائض والكل يفكر يضع الفائض في الاسهم علشان يستفيد من الارتفاع الذي سيشهده السوق مع بداية شهر ابريل

وانا ارى من لديه سيوله يشتري يوم الاحد وينتظر اقل من شهر لكي يستفيد من الارتفاعين ارتفاع فائض الاكتتاب وارتفاع دخول الأجانب

وهذا مجرد راي مني

وشكرا

~*~جـــار القــــمر~*~
18-02-2005, 02:04 PM
سلامن عليكمن

انا يارجاجيل اقول ان الوضع بيستمر الى شهر مايووو <<---- مع الحر لوووووووول

واقول ان دخول الاجانب في الاسهم بيساهم في رفع السوق بصورة جنونية <--- انواع الاستهبال والفلة

تحياااتوو كثيراااتوو