المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده خبره بقانون الموارد .....يتفضل

ام ناصر1
09-11-2010, 07:52 PM
السلام عليكم
للي عنده فكره عن قانون الموارد ، ويشتغل بحمد

شخص قطري جامعي خبره ادارية 2ونصف كاداري( كاتب اداري ) بالقطاع الخاص ، التحق بمؤسسة حمد منذ 4 اشهر وتم وضعه بالدرجة السابعة على حسب قانون الموارد .....
1- هل تحسب له سنوات الخبرة ( بالخاص)..
2- الدرجة السابعة هل فيها ربط على السنير.
3- وكم سنه يحتاج ليترقى للثامنه( على حسب السلم الوظيفي لحمد سابقا ) مع العلم انه بادارته شاغر لهذه الدرجة فهل يستطيع
التقدم لها بحكم انه جامعي وله خبره سنتين بالادارة مع العلم انه ادارته رافضه تعيينه
بالشاغر ؟!

حليتان*
09-11-2010, 07:55 PM
معنديش ادنى فكره

الله يوفقه ويفرجها عليه

rashid-1
09-11-2010, 07:58 PM
السلام عليكم

شخص قطري جامعي خبره ادارية 2ونصف كاداري( كاتب اداري ) بالقطاع الخاص ، التحق بمؤسسة حمد منذ 4 اشهر وتم وضعه بالدرجة السابعة على حسب قانون الموارد .....
3- وكم سنه يحتاج ليترقى للثامنه مع العلم انه بادارته شاغر لهذه الدرجة فهل يستطيع
التقدم لها بحكم انه جامعي وله خبره سنتين بالادارة مع العلم انه ادارته رافضه تعيينه
بالشاغر ؟!

السلام عليكم

الدرجة السابعة هي درجة السنير والدرجة الثامنه أقل من السابعة في قانون الموارد البشرية يعني هذا اللي تتكلمين عنه هو سنير بس شكله مايدري ( عموما الله يعينه )

بوعبدالله779
09-11-2010, 08:10 PM
السلام عليكم

3- وكم سنه يحتاج ليترقى للثامنه مع العلم انه بادارته شاغر لهذه الدرجة فهل يستطيع
بالشاغر ؟!

اي قطاع ما يساهم في الدولة بنسبه 51% لا تضمه ضمن سنوات العمل واذا هو جامعي وعنده خبره سنتين في جهه تساهم في الدولة 51% يتم منحه متوسط الدرجة السابعة يعني راتب الاساسي 7000 ريال
والموظف الجامعي يحتاج ل 4 سنوات علشان يتم ترقيته لدرجة السادسة مب الثامنه

ام ناصر1
09-11-2010, 08:14 PM
مشكور amaf على مرورك والله يفرجها على الجميع
مشكورين راشد وبوعبدالله ماقصرتوا ...على الرد
بس انا كان قصدي الدرجة الثامنة بدرجات السلم الوظيفي لمؤسسة حمد سابقا للموظفين

بوعبدالله779
09-11-2010, 08:16 PM
مشكورين راشد وبوعبدالله ماقصرتوا ...على الرد
بس انا كان قصدي الدرجة الثامنة بدرجات السلم الوظيفي لمؤسسة حمد سابقا للموظفين

حياج اختي ام ناصر بس ما عندي فكره عن درجات الخاصه لموسسه حمد الطبيه